You are currently viewing عملية شفط اللغلوغ بأحدث التقنيات وافضل النتائج

عملية شفط اللغلوغ بأحدث التقنيات وافضل النتائج

لسوء الحظ ، يولد بعض الناس للتو ولديهم القليل من الدهون الزائدة تحت ذقونهم. غالبًا ما تكون وراثة من والديهم. هناك أيضًا ميل لتكوين دهون زائدة في الرقبة مع تقدمنا ​​في العمر. لن تكون التمارين كافية لتقليل الجلد المترهل والدهون الزائدة التي تتراكم على الذقن والرقبة والفك. لذلك غالبًا ما يُنظر إلى عمليات شد الوجه على أنها الطريقة الوحيدة لإعادة تحديد الوجه.  فإن عملية شفط اللغلوغ توفر الحل السحرى الذى يبحث عنه كل الناس تقريبا. فأن تلك المنطقة تزعج لكثير من النساء والرجال على حد سواء فيما يلى سوف يعرفنا دكتور وليد الجبالى ماهى التقنيات المستخدمه فى تلك العملية.

عملية شفط اللغلوغ كيف تعمل؟

مع وجود الأنسجة الدهنية الزائدة في الرقبة ، نوصي في أغلب الأحيان بعمل عملية شفط اللغلوغ بالليزر تحت تأثير التخدير الموضعي. لا يتم استخدام التخدير العام الخطير والتخدير الوريدي. باستخدام تقنية الانتفاخ ، يتم استخدام مخدر موضعي لتخدير المنطقة ويبقى المريض مستيقظًا طوال العملية. يتم عمل شقين صغيرين تحت الذقن (واحد على كل جانب) للوصول إلى ألياف الليزر الدقيقة التي تستخدم لإذابة و شفط دهون الوجه وشد الجلد في نفس الوقت. ثم يتم وضع قنية رفيعة جدًا من خلال تلك الشقوق الصغيرة لامتصاص الدهون المذابة. فيما يلي بعض المزايا الأخرى لشفط دهون الرقبة بالليزر مع الدكتور وليد الجبالى:

  • شفط الدهون بالليزر هو إجراء آمن لتقليل الدهون وشد الجلد حول الذقن والفك السفلي والرقبة .
  • يستغرق الإجراء حوالي ثلاثين دقيقة فقط ووقت الشفاء ضئيل.
  • هناك القليل من الانزعاج بعد العملية. الشقوق الصغيرة مخفية بشكل جيد وليست ملحوظة.
  • يعود معظم المرضى إلى النشاط الطبيعي ويعملون في غضون 48-72 ساعة.

ما هي فوائد شفط دهون الذقن و الرقبة بالليزر؟

عملية شفط اللغلوغ

أكبر فائدة لشفط دهون الرقبة بالليزر هي تحسين مظهرك الشخصي. يمكن توقع انخفاض الدهون غير المرغوب فيها في منطقة الذقن وتحديد خط الفك بشكل أفضل . يخلق الليزر أيضًا تأثيرًا شدًا يمكن أن يحسن بشكل كبير الجلد المترهل. يمكن أن يكون شفط الدهون بالليزر بديلاً للأشخاص الذين يرغبون في التخلص من ترهل الرقبة. الامر مهم جدا مثله مثل شفط دهون البطن.

ماذا علي أن أتوقع من الإجراء؟

يتم إجراء شفط الدهون  بالليزر حيث يتم تخدير المرضى بشكل خفيف ويتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير الموضعي. لا يوجد تخدير عام خطير ولا حاجة إلى الحقن الوريدي. المرضى مخدرون ثم يتم عمل شقين صغيرين تحت الذقن حيث لا يمكن رؤيتهما. ثم يتم استخدام ألياف الليزر الدقيقة جدًا لإذابة الدهون من خلال هذه الشقوق الصغيرة. بمجرد ذوبان الدهون ، يتم شفطها برفق. تستغرق العملية بأكملها أقل من ساعة. لا يُسمح للمرضى بالعودة إلى المنزل بسبب التخدير الذي يتم إعطاؤه أثناء العملية وسيحتاجون إلى اصطحابهم بعد الجراحة ونقلهم إلى المنزل. الامر بسيط وسهل جدا اكثر من عملية نحت الجسم 

هل أنا مرشح جيد لشفط الدهون بالليزر للذقن والرقبة؟

يعتبر شفط الدهون بالليزر عملية شفط اللغلوغ مثالياً للرجال والنساء ذوي الذقن المزدوجة الذين يرغبون في تحديد المزيد من الرقبة والفك. لا نعتقد أن شفط الدهون بالليزر خيار جيد للأشخاص ذوي الخفة الكبيرة. لهذا ، يتم تشجيع المرضى على التفكير في إجراء الرفع لدينا. قد يحتاج أي شخص يزيد عمره عن 60 عامًا إلى إجراءات إضافية للحصول على المظهر المطلوب. استشارة مجانية مع دكتور وليد الجبالى يمكن أن تجيب على أي أسئلة قد تكون لديكم. وقد اشارت جريدة الجمهورية في مقال سابق لها لانجازاته وتميزه في عمليات التجميل.

هل يمكن الجمع بين شفط دهون الذقن والرقبة وإجراءات أخرى؟

إطلاقا. يمكن إجراء عملية شفط اللغلوغ بالليزر في نفس الوقت مثل أي إجراء آخر حتى تتمكن من تخصيص مناطق مشكلتك وتحسينها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إجراء عملية الرفع في نفس الوقت للمرضى الأكبر سنًا الذين قد يكون لديهم أيضًا شرائط كبيرة في الفك أو الرقبة.

هل ستترك العملية ندوبًا أو جلدًا زائدًا مترهلاً؟

عملية شفط اللغلوغ

من الضروري إجراء عملية جراحية واحدة أو اثنتين فقط من الشقوق الصغيرة المخفية جيدًا. تلتئم هذه الشقوق بسرعة كبيرة ولا يمثل التندب مشكلة على الإطلاق. لن يعاني الأشخاص الأصغر سنًا الذين يتمتعون بلون بشرة جيد عادةً من ترهل الجلد بعد العملية. تم تصميم هذا الإجراء لتعزيز شد الجلد مع إزالة الدهون. ما لم تكن بشرتك رقيقة جدًا أو مجعدة أو متراخية بسبب الشيخوخة أو فقدان الوزن بشكل كبير ، فعادة ما ستلاحظ تحسنًا في لون البشرة وثباتها. المرضى الأكبر سنًا والأفراد الذين يعانون من نقص كبير في الوزن قد يتم خدمتهم بشكل أفضل من خلال عملية رفع الوزن الخاصة بنا.

ما هي الآثار الجانبية بعد الجراحة؟

العملية نفسها خالية من الألم تقريبًا وغالبًا ما يقال لنا أن التجربة أسهل من الذهاب إلى طبيب الأسنان. ستكون قادرًا على استئناف أنشطتك الطبيعية فورًا بعد الإجراء والعودة إلى العمل في غضون 2-3 أيام . يجب على جميع المرضى الالتزام بارتداء ملابس ضغط تشبه عصابة الرأس بشكل مستمر لمدة 72 ساعة لتقليل الكدمات والتورم. من الممكن حدوث تورم طفيف  أو كدمات ، لكنها تختفي بسرعة. لا توجد غرز وسيتم إغلاق الشقوق الصغيرة في غضون يومين. يمكنك الاستمرار في غسل وجهك وحلقه بشكل طبيعي بعد الـ 24 ساعة الأولى.

ماذا لو كنت لا أريد أن أكون مستيقظًا تمامًا أثناء عمليتي؟

لا نستخدم التخدير العام في عملية شفط اللغلوغ أبدًا لأننا نشعر أنه ببساطة غير آمن. ومع ذلك ، فإننا نوفر خيار إجراء العملية مع اعطاء المريض، أقراص استرخاء المعتادة التي نقدمها لك. هذا النوع من التخدير آمن للغاية ولا يضيف أي مخاطر إضافية مثل التخدير العام. مع دكتور وليد الجبالى سوف تجد كل ما هو جديد وامن ويعطيك افضل النتائج المرجوه.