You are currently viewing شفط الدهون البطن بأحدث التقنيات بدون الم وبدون مضاعفات

شفط الدهون البطن بأحدث التقنيات بدون الم وبدون مضاعفات

البطن هي المنطقة الأكثر شيوعًا في الجسم، لكل من الرجال والنساء التى يتم تكوين الخلايا الدهنية بها. من المتعارف عليه ان البطت تعتبر من اعند الأماكن التي تستجيب إلى أى نظام غذائى. تحتاج تلك المنطقة الى عمل شاق وبذل مجهود كبير للوصول الى شكل مناسب للمرضى من النساء والرجال، لذلك يعد  شفط الدهون البطن أحد أهم الإجراءات التى تخلصك من السمنة الموضوعية فى البطن .

موقع دهون البطن

يعتبر موقع دهون البطن عاملاً مهماً في التنبؤ بنجاح شفط دهون البطن. تظهر دهون البطن على مستويين مختلفين: سطحي وعميق. توجد دهون البطن السطحية تحت الجلد وفوق عضلات البطن. توجد دهون البطن العميقة داخل تجويف البطن على الأمعاء. يمكن إزالة الدهون تحت الجلد عن طريق شفط الدهون. لا يمكن إزالة الدهون المعوية عن طريق شفط الدهون ولكن فقط بالتغذية الكافية والرياضة البدنية. معظم المرضى لديهم دهون تحت الجلد أكثر من الأمعاء وبالتالي سيرون نتائج ممتازة بفضل شفط دهون  البطن .

ما هو استخدام شفط دهون البطن؟

شفط الدهون البطن

تعتبر عملية شفط الدهون بشكل عام واحدة من أكثر ثلاث عمليات تجميل مطلوبة في العالم. إنها تقنية تتضمن شفط الدهون الزائدة من خلال قنية خاصة. يشار إلى أن شفط دهون البطن والخصر يقضي على الأنسجة الدهنية أو ينقص ترسبها في هذه المنطقة من الجسم بهدف الحصول على “المعدة المسطحة” المرغوبة. وبالتالي فإن الإجراء يقلل من الأنسجة الدهنية ويعيد الجلد إلى المظهر الجانبي الجديد بفضل المرونة الطبيعية للجلد. إذا كان المريض المرشح يعاني من نقص طفيف في مرونة الجلد ، فيمكن متابعة الإجراء من خلال الجمع بينه وبين دورة شد الجلد الجراحية الدقيقة. إذا كان نقص المرونة شديدًا ، فلن يكون من الممكن المضي قدمًا في عملية شفط الدهون. في هذه الحالة الأخيرة ، قد يكون من المستحسن شد البطن .

اقرا ايضاً: ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة

شفط الدهون من البطن+بدون جراحة

شفط دهون البطن

لا تُقاس فعالية الجراحة التجميلية بالسنتيمتر بل تُقاس بـ “الرضا”. المريض الراضي عن الجراحة هو الذي حقق نتيجة مشابهة لما كان يتوقعه. رضا المرضى عن نتيجة شفط الدهون البطن مرتفع جدًا بشكل عام لأن الإجراء قادر على إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة – إذا كانت مرونة الجلد كافية . ومع ذلك ، يجب توضيح أن مظهر منطقة البطن لا يرتبط فقط بالسُبل الدهنية. إذا استرخاء عضلات البطن ، سيظل البطن بارزًا وغير متناغم. يجب اعتبار نتيجة شفط الدهون دائمة لأن التقنية تتضمن إزالة الخلايا الدهنية وليس إفراغها. ومع ذلك ، إذا زاد وزن المريض بشكل ملحوظ ، فقد تزداد الخلايا الدهنية المتبقية في الحجم بشكل ملحوظ. في بعض الحالات الشديدة (السمنة) يمكن أن يزيد عدد الخلايا الدهنية (فرط التنسج الخلوي) مما يؤدي إلى إبطال النتيجة التي تم الحصول عليها تمامًا

قد يهمك ايضاً: عملية تجميل الصدر

شفط دهون البطن عند الرجل

بطن الرجل مع ترقق الشعر هما الصليبة الكبرى للجمالية الذكورية. يكافح جميع الرجال تقريبًا في الوجبات الغذائية والجلسات المرهقة في صالة الألعاب الرياضية يوميًا. لسوء الحظ ، فإن الآلية الفسيولوجية المعقدة للخلايا الدهنية لا تتفاعل دائمًا بالطريقة المأمولة. في الواقع ، ليس من الصعب رؤية رجل نحيف تمامًا أو حتى نحيف الوزن ولحم الخنزير المقدد. إنه التوزيع “غير الصحيح جمالياً” للخلايا الدهنية في الجسم. يميل الرجل إلى تراكم الدهون في البطن لأن عدد الخلايا الدهنية في هذه المنطقة مرتفع ومنتشر مقارنة ببقية الجسم. من ناحية أخرى – على سبيل المثال – يكاد يكون من المستحيل رؤية رجل لديه دهون موضعية في الأرداف. ربما تكون جراحة شفط الدهون البطن عند الرجال هي التقنية الوحيدة الفعالة حقًا في إزالة تراكم الدهون. تقوم الجراحة بإزالة الخلايا الدهنية التي تحتوي على دهون. وبالتالي ، يتغير التوزيع الخلوي في الجسم بشكل دائم. في حالة زيادة وزن المريض لاحقًا ، ستحدث عملية تراكم الدهون بمظهر جانبي مختلف. الاعتبار الأخير والواضح هو أن تشكيل البطن لا يتضمن بالتأكيد بنية العضلات. في الخيال الشائع ، يكون البطن المرغوب فيه خاليًا من الدهون وبه عضلات متكونة. لا يمكن تفويض هذا العامل الأخير إلا للمريض نفسه تعمل عملية شفط الدهون على تعديل شكل البطن الدهنية بشكل دائم حيث يتمثل الإجراء في الإزالة النهائية للخلايا الدهنية التي تحتوي على الدهون. من الواضح أن هذا لنفس وزن المريض.

اقرا ايضاً:

شفط الدهون البطن بعد العملية

شفط الدهون البطن

يجب على المريض مراعاة الراحة الموضحة وتناول الأدوية الموصوفة. ومع ذلك ، فإن جراحة شفط الدهون البطن لا تتطلب راحة تامة. سيتم تعصيب عين المريض لمدة 7 أيام وسيكون قادرًا على استئناف أنشطته الطبيعية بعد إزالته. تُجرى العملية تحت تأثير التخدير الموضعي مصحوبًا بتخدير في الوريد مما يسمح للمريض بعدم التواجد أثناء الجراحة. في حالة المناطق الكبيرة المراد شفطها ، يلزم التخدير فوق الجافية. تكون الشقوق التي يتم إجراؤها لإدخال القنية صغيرة وعادة ما يتم وضعها في مناطق أقل وضوحًا. الندوب المتبقية غير ذات صلة جمالياً.

اعتبارات شفط الدهون البطن

شفط دهون البطن

الحمل

يميل الحمل السابق إلى شد عضلات البطن ويسبب ارتخاء أسفل البطن. هذا الانحناء لعضلات جدار البطن يحدد المظهر الجانبي بعد الجراحة بعدشفط الدهون ، وبالتالي يقلل من جودة النتيجة. إذا كانت جودة مرونة الجلد جيدة ، فمن الممكن الحصول على نتيجة مرضية من خلال شفط الدهون البطن دون اللجوء إلىشد البطن.

الولادة القيصرية

من النتائج الشائعة لشق الولادة القيصرية التورم المستمر للدهون تحت الجلد فوق الشق مباشرة. شفط الدهون يصحح هذا النقص بشكل فعال.وخصوصا عندما تستعيناحسن دكتور جراحة تجميل فى مصر محترف مثل دكتور وليد الجبالى الذى تتحدث عنه زعن انجازاته زتمكنه فى ذلك المجال معظم المواقع الاخبارية الشهيرة مثل موقعجريده اليوم السابع

السمنة

التي عانت منها السمنة في الماضي وفقدان الوزن اللاحق تجعل السلالة الدهنية أكثر تليفًا. هذا يجعلعملية شفط البطن أكثر صعوبة. لكن مع دكتولر وليد الجبالى كل هذه الاعتبارات لا تعيق ان شاء الله سير او نتائج شفط الدهون البطن او اجراء اخر.

قد يهمك ايضاً قراءه:

مميزات عملية شفط الدهون البطن بالليزر

تتميز عملية شفط الدهون البطن بالليزر بعدد كبير من المميزات سوف نذكر لكم فيما يلي اهمها:

  • تتم هذه العملية تحت التخدير الموضوعي ولا يتطلب التخدير العام.
  • عملية شفط الدهون البطن بالليزر هو اجراء امن وسريع.
  • يمكن رؤية نتائجها بسرعه.
  • يزيل الدهون ويعمل علي شد الجلد مع نتائج يمكن رؤيتها علي الفور.
  • يعود المريض الي منزله بعد عملية شفط الدهون البطن بالليزر.

من جربت شفط دهون البطن

تجربتي مع عملية شفط دهون البطن والخصر انها كانت بسيطة للغاية ولا تستغرق كثير من الوقت، لكن في البداية عانيت من بعض الالم البسيطة وبدا ظهور النتائج بالتدريج.

شكل البطن بعد عملية شفط الدهون

فيما يلي سوف نوضح لكم بالصور شكل البطن بعد عملية شفط الدهون:
شفط دهون البطن
شفط الدهون البطن
شفط الدهون البطن

شفط دهون البطن بالليزر

شفط دهون البطن بالليزر

هل عملية شفط دهون البطن مؤلمة

عند اجراء عملية شفط دهون البطن بالجراحة فبالتاكيد سوف تشعر بالألم بعد اجراء العملية كأي عملية جراحية وعلي الطبيب كتابة لك بعض المسكنات للتخلص من الالم. اما اذا اجريت عملية شفط دهون البطن بالليزر فلا يوجد اي الم.

كم تكلفة عملية شفط دهون البطن

تختلف تكلفة عملية شفط دهون البطن من شخص لاخر، فان كنت ترغ في عملية شفط دهون البطن فيمكنك الان الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر لحجز زيارة له ولمعرفة كافة التفاصيل.

قد انتهينا من كتابة هذا المقال وتعرفنا علي عملية شفط الدهون البطن وصور علي شكل البطن بعد عملية شفط الدهون وتجربت العديد من الاشخاص علي عملية شفط دهون البطن.

قد يهمك قراءه ايضاً: