You are currently viewing عملية شفط الدهون قبل وبعد ونتائج مبهره مع الدكتور وليد الجبالى

عملية شفط الدهون قبل وبعد ونتائج مبهره مع الدكتور وليد الجبالى

نحت الدهون أو شفط الدهون هو نوع من جراحة نحت الجسم تهدف إلى تصحيح تلك المناطق من الجسم التي تستمر فيها الدهون الموضعية ، وعادة ما تكون متمردة على النظم الغذائية. هناك عدة تقنيات فى نحت الدهون عالي الدقة أو شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية هو أحدث التقنيات وأكثرها تقدمًا في شفط الدهون. مع هذه التقنية الجديدة ، على عكس شفط الدهون التقليدي تعطى نتائج رائعة فى عملية شفط الدهون قبل وبعد ، يمكننا إجراء إعادة تشكيل الجسم بمزيد من الفعالية والتعريف ، بل وحتى تحسين الجلد المترهل في بعض الحالات.

ما هو شفط الدهون

عملية شفط الدهون قبل وبعد

هو تدخل جراحي يتكون من استخراج  شفط الأنسجة الدهنية تحت الجلد من خلال إدخال أنبوب (قنية) تحت الجلد من خلال شقوق بطول 3-4 ملليمترات بهدف تحسين شكل الجسم من الناحية الجمالية. عملية شفط الدهون قبل وبعد توضح لك الفرق الذى يحدث فى شكل المنطقة التي تم فيها الاجراء.

لمن يشار شفط الدهون؟

عملية شفط الدهون قبل وبعد

ينصح الدكتور وليد الجبالى بعملية  شفط الدهون للمرضى في السن القانونية ، والذين يتمتعون بصحة جيدة ولديهم تراكمات من الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم التي يرغبون في التخلص منها. قبل طلب التدخل ، حاول المرضى معالجة هذه المناطق بالحمية والتمارين الرياضية ، ولكن دون جدوى. يعتمد التوزيع المعتاد للدهون على الجنس ، حيث تكون الوركين والفخذين هي المناطق المصابة عند النساء والبطن  عند الرجال.

قد يهمك ايضاً:  عملية تجميل الصدر

كيف يتم إجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل

عملية شفط الدهون قبل وبعد

قبل استخلاص الدهون ، يتم اختراق الأنسجة الدهنية بمزيج من المصل والتخدير الموضعي ومضيق الأوعية. وبهذه الطريقة ، فإنه يسرع من عملية شفط الدهون لاحقًا من خلال قنية معينة ، مع فقدان القليل من الدم والدهون النظيفة التي تسمح باستخدامها لاحقًا من خلال تعبئة الدهون.

أين يتم إجراء عملية شفط الدهون؟

يجب إجراء عملية شفط وشد البطن في غرفة عمليات معتمدة ، بحضور فريق من أطباء التخدير والجراحين المؤهلين وطاقم التمريض. يتم إجراؤها عمومًا باستخدام التخدير الموضعي والتخدير في الوريد الذي تتم مراقبتها والتحكم فيه في جميع الأوقات من قبل طبيب التخدير. والأكثر شيوعًا أنها تدخل في العيادة الخارجية ، ويمكن للمريض العودة إلى المنزل عندما يستيقظ من التخدير ويتعافى منه. إذا كنت تريد الحصول على نتائج مبهرة استعن بأفضل دكتور تجميل فى مصر دكتور وليد الجبالى.

اقرا ايضاً: افضل طريقة لشفط دهون البطن

عملية شفط الدهون قبل وبعد

عملية شفط الدهون قبل وبعد

شفط الدهون أو عملية نحت الجسم هو علاج يعتمد على شفط و استخراج الدهون الزائدة الموجودة في أجزاء معينة من الجسم: الوركين ، الحافظات ، الفخذين ، البطن ، والذراعين ، الركبتين ، الكاحلين ، العنق … إلخ. في هذه الصور قبل وبعد شفط الدهون سنجد مقارنة بين شكل المنطقة المراد علاجها من الجسم قبل شفط الدهون وصورة النتائج بعد التدخل. ليس لهذه المقارنة أي هدف آخر سوى إظهار تطور العلاج من أجل تكوين رأي واقعي حول فوائد العلاج. شفط الدهون هو أحد علاجاتنا المتميزة نظرًا للنتائج الجيدة جدًا ولأنه مرتبط بفترة ما بعد الجراحة التي يمكن تحملها للغاية حيث يستعيد المريض شكل جسمه بسرعة. في عيادة الدكتور وليد الجبالى  للجراحة التجميلية ، نقوم بإجراء علاجات تعتمد على شفط الدهون ونستخدمها أيضًا لتحسين نتائج العلاجات الأخرى. وتجدر الإشارة أيضًا إلى استخدام تقنيات محددة مثل حقن الدهون التي نستخدم بها الأنسجة الدهنية المستخرجة من شفط الدهون لملء مناطق أخرى من جسم المريض. الإجازة الطبية بعد شفط الدهون تختلف من يومين إلى أسبوع حسب المريض.

اقرا ايضاً:

شفط دهون الوجه

ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة

عملية شفط الدهون قبل وبعد عند المرأة

يتغير الهيكل الأنثوي من سن الثلاثين ، وتميل منطقة الحوض والأرداف إلى السقوط وشفط الدهون ، عملية شفط الدهون قبل وبعد هى أفضل حليف لنا لتحسين مظهر محيط الأنثى . يشار إلى هذا العلاج بشكل خاص لحالات السيلوليت الخفيف ، مع شفط الدهون يختفي تمامًا .

شفط دهون البطن للذكور قبل و بعد

عملية شفط الدهون قبل وبعد

من السهل جدًا تراكم الدهون في بطن الذكور نظرًا لبنية الخلايا الدهنية في البطن – فهي تحتوي على المزيد من مستقبلات الهرمونات وبالتالي فهي أكثر عرضة لالتقاط الدهون. مع هذا ، يمكن للعديد من الرجال الاعتناء بأنفسهم وممارسة الرياضة والنحافة وما زالوا يتمتعون بـ “القناة الهضمية”. هؤلاء هم أفضل المرشحين لعملية شفط الدهون . الرجال الذين ، على الرغم من أنهم يعيشون حياة صحية واتباع نظام غذائي ، غير قادرين على إزالة الدهون من البطن. في معظم الحالات ، يتم إجراء شفط دهون البطن باستخدام 4 طرق واحدة فوق السرة واثنتان على مستوى منطقة العانة. يمكن رؤية نتائج  عملية شفط الدهون قبل وبعد عند الرجال بشكل أسرع. 

شفط دهون الساق قبل وبعد

تتطلب نتيجة شفط الدهون من الساقين وقتًا قبل أن يتم تقديرها تمامًا ، وإذا استمر الالتهاب لفترة طويلة ، فلن تظهر النتائج حتى 6 أشهر . على الرغم من ذلك، إلا أنها واحدة من أكثر عمليات نحت الدهون التى يتم إجرائها.

شفط دهون الرقبة قبل وبعد

عملية شفط الدهون قبل وبعد

قبل سن الأربعين ، يمكننا أن نجد مرضى يعانون من زيادة حجم الرقبة بسبب الدهون الزائدة ، والتي نسميها عادة “الذقن المزدوجة” ويمكن إزالتها بسهولة عن طريق شفط الدهون البسيط ، مع تخدير موضعي وبدون دخول المستشفى. من سن الأربعين يمكن للمريض إجراء عملية فصل لعضلات الرقبة ، بالإضافة إلى الترهل والجلد الزائد ، وذلك لضمان أفضل النتائج ، تتطلب العملية عدة تقنيات جراحية. من المرجح أن يتم تجديد شباب عنق متجعد ورخو بدون زاوية ، على الرغم من أننا يجب أن نشير أيضًا إلى أنه من الأنسب تحسين محيط الوجه بالكامل بحيث تكون النتيجة عالمية. أخيرًا ، يجب أن نصر على أن عملية شفط الدهون قبل وبعد يجب أن تتم بواسطة جراح محترف ومتمكن مثل دكتور وليد الجبالى كما يشار الية فى جريده اليوم السابع بحسن السمعه والتمكن من علمة وعملة.

قد يهمك ايضاً: شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

أضرار عملية شفط الدهون بالفيزر

دكتور وليد الجبالي يوضح ان عملية شفط الدهون بالفيزر امنه تمام ولا يوجد فيها اي ضرر ولا مخاطر وياتي العديد من الدول المختلفة لاجراء العملية لدينا في مصر ولم يتم تسجيل اي اثار جانبية لاي مريض بتقنية الفيزر.

كم كيلو ينزل بعد عملية شفط الدهون؟

سوف تحصل علي اكتر من 3.5 إلى 5 كيلوغرامات من الدهون بعد العملية تحت يد المتخصص دكتور وليد الجبالي في مصر.

هل عملية شفط دهون البطن مؤلمة؟

يوضح دكتور وليد الجبالي ان من الطبيعي بعد اجراء اي جراحة فمن المتوقع ان يشعر الشخص بالالم لعدة ايام، فيكفي لك بتناول المسكنات التي يكتبها الدكتور والالتزام ببعض التعليمات للتخلص من الالم.

فوائد عملية شفط الدهون

تعد عملية شفط الدهون إجراءً جراحيًا يتم فيه إزالة الدهون من منطقة معينة في الجسم باستخدام أدوات خاصة. وتعد فوائد عملية شفط الدهون كما يلي:

1- تحسين المظهر الخارجي: يعتبر تحسين المظهر الخارجي هو أحد الأسباب الرئيسية لإجراء عملية شفط الدهون، حيث يتم إزالة الدهون غير المرغوب فيها من مناطق مثل البطن والأرداف والفخذين والذراعين، مما يؤدي إلى تحسين شكل الجسم وتقليل الدهون الزائدة.

2- تحسين الصحة العامة: يمكن لعملية شفط الدهون أن تحسن الصحة العامة، حيث يمكن أن تخفف من الضغط على المفاصل وتحسن الحركة واللياقة البدنية. كما أنه يمكن أن تخفف من الألم والتورم والتهاب الأنسجة المرتبطة بالدهون الزائدة.

3- تحسين الثقة بالنفس: يمكن لإجراء عملية شفط الدهون أن يحسن الثقة بالنفس والشعور بالراحة في الجلوس والوقوف والقيام بالأنشطة اليومية. حيث يمكن للأشخاص الذين يعانون من الدهون الزائدة في مناطق معينة أن يشعروا بالخجل والانعزالية، ويمكن لشفط الدهون أن يساعد على تحسين هذه الحالة.

قد يهمك ايضاً: شفط الدهون البطن بالليزر

سعر عملية شفط الدهون

ان كنت ترغب في معرفة سعر عملية شفط الدهون يمكنك زيارة موقعنا لمعرفة التفاصيل كاملة او الاتصال بنا لحجز زيارة لعيادة دكتور وليد ومعرفة السعر لانها تختلف عملية الشفط من مكان لاخر.

تجربتي مع عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون قبل وبعد
تجربتي مع عملية شفط الدهون

تجربتي مع عملية شفط الدهون العملية بسيطة للغاية ولم تستغرق الكثير من الوقت، لكن بعد الجراحة عانيت من بعد الالم واستمر معي اقل من اسبوع ونتائج العملية ظهرت بالتدريج.

قد يهمك ايضاً قراءه: مدة الشفاء من عملية شد البطن

هل تعود الدهون بعد عملية الشفط؟

هل تعود الدهون بعد عملية الشفط، بالتاكيد لا تعود الدهون بعد عملية الشفط.

مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون

يختلف وقت الشفاء بعد عملية شفط الدهون بناءً على حجم المنطقة التي تم إزالة الدهون منها وكمية الدهون التي تم شفطها، بالإضافة إلى نوعية العملية وتقنية الشفط المستخدمة، وحالة المريض ونمط حياته.

بالصور عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون قبل وبعد
عملية شفط الدهون قبل وبعد
عملية شفط الدهون قبل وبعد

قد انتهينا من هذا المنشور وتعرفنا علي عملية شفط الدهون قبل وبعد وتعرفنا علي كم كيلو ينزل بعد عملية شفط الدهون وصور عملية شفط الدهون مع دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر.