You are currently viewing تعرف علي فوائد عملية شفط الذقن المزدوج

تعرف علي فوائد عملية شفط الذقن المزدوج

  • Post category:Uncategorized

تعمل جراحة تجميل الوجه سنويًا على تغيير حياة عشرات الآلاف من الأشخاص في العالم عن طريق تشكيل أو إعادة بناء أو تحويل مناطق معينة تشكل مصدرًا لعدم الأمان أو تأثرت بالإصابات ومن العمليات الجراحية الرائجة عملية شفط الذقن المزدوج، وهو تدخل ينجح في تغيير تصور العنق والذقن ، وحل مشكلة تؤثر على كل من الرجال والنساء.

تؤكد معايير الجمال في العالم أن الوجوه المصقولة أكثر جمالًا. لهذا السبب، يسعى الكثير من الناس إلى تحديد شكل أنفهم ، ولمس ذقنهم ، وإجراء عملية شفط الذقن المزدوج. مع هذا النوع من التدخل ، تصبح ملامح الوجه أدق وأكثر حساسية ويتم تحقيق تناغم أكبر وبالتالي زيادة في إدراك الجمال. دعونا نرى ما يتكون هذا الإجراء عملية شفط الذقن المزدوج ونصائح بعد عملية شفط الذقن وتكلفة عملية إزالة اللغد.

ما هي عملية شفط الدهون؟

يُعرف هذا التدخل أيضًا باسم شفط الدهون تحت الذقن وأصبح إجراءً شائعًا جدًا في عالم الجراحة التجميلية. مثل أي عملية شفط للدهون، تتكون هذه العملية من شفط الدهون المتراكمة تحت جلد الرقبة والفكين.

بعد إزالة كل هذه الدهون، تبدأ عملية الشفاء الطبيعية في الجسم والتي تربط الجلد المترهل بالجلد الموجود تحته. مع النتائج التي تم الحصول عليها من هذه الجراحة البسيطة، تم تحسين المظهر بشكل فعال.

عملية شفط الذقن المزدوج

عملية شفط الذقن المزدوج

أصبح عملية شفط الذقن المزدوج، إجراءً شائعًا جدًا في عالم الجراحة التجميلية، تعمل عملية شفط دهون الوجه على تحسين محيط الوجه وتساعدنا على تحديد الحافة السفلية. بشكل عام ، يتم دمج هذا الإجراء مع عمليات أخرى مثل زراعة الذقن أو إزالة كيس بيشات.

تعتمد الجراحة على الشفط، حيث يتم إدخال قنية تحت جلد الرقبة لسحب الدهون الزائدة من خلال جرح صغير أقل من 1 سم أسفل الذقن وجرح واحد على كل جانب أسفل الأذن. بمجرد إزالة الدهون، تبدأ عملية الشفاء الطبيعية للجسم، وربط الجلد المترهل باللحم الأساسي. بعد بضعة أيام من ارتداء الملابس الضاغطة، يتأقلم الجلد ويشد. نتيجة لذلك ، تختفي الذقن المزدوجة.
يمكن للرجال والنساء الاستفادة من نحت الذقن بالليزر، لأنه في معظم الحالات يمكن نحت هذه المنطقة بسهولة. هذا الإجراء يحسن مظهر الوجه بشكل كبير.

عملية شفط الذقن المزدوج

اقرا ايضاً:

شد الجفون بدون عمليات

عملية شد الفك

من هو المرشح المثالي لإجراء لــ عملية شفط الذقن المزدوج

تُوصَف هذه الجراحة لك إذا:

  • لديه دهون زائدة في رقبته ، مما يجعله يبدو أكبر سناً مما هو عليه بالفعل.
  • عندما يفقد خط الفك تعريفه.
  • لها جلد مرن ، بدون ترهل أو جلد زائد (إذا كان هناك ترهل أو جلد زائد في منطقة الرقبة ، فإن العلاج الجراحي يسمى شد عنق الرحم).

اقرا ايضاً: عملية شفط اللغلوغ

أسباب إجراء عملية شفط الذقن المزدوج في مصر

  • تعتبر الذقن المزدوجة علامة على التقدم في السن ، لذلك بإزالتها ستحصلين على وجه أكثر شبابًا.
  • باستخدام عملية شفط الدهون للذقن المزدوجة ، يمكنك تحديد الخطوط العريضة لوجهك أكثر قليلاً والحصول على تأثير أكثر تناسقًا.
  • الذقن المزدوجة قبيحة ، لها تأثير سلبي على تناسق الوجه وتجعل الوجه يبدو أثقل. من خلال القضاء على الذقن المزدوجة ، يكون للوجه تأثير معزز وتناسق أكبر.
  • عندما لا تكون الذقن المزدوجة ناتجة عن الشيخوخة ، ولكن بسبب زيادة الوزن أو عوامل وراثية ، فمن الصعب للغاية التخلص منها بالحمية والتمارين الرياضية. تقدم عملية شفط الدهون هذه ، التي تتكون من تدخل جراحي بسيط ، حلاً فوريًا.
  • إنه إجراء بسيط للمرضى الخارجيين ، لذلك لا داعي للخوف ، خاصة إذا وضعت نفسك في أيدٍ أمينة.

كل وجه فريد من نوعه ، لذلك يحتاج إلى معالجة خاصة. إذا كنت بحاجة إلى أخصائي موثوق يمكنه مساعدتك في مراجعة عامة وإرشادك خلال عملية شفط الدهون في منطقة الذقن المزدوجة ، استشر المتخصصين لدينا في عيادات دكتور وليد الجبالي. نحن مبتكرون للجمال بخبرة واسعة ونخلق تناغمات على الوجه.

عملية شفط الذقن المزدوج

اقرأ المزيد:  شد الوجه بدون جراحة

التفاصيل الجراحية لعملية شفط الذقن المزدوج

عملية شفط الذقن المزدوج هي عملية جراحية يجب إجراؤها في مستشفى أو عيادة بواسطة جراح تجميل معتمد مثل دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر بشهادة جريدة اليوم السابع.

وهي عملية جراحية للمرضى الخارجيين في معظم الحالات، مما يعني أنه يمكن للمريض الخروج من المستشفى في نفس اليوم.

يمكن أن يكون التخدير موضعيًا بالتخدير أو عامًا ، اعتمادًا على اعتبارات الجراح. كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من شفط الدهون ، لإجراء ذلك ، من الضروري استخدام قنية دقيقة يتم إدخالها تحت الجلد. هذا يفصل الأنسجة الدهنية وتراكم الدهون ومن خلال ثقب في الطرف يمكن أن تمتص كل المواد الدهنية عن طريق شفط لطيف.

يقوم الجراح بعمل شق بضع ملليمترات أسفل الذقن مباشرة ويبدأ عملية الشفط. قنية شفط الدهون للرقبة أصغر بكثير من تلك المستخدمة في شفط دهون البطن، بحيث يكون لديك تحديد أفضل للرقبة ، بدون ذقن مزدوجة وخالية من الدهون.

عملية شفط الذقن المزدوج، والشفاء سريع ، والألم والكدمات قليلة. غالبًا ما تكون النتائج دائمة ، لذلك لا يضطر المرضى أبدًا للقلق بشأن الذقن المزدوجة مرة أخرى. عادة ما يتم الجمع بين هذه الجراحة مع عملية تجميل الذقن أو شق الصدر أو شد عنق الرحم.

اقرا ايضاً: افضل دكتور تجميل الوجه فى مصر

فوائد عملية نحت اللغد بالفيزر

يوفر عملية شفط الذقن المزدوج العديد من الفوائد أبرزها:

  • سيكون لديك ذقن ورقبة أكثر تحديدًا.
  • سيزيد من جماليات وجهك.
  • تظهر النتائج على الفور ، لكنها ستتحسن أكثر مع مرور الأسابيع.
  • ستتم إزالة رواسب الدهون التي تساهم في ظهور “عنق قصير واسع”.
  • يحسن احترام المريض لذاته.
  • لا تترك ندبات.

مدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن

يجب لبس المشد الطبي يوم العملية والالتزام به لمدة 4 أسابيع.

متى تظهر نتيجة شفط الذقن المزدوج

تظهر نتيجة شفط الذقن المزدوج بعد 6 اشهر .

نصائح بعد عملية شفط الذقن

سوف نذكر لكم فيما يلي بعض النصائح بعد عملية شفط الذقن لاتمام عملية الشفاء:

  • يجب على المريض ارتداء واقي الذقن الضاغط لمدة 10 أيام تقريبًا، لأطول فترة ممكنة. يعتمد ذلك على الحالة المحددة وتوصيات جراح التجميل المتخصص في استعادة عملية شفط الذقن المزدوج.
  • نصيحة فعالة للغاية لمنع واقي الذقن من مضايقتنا هي وضع شاش في مناطق التماس في واقي الذقن. هناك عدة ساعات متتالية باستخدام الملابس الضاغطة وستكون هناك أوقات تظهر فيها علامات على جلد الرقبة.
  • نقدم لك خدعة رائعة حتى تتمكن من الخروج بشكل طبيعي خلال الأيام السبعة أو العشرة التي يستمر فيها التعافي من عملية شفط الدهون من الذقن المزدوجة: إذا كنت تخطط لعملية شفط الدهون من الذقن المزدوجة مع دكتور وليد الجبالي في أشهر السنة الباردة يمكنك إخفاء واقي الذقن دون مشاكل. سيكون الأمر سهلاً مثل ارتداء قبعة صغيرة ووشاح وإذا ارتدينا قناعًا، كما كان الحال في السنوات الأخيرة ، فسيكون ذلك أكثر تحفظًا.
  • يُنصح المريض الذي يتعافى تمامًا من عملية شفط الدهون في الذقن المزدوجة بتناول الأطعمة اللينة في اليومين الأولين. يمكن أن يكون المضغ أو فتح الفم على اتساع أمرًا غير مريح إلى حد ما مع الملابس الضاغطة.
  • سيكون الحفاظ على الراحة خلال أول يومين إلى 5 أيام أمرًا ضروريًا لمنع الالتهاب ومنعنا من إتلاف المنطقة التي أجريت عليها الجراحة. لذلك نتجنب ممارسة الرياضة والتمارين البدنية وأي حركة مفاجئة.
  • على الرغم من أن التعافي من عملية شفط الدهون ليس مؤلمًا في العادة، إلا أن الفريق الطبي سيصف مسكنات الألم والمضادات الحيوية التي يجب على المريض تناولها وفقًا لتعليمات المختصين.
  • كما هو الحال في أي جراحة تجميلية تتضمن عملية شفاء لاحقة ، لا ينصح بالتعرض المباشر للشمس، على الأقل خلال الشهر الأول.
  • خلال الأيام السبعة إلى العشر الأولى، يُنصح بالنوم مع وسادة مرتفعة.
  • قد يبدأ المريض في ممارسة تمارين الجري أو عدم الاحتكاك بعد أسبوعين، وذلك دائمًا بإذن من جراح التجميل المتخصص في استعادة شحوم الذقن المزدوجة. يُنصح بالانتظار 4 أسابيع لممارسة تمارين أكثر كثافة.
  • بمجرد مرور الأيام السبعة أو العشرة الأولى ، يجب على المريض ارتداء الملابس الضاغطة أو واقي الذقن ليلاً فقط لمدة 15 يومًا التالية. كلما تمكنت المنطقة من الانضغاط لفترة أطول خلال الشهر الأول ، ستتم إضافة المزيد من فرص النجاح لاستعادة عملية شد الذقن المزدوجة.

النصائح المذكورة أعلاه عامة. تذكر أن نجاح عملية شفط الذقن المزدوجة يعتمد إلى حد كبير على رعاية ما بعد الجراحة والأخصائي المختار. يمكنك الان الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي ويمكنك البدء في تنظيم الجراحة التجميلية لشفط الدهون من الذقن المزدوجة.

قد يهمك ايضا قراءه: هل عملية تجميل الأنف مؤلمة

عملية اللغلوغ تجربتي

سيدة تحكي تجربيتها عن عملية اللغلوغ فهي كانت تجربة مذهلة وانصح الجميع بيها.

تكلفة عملية إزالة اللغد

تختلف تكلفة عملية إزالة اللغد من شخص لاخر فكل اللي عليك زيارة عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل لمعرفة المزيد عن تكلفة العملية.

صور عملية نحت الذقن للرجال

عملية شفط الذقن المزدوج
عملية شفط الذقن المزدوج
عملية شفط الذقن المزدوج

قد انتهينا وتعرفنا علي كل ما يخص عملية شفط الذقن المزدوج لدينا متخصصون في مجال الجراحة التجميلية للوجه مع المرضى الراضين تمامًا في عيادة دكتور وليد الجبالي. تواصل معنا واطلب كل ما تحتاجه.

قد يهمك ايضاً: