You are currently viewing احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر

احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر

الجمال هو تحسين ما لديك بالفعل، والسماح لنفسك بالتألق، الجراحة التجميلية هي أكثر التخصصات الطبية فكرية وإبداعًا من الضروري العمل بفكرة تحسين المرضى وتحسين حالتهم العاطفية، المزيد والمزيد من الناس يريدون تحسين مظهرهم الجسدي والخضوع لجراحات التجميل لهذا السبب نوضح لكم في هذا المقال احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر.

ما هي الجراحة التجميلية؟

الجراحة التجميلية هي تخصص في الطب، وهي مسؤولة عن إعادة بناء مناطق الجسم التي تضررت (سواء بسبب الصدمة أو الحروق أو السرطان أو ما إلى ذلك) ، بالإضافة إلى خلق وتصحيح التشوهات الخلقية مثل التشوهات أو عدم التخلق (لا التكوين أثناء التطور الجنيني لجزء من الجسم). يقول دكتور وليد الجبالي احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر ان وظيفة جراح التجميل هي وظيفة إبداعية.

للقيام بذلك، يتم استخدام تقنيات جراحية تقوم بنقل الأنسجة من مكان إلى آخر في الجسم، وفي بعض الأحيان إنشاء جزء مفقود مع أجزاء أخرى مختلفة من الجسم، على سبيل المثال: إعادة بناء إصبع من نفس اليد أو واحدة من القدم ، إعادة بناء الثدي مع عضلات الظهر أو أنسجة البطن، إعادة بناء عيب جلدي بعد إزالة الورم، إعادة بناء البلعوم بأنسجة الفخذ، إلخ. ).

في بعض الأحيان، يمكن أيضًا استخدام الأطراف الصناعية أو المواد المختلفة لإجراء عمليات إعادة البناء ، مثل الأطراف الاصطناعية من السيليكون لإعادة بناء مصفوفات كولاجين الثدي أو الأبقار أو الخنازير لتغطية الجلد ، وأنابيب حمض polylactic لإعادة بناء عيوب الأعصاب ، إلخ.

احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر
حراجة تجميلية

احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر

الجراحة التجميلية هي تخصص طبي يهدف إلى تحسين وظيفة ومظهر المناطق المصابة المختلفة من الجسم والتي يتم تعديلها حسب تغير العمر أو الوزن.

وبنفس الطريقة، فهي مسؤولة عن تصحيح أو إعادة بناء مختلف المناطق المتضررة من التشوهات الخلقية والحوادث مثل الصدمات أو الأمراض مثل السرطان.

في عيادة دكتور وليد الجبالي إستشاري جراحة التجميل ونحت القوام واحسن دكتور جراحة تجميل فى مصر، نبحث دائمًا عن التميز والابتكار المستمر، وقد اشارت جريدة الجمهورية في مقال سابق لها لانجازات الدكتور وتميزه في عمليات التجميل ولهذا السبب لدينا:

  • المجموعة الطبية المتخصصة: فريق طبي متخصص في كل مجال من مجالات الجراحة التجميلية والترميمية لتقديم التميز في كل علاج.
  • جراحو التجميل المعتمدون : جراح التجميل المعتمد هو الأخصائي الوحيد الذي لديه المعرفة والتدريب والخبرة اللازمة لأداء هذه الأنواع من الإجراءات.
  • الصحة والسلامة: مهمتنا هي العناية بصحة وسلامة مرضانا من خلال أفضل الممارسات.

في عيادة دكتور وليد الجباني افضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر، أهم شيء لدينا هو أنت:

  • الصدق :
  1. نقدم للمريض الثقة والحوار والمشورة ونفعل ذلك بشكل أخلاقي.
  2. هذه إجراءات طبية ذات إرشادات صارمة، ولا تهتم أبدًا، والمرضى يدركون ذلك.
  3. في بعض الأحيان يكون من الضروري إخبار المريض أنه لم تتم الإشارة إلى تدخله أو أن التحسن لن يكون كما هو متوقع.
  4. لا تعني ممارسة الرعاية الصحية الخاصة أنه يجب معاملة المرضى كعملاء، ولا يجب عليهم التوقف عن كونهم أطباء حتى يصبحوا مندوبين مبيعات.
  • الأمن :
  1. اختيار الجراح هو أفضل ضمان للحصول على نتيجة جيدة وتجنب المضاعفات غير الضرورية ؛ يجب أن نذهب دائمًا إلى جراح تجميل مؤهل.
  • الخبرة :
  1. دكتور وليد الجبالي احسن دكتور جراحة تجميل في مصر فهو جراح تجميل مرموق، ويُعد من أفضل الجراحين في تخصصه بشهادة مشكورة من جريدة اليوم السابع، ويتمتع بخبرة اكثر من سنوات.
  2. شعارها: “الطلب الذاتي، التميز في النتائج ودائما في خدمة مرضانا “.
  3. بفضل الذوق الرفيع والشعور الفني لدى د. وليد الجبالي، بالإضافة إلى موقفه النقدي والمستوى العالي من الطلب التقني في كل عملية جراحية، يحقق نتائج رائعة يشعر بها المريض بالراحة.

ما هي أهميتها؟

احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر
اهمية جراحة التجميل

على الرغم من أن وظيفة جراح التجميل ليست الحفاظ على الحياة أو إنقاذها ، إلا أنه يجب عليه الحفاظ على أفضل وظيفة ممكنة للمريض أو استعادتها ، مع ضمان نتيجة جمالية جيدة ، لأنه على الرغم من أننا نعيد الشكل والوظيفة للمريض مع إعادة بناء جيدة إذا لم يكن للمريض مظهر “طبيعي” من الناحية الجمالية ، فلا يمكن اعتباره نتيجة جيدة ولن يكون التحسن في نوعية الحياة ملحوظًا. لذلك فإن جراح التجميل يؤثر بشكل مباشر على نوعية حياة المريض.

أفضل دكتور تجميل انف في مصر

أفضل دكتور تجميل انف في مصر
د.وليد الجبالي

دكتور وليد الجبالي احسن دكتور جراحة تجميل في مصر بشهادة الكثير. عملية تجميل الأنف السنيمائي هي جراحة تجميلية تسمح بتغيير هيكل الأنف ووظيفته، مما يساعد على تصحيح مشاكل الولادة وعواقب صدمة الأنف (مثل الكسر) وصعوبة التنفس. في عملية تجميل الأنف يمكن تغيير شكل الأنف من خلال تعديل حجمه وشكل طرفه أو ظهره وكذلك فتحتي الأنف وكذلك تعديل الثدي الزاوية بين الأنف والشفة العليا. استشر جراحي التجميل المعتمدين لدينا وقم بحل كل شكوكك حول عملية تجميل الأنف.

تثبيت الثدي(شد الثدي)

تثبيت الثدي هي جراحة تجميلية لشد الثدي، وفقدان الوزن، والحمل، والرضاعة أو التقدم في السن يمكن أن تسبب ترهل الثديين.

مع تثبيت الثدي بإستخدام عمليات حشوة السيليكون، تتم إزالة الجلد الزائد ونقل الأنسجة، مما يساعد على استعادة مظهر أصغر وأكثر تناسقًا. هذه الجراحة التجميلية هي إجراء للمرضى الخارجيين وتستغرق ما يقرب من 2 إلى 3 ساعات وقد تتطلب استخدام غرسات.

إعادة بناء الثدي

بفضل جراحة إعادة بناء الثدي، من الممكن إعادة إنشاء ثدي واحد أو أكثر مشابهًا للثدي المقابل في المرضى الذين خضعوا لاستئصال الثدي ( إزالة أنسجة الثدي ) كطريقة لعلاج أو الوقاية من سرطان الثدي أو مرض آخر.

تُحدث هذه الجراحة الترميمية تغييرات كبيرة في حياة المريض ويمكن إجراؤها من خلال استخدام حشوات الثدي والسدائل وأنواعها المختلفة وعن طريق تثبيت الثدي في الثدي المقابل للحصول على تناسق في شكله وحجمه.

جراحة تصغير الثدي

جراحة تصغير الثدي (تصغير الثدي) هي حل جراحي تجميلي لتقليل حجم الثديين وتصحيح وضعهما، مما يحقق حجمًا متناسبًا وطبيعيًا مع باقي أجزاء الجسم.

جراحة تصغير الثدي هي عملية تستغرق ما يقرب من 3 إلى 4 ساعات ويشار إليها للمرضى الذين يعانون من مشاكل تضخم الثدي (الحجم الزائد في الثدي)، حيث يمكن أن يسبب ذلك عدم الراحة مثل آلام الظهر والرقبة والكتف، وتهيج في منطقة تحت الثدي طيات بسبب وجود الرطوبة والفطريات، وصعوبة أداء الأنشطة البدنية، من بين أمور أخرى. 

اقرا ايضاً: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

تكبير الثدي(زراعة الثدي)

احسن دكتور تجميل في الاسكندرية
د.وليد الجبالي

يوضح دكتور وليد الجبالي احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر إن عملية تكبير الثدي (تكبير الثدي) هي عملية تستغرق حوالي 80 دقيقة وتتكون من زيادة حجم الصدر وتحسين شكله عن طريق إدخال غرسات الثدي (الأطراف الاصطناعية).

هناك غرسات ملحية وسيليكون. ماهو الفرق؟

  • يتم إدخال غرسات المحلول الملحي فارغة، ثم يتم ملؤها بمحلول ملحي معقم بمجرد وضعها في مكانها.
  • يتم إدخال غرسات السيليكون المملوءة بالفعل بهلام السيليكون ، وهو سائل سميك يحاكي عن كثب إحساس الدهون البشرية.

بناءً على عدة عوامل مثل تشريح ثدييك وبشرتك وعمرك وطولك ، سيكون جراح التجميل قادرًا على التوصية بأنسب نوع من الزرع لك وستكون قادرًا على الحصول على أفضل النتائج.

تغيير حشوة الثدي

كم مرة يتم تغيير حشوات الثدي؟ لا يوجد وقت محدد أو مقدر لتغيير حشوات الثدي، فهو يعتمد على نوع الزرع وتفاعل كل كائن حي وكيف يتم تحويله. بعد وضع حشوات الثدي ، من المستحسن أن يكون لديك سيطرة تطورية على الجراحة الخاصة بك ، من خلال الاستشارة الطبية والدراسات التكميلية السنوية.

بعض الأسباب التي تجعل تغيير حشوة الثدي يجب أن:

  • تمزق أو تدهور حشوة الثدي.
  • ترهل الثدي بسبب التغيرات الكبيرة في الوزن.

اقرا ايضاً: دكتور تجميل الفنانات في مصر

لماذا دكتور وليد الجبالي احسن دكتور جراحة تجميل في مصر؟

احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر

هو متخصص في الجراحة التجميلية والوجه والفكين وجراحة اليد.

هو خبير في:

  • تجميل البطن
  • تجميل الأنف
  • تكبير وتصغير ورفع الثدي
  • تجميل الأذن
  • تجميل الجفون
  • شد ترهلات البطن
  • شفط الدهون
  • شد ترهلات الذراعين
  • حقن الدهون
  • حقن التجميل
  • العناية بالشعر والبشرة
  • علاج التثدي عند الرجال
  • علاج الحروق وتشوهات ما بعد الحرق
  • جراحات اليد

قد يهمك ايضاً قراءه: افضل دكتور شفط دهون في مصر

افضل دكتور تجميل الوجه في مصر

يعتبر دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الوجه في مصر وهذا بشهادة اليوم السابع وكثير من المرضي.

افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

مركز دكتور وليد الجبالي يعتبر افضل مركز تجميل في مصر الجديدة بشهادة جريدة اليوم السابع ومرضه كثيره لمعرفة اكثر عن العلاجات التي يقدمها دكتور وليد زور موقعنا الالكتروني عبر الانترنت او اتصل بنا لحجز زياره الينا في المركز.

أحدث الاجراءات في أيد خبراء لدينا، في عيادة دكتور وليد الجبالي احسن دكتور جراحة تجميل في مصر نقدم خدمات جراحية عامة ومتخصصة للغاية بأعلي معايير الجودة والامان من خلال فريق متعدد التخصصات يستخدم بروتوكولات قائمة علي الادله تضمن افضل رعاية للمرضي.

نحن فريق محترف بروح صلبة ومبتكرة.نحن متحمسون لعملنا وهدفنا الوحيد: تحسين نوعية حياة الناس.سنرافقك ونساعدك حتى يكون جمالك انعكاسًا لصحتك.دعنا نرشدك في تحقيق أهدافك.