You are currently viewing بالصور نتائج أفضل دكتور شد وشفط في مصر

بالصور نتائج أفضل دكتور شد وشفط في مصر

استعد صحتك مع أفضل دكتور شد وشفط في مصر. نقدم لك العلاجات الأكثر فعالية لمحاربة وزنك الزائد. جنبًا إلى جنب مع فريق العمل الخاص بنا، سنقوم بخدمتك بأفضل طريقة وبأعلى معايير الجودة وأفضل التسهيلات لجعل الجراحة الخاصة بك تغييرًا حقيقيًا في حياتك.

أفضل دكتور شد وشفط في مصر

الاختيار الامثل هي عيادة دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون في مصر، وبأسعار معقولة، الأحدث في التكنولوجيا والموظفين المدربين لحضور كل إجراء.

أفضل دكتور شد وشفط في مصر
أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

شفط الدهون

حسّن مظهر قوامك تمامًا عن طريق شفط الدهون جراحة الجسم الأكثر طلبًا للتخلص من الدهون الموضعية في أي منطقة من الجسم.

اقرا ايضاً: افضل دكتور شفط دهون فى الاسكندرية

شفط الدهون: وداعًا لدهون جسمك

شفط الدهون هو العلاج الجراحي الأكثر فعالية ضد إزالة الدهون الموضعية بشكل عام. تسمح هذه الطريقة الثورية بتقليل حجم المنطقة المعالجة، مع تحسين تماسك الجلد. بل إنه قادر على التخلص من تلك الرواسب الدهنية التي يستحيل التخلص منها باتباع نظام غذائي بسيط وممارسة الرياضة البدنية.

باستخدام هذا الإجراء، يمكنك تحقيق نتائج نهائية وتقليل وقت ما بعد الجراحة.

مناطق الجسم التي يمكن إجراء شفط الدهون فيها:

  • الأجنحة
  • جانب
  • البطن
  • أرجل
  • خلف
  • المساحات الصغيرة: الفكين والذراعين والركبتين

أفضل دكتور شد وشفط في مصر

كيف تجرى جراحة شفط الدهون؟

سيكون دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شد وشفط في مصر مسؤولاً عن تقييم وتقديم المشورة للمريض بشأن نوع التقنية الأنسب وفقًا لاحتياجاتهم. من خلال الكانيولا الدقيقة التي يتم إدخالها من خلال شقوق صغيرة، يقوم الجراح باستخراج وشفط جميع الدهون المتراكمة في المناطق المحددة من الجسم. دون الإضرار بأنسجة الجلد. هذه الشقوق غير محسوسة للعين البشرية، مما يعني أن المريض لا يعاني من أي نوع من الندبات أو التكملة بعد العملية.

تقنية شفط الدهون قليلة التوغل حيث يتم إجراؤها دون دخول المريض إلى المستشفى. تعتمد مدة الإجراء الجراحي على مناطق الجسم المراد إجراؤها، وعادةً ما تكون بين ساعة وساعتين.

خلال الـ 48 ساعة الأولى، سيتعين على المريض الراحة واتباع التوصيات الطبية المنصوص عليها من قبل الجراح في عيادة دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون. سيكون استخدام حزام تشريحي ضروريًا لمدة شهر على الأقل. بالإضافة إلى القيام بتدليك التصريف اللمفاوي لتسريع عملية الشفاء المعتادة للمريض.

لمن يقدم علاج شفط الدهون؟

شفط الدهون هي عملية تجميلية للجسم تستهدف كل من يريد إزالة التراكمات الموضعية للدهون في مناطق معينة. يمكن إجراؤه في أي وقت من السنة وهو متوافق تمامًا مع الرجال والنساء.

إذا كنت ترغب في تحقيق أفضل النتائج دون الإضرار بأنسجة الجسم، فإننا نوصي في عيادات دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شد وشفط في مصر بشفط الدهون بتقنية الفيزر. طريقة جديدة من شأنها أن تسمح لك بتقليل الدهون الموضعية الخاصة بك، أثناء إجراء علامات على البطن.

شد البطن

عملية شد البطن هي عملية فعالة للغاية ، فهي تحقق نتائج مذهلة وحاسمة. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام هذه التقنية ، يمكن شد العضلات التي تم شدها بسبب الولادة أو السمنة المطولة.

يتيح لنا هذا العلاج التخلص تمامًا من الجلد المترهل وعلامات التمدد في منطقة البطن. يعتبر حاليًا أحد أكثر علاجات جراحة التجميل لإزالة الدهون طلبًا.

مم تتكون عملية شد البطن؟

جراحة شد البطن هي علاج يتم إجراؤه تحت التخدير العام ويتطلب الإقامة في المستشفى ليوم واحد ، لذلك تزداد السلامة بشكل كبير. وهي عملية تستغرق عادةً حوالي 3 أو 4 ساعات من التدخل ، اعتمادًا على منطقة المريض المراد علاجها ، اعتمادًا على كمية الدهون المراد استخراجها ، وكمية الجلد وتوتر عضلات البطن. نتائج شد البطن مذهلة وفورية ونهائية.

أفضل دكتور شد وشفط في مصر

الأسئلة المتداولة حول عملية شد البطن

دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شد وشفط في مصر بشهادة جريدة اليوم السابع سوف يجيب عن بعض الاسئلة فيما يلي.

هل التحضير ضروري قبل عملية شد البطن؟

يُنصح دكتور وليد أفضل دكتور شد بطن في مصر بتنفيذ التوصيات التالية: تجنب التبغ، فقد يتسبب ذلك في بطء الشفاء؛ حاول قدر الإمكان الحفاظ على وزن ثابت قبل ستة أشهر من التدخل؛ الحفاظ على الترطيب المناسب في جلد البطن.  قم بإجراء فحص قبل العملية لاستبعاد الفتق أو المشاكل الأخرى التي قد تسبب صعوبات في الإجراء.

هل يترك أي نوع من الندبات؟

ستبقى الندبة المخفية ، وذلك بفضل موقعها في منطقة أسفل البطن ، مع الاستفادة من الطية الطبيعية. يتيح موقعه تغطيته بدون مشكلة ، كونه غير مرئي للآخرين.

كيف هي الجراحة؟

خلال الـ 48 ساعة الأولى من التدخل ، من الطبيعي أن يستمر المريض في الشعور بعدم الراحة والتورم والشعور بالضيق ، ويتم تخفيف هذه المضايقات عن طريق المسكنات. بعد هذا الوقت ، ستتم إزالة الضمادة الضاغطة ، والتي سيتم استبدالها بحزام.

في اليوم الثالث أو الرابع من عملية شد البطن ، ستكون قادرًا على عيش حياة طبيعية عمليًا ، على الرغم من وجود قيود على الجهود البدنية. بعد 10 أيام ستتم إزالة الغرز.

خلال الأسابيع الأربعة أو الستة الأولى ، سيتمكن المرضى من ممارسة الرياضة بشكل تدريجي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إزالة الحزام بين الأسبوعين 6 و 8.

أفضل دكتور شد وشفط في مصر

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

يعتبر دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر وايضا احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه بشهادة مرضي كثيرين وجريده اليوم السابع.

تكلفة عملية شفط دهون الذراعين في مصر

سعر عملية شفط الدهون في مصر، تختلف التكلفة علي حسب كل حالة وعلي المكان المراد شفط دهون منه وتختلف ايضا تكلفة عملية شد البطن والصدر في مصر من مكان لاخر. يمكنك الان الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي افضل أفضل دكتور شد وشفط في مصر لحجز زيارة ولمعرفة كافة التفاصيل.

نقدم في عيادة دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شد وشفط في مصر مجموعة واسعة من تقنيات الجراحة التجميلية، بالإضافة إلى أحدث علاجات الطب التجميلي للعناية بصورتك وتحسينها على الفور. كل منهم بهدف واحد إبراز النسخة الأكثر أصالة منك. خلال موعد التقييم المجاني الأول لك، سيقدم لك فريقنا الطبي والجراحي المشورة بشأن الإجراءات المختلفة في عالم الجمال والجماليات.

اقرا ايضاً: