You are currently viewing عملية شفط دهون البطن بأحدث التقنيات

عملية شفط دهون البطن بأحدث التقنيات

  • Post category:Uncategorized

هل سئمت من قضاء أشهر في اتباع نظام غذائي وساعات طويلة في صالة الألعاب الرياضية للحصول على عضلات بطن صعبة المنال؟ قد يكون عملية شفط دهون البطن هو الحل الذي تبحث عنه لخسارة آخر خمسة أرطال حول دهون البطن وإظهار عضلات بطنك. تعرف معنا علي اجابة سؤال هل عملية شفط الدهون مؤلمة وتكلفة عملية شفط دهون البطن مع دكتور وليد الجبالي وتعرف ايضا علي هل عملية شفط الدهون خطيرة؟.

كيف يعمل عملية شفط دهون البطن؟

عملية شفط دهون البطن
عملية شفط الدهون من البطن

مع عملية شفط دهون البطن، ما عليك سوى بضع شقوق صغيرة للحصول على النتائج التي تبحث عنها. في شفط الدهون في مصر. في عيادة دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر وقد اشارت جريدة الجمهورية في مقال سابق لها لانجازات الدكتور وتميزه في عمليات التجميل، نستخدم بدلاً من التخدير العام ومخاطره المتزايدة – نستخدم فقط التخدير الموضعي والتخدير الخفيف. يمكن أن يساعدك شفط دهون البطن في التخلص من رواسب الدهون التي لا تستجيب للساعات التي قضيتها في صالة الألعاب الرياضية. إذا لم يمنحك نظامك الغذائي الحالي والقيود الغذائية مظهرًا أنحل وأكثر لياقة وأكثر تحديدًا كنت تحلم به، فعليك التفكير في عملية شفط دهون البطن بالليزر.

شفط دهون البطن مقابل – شد البطن

عملية شفط دهون البطن
عمليات شفط دهون البطن

نسمع الكثير عن هذين الإجراءين، لكنهما مختلفان تمامًا: 

تقوم عملية شفط دهون البطن بإزالة الدهون باستخدام جهاز شفط آلي يسمى الكانيولا، والذي يزيل الخلايا الدهنية والأنسجة. يتم إجراؤه تحت التخدير الموضعي. يوصى به للمرضى الذين يتمتعون بمرونة جيدة للجلد. يعمل بشكل أفضل للرجال والنساء مع مؤشر كتلة الجسم الذي يبلغ 30 أو أقل. شفط دهون البطن هو إجراء جراحي تجميلي للمرضى الخارجيين يتم إجراؤه عادة في أقل من ساعتين، لا تترك ندبات.

شد البطن هو إجراء جراحي يتم إجراؤه في أسفل البطن ويتضمن تخديرًا عامًاسيقوم جراح التجميل بعمل قطعتين لإزالة الجلد المترهل. ستقوم بخياطة عضلات جدار البطن معًا إذا تم شدها. ثم يقوم بشد الجلد على معدتك. يوصى به للمرضى الذين فقدوا المرونة بسبب الحمل ولديهم جلد زائد لا يمكن إعادة امتصاصه في البطن من خلال ممارسة الرياضة والنظام الغذائي. ستكون هناك ندوب مرئية حيث قام الطبيب بعمل شقوق لإزالة الجلد الزائد.

اقرا ايضاً: اسعار عمليات شفط الدهون

من هو المرشح المناسب لعملية شفط الدهون من البطن؟

عملية شفط دهون البطن

المرضى الذين يتمتعون بمرونة جيدة للجلد لإعادة امتصاص الجلد المترهل في أسفل البطن. لتحديد ما إذا كنت مرشحًا ممتازًا للتخلص من دهون البطن عن طريق شفط الدهون، اطرح على نفسك بعض الأسئلة:

  • هل لدي رواسب دهنية في بطني لا تستجيب للنظام الغذائي أو التمارين؟
  • أرغب في خسارة ما يصل إلى خمسة (5) أرطال من دهون البطن بسرعة وأمان؟
  • لدي صحة جيدة؟
  • هل أنا في وزني المثالي أم قريب منه؟
  • هل لدي مرونة كافية في بشرتي للمساعدة في التعافي؟
  • هل لدي توقعات واقعية وأدرك أنه في حين أن شفط الدهون يمكن أن يساعدني في أن أبدو أنحف وأكثر تحديدًا، إلا أنها ليست طريقة لفقدان الوزن؟

إذا أجبت بنعم على كل هذه الأسئلة، فأنت مرشح جيد لعملية شفط دهون البطن.

اقرا ايضاً: افضل طريقة لشفط دهون البطن

من الذي سيقوم بإجراء عملية شفط دهون البطن في مصر؟

عملية شفط دهون البطن
عمليات شفط دهون البطن

الدكتور وليد الجبالي احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر، حاصل على شهادة البورد المزدوج في الجراحة التجميلية الدكتور وليد الجبالي متخصص في الجراحة التجميلية، وخاصة شفط الدهون، بينما يشمل أيضًا الجراحة التجميلية والجراحة الدقيقة.

التحضير لعملية شفط دهون البطن

للتحضير لليوم نفسه، سترغب في:

  • أعد ملء الأدوية الخاصة بك وإحضارها إلى عمليتك
  • لديك فرد من العائلة أو سائق يمكنه أن يقودك من وإلى الإجراء الخاص بك
  • اطلب من شخص ما قضاء أول ليلة أو ليلتين معك في المنزل بعد الجراحة
  • اتبع جميع تعليمات الأكل والشرب قبل الإجراء التي ستتلقاها من مركزنا
  • ارتدِ ملابس فضفاضة أثناء إجرائك مع زر علوي مفتوح، لتسهيل تغيير الملابس وجعلها أكثر راحة
  • تأكد من التوقف عن تناول أي أدوية أو فيتامينات حسب التوجيهات، لأن بعضها قد يزيد من خطر النزيف

ماذا يحدث يوم عملية شفط دهون البطن؟

لقد أتيت بعد أن رتبت لشخص ما ليقودك إلى المنزل. ستلتقي بجراحك لمراجعة اختبارات ما قبل العملية ومناقشة الإجراء والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك في اللحظة الأخيرة. يمكن لجراح التجميل أن يرسم على جسمك المناطق التي سيتم فيها إجراء عملية شفط الدهون. سوف تتلقى مهدئًا خفيفًا لجعلها أكثر راحة. لا يتطلب شفط الدهون المتورم تخديرًا عامًا، مما يسمح لك بالتحدث مع جراحك طوال العملية.

قد يهمك ايضاً:  عملية تجميل الصدر

النتائج التي يمكن أن تتوقعها من عمليات شفط دهون البطن

عملية شفط دهون البطن طريقة رائعة للتخلص من رواسب الدهون العنيدة في منطقة المعدة. لكن هل سترى عضلات بطن محددة جيدًا بعد العملية؟ الجواب ربما.

يرى بعض المرضى أن تلك القيمة المطلقة تخرج بمجرد اختفاء طبقة الدهون التي تغطيها، ولكن ليس دائمًا. ومع ذلك، يمكنك توقع معدة أكثر حزما وتملقًا، وتحسين تحديد العضلات، ومظهر أكثر نحافة بشكل عام في المناطق المعالجة.

عملية شفط دهون البطن

عملية شفط دهون البطن

التعافي

يمكن أن تتراوح مدة التعافي من عملية شفط دهون البطن من أربعة إلى اثني عشر أسبوعًا. أول 36 إلى 72 ساعة بعد العلاج هي أكثر جزء غير مريح من التعافي. غالبًا ما يعاني المرضى من مزيج من التنميل والألم مع زوال تأثير المخدر. تجنب الأنشطة التي تنطوي على الالتواء أو الدوران للأيام الثلاثة الأولى بعد الجراحة لتقليل الألم. خلال هذا الوقت، قد يتناول المرضى الأدوية المصممة أو الموصى بها من قبل جراحينا للمساعدة في إدارة الانزعاج.

يجب على جميع المرضى اتباع الإرشادات التالية للتعافي بعد عملية شفط الدهون:

  • اتبع نظامًا غذائيًا صحيًا. يعد تناول نظام غذائي صحي ومتوازن من أهم الطرق لشفاء الجسم، وإنتاج الكولاجين الجديد، ومنع الدهون من العودة بالقرب من موقع الجراحة. تناول الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة، سواء كانت نيئة أو مطبوخة على البخار، للسماح لجسمك بهضم الطعام بسهولة وامتصاص العناصر الغذائية الحيوية. تجنب الوجبات السريعة والأطعمة المصنعة الأخرى.
  • اشرب الكثير من الماء. يرطب الماء الجلد ويساعد على شد أنسجة الجلد بعد شفط الدهون. يساعد الترطيب المناسب في طرد الخلايا الميتة في البول.
  • الحصول على الكثير من الراحة. قد يعود المرضى الذين يخضعون لجراحة شد البطن إلى ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة في غضون أربعة إلى ستة أيام بعد الإجراء بإذن من الطبيب. من المهم تجنب النشاط الشاق للسماح بتكوين أوعية دموية جديدة.
  • قم بارتداء الملابس الضاغطة. هذه ضرورية لجميع المرضى لتقليل التورم ودعم الجسم أثناء عملية الشفاء. يجب ارتداء ملابس الضغط في جميع الأوقات (باستثناء أثناء الاستحمام) لمدة أربعة إلى اثني عشر أسبوعًا بعد الجراحة.
  • اتبع تعليمات الدواء. قد يصف لك طبيبك أدوية للمرضى بعد عمليات شفط دهون البطن. من الضروري أن يتبع المرضى تعليمات الطبيب بعناية.
  • قم بتغيير المناشف الماصة ( الضمادات). من الممكن حدوث تسرب لماء الدم في مواقع الشق بعد شد البطن / شفط الدهون. يمكن أن يقلل استخدام ضمادات ماصة عالية الجودة من الانزعاج الناجم عن الصرف. قم بتنظيف مواقع الشق برفق مرة إلى مرتين يوميًا بالماء والصابون، مما يقلل فرصة الإصابة بالعدوى ويساعد الجروح على التعافي بشكل أسرع.
  • تجنب وضع كمادات الثلج أو كمادات التدفئة على المناطق المعالجة بشفط الدهون. أيضًا، تجنب الضمادات، بيروكسيد الهيدروجين، والنقع في أي نوع من الماء (بما في ذلك الحمامات) أثناء عملية الشفاء.
  • استأنف أنشطتك العادية عندما تشعر بالراحة أثناء المشي، ولكن تجنب الأنشطة الشاقة.

اقرا ايضاً: ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة

هل عملية شفط الدهون خطيرة

هل عملية شفط الدهون خطيرة؟ اوضح دكتور وليد الجبالي ان عملية شفط الدهون ليست خطيره.

هل عملية شفط الدهون مؤلمة

هل عملية شفط الدهون مؤلمة؟، عند اجراء عملية شفط الدهون البطن بالجراحة فبتاكيد يشعر الشخص بعد العملية بالالم ولكن مع تناول المسكنات التي يصفها دكتور وليد الجبالي والتزام بالتعليمات لا يشعر بأي تعب. وبهذا قد اجابنا فيما سبق علي سؤال هل عملية شفط دهون البطن مؤلمة؟.

من جربت شفط دهون البطن

يقال ان يوجد فتاه عمرها ٣٠ عاماً وتحكي قصتها مع عملية شفط الدهون انها كانت لديها الكثير من الدهون المتراكمه في المنطقة السفليه من البطن وقامت باجراء العملية وبعد اجرائها قد رفعت المشد واصبح بطني متناسق مع جسمي وكانت تجربه رائعه لن تندم عليها.

اقرا ايضاً: افصل دكتور تجميل في مصر

فوائد عملية شفط الدهون من البطن+بدون جراحة

  • ازاله الدهون بأقل ألم.
  • تجميل الجسم والحصول علي جسم جذاب.
  • التعافي في اقصر وقت ممكن.
  • شفط الدهون بدون اي تشويه لمظهر الجلد.

شكل البطن بعد عملية شفط الدهون

فيما يلي صوره لـ شكل البطن بعد عملية شفط الدهون:

شكل البطن بعد عملية شفط الدهون

سعر عملية شفط دهون البطن

عملية شفط دهون البطن

تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر، عملية شفط دهون البطن تختلف من شخص لاخر علي حسب نسبة الدهون لديه لمعرفة سعر العملية بالتفاصيل يمكنك حجز زيارة لعيادة دكتور وليد الجبالي لتشخيص نسبة الدهون لديك ومعرفة سعر العملية.

يعد عملية شفط دهون البطن خيارًا مثاليًا إذا كنت ترغب في تحديد شكل بطنك والحصول على رشاقة ونحافة وأكثر تناسقًا. لذا، إذا كنت مستعدًا لتغيير بطنك، فلا تنس تحديد موعد استشارتك المجانية اليوم لشفط دهون البطن في مصر مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل بشهادة جريدة اليوم السابع.

قد يهمك قراءه ايضاً: