You are currently viewing احسن دكتور تجميل في الاسكندرية

احسن دكتور تجميل في الاسكندرية

دكتور وليد الجبالي احسن دكتور تجميل في الاسكندرية متخصص في الجراحة التجميلية. شغوف بالجراحة والطب التجميلي وجميع التقنيات المبتكرة التي تسمح بنهج الوجه الشيخوخة والعيوب قدر الإمكان. في الواقع، يوجد في مركزه أحدث التقنيات لعلاج الجسم والوجه والشعر غير المرغوب فيه. علاوة على ذلك ، فهو شغوف بالطب التجديدي ، ويطبق جميع المعارف المكتسبة في هذا المجال أيضًا في الطب التجميلي.

جراحة تجميلية

الجراحة التجميلية هي فرع من فروع الجراحة التي تتعامل مع إعادة بناء أنواع مختلفة من الأنسجة (الجلد ، تحت الجلد ، العضلات) من جسم الإنسان. تشمل الجراحة التجميلية الجراحة الترميمية – التي تتعامل مع المجال الوظيفي لإعادة بناء الأنسجة وتصحيح التشوهات – والجراحة التجميلية – التي تتعامل مع المنطقة الجمالية الأكثر صرامة لإعادة بناء الأنسجة وتصحيح التشوه وعادة ما تتعامل مع الحالات الصغيرة.
لذلك، فإن الغرض من الجراحة التجميلية هو إصلاح العيوب الخلقية (الموجودة منذ الولادة) أو المكتسبة (الناتجة عن الجراحة السابقة أو المرض أو الصدمة أو الإصابة) من أجل استعادة وظيفة الأنسجة أقرب ما يمكن إلى وضعها الطبيعي.

ماذا يفعل احسن دكتور تجميل في الاسكندرية؟

احسن دكتور تجميل في الاسكندرية
افضل دكتور تجميل وجه

دكتور وليد الجبالي متخصص في الجراحة التجميلية والمسؤول عن تشخيص وعلاج جميع الحالات المرضية المتعلقة بالجراحة التجميلية.

ما هي الأمراض التي يعالجها؟

الأمراض التي يعالجها احسن دكتور تجميل في الاسكندرية  في أغلب الأحيان هي:

  • التشوهات التي تسببها العيوب الخلقية.
  • مناطق الجسم المتضررة: (استئصال الثدي ، أورام الوجه ، أورام الجلد).
  • حروق شديدة
  • الصدمة: (كسور الوجه ، كدمات جروح).

ما هي أكثر الإجراءات التي يستخدمها جراح التجميل؟

هناك العديد من الإجراءات التي يمكن أن يستخدمها جراح التجميل حسب الحالة المراد علاجها. أكثر التقنيات استخدامًا تتمثل في الغرسات:

  • الطعوم عبارة عن أجزاء من الأنسجة تؤخذ من منطقة معينة من جسم المريض (على سبيل المثال من البطن) ليتم زراعتها في منطقة أخرى من الجسم تسمى “منطقة الاستقبال” (على سبيل المثال في الذراع).
  • اللوحات هي أجزاء من الأنسجة التي تحافظ على اتصال (يسمى ” السويقة “) مع المنطقة المانحة والتي يتم نقلها إلى المنطقة المستقبلة التي يجب أن تكون بالضرورة مجاورة للمنطقة المانحة.
  • تُستخدم الغرسات لأغراض متنوعة ، وعادةً ما تكون لملء أو تصحيح التشوهات الخلقية أو المكتسبة. إن أفضل الغرسات المعروفة هي بالتأكيد غرسات الثدي ، ولكن هناك مواد مماثلة وللـ الأرداف وعظام الوجنتين. أخيرًا ، هناك بدائل خارجية لاستبدال أجزاء من الأعضاء: من أشهر تلك الأطراف الاصطناعية للأنف والأذن.

الجراحة التجميلية في مركز دكتور وليد الجبالي احسن دكتور تجميل في الاسكندرية

تهدف الجراحة التجميلية إلى جعل الناس يشعرون براحة أكبر مع أنفسهم، وذلك بفضل إعادة تشكيل جزء معين من الجسم. في كثير من الأحيان ، يتم استخدامه لتصحيح النقص الذي يمكن أن يقلل من احترام الناس لأنفسهم ويجعلهم يشعرون بأنهم غير مقبولون. ومع ذلك ، فإن الجراحة التجميلية مفيدة أيضًا في تعديل العيوب الجسدية ، وبالتالي تحسين الرفاهية العامة للفرد.

فيما يلي المجالات التي يعمل فيها الدكتور وليد الجبالي احسن دكتور تجميل في الاسكندرية و(افضل جراح تجميل في مصر):

  • تجميل الأذن
  • تجميل الأنف
  • تجميل الجفون
  • جراحات تنسيق القوام
  • جراحات الثدي
  • الحقن والعناية بالبشرة
  • جراحة تجميل الجسم
  • شفط الدهون

جراحة تجميل الجسم

احسن دكتور تجميل في الاسكندرية

يشير مصطلح جراحة تجميل الجسم إلى كل تلك التدخلات التي تهدف إلى تحسين المظهر العام للجسم. الهدف هو القضاء على العيوب التي قد تؤدي إلى تدمير شكل الجسم. بهذه الطريقة ، سيتمكن كل من جسد الذكر والأنثى من الظهور بالطريقة التي يريدونها وإزالة العيوب بشكل دائم.

جراحة الثدي

بفضل جراحة الثدي التجميلية، يمكن للمرأة تصحيح العيوب وزيادة أو تقليل حجم الثدي. هذا هو الجزء من الجسم الذي يكون الجنس الأنثوي أقل راحة له. لهذا السبب ، من الضروري أن تكون النتائج دائمة وطبيعية تمامًا ، بالإضافة إلى أن تكون متناسبة مع باقي الجسم.

دكتور تجميل الوجه في الإسكندرية

حشو الوجه القائم على حمض الهيالورونيك هو علاج غير دائم يستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات الطب ويستخدم على نطاق واسع في الطب التجميلي لعدة سنوات. نظرًا لأن الحشوات قابلة للامتصاص ، فإن الجراحة قابلة للعكس.

حمض الهيالورونيك موجود بالفعل في جسم الإنسان وبالتالي فهو متوافق مع جميع أنواع البشرة .

اعتمادًا على احتياجات المريض والمنطقة المراد علاجها ، سيستخدم الطبيب حشوًا محددًا يعتمد على حمض الهيالورونيك. تستخدم الحشوات منخفضة الكثافة بشكل أساسي لتصحيح الأسطح الصغيرة ، مثل التجاعيد الدقيقة أو أقدام الغراب ، بينما تستخدم الحشوات عالية الكثافة لتكبير الحجم وملء الأخاديد المحددة ويتم حقنها بشكل أعمق.

نادرا ما يسبب حمض الهيالورونيك ردود فعل تحسسية ، ولكن لا ينصح بهذا العلاج للمصابين بالتأتب ، أو الحوامل ، أو المصابات بالتهاب الجلد الشديد أو أمراض المناعة الذاتية.

علاوة على ذلك ، يُنصح دكتور وليد الجبالي احسن دكتور تجميل في الاسكندرية بعدم الخضوع للعلاجات التي تتداخل مع أمراض الجلد الطبيعية ، مثل الليزر ، قبل أيام قليلة من الإجراء وعدم تعريض المنطقة المصابة للشمس أو مصادر الحرارة لمدة 2-3 أيام بعد العملية.

 عملية تكبير الثدي

احسن دكتور تجميل في الاسكندرية

تكبير الثدي هو إجراء الجراحة التجميلية الأكثر إجراءً في العالم. قليل من العمليات الجراحية الأخرى لها تاريخ مهم للحالة ، حيث تمكنت على مر السنين من توجيه التحسينات التقنية والمواد المستخدمة.

هذا النوع من جراحة الثدي مطلوب بشدة من قبل النساء لأنه يسمح لك بتحسين تناسق أشكالها ويسمح لك بالتغلب على معقد الثدي الصغير جدًا أو المترهل ، ربما بسبب التقدم في السن أو بعد الرضاعة الطبيعية أو فقدان الوزن و في نفس الوقت ، استعادة احترام الذات والثقة بالنفس.

تجري الدكتور وليد الجبالي  احسن دكتور تجميل في الاسكندرية في منشآت متخصصة لأن هذا الإجراء الجراحي يجب أن يتم بموجب القانون داخل منشأة مرخصة ومجهزة لهذا النوع من الجراحة.

لماذا تدخل إضافي من البلاستيك؟

هو تدخل موصى به للنساء ذوات الأثداء الصغيرة وترغبن في زيادة حجمها ، ولمن لديهم ترهل الثدي (بسبب التشكل الطبيعي أو بسبب فقدان الوزن الشديد أو الحمل أو الرضاعة الطبيعية) ويرغبون في رفعه ، قم بعمله. أكثر ضخامة للنساء اللواتي يعانين من عدم تناسق الثدي أو أي تشوه آخر ويعانين من هذا الشذوذ باعتباره مصدر إزعاج.

متى تتدخل في عملية تجميل الثدي المعقدة

احسن دكتور تجميل في الاسكندرية
عملية تجميل الثدي

عملية تجميل الثدي المعقدة هي عمليات جراحية تجميلية للثدي تهدف إلى خلق شكل طبيعي ومتناسق لما يسمى بالثدي “الصعب” ، أي مع العديد من المشاكل الجمالية التي تتطلب تطبيق العديد من التقنيات في نفس التدخل (رأب الثدي الإضافي ، وتثبيت الثدي ، وحشو الدهون في الثديين).تتعلق هذه التدخلات بالثدي المسماة “مسك الروم” أو الثدى المرتفع أو المتشعب أو غير المتماثل.

الثدي “الدرني” هو تغيير متكرر للثدي يتميز بشكل أسطواني من الغدة الثديية بقاعدة ضيقة وليست ضخمة جدًا ومتدلية وذات أذرع كبيرة جدًا وغير مرنة.

اقرا ايضاً: احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه

أوقات الاستشفاء والتخدير:
تخدير عام وإقامة ليلة واحدة في المستشفى.

ما هي أعراض ما بعد الجراحة؟

يوضح دكتور وليد الجبالي احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر الاعراض ما بعد الجراحة. ستشهد المنطقة المعالجة بعض التورم لمدة 20 يومًا تقريبًا والذي سيتم مواجهته من خلال تطبيق حمالة صدر رياضية يتم ارتداؤها لمدة شهر تقريبًا.

لن تتم إزالة الغرز لأنها مصنوعة من مادة قابلة للامتصاص وستكون الشقوق الصغيرة غير مرئية للعين المجردة تقريبًا.في فترة ما بعد الجراحة ، يجب تجنب الجهود البدنية. يمكن أن يتسبب رفع الأثقال في حدوث مضاعفات مثل الوذمة وبطء الشفاء. عادة، يمكن استئناف أي نشاط تدريجيًا على مدار بضعة أسابيع.

شد البطن

تتضمن هذه الجراحة التجميلية إزالة الجلد الدهني الزائد (البطن المتدلي) عن طريق شق الجلد فوق شعر العانة. يسمح الشق بإزالة ليس فقط الدهون ولكن أيضًا الجلد الزائد من أجل شد أنسجة البطن. يتحقق شد البطن أيضًا بفضل إعادة تموضع وتقوية عصابات العضلات المستقيمة.
تعمل هذه التقنية الجراحية على تحسين مظهر البطن بشكل كبير من خلال ترك ندبة يمكن إخفاؤها بسهولة تحت الملابس الداخلية.

أوقات الاستشفاء والتخدير:
تجرى العملية تحت التخدير العام أو التخدير النخاعي مع مدة الإقامة في المستشفى من ليلة أو ليلتين.

أعراض ما بعد الجراحة:
سيصاب الجزء المعالج من البطن ببعض التورم. سيتم التغلب على هذه الأعراض بفضل وضع شريط مطاطي يجب ارتداؤه لمدة 3 أسابيع.

مخاطر الجراحة التجميلية

قد اوضح موقع nhs.uk فإن الجراحة التجميلية لها مخاطر مرتبطة بها. وتعتمد درجة الخطر على حجم المنطقة المصابة.

بعض الإجراءات تنطوي على مخاطر محددة ، لكن المخاطر العامة تشمل:

  • الألم وعدم الراحة
  • نزيف

أفضل دكتور تجميل جفون في الاسكندرية

يمكن للجراح التجميلي أو الدكتور المختص بالتجميل إجراء عملية تجميل الجفون. وتتضمن هذه العملية إزالة الجلد الزائد حول العينين لإعطاء الوجه مظهرًا شابًا ومنتعشًا.

يمكن لعملية تجميل الجفون أن تشمل إزالة الجلد الزائد فوق العينين (الجفون العلوية) وأسفل العينين (الجفون السفلية)، وإزالة الدهون الزائدة أيضًا إذا كانت موجودة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للجراح التجميلي أن يجري إجراءات أخرى مثل شد العضلات والأنسجة المحيطة بالعينين للحصول على نتائج أفضل.

ويعتبر دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور تجميل جفون في الاسكندرية بشهاده اليوم السابع.

افضل دكتور عمليات تجميل في مصر

يعتبر دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر، نتائجه مضمونه 100% وهذا بفضل اجهزته الحديثه واستخدامه افضل التقنيات لجميع المرضه.

من الجيد أن تطلب موعدًا مع جراح التجميل دكتور وليد الجبالي احسن دكتور تجميل في الاسكندرية في حالة احتياجك لإصلاح العيوب الخلقية (الموجودة منذ الولادة) أو العيوب المكتسبة (الناتجة عن العمليات الجراحية السابقة أو الأمراض أو الإصابات أو الإصابات) وفي حالة الحاجة إلى متابعة بعد الجراحة.

قد يهمك ايضاً قراءه: