You are currently viewing افضل دكتور تجميل في مصر بأحدث التقنيات

افضل دكتور تجميل في مصر بأحدث التقنيات

يعد اختيار الجراح أمرًا أساسيًا إذا أردنا الحصول على النتائج المتوقعة لعملية تجميل يجب أن يكون جراح التجميل قادرًا على فهم طلباتنا واحتياجاتنا وكذلك معرفة كيفية تحويلها إلى نتائج دقيقة دائمًا ومثالية هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الخبراء والمرضى يعتبرون دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة.

افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في المهندسين وهو يعتبر قريب من كل من مرضانا، جنبًا إلى جنب الخبرة الواسعة في مجال جراحة تجميل. في استشارتنا، ستشعر بالاستماع إليك ورعايتك دائمًا من قبل خبير الدكتور وليد الجبالي افضل افضل دكتور تجميل الوجه في مصر وجميع موظفيه.

في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة نقوم بتقسيم تدخلاتنا إلى 3 مجموعات كبيرة: طب الوجه والجسم والطب التجميلي.

  • جراحات الوجه. وهي تشمل شد الوجه أو تجميل الأنف أو رأب الجفن أو جراحة الفك أو رأب الأذن.
  • جراحة الجسم. إن جراحة تجميل الثدي والليزر الدهني وشد الفخذ والذراع وشد البطن ليست سوى بعض الأمثلة على تدخلات الجسم التي نجريها يوميًا في عيادتنا.
  • الطب التجميلي. بالإضافة إلى العمليات الجراحية، نجري أيضًا علاجات الطب التجميلي، مثل مادة البوتوكس أو شد الخيوط أو الليزر أو حمض الهيالورونيك.

هل ترغب في معرفة سبب اعتبار عيادة دكتور وليد الجبالي الدكتور افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة ايضا؟ نحن نشجعك على القدوم لمقابلة فريقنا واكتشاف كل ما يمكننا القيام به من أجلك بفضل الجراحة التجميلية. اتخاذ القرار الأفضل دائمًا بين يديك نحن في انتظارك في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل طبيب تجميل مصر الجديده. اتصل بنا اليوم على وسنرتب لك زيارة.

افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة
دكتور تجميل الوجه في مصر

دكتور جراحة تجميل الوجه

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا عندما تأتي إلى استشاره دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة هو ما إذا كانت جراحة الأنف عملية مؤلمة.

يمكننا أن نؤكد أن عملية تجميل الأنف غير مؤلمة، على الرغم من أن الانزعاج يحدث عادة في الأيام الأولى بعد التدخل. تنجم هذه المضايقات عن الالتهاب الذي يمكن أن يسبب كدمات واحتقان بالأنف (صعوبة في التنفس من خلال الأنف) أو تنميل مؤقت في الأنف.

دائمًا، قبل بدء الجراحة ونوم المريض بالفعل، نقوم بإجراء كتلة حساسة مع تخدير موضعي للنهايات العصبية للأنف لتقليل الألم أو الانزعاج بعد الجراحة.

في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الوجه في مصر، نستخدم تقنية تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية، لذلك نقوم بتقليل ظهور الكدمات أو حتى القضاء عليها، مما يقلل من أي إزعاج قد يظهر.

بالإضافة إلى ذلك، خلال الـ 24 ساعة الأولى (التي تبقى خلالها في المستشفى)، سيتم إعطاؤك دواء مسكن عن طريق الوريد إذا لزم الأمر، من أجل راحة أكبر.

عند خروجك من المستشفى، فإننا نصف مسكنات الألم العادية (الباراسيتامول، الإيبوبروفين) للتحكم في أي إزعاج محتمل قد يكون لديك في المنزل.

نحتفظ بالجبيرة لمدة أسبوع، وهو عادة الوقت الموصى به للعودة إلى العمل بعد الجراحة. على الرغم من أنك إذا كنت لا تمانع في ارتدائه، يمكنك العودة حتى قبل ذلك.

في نفس اليوم ننتهز الفرصة لإزالة الغرز التي يتم إزالتها بالتشاور بدون ألم. رفاهيتك هي لنا. هذا هو السبب في أننا نضع كل الحب لإقناعك بأنك تختار الخيار الأفضل.

افضل دكتور تجميل في مصر

اقرا ايضاً:

دكتور جراحة الثدي

مزايا تكبير الثدي أحد الخيارات التي يجب اختيارها عند إجراء تكبير الثدي بالطرف الاصطناعي هو الطريقة التي سنقوم من خلالها بتقديم الطرف الاصطناعي.

لدينا 3 خيارات مختلفة:

  • المسار الهالي
  • مسار الطية تحت الثدي
  • المسار الإبطي

في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وايضا افضل دكتور تجميل في الاسكندرية، نحن متخصصون في استخدام أي من الطرق، على الرغم من أن المسار الإبطي هو المفضل لدينا على الأرجح، نظرًا لمزاياه التالية:

  • تكاد تكون الندبة غير مرئية، لأنها مخبأة في الطية الطبيعية للثدي، متجنبة الندوب الموجودة على الثدي، والتي يمكن أن تحذر الآخرين من أننا قد أجرينا عملية تكبير للثدي.
  • نتجنب تعديل الغدة الثديية والطية تحت الثدي، حيث نصل ​​من الإبط مباشرة إلى أسفل العضلة الصدرية، دون الحاجة إلى المرور عبر هذه الهياكل. لذلك فإننا نحترم تشريح الثدي إلى أقصى حد، ونتجنب المضاعفات.
  • نحن نحد من مخاطر الإصابة بالعدوى عن طريق تجنب ملامسة مجمع الحلمة والهالة والغدة الثديية.
  • انخفاض خطر النزيف بسبب استخدام كاميرا بالمنظار.
  • لا يتداخل مع تصوير الثدي بالأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية أو دراسات أمراض النساء الأخرى لأن الغدة الثديية لا يتم تعديلها على الإطلاق.

من ناحية أخرى، يتطلب المسار الإبطي:

  • تدريب محدد للجراح على استخدام طريق النهج هذا.
    شهدت هذه التقنية تطورًا، وهو استخدام المنظار الداخلي لأدائها.
    لقد منحها هذا التطور ميزة إضافية من الأمان، بالإضافة إلى أنها تتطلب أيضًا تدريبًا محددًا لتعلم كيفية استخدام المنظار الداخلي.
    لذلك، ليس كل جراحي التجميل مستعدين لاستخدام هذا النهج، وهو ما يفسر سبب عدم كونه، على الرغم من مزاياه، هو النهج الأكثر استخدامًا بشكل عام.
  • يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً، على الرغم من أن هذه الزيادة في وقت الجراحة في أيدي الخبراء ضئيلة للغاية، ويمكن إجراؤها في أقل من ساعة واحدة مع جميع الضمانات.
  • في حالة “رفض” الطرف الاصطناعي، والذي يُعرف باسم انكماش المحفظة، يجب أن نتعامل مع طريقة أخرى للتخلص تمامًا من الكبسولة التي تتشكل حول الطرف الاصطناعي، ومع ذلك، إذا أردنا إجراء عملية استبدال للطرف الاصطناعي، إما لأننا تريد مقاسًا مختلفًا أو بسبب كسر الطرف الاصطناعي ، يمكننا استخدام المسار الإبطي دون أي مشكلة.

افضل دكتور تجميل في مصر

قد يهمك قراءه ايضاً: افضل دكتور جراحة تجميل مصر الجديدة

هل كل المرضى مرشحين؟

للأسف ليس كل المرضى مناسبين.
في بعض الحالات نحتاج إلى إعادة تشكيل الغدة أو إزالة الجلد الزائد، لذلك لا ينصح باستخدام المسار الإبطي. لذلك، المرضى الذين يعانون من ترهل الصدر أو الثديين أو المرضى الذين يرغبون في تقليل حجم الهالة ليسوا مرشحين لتكبير الإبط.

هل يؤثر على الغدد الليمفاوية في الإبط؟

إذا تم القيام به بشكل صحيح، فلن يؤثر عليهم على الإطلاق لأنك لست مضطرًا لعبور المنطقة التي هم فيها.

هل يمكن استخدام جميع الأطراف الاصطناعية؟

نعم، لا توجد قيود فيما يتعلق بالطرق الأخرى، حيث يمكننا استخدام أحجام وأشكال ومواد مختلفة.

مراكز التجميل في مصر واسعارها

مركز دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة من افضل مراكز التجميل في مصر. بالنسبة للاسعار فالاسعار لا مثيل لها يمكنك زيارة موقعنا والاتصال بنا لحجز زيارة لدكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في القاهرة.

 يمكننا أن نعلن أن دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وافضل دكتور تجميل الوجه في مصر و افضل دكتور تجميل في الاسكندرية قد تم اختياره من بين جميع جراحي التجميل في مصر كأفضل جراح دكتور تجميل المشاهير بشهادة جريدة اليوم السابع.

قد يهمك قراءه ايضاً: