You are currently viewing أفضل دكتور جراحة تجميل الثدي في مصر

أفضل دكتور جراحة تجميل الثدي في مصر

تعمل عملية تكبير الثدي بالليزر والبلاستيك على تحسين شكل الثدي بشكل ملحوظ يمكن أن تختلف أسباب العملية – عيوب خلقية في نمو الثدي ، الحوادث ، فقدان الوزن بشكل كبير ، تصغير الثدي بعد الحمل والرضاعة الطبيعية ، الفقدان الطبيعي للأنسجة الغدية أو عدم تناسق الثدي إذا كانت المرأة غير راضية عن ثديها ، فإن تكبير الثدي هو الحل الأمثل لتحقيق الرضا والثدي الطبيعي الجميل. سوف نتعرف في هذا المقال افضل دكتور جراحة تجميل الثدي في مصر و أفضل دكتور تكبير الثدي في القاهرة وشق الغرسات الصدرية وتعرف علي تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر وتعرف علي افضل عيادات تكبير الثدي.

دكتور جراحة تجميل الثدي

يمكن أن يؤثر الحكم على مظهرك الخارجي بشكل كبير. حسب جراح التجميل د.وليد الجبالي افضل دكتور جراحة تجميل الثدي ويهدف إلى تحرير المرضى من هذه المشاكل من خلال الجراحة التجميلية ، أي تصحيح الشكل أو الوظيفة غير المواتية لأجزاء فردية من الجسم بإجراءات جراحية. يمكن أن تكون هذه تشوهات خلقية طفيفة أو كبيرة ، ولكنها يمكن أن تتطور أيضًا مع تقدم العمر أو تظهر بعد الحمل أو الرضاعة الطبيعية. يمكن أيضًا تحسين التغييرات التي حدثت نتيجة للحوادث أو الأمراض أو التطورات غير المرغوب فيها بشكل كبير عن طريق الجراحة التجميلية. يمكن إجراء هذه العمليات عادةً في العيادة الخارجية أو في العيادة ، وهي مرتبطة بقليل من التوتر وعدم الراحة للمريض.

أفضل دكتور تكبير الثدي في القاهرة

أفضل دكتور جراحة تجميل الثدي في مصر

 أي أفضل دكتور تكبير الثدي في القاهرة و أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر، لذلك. اسأل مريضة كانت مسرورة بالعلاج والثقة ونتائج عملية تكبير الثدي بالليزر التي أجرتها مع جراح معين، وسيكون الأفضل بالنسبة لها بلا شك الجراح الذي أجرى لها العملية.

شهدت عملية تكبير الثدي بالليزر زيادة في عدد التدخلات السنوية التي يتم إجراؤها مما يجعلها الجراحة التجميلية الأولى التي يتم إجراؤها في مصر.

تعود هذه الزيادة في الشعبية إلى عدة عوامل:

  • التطورات في التقنيات والمواد: ما بعد الجراحة دون ألم .
  • أفضل النتائج.
  • أسعار منافسة.
  • انتعاش أسرع لتكبير الثدي : مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور جراحة تجميل في القاهرة يمكنك العودة إلى العمل في غضون 48 ساعة.

المزيد من الأخبار السارة للمرضى:

يقوم أفضل جراحي تكبير الثدي بتخصيص الجراحة لكل مريض ، مما يؤدي إلى مستويات أعلى من رضا المريض.

في الواقع ، النساء اللواتي خضعن لجراحة تكبير الثدي راضيات جدًا عن نتائجهن ، ويعانين من مستويات أعلى من الثقة بالنفس ورضا أكبر عن مظهرهن.

اقرا ايضاً:  افضل دكتور تجميل ثدي 

ما يجب أن تعرفه

  • قبل كل عملية هناك استشارة يقوم فيها المريض بمناقشة تفاصيل العملية والاحتياجات الفردية والرغبات مع الطبيب من أجل تحقيق أفضل نتيجة.
  • لا تؤثر زراعة الثدي على الصحة أو الحمل.
  • يتم إجراء تكبير الثدي باستخدام غرسات عالية الجودة.
  • تتحلل الخيوط من تلقاء نفسها وبالتالي لا يلزم سحبها.

لمن هي مناسبة لتكبير الصدر؟

أفضل دكتور جراحة تجميل الثدي في مصر
دكتور جراحة تجميل الثدي

تعتبر عملية تكبير الثدي بالليزر حلاً للنساء اللواتي لا يشعرن بالرضا عن ثديهن ، ويعانين من مشاكل في اختيار الملابس ويرغبن في زيادة ثقتهن بأنفسهن وعافيتهن الداخلية.

الزيادة ليس لها حدود. الحد الأدنى للسن هو 18 عامًا ، نظرًا لتطور الغدد الثديية . كل شيء آخر يعتمد على الاستشارة الفردية مع الطبيب.

إذا كنت تخططين للحمل ، فمن الجيد التفكير في الإجراء بعناية . لا يؤثر تكبير الثدي بواسطة الغرسات على الحمل أو التطور الجنيني. ومع ذلك ، يتغير شكل الثدي أثناء الحمل والرضاعة ، وبالتالي يصعب تقدير نتيجة العملية مسبقًا. يتم إجراء تكبير الثدي بشكل مثالي بعد عام من توقف الرضاعة الطبيعية. ومن ثم يمكن إجراء العملية دون مخاطر وبنتائج جيدة.

زراعة الثدي

بناءً على خبرة دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور تجميل في مصر، وقبل كل شيء ، تجربة عملائنا ، نستخدم غرسات من شركة المانية. هذه هي غرسات الثدي عالية الجودة المعتمدة والتي تستخدم أحدث التقنيات. يتم تمييز الغرسات بما يسمى. جل متماسك من أحدث جيل تُصنع الغرسات من سطحين – طلاء محكم وطلاء دقيق من البولي يوريثين.

قبل جراحة الثدي

يسبق الجراحة التجميلية استشارة الطبيب، حيث تتم مناقشة كافة تفاصيل العملية. سيتم إطلاعك على مسار العملية والرعاية اللاحقة وتفاصيل أخرى. سوف تناقش مع الطبيب أفكارك ومتطلباتك ، ويوصي الطبيب بشكل وحجم وطريقة وضع الغرسات.

أساس العملية الناجحة هو الصحة الجيدة للعميل . نظرًا لحقيقة أن العملية تتم تحت تأثير التخدير العام ، يجب أن يخضع العميل لفحص ما قبل الجراحة (تخطيط القلب ، تعداد الدم ، فحص الكبد). يجب ألا يتجاوز فحص ما قبل الجراحة 10 أيام ، وإذا لزم الأمر ، يمكن إجراؤه مباشرة في العيادة.

لا يجوز تناول موانع الحمل الهرمونية عن طريق الفم ومخففات الدم (أسيلبيرين ، أسبرين) قبل العملية بثلاثة أيام على الأقل. كما أن المستحضرات الإنزيمية غير مناسبة وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تؤدي إلى نزيف غير عادي للأنسجة الخاضعة للعملية. إذا كنت في شك ، اتصل بـ دكتور وليد الجبالي افضل دكتور جراحة تجميل الثدي وسوف ينصحك.

اقرا ايضاً: عمليات تجميل الصدر

عملية تكبير الثدي بالليزر مع افضل دكتور جراحة تجميل الثدي

أفضل دكتور جراحة تجميل الثدي في مصر

نشر موقع wikipedia انه بيتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير العام وتستغرق حوالي ساعة إلى ساعتين. عادة ، يتم إدخال الغرسات تحت أو فوق العضلة الصدرية ، أي تحت الغدة الثديية . عادة ما يتم عمل الشقوق في الطية تحت الثدي أو على حافة الهالة. بالطبع ، إذا تطلب الأمر تصحيحًا إضافيًا للثدي ، سيزداد مدى الشقوق والندبات. اليوم ، الطريقة الأكثر شيوعًا هي إدخال الغرسات تحت العضلة الصدرية من خلال شق 4-5 سم في التجعد تحت الثدي. كل شيء يعتمد على النتيجة المطلوبة والاستشارة المهنية قبل الإجراء. الهدف هو الحصول على ثدي جميل بشكل طبيعي .

بعد عملية التكبير ، ستتم معالجتك في العيادة ليوم إضافي. إذا كان كل شيء على ما يرام ، فسيتم تفريغك للعلاج في المنزل. الصدر محمي بشكل أكبر بواسطة حمالة صدر مرنة. لا يُسمح لك بقيادة السيارة بعد العملية.

قد يهمك ايضاً قراءه:

أنواع عمليات تجميل الأنف

سعر عملية تجميل الأنف في مصر

بعد جراحة تجميل الثدي

في الأسبوع الأول بعد العملية يجب اتباع نظام الراحة وجميع تعليمات الطبيب. سوف تتلقى تقرير الخروج مع معلومات عن العلاج بعد الجراحة وتاريخ الفحص التالي. ستتلقى أيضًا تعليمات بشأن النظافة والعناية بالجروح حتى تتم عملية الشفاء بسلاسة وبأسرع وقت ممكن. يوصى بعدم رفع ذراعيك فوق مستوى الكتف في أول أسبوعين بعد العملية. يمكن الاستحمام بأجزاء الجسم التي خضعت للعملية بعد أسبوع واحد فقط من العملية. تتحلل الخيوط من تلقاء نفسها وبالتالي لا يلزم سحبها. من بداية الأسبوع الثالث، يتم إجراء التدليك بالضغط حسب تعليمات الجراح. إنها تمثل احتياطيًا جيدًا ضد تكوين غطاء نسيج ضام قوي حول الغرسة ، والذي يمكن أن ينشأ كرد فعل لجسم غريب.

هناك فحوصات منتظمة على فترات زمنية محددة (1 ، 3 ، 6 ، 12 شهرًا بعد العملية). يجب ارتداء حمالة الصدر الضاغطة لمدة 6-8 أسابيع بعد العملية. يوصى أيضًا بالامتناع عن المجهود البدني المفرط والرياضة والسباحة وزيارات الاستلقاء تحت أشعة الشمس.

حمالة صدر مرنة

من الضروري ارتداء حمالة الصدر المرنة ليلاً ونهاراً لمدة 6-8 أسابيع بعد العملية. لا يجوز إزالته إلا أثناء النظافة الشخصية. يعد الألم الخفيف والكدمات الصغيرة أمرًا طبيعيًا بعد العملية وسوف يتلاشى مع مرور الوقت. لا تنسي ارتداء حمالة الصدر المرنة الخاصة طوال الوقت. لا يمكنك ارتداء حمالة صدر سلكية إلا بعد 6 أشهر.

مضاعفات بعد عملية التكبير

أفضل دكتور جراحة تجميل الثدي في مصر
عملية تكبير الثدي

اليوم، الجراحة على مستوى عالٍ جدًا ، لذلك نادرًا ما تحدث مضاعفات. إذا ظهرت هذه ، فإنها تؤثر بشكل أساسي على التئام الجروح والالتهابات وما إلى ذلك. يمكن حل كل هذه المضاعفات بشكل جيد للغاية.

بمجرد حدوث مضاعفات ، اتصل بـ دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور جراحة تجميل الثدي في مصر مباشرة.

شق الغرسات الصدرية

شق الرسات الصدرية عبارة عن هيكل من السيليكون مستدير. علي جراح التجميل دكتور وليد الجبالي وضع الغرسات خلف عضله الصدر او امامها.

نصائح قبل عملية تكبير الثدي

سوف نقدم لكم بعض نصائح قبل عملية تكبير الثدي من خلال دكتور وليد الجبالي.

حتى تتمكني من الاستعداد على النحو الأمثل للاستشارة والعلاج ، أود أن ألخص لك أهم المعلومات ونصائح قبل عملية تكبير الثدي وبعدها.

يجب مراعاة هذه النقاط قبل عملية تكبير الثدي :

  • في الفترة التي تسبق العملية ، نريد بطبيعة الحال أن نكون قادرين على استبعاد المخاطر الصحية قدر الإمكان. لذلك نطلب من مرضانا إجراء فحص دم قبل تكبير الثدي. يمكن لطبيب الأسرة أو العيادة العلاجية القيام بذلك نيابة عنك. وبهذه الطريقة ، نستبعد احتمال وجود مخاطر ناتجة عن الميل للنزيف أثناء العملية.
  • نطلب أيضًا من المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا أو الذين يعانون من عدم انتظام ضربات القلب إجراء مخطط كهربية القلب من قبل الطبيب المعالج – وهذا ضروري لسلامتك أثناء التخدير والعملية.
  • كما هو الحال قبل أي إجراء جراحي ، سوف أسألك عن الدواء الذي تتناوله. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا الامتناع عن العلاج الذاتي قبل جراحة تكبير الثدي. هذا ينطبق بشكل خاص على أولئك الذين يتناولون الأسبرين والعقاقير المضادة للالتهابات والمكملات العشبية ، حيث يمكن أن يكون لهذه المكملات تأثيرات مضادة للتخثر يمكن أن تزيد من النزيف أثناء العملية. يوصى أيضًا بعدم إجراء أي تطعيمات قبل إجراء عملية البويضة. إذا كنت في شك ، ناقش هذا الأمر مع طبيبك العام.
  • نطلب من مرضانا الامتناع عن تدخين السجائر قبل حوالي أسبوعين من تكبير الثدي ، لأن المكونات الموجودة في دخان السجائر يمكن أن تقيد تدفق الدم في الثدي وبالتالي تضعف التئام الجروح.
  • يجب إجراء عملية إنقاص الوزن المخطط له قبل تكبير الثدي ، حيث يفقد الثدي الحجم أيضًا نتيجة لفقدان الوزن.
  • يجب أن تكون هناك فترة ستة أشهر على الأقل بين جراحة تكبير الثدي وانتهاء الرضاعة الطبيعية بعد الحمل ، حيث سيتراجع ثدييك خلال هذه الفترة.
  • من سن الخمسين ، يُنصح بإجراء تصوير الثدي بالأشعة قبل وبعد تكبير الثدي من أجل الكشف عن التغيرات في أنسجة الثدي. لذلك نطلب من المرضى استشارة طبيب أمراض النساء قبل إجراء عملية تكبير للثدي ومعالجة هذه المشكلة. هذا الإجراء مهم بشكل خاص للمرضى الذين لديهم تاريخ عائلي للإصابة بسرطان الثدي.

من خلال سلوكك في الوقت الذي يسبق عملية تكبير الثدي ، فإنك تقدم مساهمة مهمة في الحصول على نتيجة إيجابية بعد العملية! إذا كان لا يزال لديك أسئلة في هذه المرحلة ، فسيسعدني اتصالك لمزيد من التفاصيل.

مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي

من مميزات عمية تكبير الثدي انها حل امثل وطويل الامد لزياده حجم ثدييك وتساعدك عملية تكبير الثدي ايضاً في تعزيز ثقتك بنفسك وتساعدك ايضا في استعادة تناسق ثديك.

متى تظهر نتيجة عملية تكبير الثدي

 تظهر نتيجة عملية تكبير الثدي بشكل مباشر بعد الانتهاء من العملية.

صور من تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر

تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر
تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر
تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر
تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر

عيادات تكبير الثدي

افضل عيادات تكبير الثدي في مصر هي عيادة دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور تجميل فنانات في مصر بشهادة جريدة اليوم السابع، وقد اشارت جريدة الجمهورية في مقال سابق لها لانجازات الدكتور وتميزه في عمليات التجميل.

سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2022

تختلف سعر عملية تكبير الثدي بالليزر من واحدة لاخري الان لمعرفة سعر العملية يمكنك الاتصال بنا لحجز زيارة عيادة دكتور وليد الجبالي.

يتم إجراء الجراحة التجميلية على يد جراح التجميل والخبير المعتمد د.وليد الجبالي أفضل دكتور جراحة تجميل الثدي في مصر التي تمتد خبرته والتي تزيد عن 10 سنوات.

اقر ايضاً: