You are currently viewing افضل دكتور تجميل ثدي في مصر

افضل دكتور تجميل ثدي في مصر

لا شيء يؤثر على الشعور بأنوثة المرأة مثل الثدي، فهذا الشعور يمكن أن يؤدي عوامل مختلفة، مثل عملية الشيخوخة وتقلبات الوزن والحمل واضطرابات النمو خلال فترة البلوغ والأمراض إلى حالة لا يشعر فيها المرء بالراحة في جسده يمكن أن تساعد عملية الثدي في مثل هذه المواقف على استعادة شعور الجسم بشكل أفضل لذلك سنوضح لكم في هذا المقال افضل دكتور تجميل ثدي في مصر وعلي أسعار حقن الدهون الذاتية للصدر في مصر ومعرفة سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2022.

افضل دكتور تجميل ثدي في مصر

يتطلب تشكيل الثدي وتنسيق الثدي والجسم مفهومًا يعتمد على سنوات عديدة من الخبرة المجمعة والدراسات المتنوعة التي أجراها د.وليد الجبالي أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر وأفضل دكتور تصغير الثدي في مصر في مركز الجراحة التجميلية.

جراحة تجميل الثدي

أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر

جراحة تجميل الثدي هي إجراء جراحي يهدف إلى تعديل شكل أو حجم الثديين بهدف تحسين مظهرهما وزيادة الثقة بالنفس لدى المرأة. هذا النوع من الجراحة يمكن أن يشمل عدة إجراءات مختلفة، بما في ذلك:

  1. زراعة الثدي (Breast Augmentation): تتضمن زراعة الثدي إدخال مستحضر زرعي أو ملء مصنوع من السيليكون أو الملح المحاط بغشاء مطاطي داخل الثدي لزيادة حجمه.
  2. رفع الثدي (Breast Lift): تستخدم هذه العملية لرفع الثدي وإعادة تشكيلهما دون زرع. يتم تصحيح ترهلات الجلد والحفاظ على ملمس شبابي للثدي.
  3. تصغير الثدي (Breast Reduction): يتم استخدام هذا النوع من الجراحة لتقليل حجم الثدي إذا كان زيادته يسبب مشكلات صحية أو آلام في الظهر والرقبة.
  4. تجميل الثدي بعد الأمومة (Mommy Makeover): يتضمن هذا الإجراء تركيب زرعي الثدي ورفع البطن في نفس الوقت لاستعادة الجسم بعد الحمل والرضاعة.
  5. جراحة استئصال الورم (Breast Tumor Removal): يتم خلال هذه الجراحة إزالة ورم الثدي بالكامل لأسباب طبية.

يُجرى هذه الجراحات بواسطة جراحين متخصصين ومؤهلين. من المهم أن تستشير مع طبيبك لتحديد الخيار الأفضل لحالتك والتفاهم على الأهداف والتوقعات من الجراحة. يُشدد على أن هذه الجراحات يجب أن تكون قرارًا شخصيًا يستند إلى الاحتياجات والأهداف الفردية.

أفضل دكتور تكبير الثدي في القاهرة

افضل دكتور تجميل ثدي في مصر
أفضل دكتور تجميل في مصر

تعتبر عملية تكبير الثدي من أشهر عمليات التجميل في العالم. يتضخم أثداء حوالي 1.5 مليون امرأة كل عام.  التدخل مهم أيضا بالنسبة للدكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل ثدي في مصر حول الإجراءات الأكثر شيوعًا. بأعلى مستوى من الخبرة وسنوات عديدة من الخبرة وتقنيات آمنة وناضجة، يحقق جراحو التجميل أفضل النتائج. العديد من العمليات الجراحية التي يقوم بها المتخصصون هي أيضًا  عمليات إعادة بناء سرطان الثدي لتصحيح الثدي وإعادة بنائه.

يختار حوالي ثلثي المرضى زراعة الثدي، بينما يفضل الثلث تكبير الثدي المعتدل باستخدام الدهون الذاتية – والاتجاه آخذ في الارتفاع. المرضى الذين يخططون لإجراء عملية تكبير للثدي في مصر هم في أيدٍ أمينة مع الأطباء المعالجين في مركز د.وليد الجبالي احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر. قبل الإجراء المخطط له، يشرح المتخصصون في الجراحة التجميلية إمكانيات وطرق تكبير الثدي لمرضاهم في استشارة شخصية. لأن كل امرأة لديها فكرتها الخاصة عن الحجم والشكل المثاليين للثدي.

حتى قبل العملية، يمكنك الحصول على صورة دقيقة للتأثير قبل وبعد في عيادة دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر، يقوم جهاز محاكاة ثلاثي الأبعاد بإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد للثدي الأنثوي مع التغيير المطلوب وبالتالي يوفر مساعدة مهمة في اتخاذ القرار.

تكبير الثدي بالزرع

في عيادة د.وليد الجبالي افضل دكتور تجميل صدر، يستخدم المتخصصون ذوو الخبرة فقط حشوة الثدي عالية الجودة التي تمت الموافقة عليها والتي تم إثبات سلامتها في الدراسات. يحتوي الجيل الجديد من الحشوات، التي يتم من خلالها إجراء معظم عمليات تكبير الثدي ، على هلام السيليكون السميك في غلاف سيليكون مزدوج الجدران ، أملس أو خشن من الخارج. تتميز بتأثير الذاكرة وتجد دائمًا طريقها إلى شكلها الأصلي. هناك نماذج مستديرة ودمعة (تشريحية) ، أسطح ملساء أو محكم. الخامة آمنة وتشعر بالحيوية وتبدو طبيعية جدًا أيضًا. نظرًا لأن الحشوة لا يمكن أن تتسرب ، يتم التخلص من أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لتغيير الغرسة.

إدخال الحشوه : خطوة بخطوة

نشر موقع wikipedia ان عادةً ما تستغرق جراحة الثدي، التي تُجرى تحت تأثير التخدير العام، من ساعة إلى 1.5 ساعة. يمكن إجراء ذلك في العيادة الخارجية، ولكن في معظم الحالات ينصح الأطباء الذين يعالجونك بالمبيت في العيادة بعد إجراء عملية الثدي.

  • يقوم أخصائي الجراحة التجميلية عادة بعمل شق الجلد، الذي يبلغ طوله حوالي 4 سم، في تجعد الثدي السفلي، لأن خطر الإصابة يكون أقل في هذه المرحلة، ونادرًا ما تحدث مضاعفات هنا. في الحالات الفردية، يكون الوصول عن طريق الإبط أو الهالة.
  • ثم يقوم الجراح بتشكيل نوع من التجويف في الثدي ويقوم بإدخال الغرسة. عادة ما يتم وضعه تحت العضلة الصدرية.
  • يتم خياطة الشقوق بدقة وتغطيتها بجص معقم.
  • بعد جراحة الثدي، يجب ارتداء حمالة صدر ضاغطة خاصة لمدة اسبوع على الأقل، ويتم إلغاء الأنشطة الرياضية لمدة اسبوعين تقريبًا.
افضل دكتور تجميل ثدي في مصر
دكتور جراحة تجميل الثدي

تكبير الثدي بالدهون الذاتية

البديل الأكثر شيوعًا لزراعة السيليكون هو تكبير الثدي الطبيعي باستخدام الدهون الذاتية، أو ما يسمى بحشو الدهون: هذه الطريقة مثالية أيضًا للنساء اللواتي يرغبن في تكبير الثدي بشكل معتدل أو اللواتي يرغبن في تعويض عدم التناسق. لا يلزم إجراء شقوق للعلاج بالدهون الذاتية، فقط الثقوب التي لم تعد مرئية لاحقًا. يتم إزالة مادة الحشو من رواسب الدهون الزائدة على البطن أو الوركين أو الفخذين باستخدام شفط الدهون.

يمكن إجراء العملية في نوم الشفق أو تحت التخدير العام. يتم حقن الدهون المستخرجة على الفور في مناطق مسطحة ومحددة بوضوح من الثدي باستخدام كانيولا خاصة. بعد العملية الجراحية، يجب ألا يتعرض الثدي لأي ضغط أو برودة، حيث أن الخلايا الدهنية حساسة للغاية للضغط والبرودة ويمكن أن تموت بشكل متكرر نتيجة لذلك.

نظرًا لأن إجراء استخلاص الدهون تم تنقيحه بشكل كبير في السنوات الأخيرة، فإن حوالي 70 إلى 80 في المائة من الخلايا الدهنية تنمو – وبالتالي يكون تأثير التوسيع دائمًا. يتصرف الثديان الجديدان بشكل طبيعي جدًا ، على سبيل المثال ينمو معك كلما زاد وزنك. ولكن في حين أنه من الناحية النظرية يمكن تحقيق أي حجم للثدي باستخدام حشوه السيليكون، فإن الثدي الذي يحتوي على دهون ذاتية لا يمكن تكبيره إلا بمقدار نصف كوب إلى حجم كوب واحد في جلسة واحدة. بالطبع، إذا رغبت في ذلك، يمكن تكرار الإجراء لتحقيق حجم أكبر. ميزة تكبير الثدي بالدهون الذاتية: يمكن إجراء عملية شفط الدهون في مناطق المشاكل المرغوبة أو كإجراء مشترك.

اقر ايضاً: عملية نحت الجسم

المخاطر

يوضح د.وليد الجبالي افضل دكتور تجميل ثدي في مصر المخاطر الجراحية المرتبطة بتكبير الثدي باستخدام الحشوه صغيرة، ولكنها موجودة – كما هو الحال مع أي إجراء جراحي. على سبيل المثال، يمكن أن تحدث تورم.

أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر

افضل دكتور تجميل ثدي في مصر
أفضل دكتور تصغير الثدي

د.وليد الجبالي افضل دكتور في مصر وافضل دكتور تصغير الثدي في مصر، وسيوضح لكم فيما يلي أسباب تصغير الثدي. طالما كان الثدي القوي والممتلئًا أحد المثل العليا لجمال الأنثى. لكن كل امرأة لديها فكرتها الخاصة عن شكل وحجم الثدي المثاليين، حيث تجد الغالبية أن حجم ثديها صغير جدًا وليس كبيرًا جدًا. ومع ذلك، عندما يكون الثديان متضخمان ومتدليان، يمكن أن يصبحا عبئًا حقيقيًا. يقول د. وليد الجبالي افضل دكتور تجميل ثدي في مصر، أكثر من 600 جرام لكل جانب يسمى macromastia. ومع ذلك، فإن هذه القيمة ليست سوى دليل تقريبي، لأنه بالنسبة للمرأة الصغيرة التي يبلغ وزنها 50 كيلوغرامًا، يمكن أن يكون وزن 400 أو 500 جرام لكل ثدي أكثر من اللازم ، “كما يقول المتخصص في الجراحة التجميلية والتجميلية.

غالبًا ما يكون حجم التمثال المفرط وراثيًا. يمكن أن يزيد محتوى الدهون في الثدي أيضًا نتيجة التغذية غير السليمة. يحدث شكل خاص من الضخامة عند بعض النساء أثناء الحمل عندما تؤدي التغيرات الهرمونية إلى نمو الغدة الثديية ولا ينحسر الفائض حتى بعد ولادة الطفل. عاجلاً أم آجلاً ، يؤدي الوزن الزائد للثدي إلى الشعور بعدم الراحة الجسدية لدى معظم النساء. بالنسبة لهن، فإن تصغير الثديين يعني تحسنًا كبيرًا في نوعية حياتهن. من الممكن أيضًا الجمع بين تصغير الثدي وشد الثدي أو تصحيح الحلمة.

أسباب تصغير الثدي

افضل دكتور تجميل ثدي في مصر

تشمل الأسباب الأكثر شيوعًا لتصغير الثدي لدى النساء ما يلي:

  • الصداع وآلام الظهر والرقبة والكتف الناتجة عن التوتر وضعف الوضعية وقطع أشرطة حمالة الصدر.
  • علامات البلى على العمود الفقري الصدري وعنق الرحم بسبب الوضعية السيئة.
  • البكاء والالتهابات الفطرية في ثنية الثدي: تنشأ المشاكل بشكل خاص في درجات الحرارة المرتفعة في الصيف، لأن طيات الجلد هي نقطة تجمع للعرق وأرض خصبة مثالية للجراثيم.
  • قيود على الأنشطة البدنية والرياضية. على سبيل المثال، الجري غير وارد بالنسبة للعديد من النساء، وحتى النوم على بطنك أو جانبك يصبح تحديًا ، حيث يجب دعم الجزء العلوي من الجسم بوسائد. ترتدي بعض النساء حمالة صدر حتى في الليل للحصول على الدعم الذي يحتاجون إليه.

كما تعاني النفس. نظرًا لأن النساء ذوات الصدور الكبيرة يشعرن أنهن يتم التحديق عليهن باستمرار في الأماكن العامة، فإن العديد من النساء يمتنعن عن الفساتين ذات المقاس المناسب، وخطوط العنق المتدلية، والفساتين بدون حمالات. تحت البلوزات فضفاضة، حمالات الصدر المصغرة ذات الأشرطة العريضة للغاية تقلل المشكلة قليلاً، لكن الشعور بالتوتر لا يزال قائماً. أيضا أثناء ممارسة الجنس. لدى الكثير من النساء مثبطات من إظهار أنفسهن عاريات، ويمكن أن يكون ترهل الثديين مزعجًا ومؤلماً في أي وضع تقريبًا.

اقرا ايضاً: عمليات تجميل الصدر

لماذا إجراء عملية تكبير الثدي مع افضل جراح تجميل ثدي؟

تعتبر عملية تكبير الثدي من أكثر التدخلات الجراحية شيوعًا في العالم ، وذلك لأن زيادة حجم الثدي لدى بعض النساء يمكن أن يؤثر بشكل إيجابي على احترامهن لذاتهن ، وتحسين الحالة المزاجية لديهن ، أو علاقتهن الاجتماعية أو العملية ، مما يمنحهن مزيدًا من الأمان في الحياة. . أنفسهم. وهذا لا يشير فقط إلى عملية جراحية لأسباب جمالية ، بل من الممكن أن يكون سبب نسبة كبيرة من النساء اللواتي يخضعن لهذه الجراحة هو أنهن عانين من مرض تنكسي أو سرطان الثدي أو حادث أصاب منطقة الصدر.

تتميز هذه الجراحة بوضع حشوات تحت أنسجة الثدي أو عضلات الصدر ، وذلك لتحقيق الشكل والحجم والمظهر المطلوب لتحسين الصورة وتوازن الشكل.

يجب على الجراح المتخصص دكتور وليد الجبالي افضل جراح تجميل ثدي أن يقدم لمريضه توقعات واقعية فيما يتعلق بالتغيير الذي يناسب عدم تناسق الجسم. هذا الإجراء شخصي للغاية ، لذا يجب اختيار أفضل جراح تكبير للثدي في مصر وهو دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل صدر لتحقيق النتائج التي تبحثين عنها. يجب أن تأخذ في الاعتبار خبرة الجراح ، وتنفيذ التقنيات المتطورة مع فريق طبي مؤهل يتوافق مع جميع إجراءات النظافة التي تمليها وزارة الصحة.

كم ساعة تستغرق عملية تصغير الثدي

تتم عملية تصغير الثدي تتم تحت تخدير العام وفق لشروط المستشفي وتستغرق العملية حوالي 3 الي 4 ساعات.

تكلفة عملية تصغير الثدي في الحبيب

تختلف تكلفة عملية تصغير الثدي في الحبيب تبعًا لحالة المريض، وكمية الدهون والغدد المتضخمة.

افضل دكتور تجميل صدر

افضل دكتور تجميل ثدي في مصر
أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر

بالنسبة لمعظم النساء، يتغير الشكل الطبيعي للثدي على مدار الحياة. الأسباب الشائعة هي عمليات الشيخوخة الطبيعية، وفقدان الوزن القوي، والحمل، ولكن العوامل الوراثية تلعب دورًا أيضًا. كثير من النساء لديهن ثدي كبير جدًا أو صغير جدًا أو متهدل ويعاني المرضى المصابون بشكل متزايد من هذا الوضع وغير راضين عن مظهر ثديهم. في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر، لدينا جميع الإجراءات التجميلية الحديثة تحت تصرفنا لعلاج مثل هذه المواقف من خلال تصحيح الثدي ومساعدة المريضة على استعادة ثدي جميل ومتناسق.

أسعار حقن الدهون الذاتية للصدر في مصر

لمعرفة أسعار حقن الدهون الذاتية للصدر في مصر يمكنك الاتصال بدكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر وحجز زيارة للعيادة لمعرفة كافة التفاصيل حول تكبير الثدي بالدهون الذاتية في مصر.

سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2023

تحدد سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2023 وفقاً لنوع الاجراء المناسب وفحص الثدي للحالة وكذلك نوع الغرسة المستخدمة في العملية،يمكنك الان زيارة موقعنا الالكتروني والاتصال بعيادة دكتور وليد افضل دكتور تجميل صدر لمزيد من تفاصيل حول تكلفة عملية شد الثدي بالليزر في مصر.

تكلفة عمليات تصغير الثدي في مصر

لمعرفة سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2022 وتكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر يمكنك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور تجميل في مصر لحجز زيارة له ومعرفة كافة التفاصيل.

أسعار سيليكون الثدي

تعتبر أسعار سيليكون الثدي الي حد كبير اقتصادية لكن تختلف أسعار سيليكون الثدي حسب نوع الغرسات فيوجد انواع كثيرا واحجام متعدده.

أسعار تصغير الثدي في مصر

تختلف أسعار تصغير الثدي في مصر من شخص لاخر وحسب نسبة التصغير الان ان كنت تريد معرفة أسعار تصغير الثدي في مصر ولدي دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات يمكنك الاتصال بنا لمزيد من التفاصيل.

تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر

تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر، تحاكي ا.س وتقول انا فتاه ابلغ من العمر حوالي 26 عاما ومشكلتي بدأت في سن المراهقه فكنت اعاني من صغر حجم ثدي ومع مرور اكبر ولا الاحظ تغيير في حجم صدري، فقررت الذهاب للطبيب وتوصلت لافضل حل وهي عملية تكبير الثدي لدي دكتور وليد الجبالي، وقمت باجراء عملية تكبير الثدي وكانت النتيجه مذهلة.

تجاربكم في تصغير الثدي في مصر

سوف نوضح لكم احد تجارب في تصغير الثدي في مصر، ا.س كنت اعاني من كبر حجم ثدي وادي ذلك الي الم شديد في العمود الفقري او في الرقبة وصعوبة في التنفس ليلاً، فقومت باجراء عملية تصغير الثدي لدي دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر بشهادة جريده اليوم السابع.

افضل دكتور تجميل في مصر

يعتبر افضل دكتور تجميل في مصر هو دكتور وليد الجبالي بشهادة جريدة اليوم السابع.

أشكال الثدي بعد التكبير

فيما يلي بعض أشكال الثدي بعد التكبير:

افضل دكتور تجميل ثدي في مصر

افضل دكتور تجميل ثدي في مصر

 

عياده د.وليد الجبالي افضل دكتور تجميل ثدي في مصر هي واحدة من المراكز الرائدة في الجراحة التجميلية في مصر.تفضلوا بقبول فائق الاحترام نقدم لك مجموعة شاملة من الخدمات للعلاجات التجميلية للثدي والرأس والوجه وجميع مناطق الجسم تقريبًا. احتياجاتك ومتطلباتك الفردية هي محور كل علاج بالنسبة لنا.