You are currently viewing حشوة السيليكون لتكبير الثدي المميزات والعيوب وخطوات العملية 

حشوة السيليكون لتكبير الثدي المميزات والعيوب وخطوات العملية 

إن عملية حشو السيليكون لتكبير الثدي من عمليات التجميل الناجحة التي تحقق للمرأة أمنيتها في الظهور بالمظهر الأنثوي الكامل،  حيث من خلال حشوة السيليكون للثدي تصل إلى حجم أكبر في سرعة وأمان ودون الخوف من أخطار….

وقد تهدف العملية إلى تعويض السيدات وإخفاء عيوب الصدر إلى جانب التكبير الذي  تبحث عنه السيدة لاكتمال جمال الجسد، عملية حشو السيليكون لتكبير الثدي في مركز الدكتور وليد الجبالي من أنجح العمليات التي حققت حلم الكثيرات في امتلاك الجسد الممشوق والمتكامل تعرف في هذا المنشور علي ما يخص حشوة السيليكون وتجربتي مع سيليكون الثدي.

خطوات حشوة السيليكون لتكبير الثدي

السيليكون لتكبير الثدي

عملية حشوة السيليكون لتكبير الثدي والتي تساعد المرأة على تحسين مظهر الصدر في ارتداء الملابس وتخلصها من عدم تناسقها،  وتعمل أيضا على تصحيح مظهر انكماش وترهل الصدر بعد الدايت و فقدان وزن كبير..حيث يحسن ذلك ثقتها بنفسها ويعزز ظهورها بمظهر مثالي..

خطوات سيليكون الثدي 

  • يجب عليها التحدث أولا إلى الجراح لتحديد تفصيلات العملية وهل تحتاج إلى عملية رفع الصدر أيضا وهذا يجعل غرسات السيليكون أكثر ثباتا وأمانا.
  •  الانتهاء من عمل الأشعَّات والتحاليل المطلوبة.
  •  العملية تجري في المركز الطبي حيث تعودين إلى المنزل في نفس يوم العملية.
  • الجراح  يدخل غرسات الثدي من خلال شق جراحي من تحت الذراع أو حول حلمة الثدي.
  •  بعدها يصنع جيبا في عضلة جدار الصدر ليدخل الغرسة في الجيب.
  •  غرسة السيليكون تكون مملؤة بجل السيليكون الذي يعطي نفس الشكل الصدر الطبيعي.
  •  توضع  الغرسة في مكانها ثم يغلق الشق الجراحي حيث يتم التضميد الجمالي بصورة تضمن عدم ظهور آثاره بعد الشفاء.

مضاعفات سيليكون الثدي

بعد العملية قد يكون هناك بعض التورمات و الكدمات وربما  تظل  لمدة أسابيع  ثم تختفي.. ندوب الجراحة تشفى تماما بعد مدة التعافي ولا يظهر لها آثار حيث أنها تضمد جماليا.

و يجب ارتداء الضمادة لضغط الصدر وإبقاء الغرسات في مكانها..و اتباع تعليمات الطبيب كاملة يؤدي إلى تجنب العديد من المضاعفات والأخطار…

قد يهمك ايضاً قراءه: تجارب عمليات تجميل الأنف في مصر

وقد يتوقع حدوث مضاعفات للعملية منها : 

  •  آلام الثدي.
  •  توقع حدوث عدوى.
  •  توقع تغيير في إحساس الصدر.
  •  اختلاف موضع الغرسة.
  •  تمزق في الغرسة وتغير مكانها.

 تجارب عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مراكز الدكتور وليد الجبالي

إن العديد من تجارب عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مركز الدكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر حيث اشارت جريدة الجمهورية في مقال لانجازات دكتور وليد وتميزه في عمليات التجميل في مصر هو الذي حقق حلم كل سيدة في استعادة جمال وأنوثة الصدر الذي يمثل لها الجمال والرشاقة والطلة الرائعة…

حيث أن أي اختلال فيه أو نقص أو فقدان يؤدي إلى عدم تناسق الملابس وهذا يؤدى إلى عدم الثقة بالنفس ومشكلات تجنب الظهور في المجتمع…

وقد ذكر الدكتور وليد الجبالي أن عملية تكبير الثدي التجميلية والتعويضية تعوض السيدات عن كل هذه المشكلات حيث يظهر الصدر بكامل شكله الأصلي مع وجود حشوات السيليكون الآمن التى لا تتفاعل مع الجسم.

 مركز الدكتور وليد الجبالي و عمليات السيليكون قبل وبعد

لقد أثبتت صور و تجارب عمليه تكبير الثدي بالسيليكون نجاحا مبهرا.. حيث يتم عرض صور عمليات السيليكون قبل وبعد،  فنجد أنها حققت مثالية تامة لطلة السيدات في تكبير ورفع الصدر…

يقول الدكتور وليد الجبالي : 

( لقد أصبحت عملية تكبير الثدي بالسيليكون من أشهر العمليات الشائعة حيث أن استخدام السيليكون الآمن يمكن الجراح من الوصول إلى الحجم المناسب لكل سيدة مع الأخذ في ملاحظة استخدام حشوات السيليكون عالية الجودة فكلما تحقق ذلك كلما وصلت إلى النتيجة المرضية،  حيث أن مظهر السيليكون في الصدر كان من أكثر العمليات نجاحا من حيث المظهر والأمان.. وأيضا فى الحصول على نتائج سريعة).

اقرأ المزيد: ماهي عملية تكبير الثدي؟

عملية تكبير الثدي بالليزر

عملية تكبير الثدي بالليزر هي إحدى الطرق الحديثة لتكبير الثدي بطريقة غير جراحية. تعتمد هذه العملية على استخدام تقنية الليزر لزيادة حجم الثدي بدون الحاجة إلى عملية جراحية كاملة.

يتم في هذه العملية استخدام الليزر لتحفيز الخلايا الدهنية في الثدي، مما يؤدي إلى زيادة حجمها. يتم إدخال أنابيب صغيرة تحت الجلد تحت الثدي، ويتم توجيه الليزر إلى هذه الأنابيب لتحفيز الخلايا الدهنية. وبمجرد تحفيز الخلايا الدهنية، تبدأ في إنتاج المزيد من الدهون، مما يؤدي إلى زيادة حجم الثدي.

تعتبر هذه العملية آمنة وفعالة، ولكن يجب على الأشخاص الذين يرغبون في إجراء هذه العملية التحدث مع طبيبهم المعالج لتقييم ما إذا كانت مناسبة لهم أم لا، وما هي النتائج المتوقعة والمخاطر المحتملة.

أشكال الثدي بعد التكبير

السيليكون لتكبير الثدي

السيليكون لتكبير الثدي

أهم الأسئلة الشائعة

 كيف نحدد مقاسات السيليكون لتكبير الثدي؟

تناقش السيدة مع الجراح الشكل المناسب لتكوين جسمها وهناك تقنيات حديثة تساعد الجراح على تحديد الشكل والمقاس المناسب الذي يعطي أفضل النتائج.

هل تدوم نتائج عملية حشو السيليكون؟

عندما تكون العملية ناجحة يتم الحفاظ على نتائجها عن طريق اتباع تعليمات الطبيب فإن نتيجة العملية تدوم ما بين 10 إلى 20 عاما.. فقط توجهي إلى الطبيب المعتمد والمتخصص لتضمني أمان واستمرارية العملية.

ما هي عمليات السيليكون؟

عمليات السيليكون عبارة عن جراحة تهدف إلى تكبير وتجميل الثدي عن طريق حشوات السيليكون التي يتم زرعها داخل الصدر لتعطي شكل أكبر وأكثر تناسقا وهو عبارة عن حشوات من السيليكون محشوة من الداخل بهلام السيليكون الذي يعطي نفس قوام ومظهر الصدر دون أن يتعرض للامتصاص.

 كم تستغرق عملية تجميل الصدر؟

عملية تجميل الصدر تستغرق مدة ساعتين ويتم الشفاء في خلال من ثلاث إلى أربع ساعات و يجب ارتداء مشد ضاغط للثدي في هذه المدة.

أسعار سيليكون الثدي

لا يمكنني توفير الأسعار المحددة لزراعة سيليكون في الثدي، حيث أن الأسعار تختلف بشكل كبير تعتمد على عدد الجلسات ونوع الزرع والتقنية المستخدمة. يجب عليك التحدث مع دكتور وليد الجبالي لمعرفة أسعار سيليكون الثدي بالتحديد، والتأكد من أنها الخيار الأفضل لك ولصحتك.

قد يهمك ايضاً:

#دكتور-وليد-الجبالي.
#حشو-السيليكون-للثدي.