You are currently viewing متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر بقوام مصقول ينطق تناسقا  

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر بقوام مصقول ينطق تناسقا  

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر؟ ربما أقلق هذا السؤال العديد من تفكير المرضى المقبلين على عمليات شفط الدهون بتقنية الفيزر،  والتي تمنح الجسد جاذبيةً وتناسقاً في تشكيل منمق وقادر على إيجاد الحلول السحرية لكل منطقة. مهما كانت دقيقة أو مختلطة بألياف عضلية، حيث يستطيع الفيزر أو شفط الدهون الديناميكي 4D أن يخترق الدهون الغائرة و يغزوها ليحقق للجسد مظهرا مثاليا جاذبا. 

سنتحدث الآن عن تلك التقنية الآمنة التي تعد من أفضل بدائل الجراحات والتي تقدم الحلول للمشكلات المتقدمة والتي عجزت العمليات السابقة عن حلها و سنعرف أكثر متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر هذا ما سنعرفه الآن بشكل أكثر تفصيلا. 

ما هو شفط الدهون بالفيزر

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر هو إجراء جراحي يستخدم تقنية الفيزر (VASER) لكسر وتفتيت الدهون في مناطق محددة من الجسم، مما يسهل شفطها بشكل فعال ودقيق. هذا الإجراء يهدف إلى تحسين مظهر الجسم وتصميم القوام بشكل دقيق دون الحاجة لعمليات جراحية كبيرة وبأقل تداخل جراحي وآلام.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر والحلول الأكثر اختراقا للمشكلات 

لقد تم رصد العديد من تجارب المرضى وراغبي التناسق ونحت القوام… ومع اختلاف التجارب بسبب اختلاف وتنوع المشكلات وأماكنها لكننا استطعنا رصد نتيجة كلية للتجارب،  ونستطيع الخروج منها بنتائج عامة لتقنين احتياجات الراغبين والمقبلين ليتمكنوا من التعرف على التجربة بكل خطواتها لنعطي للتجربة مصداقية عملية. 

فبرغم تعدد المشكلات واختلافها بحسب مناطق الجسم.. ولكن استطاعت عملية شفط الدهون بالفيزر احدي اجراءات ازالة الدهون من اختراق المشكلات وتقديم أمثل الحلول لتحقيق الجمال الخارجي النادر،  وتظهر كل ما هو جميل وتزيد في وسامته وتناسقه. بل وتعالج أيضا المشكلات الناتجة عن السمنة و تراكم الدهون فى جميع مناطق الجسم بتلك التقنية الآمنة التي يستطيع المريض الخروج منها بأفضل الخيارات المناسبة. لتحظي سيدتي بجسم ممشوق ومتناسق مثالي يفجر طاقات جمالية أكثر نحو الحياة.

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

وهذه هي الخطوات المستقاه من التجارب الحية ومن وجهة نظر المرضى وهي كالتالي: 

الاستعداد للعملية باتباع نصائح من دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شد وشفط في مصر. مثل تجنب التدخين وتناول أدوية تجلط الدم وتعليمات مكثفة لليوم قبل العملية تخص التغذية والعلاج.

البدء بتحديد المناطق التي سوف تكون فيها العملية ورسمها بالجسم وتحديدها.

مرحلة تكسير الخلايا الدهنية العميقة من خلال تفكيكها و خلخلتها بمجسات الموجات فوق الصوتية تحت التخدير الموضعي. يتم سحب الدهون التي أصبحت سائلة من خلال فتحة صغيرة في المكان وإخراجها من الجسم.

يتم عمل ضمادات معقمة لمكان العملية وتزويدها بالمسكنات مع ارتداء رباط ضاغط لمدة أسابيع أو كما يحددها الطبيب، ستظهر النتائج تباعا وبشكل تدريجي وعلى هيئة مراحل، فأول مرحلة هي مرحلة شفاء الجسم من آثار العملية والتورمات الناتجة أو الكدمات بعد العملية.

النتيجة النهائية للنحت ستظهر علي الفور بنتيجة دائمة، العديد من السيدات حصلن على نتائج مبهرة لنحت الجسم بالفيزر او الشفط بالفيزر حيث حصلن على الشكل المثالي الذي طالما حلمن به.

اقرا ايضاً: أسعار شفط الدهون بالفيزر

نحت الجسم 4d

نحت الجسم 4d تجمع بين العديد من تقنيات التكنولوجيا الحديثة التي نستخدمها في عملية شفط الدهون.

قد يهمك ايضاً قراءه: اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر ومدة الحصول على النتيجة النهائية ؟

متى تبان نتيجة شفط الدهون، النتيجة النهائية كما سبق أن قلنا سوف تحصلين عليها فور العملية ولكن تلك المدة تختلف من حالة إلى حالة بحسب لياقة الجسم والصحة العامة والمكان الذي أجريَ فيه العملية.

 إن شفط الدهون بالفيزر يسمح باختراق أكثر دقة في إزالة رواسب دهنية كان يصعب الوصول إليها في عمليات الشفط القديمة،  فيضمن الفيزر أفضل نتائج تحديد الوجه و إزالة الرواسب الدهنية التي تحيط بالعضلات. فتبرز جمالها في دقة وتظهر التناسق الرياضي للجسد الممشوق،  كما أن شفط الدهون بالفيزر قدم عمليات أكثر أمانا وأسرع تشافيا من الجراحة.

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

هل عملية شفط الدهون بالفيزر تناسبني؟ 

عمليات شفط الدهون بالفيزر، العميلة تناسب الأجساد التي ليس لديها الكثير من الجلد المترهل نتيجة تكرار معدلات خفض الوزن بالأنظمة الغذائية أو أساليب الدايت القاسي والكيميائي الذي يعمل على خفض كميات دهون كبيرة مثل رجيم الكيتو وغيره، وتناسب من يمتلكون أجسادا أكثر مرونة وعضلات،  ومن لديهم رواسب دهنية لا تزول مع الأنظمة الغذائية ولا الرياضية ذوي السمنة المتوسطة،  ويفضل أن يكونوا من غير المدخنين أو الامتناع عن التدخين قبل العملية بأسبوعين. 

هناك العديد من الأماكن التي يصبح شفط الفيزر فيها متاحا ويحقق نتائج نجاح مبهرة مثل الذقن، الصدر، أعلى الظهر، الخصر ومحيط البطن، الأرداف، الفخدين، وعلاج التثدي عند الرجال.

اقرا ايضاً: اشهر دكتور جراحات تجميل في مصر 

متى تظهر نتائج شفط الذقن إلى الدرجة المثالية ؟

متى تبان نتيجة شفط الدهون، بالنسبة إلى سؤال متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر سواء للذقن أو الخصر والبطن…  نحب أن نطمئن المرضى أنه وفي أغلب الحالات فإن النتائج النهائية فور حدوث العملية بنتيجة مبهرة ودائمة.

فبعد العملية تكون الأماكن منتفخة ومتورمة.. لكن مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون لن تتعدى أسبوعين،  حيث يشفى التورم في خلال الأسبوع الأول …ثم باتباع أسلوب العلاج والغذاء والرعاية الطبية وارتداء الرباط الضاغط حسب أوامر الطبيب يساعد على سرعة ظهور النتائج المبهرة وسرعة الشفاء.

وبعد توالى  الأسابيع يتحول الجسم إلى الشفاء التدريجي ليصل في نهاية الشهرالثالث إلى النتائج المبهرة حيث سوف تحصلين على أماكن في جسدك أكثر صقلا وتبدو بمظهر محكم وأكثر نعومة.

وتستمر النتائج في إبهارك كلما مر عليها الوقت وخاصة باتباع أساليب الحياة الصحية وأنظمة العناية للجسم حتى تحافظين على جمال النحت الذي  حصلتي عليه بفضل عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر الدقيقة.

اقرا ايضاً: دكتور تجميل الوجه

أفضل عيادات نحت الجسم والوجه وشفط الدهون بالفيزر 

تقنية شفط الدهون بالفيزر هي تقنية ملهمة تحتاج إلى أيدي فنان ماهر ليرسم وينحت ويبدع في رسم جسد ممشوق مثالي.

 لذا يجب التدقيق في اختيار الأيدي الساحرة التي تمتلك حسا فنيا ناحية الجسد مع امتلاك أحدث الأجهزة التكنولجية الحديثة التي تتطور كل يوم، وتقديم الرعاية للمرضى بكل ما تحمله كلمة رعاية من معنى، حيث غرف العمليات المتطورة والمزودة بأحدث التكنولوجيا العصرية للأجهزة وأحدث أساليب تقنيات التعقيم والتخدير.

هذا ما وفرته عيادات الدكتور: وليد الجبالي افضل دكتور جراحة تجميل في القاهرة . لضمان الجودة والرقي في تقديم نحت فني للقوام بأيدي متخصصة تمنح العميل السرعة والإتقان وتمضي به نحو النتائج المبهرة وهذا بشهادة جريدة اليوم السابع

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

ما هي نتائج شفط الدهون قبل وبعد العملية

نتائج شفط الدهون قبل وبعد هي عبارة عن نتائج علاجية وتجميلية وقائية في وقت واحد. حيث أن نحت الفيزر قدم حلولا للأماكن التي لم تجد حلول في السابق بشكل دقيق وخاصة الدهون المتراكمة حول العضلات وداخلها،  ودهون خلف الظهر التي تأبى على أي أنظمة رياضية أو أنظمة الدايت،  و دهون الذقن وتجميل الوجه، ودهون البطن والخصر ….

العديد من المشكلات التي كان التخلص منها أحلاما أصبح الآن متاحا  بحيث تقدم العملية نتائج بعدها يتحقق الصقل والنحت والرشاقة وتمحى العيوب التي كانت قبل العملية …

عملية شفط الدهون بالفيزر هي عملية فريدة من نوعها تتيح للطبيب العثور على عيوب الجسد مهما كانت دقيقة ثم نحتها وعلاجها وإخفائها… و يبدو الجسم مصقولا يحقق أعلى مستويات الرشاقة والتناسق حيث يصل إلى درجة المثالية التي تتمناها الجميلات .

اقرا ايضاً:

كم سعر عملية تجميل الأنف في مصر

افضل دكتور تجميل انف في مصر

صور شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

فيما يلي سوف نوضح لكم شكل البطن بعد عملية شفط الدهون:

شفط الدهون قبل وبعد

شفط الدهون قبل وبعد

شفط الدهون قبل وبعد

أسئلة قد تهمك

سنوضح لكم فيما يلي بعض الاسئلة الهامة. 

كم كيلو ينزل بعد عملية شفط الدهون بالفيزر؟ 

عملية شفط الدهون بالفيزر تهدف إلى النحت التجميلي أكثر منها انقاص الوزن، فكم ينزل الوزن بعد شفط الدهون أكثر وزن ممكن خسارته هو 5 كيلوجرامات حيث يتم سحب 5 لترات من الدهون.

 متى يزول التورم بعد شفط الدهون بالفيزر؟ 

متى يزول التورم بعد شفط الدهون بالفيزر، يختفي التورم بعد عملية شفط الدهون بالفيزر بشكل تدريجي و بمساعدة التدليك والمساج وارتداء مشد، حيث يزول التورم بشكل تام  في فترة لا تقل عن ستة أسابيع. 

ما هي مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون بالفيزر؟

 مدة الشفاء تكون سريعة بعد عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر حيث يمكن العودة إلى العمل في غضون أسبوع… ولكنها تختلف من مريض لآخر حسب كمية الدهون التي تم شفطها وتدليك المنطقة وعمل جلسات المساج ومدى الالتزام بتعليمات الطبيب.   

مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون

تترواح مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون من 2 الي 6 اسابيع.

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون؟

يظهر قوام الجسم بشكل افضل بعد هدة اشهر من اجراء عملية شفط الدهون.

متى تظهر نتيجة شفط الذراعين

ظهور نتيجة عملية شفط الذراعين ليس واحداً لكل الحالات.

أفضل رجيم بعد عملية شفط الدهون

بروتين عنصر اساسي لتناوله بعد عملية شفط الدهون، تناول الفاكهه والاطعمة البروتينية والالبان والخضروات.

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر

تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر بشكل عام على مراحل، وتختلف من شخص لآخر. إليك جدولًا تقريبيًا لكيفية تطور النتائج:

  1. فترة ما بعد العملية الفورية: عند الانتهاء من العملية، سترى بعض الفروق في شكل منطقة الشفط، ولكن الورم والتورم شائعان في هذه المرحلة.
  2. بعد أسبوعين إلى شهر: ستبدأ الورم والتورم في الانحسار تدريجيًا. يمكن أن تلاحظ تحسنًا ملحوظًا في شكل منطقة الشفط.
  3. بعد 6 أسابيع إلى 3 أشهر: تستمر النتائج في التحسن، وستلاحظ تقليلًا ملموسًا للحجم وتحسنًا في تعريف القوام.
  4. بعد 6 أشهر إلى 1 سنة: تكتمل معظم التحسنات خلال هذه الفترة. من الممكن أن تظل هناك بعض التغييرات الدقيقة طفيفة على مر الزمن.

من المهم أن تتبع توجيهات الجراح بعد العملية لضمان أفضل نتائج ممكنة. كما يجب أن تتوقع أن تستمر عملية التئام الجروح والانتفاخ وتحسين النتائج على مر الوقت. يجب ملاحظة أن النتائج قد تختلف من شخص لآخر بناءً على عوامل مثل جسم الشخص ومناطق الشفط وكيفية العناية بالجروح.

تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

تعتمد تكلفة هذا النوع من الجراحات التجميلية على العديد من العوامل مثل المنطقة المستهدفة وحجم الدهون المراد إزالتها ومزيد من العوامل الأخرى.

للحصول على تقدير دقيق لتكلفة العملية، يفضل دائمًا التحدث مع جراح تجميل مؤهل مثل دكتور وليد الجبالي واستشارة معه. سيتمكن الجراح من تقديم تقدير دقيق بناءً على احتياجاتك الفردية والأهداف التي تسعى لتحقيقها من خلال العملية.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

تحكي ا.ب وتقول تجربتي مع الفيزر مصر حاولت كثيرا من الطرق التقليدية لخسارة وزني وللاسف جميع المحاولات كانت فاشلة، ثم بدئت بالبحث عن العملية ومن خلال الانترنت قمت بالبحث كثيرا وتوصلت علي كل ما يخص عملية شفط الدهون بالفيزر، ثم قومت بسؤالي لكثير من الناس الذين خضعوا لنفس التجربة وتأكد من النتائج العملية وبدئت في التجهيزات للعملية وقمت بها بالفعل عند عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر وبصراحة النتيجة كانت مذهله جدا.

قد انتهينا من هذا المقال وتعرفنا علي متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر ومتى يزول التورم بعد شفط الدهون مع دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر.

قد يهمك ايضاً قراءه:

 

#دكتور_وليد_الجبالي