You are currently viewing تفاصيل تهمك حول عملية تجميل الصدر في مصر

تفاصيل تهمك حول عملية تجميل الصدر في مصر

في عيادة دكتور وليد الجبالي نحن مقتنعون بأن النتائج الجيدة التي يحصل عليها المرضى تقوم على الصدق والبحث اليومي عن الأشياء بشكل أفضل وتحقيق التميز في التقنيات الجراحية سنوضح لك في هذا المنشور تفاصيل قد تهمك حول عملية تجميل الصدر وسعر عمليات تكبير الثدي في مصر واسعار عمليات السيليكون للصدر فى مصر وسعر عملية تكبير الثدي في مصر 2022 وسنتعرف علي مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي.

افضل دكتور تجميل في مصر

دكتور وليد الجبالي يعتبر اشهر دكتور تجميل الفنانات، ستجد في عيادتنا بيئة سرية، حيث سيتم دائمًا التعامل مع اهتماماتك الصحية أو المعقدة أو الجمالية بأقصى قدر من الصرامة والجدية والاحتراف المطلوب.

تجميل الصدر

عملية تجميل الصدر

سنوضح لكم فيما يلي عمليات تجميل الصدر مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر.

تكبير الثدي 

يخبرنا دكتور وليد الجبالي عن خصائص جراحة تكبير الثدي، بالإضافة إلى عملية رعاية المريض من استشارات (التي يزور منها المرضى، من بين آخرين).

دعونا نتحدث عن:

ما هي الأطراف الصناعية التي نستخدمها؟

  • طريق الاقتراب والندوب: أين يتم وضع الغرسات؟
  • خصائص جراحة تكبير الثدي.
  • النتائج التي تم الحصول عليها: صور قبل وبعد.
  • نصائح من أجل تعافي أفضل.
  • سعر وتمويل عملية تكبير الثدي.

لماذا عملية تجميل الصدر (تكبير الصدر) مع دكتور وليد الجبالي؟

  •  نستخدم أفضل الأطراف الصناعية في السوق، مع ضمان مدى الحياة.
  • صدر مثالي بنتيجة جذابة وطبيعية للغاية.
  • تقنية جراحية لتكبير الثدي مع: تعافي أسرع، ندبات أقل وضوحا.
  • ألم أقل بعد الجراحة.
  • جزء من وحدة الجراحة التجميلية الدقيقة في عيادة دكتور وليد الجبالي احسن دكتور تجميل في مصر.

ما هي عملية تكبير الثدي؟

تكبير الثدي تعتبر من عمليات تجميل الصدر  هي عملية جراحة الثدي لتجميل الثدي وزيادة حجمه، ووضع غرسة أو طرف صناعي في مستوى جراحي تم إنشاؤه من تصميم يأخذ في الاعتبار:

  • الخصائص التشريحية للثدي (شكله مثل سمكه وقوامه ونمط النسيج).
  • موقعه في الصدر والخصائص التشريحية لجدار الصدر المذكور.
  • طبعا ما يفضله المريض ورغباته.

المرشحين

  • يجب أن يكون لدى المرشح المثالي لعملية تكبير الثدي باستخدام غرسات الثدي توقعات واقعية حول نتائج عمليتها. لهذا ، يمكن أن تساعدنا صور الثدي قبل وبعد العملية.
  • يجب أن يتمتع المرضى بصحة جيدة.
  • تشمل العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها المستوى الطبيعي للنشاط البدني وإمكانية الرغبة في الرضاعة الطبيعية بعد الإجراء.
  • تريد العديد من النساء اللواتي يجدن أن صدورهن منتفخة بعد الحمل تكبير الثدي بأطراف صناعية كجزء من عملية تجميل كاملة (تسمى عملية تجميل ما بعد الأمومة ).

الاستشارة الأولى لعملية تكبير الثدي بالليزر

تجميل الصدر

يتطلب عملية تكبير الثدي بالليزر استشارة دكتور وليد الجبالي أولاً. خلال هذا الموعد الأولي، سيصف الدكتور وليد الجبالي خصوصيات الحالة المعنية ، ويحدد النتائج المتوقعة والأساليب التي يمكن استخدامها لتحقيق هذه النتائج.

نظرًا لأن معظم المرضى يفكرون في زراعة الثدي من حيث حجم الكوب وحجم حمالة الصدر ، بينما يشير الجراحون إلى الغرسات حسب حجمها أو أبعادها ، فمن المهم التأكد من فهم المريض للمصطلحات وعدم حدوث أي ارتباك أثناء هذه الاستشارة الأولية.

قد يحضر بعض المرضى صورًا تظهر صورتهم الظلية المثالية للرجوع إليها. هذا يمكن أن يساعد الدكتور وليد الجبالي على فهم حجم الثدي الذي يريده المريض.

سنتحدث أيضًا عن نوع الغرسات الموجودة. سيشرح دكتور وليد الجبالي الاختلافات بين الأنواع المختلفة من الغرسات وفقًا لتكوينها (محلول ملحي وجل سيليكون) ، وشكلها (تشريحي أو دائري) ، وما إلى ذلك ، حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح بناءً على احتياجاتك.

ما بعد الجراحة والتعافي

سيستغرق التعافي الأولي من جراحة تكبير الثدي حوالي أسبوع، على الرغم من أنه قد يستغرق وقتًا أطول قبل أن يتبدد التورم بدرجة كافية للكشف عن الشكل النهائي للثدي. تشعر معظم النساء ببعض الانزعاج في البداية، على الرغم من أن هذا قد يكون متغيرًا بدرجة كبيرة.

يستجيب جسم كل شخص للجراحة بشكل مختلف. ومع ذلك، يجد معظم المرضى أنه يمكنهم استئناف روتينهم الشخصي والعمل خلال الأسبوع الأول. تحتاج التمارين والأنشطة القوية الأخرى إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً.

بمجرد خروج المريضة من المستشفى ، نطلب  الراحة في المنزل لمدة أربعة أيام  والتكيف التدريجي ، حتى تتمكن المريضة من العودة إلى عائلتها وحياتها العملية في 7 أيام ، على الرغم من أن هذا الجانب يجب أيضًا تقييمه بعناية بطريقة فردية.

تتم مراقبة المرضى خلال الشهر الأول بزيارات أسبوعية للمتابعة والعلاج وإزالة الغرز وتلقي المعلومات والنصائح تدريجياً.

  • يجب ارتداء حمالة صدر خاصة وأحيانًا رباط لمدة شهر.
  • ننصح بعدم القيام بأي نوع من أنواع التدليك.
  • ستكون المريضة قادرة على استئناف عاداتها الرياضية من الشهر الأول.
  • يرتدي المريض ضمادة لبضعة أيام وحمالة صدر خاصة لمدة شهر.

حدد موعدًا لاستشارة أولى حول عملية تجميل الصدر للقاء مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل صدر والحصول على مزيد من المعلومات حول إجراءات الجراحة التجميلية.

اقرا ايضاً:  افضل دكتور تجميل ثدي 

أشكال الثدي بعد التكبير

تجميل الصدر
عملية تكبير الثدي بالليزر

عمليات شد الثدي بالليزر

عمليات شد الثدي بالليزر، هي عملية جراحية تجميلية يتم من خلالها رفع وإعادة وضع الغدة الثديية التي سقطت بسبب الشيخوخة والحمل والرضاعة أو فقدان الوزن وترققه بشكل مفاجئ.

إنها جراحة مطلوبة بشدة من قبل النساء اللائي تعرضن للحمل مرة واحدة أو عدة مرات ، ويشمل ذلك تثبيت الثدي بدون غرسات أو معها كجراحة تجميل بعد الولادة. من خلال جراحة ما بعد الولادة ، يرغبون في استعادة صدر أكبر وأعلى ، وبطن مسطح بدون علامات تمدد.

في حالات أخرى يتم إجراؤها كجراحة ترميمية بعد السمنة  للمرضى الذين عانوا من فقدان الوزن بشكل كبير. وهذا يتطلب إزالة الجلد الزائد وإعادة تشكيل وتثبيت الغدة الثديية في موضع أعلى.

المشاورة الأولى

تجميل الصدر
عملية تكبير الثدي بالليزر

قبل الجراحة نفسها ، سيأتي جميع مرضانا إلى عيادتنا عدة مرات للتحدث مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل صدر. في هذه الزيارة المجانية الأولى لعملية تثبيت الثدي في مصر، يجب أن تحصلي على جميع الإجابات على شكوكك ، وإعلام دكتور وليد الجبالي بالأهداف التي تريد تحقيقها من خلال الجراحة، وتأكد من أن كلاكما يعرف النتائج التي سنذهب إليها التوصل.

قد يهمك ايضاً قراءه: عملية شفط الدهون للجسم كامل

ما بعد الجراحة والتعافي

بمجرد خروجك من المستشفى، يوصى بأن تستريح في المنزل لمدة أربعة أيام وأن تتبع تكيفًا تدريجيًا حتى تتمكن من العودة إلى أسرتك وحياتك العملية في غضون 7 أيام (على الرغم من أنه يجب أيضًا تقييم هذا الجانب بشكل فردي).

يتم التحكم في المرضى خلال الشهر الأول بزيارات أسبوعية للمتابعة والعلاج وإزالة الغرز وتلقي المعلومات والنصائح تدريجياً.

  • ننصح بعدم القيام بأي نوع من أنواع التدليك.
  • ستكون قادرًا على استئناف عاداتك الرياضية من الشهر الأول.

بمجرد انقضاء الشهر الأول، نوصي بالإمكانيات العلاجية لتحقيق أفضل ندبة ممكنة، على الرغم من أن الوقت هو حليفنا الرئيسي.

ربما تكون هذه هي جراحة الثدي التي تتطلب معلومات أكثر اكتمالاً وتفصيلاً ، والجراحة التي يشترط فيها التكوين التشريحي للثدي التقنية الأكثر استخداماً.

اقرا ايضاً:

عمليات تجميل الصدر

من جربت شفط دهون البطن

عملية تجميل القفص الصدري

عملية تجميل القفص الصدري، إن تشوه في القفص الصدري ، ولأغراض جمالية ، يُترجم إلى غرق في منطقة الصدر . وهو تشوه خلقي يسمى تقعر القفص الصدري ، والذي يظهر عادة أثناء الطفولة المبكرة ويجلب معه مشاكل صحية محتملة. بالإضافة إلى تقديم هذا الجانب الغريب من القفص الصدري ، يمكن أن يسبب أيضًا مضاعفات في الجهاز التنفسي ، ويخلق استعدادًا للمعاناة من عمليات الاحتقان والتهابات القصبات الهوائية. يوضح دكتور وليد الجبالي “يمكن أن يؤدي تشوه العظام إلى انخفاض في سعة الرئة وضغط الصدر ومشاكل الحجاب الحاجز”.

مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي هو افضل حل طويل الامد لتكبير ثدييك وسوف تساعدك عملية تكبير ثدييك بتعزيز ثقتك بنفسك واستعادة التناسق.

عمليات شد الثدي قبل وبعد

تجميل الصدر

تجميل الصدر
عمليات شد الثدي قبل وبعد

أشكال تكبير الثدي

فيما يلي أشكال تكبير الثدي بالصور:

أشكال تكبير الثدي

تجاربكم مع عملية تكبير الثدي

سوف نوضح لكم فيما يلي تجارب عملية شد الثدي مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر:

تحاكي ا.س انها قامت باجراء عملية تكبير الثدي مع دكتور وليد الجبالي لانها كانت تعاني من صغر حجمه والان لا استطيع ان اوضح مدي سعادتي بالنتائج المذهله.

اسعار عمليات شد الثدي في مصر

لمعرفة سعر عملية شد الثدي بالظبط يمكنك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي بشهادة جريدة اليوم السابع افضل دكتور تجميل صدر وتحديد زيارة له.

سعر عمليات تكبير الثدي في مصر (تكلفة تكبير الثدي في مصر)

تختلف سعر عمليات تكبير الثدي في مصر من حالة الي اخري وايضاً علي حسب التقنيات المستخدمة في العملية والخامات ايضاً، ولمعرفة كافة التفاصيل حول سعرها كل اللي عليك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل صدر واشهر دكتور تجميل في الفنانات في مصر وحجز زيارة له لمعرفة سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2022.

اسعار عمليات السيليكون للصدر فى مصر

تختلف ايضاً اسعار عمليات السيليكون للصدر في مصر اذا تم استخدام حشوة سيليكون واذا استخدمت تقنية الليزر في عملية شد الصدر. تعرف من خلال اتصالك بنا علي كافة التفاصيل.

إذا كانت هناك أي أسئلة أو استفسارات حول عملية تجميل الصدر او اسعار عمليات السيليكون للصدر فى مصر وتكلفة تكبير الثدي في مصر واسعار عمليات شد الثدي في مصر، فاتصل بعيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل صدر.

اقر ايضاً: