You are currently viewing اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم

اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم

تسود السمنة وزيادة الوزن أكثر فأكثر في مجتمعنا الحالي ، وبالتالي يزداد الطلب على تقنيات إعادة تشكيل الجسم مثل شفط الدهون ونحت الدهون. تزيل هذه الجراحة الدهون الزائدة لتحسين مظهر الجسم وتنعيم ملامح الجسم غير المنتظمة. ولكن يظل السؤال الاكثر الحاحا هو معرفه اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم. سنوضح لكم اليوم افضل دكتور شفط دهون وما تكلفة شفط الدهون في مصر.

ماهو مفهوم  عملية  نحت الجسم

نحت الجسم هو إجراء جراحي يستخدم في الجراحة التجميلية يسمح بإعادة تشكيل الجسم  عن طريق استخراج الدهون أو الأنسجة الدهنية من مناطق مختلفة من الجسم باستخدام قنية أو حقنة متصلة بجهاز شفط.

تاريخ عمليات شفط الدهون

اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم
تخطيط عملية نحث الجسم

قبل وجود هذا العلاج ، كان يتم استخراج الدهون الزائدة مع الجلد (استئصال الجلد والشحم البطني) ، مما يترك ندبات كبيرة وواضحة للغاية. في عام 1977 كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إرخاء الأنسجة الدهنية واستنشاقها من خلال ربط قنية بشفاطة وإدخالها تحت الجلد بحركات ذهابًا وإيابًا. منذ ظهوره ، تم إدخال العديد من المستجدات من حيث القنيات ، والشفاطات ، والتخدير. لقد تطورت كثيرًا بحيث لم يعد من الضروري إجراؤها بالتخدير العام ، تستخدم معظم هذه التدخلات التخدير الموضعي . كانت التقنيات التي تم استخدامها من قبل تسبب ندوباً كبيرة الحجم ، وهي اليوم أصغر حجمًا ، مما يسمح بإجراء شفط الدهون بشكل أكثر سطحية ، مع تقليل مخاطر حدوث أى مضاعفات.

الهدف من عملية شفط الدهون للجسم كامل

لا ينبغي اعتبار شفط الدهون علاجًا للسمنة وفقا لمه نشره موقع wikipedia ، لأن الغرض منها في الواقع ليس إنقاص الوزن. إنها عملية جراحية تجميلية تسمح بالتخلص من الدهون المتراكمة في أجزاء معينة من الجسم. بشكل عام ، يتم استخراج الدهون من الفخدين والأرداف والوركين والبطن ، ولكن في الواقع يمكن القيام بذلك في مناطق أخرى مثل الذراعين أو الركبتين أو الفكين. الهدف الأساسي هو القضاء على دهون الجسم من أجل القضاء على الشكل الشحمي أو السليوليت وإعادة تشكيل جسم المريض . هناك أيضًا إمكانية إجراء عملية نقل الدهون ، والتي تكون عبارة عن نقل الدهون المستخرجة وحقنها إلى تلك الأجزاء من الجسم التي تحتاج إلى حجم أكبر ومظهر جمالي أفضل.

اقرا ايضاً: افضل طريقة لشفط دهون البطن

تقنيات شفط الدهون

اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم
تقنية شفط الدهون

شفط الدهون المتورم (حقن السوائل)

إنها تقنية شفط الدهون الأكثر شيوعًا. وهي عبارة عن حقن كمية جيدة من المحلول الدوائي في المناطق المراد علاجها قبل استخراج الدهون. السائل عبارة عن مزيج من مخدر موضعي (ليدوكائين) ، وهو دواء يضيق الأوعية الدموية (الإبينفرين) ، ومحلول ملحي في الوريد (IV). يساعد الليدوكايين على تخدير المنطقة أثناء الجراحة وبعدها. يساعد الإبينفرين الموجود في المحلول على تقليل فقد الدم و الكدمات والتورم. يسمح المحلول الوريدي باستخراج الدهون بسهولة أكبر. يتم امتصاصه مع الدهون. يتطلب هذا النوع من شفط الدهون وقتًا أطول من الأنواع الأخرى.

تقنية الرطب الفائق

هذه التقنية مشابهة لشفط الدهون المتورم. الفرق هو أنه لا يتم استخدام الكثير من السوائل أثناء العملية. كمية السائل التي يتم حقنها تساوي كمية الدهون التي سيتم استخلاصها. تستغرق هذه التقنية وقتًا أقل في الأداء. غالبًا ما يكون من الضروري إعطاء المريض مهدئًا أو تخديرًا عامًا

شفط الدهون بالليزر (LAL)

يستخدم هذا النوع من شفط الدهون،  بالليزر لإزالة الخلايا الدهنية. بمجرد تسييلها ، يمكن تفريغها أو السماح لها بالتصريف من خلال أنابيب صغيرة أو كانيولا. نظرًا لأن الأنبوب المستخدم في هذه التقنية أصغر من الأنبوب المستخدم في شفط الدهون التقليدي ، يفضل الجراحون استخدام LAL في المناطق الصغيرة مثل الذقن والفك والوجه. ميزته الكبيرة هي أن طاقة الليزر تحفز إنتاج الكولاجين ويمكن أن تساعد في منع الجلد من الترهل بعد الجراحة. وفى هذه التقنية تكون اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم اغلى من نظائرها السابق ذكرهم.

شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية (UAL)

تستخدم LAU الاهتزازات فوق الصوتية لتحويل الخلايا الدهنية إلى سائل. بعد ذلك ، سيتم استنشاق هذه الخلايا. هناك طريقتان لإجراء هذا النوع من شفط الدهون: خارجي (على سطح الجلد بباعث خاص) أو داخلي (تحت سطح الجلد بمساعدة قنية صغيرة ساخنة). يمكن لهذه التقنية إزالة الدهون من المناطق الليفية الكثيفة من الجسم ، مثل الجزء العلوي من الظهر أو أنسجة الثدي المتضخمة لدى الرجال. غالبًا ما يتم دمج هذه التقنية مع تقنية النفخ لمزيد من الدقة. يتطلب هذا الإجراء وقتًا أطول من تقنية الرطب الفائق.

قد يهمك ايضاً:  عملية تجميل الصدر

مراحل عملية شفط الدهون للجسم كامل

اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم

الفحص قبل الجراحة

سيتم إجراء فحص جسدي على المريض لتحديد المناطق التي تتراكم فيها الدهون بشكل أكبر وتحديد التقنية التي سيتم استخدامها. في الوقت نفسه ، سيكون من الضروري استكمال تاريخها الطبي ، مع الأخذ في الاعتبار ما إذا كانت المريضة تعاني من أي نوع من الحساسية ، أو تعاني من أي مرض مثل مرض السكري أو تتناول أدوية بشكل مستمر.

التدخل الجراحى

تتراوح مدته عادة بين ساعة و 3 ساعات ، على الرغم من أن الوقت النهائي سيختلف حسب نوع شفط الدهون والتقنية المستخدمة. يمكن استخدام التخدير الموضعي أو العام حسب احتياجات المريض ، ويتم إجراؤه في العيادة الخارجية. يقوم الجراح بإدخال قنية في كل منطقة ليتم شفط الدهون (والتي تم تحديدها مسبقًا) وسيقوم بحقن محلول سائل يتكون من التخدير ، وهو دواء يضيق الأوعية الدموية ، ومحلول ملحي يساعد على تفكيك الدهون من المنطقة، الجلد والعضلات ، تذويبها وتحويلها إلى سائل لزج. بعد ذلك ، سيتم إزالة هذا السائل عن طريق إجراء شفط ، من خلال كانيولا تم إدخالها مسبقًا وتوصيلها بآلة شفط.

بعد الجراحة

خلال الأسابيع التي تلي الجراحة ، لن يكون المريض قادرًا على بذل مجهود كبير ويجب عليه حماية المنطقة المعالجة بحزام خاص وضمادات مرنة. ستتمكن في غضون أيام قليلة من العودة إلى روتينك المعتاد ، لكن وقت التعافي النهائي يعتمد على نوع العملية واستعداد المريض نفسه.

العوامل المؤثرة على اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم

اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم

ان اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، تتفاوت بناء على عدة عوامل وهي:

  •  بناءً على ظروف المريض والطبيب والعيادة والوقت والجهد اللازمين في التدخل الجراحي.
  • وزن المريض وكمية الدهون المراد إزالتها.
  • مجالات التدخل.
  • درجة صعوبة التدخل
  • خبرة الطبيب.
  • رسوم الجراح والعيادة.
  • كم من الوقت تستغرق الجراحة
  • نوع التخدير.
  • تكلفة وتعقيد فترة ما بعد الجراحة.

اقرا ايضاً: افصل دكتور تجميل في مصر

 من المهم النظر إلى ما هو أبعد من سعر شفط الدهون

اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، هامة لكثير من المقبلين على إجراء  عملية شفط دهون أو جراحة نحت الدهون. لكن لابد للنظر الى ابعد من ذلك حتى لو كانت اسعار عملية شفط الدهون، باهظة الثمن ومكلفة، المهم هو اختيار أفضل دكتور شفط دهون. لان الاعتماد على السعر فقط ،قد يؤدى هذا الى ظهور سلسلة من النتائج التي لا تكلفك المزيد من المال فحسب ، بل تعرض صحتك أيضًا للخطر.  إذا كانت النتائج التي تحصل عليها من الجراحة ليست كما تريد أو تتوقعها ، فربما ينتهي بك الأمر بزيارة جراح آخر لإصلاح الجراحة السابقة. لذلك ، سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد من المال وتعريض نفسك لمخاطر التخدير الجديد أو مخاطر أي تدخل جراحي. أنت أيضًا تعرض نفسك لخطر النتائج غير الطبيعية أو تشوهات الجلد أو الندوب الكبيرة غير الضرورية. لكل هذه الأسباب ، من المهم جدًا أن تضع نفسك في يد جراحين محترفين يتمتعون بمعرفة كبيرة بـعمليات شفط الدهون، دون الالتفات الى اسعار نحت الجسم . مع احسن دكتور شفط دهون فى مصر نكرس جهودنا للابتكار في مجال الجراحة التجميلية ، مما يضمن الجودة والطبيعية في جميع نتائجها. تضمن الطريقة التى يعتمدها أفضل دكتور تجميل  ما يلي:

  • تقنيات أكثر تقدمًا وأقل تدخلاً.
  • خبرة أفضل فريق طبي متخصص .
  • توفير كل الوسائل والضمانات التى تشعر المريضة بالراحة والطمأنينة.
  • خطط العلاج الشاملة من الاستشارة الأولى إلى المتابعة بعد الجراحة.
اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم
افضل دكتور شفط دهون

وليس من قبيل المصادفة أن ملكة عمليات إعادة تشكيل الشكل هي عملية شفط الدهون . في الواقع ، لا يزال شفط الدهون هو الأول في ترتيب جراحات التجميل التي يتم إجراؤها. النتائج الجيدة التي يتم الحصول عليها جنبًا إلى جنب مع تطوير التقنية والمعدات اللازمة لتنفيذها ، بالإضافة إلى فترة التعافي الأسرع وغير المؤلمة للمريض ، تجعل من عملية شفط الدهون الجراحة الأكثر طلبًا . فكما أن شفط الدهون لا يقتصر على النساء فقط ، فهو ليس مقصورًا على “البطن” أو الساقين ، كما يُعتقد أحيابنًا ، بل يمكن إجراء شفط الدهون في أي منطقة من الجسم تقريبًا. على عكس المعتقدات الشائعة ، ليس من الضروري وجود تراكمات كبيرة من الدهون لتتمكن من شفط الدهون في منطقة ما ، بل العكس. شفط الدهون ليس إجراءً محددًا لعلاج السمنة ، ولكنه بالأحرى المناطق المصابة بالحثل الدهني ، ولهذا السبب أصبحت عمليات “شفط الدهون المصغر” أكثر شيوعًا. مناطق الحثل الشحمي هي تلك المناطق التي تتراكم فيها الدهون لأسباب وراثية ويصعب التخلص منها حتى لو اتبعنا نظامًا غذائيًا صارمًا أو تمارين مكثفة. لكن لا تغفل اهمية اختبار المكان والطبيب المناسبين لإجراء تلك العملية الدقيقة دون الاكتراث اولا الى اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم.

تجربتي مع عملية نحت الجسم في مصر

تجربتي مع عملية نحت الجسم في مصر قد ابلغ من العمر 50 عاما وكان طبيعه شغلي اقضيها وانا جالس لاكثر من 10 سنوات ومع مرور الوقت لاحظت اني اكبر من سني وهذا بسبب الدهون المتواجده اسفل البطن والظهر وهذا سبب ترهل، ففكرت في عملية نحت الجسم وبحثت كثير علي الانترنت ووجد افضل دكتور تجميل في مصر هو دكتور وليد الجبالي وبالفعل قمت باجراء العملية لديه وكانت النتيجة رائعه.

سوف نتعرف سوياً فيما يلي علي تكلفة عملية شفط الدهون في مصر.

سعر شفط الدهون في مصر “ما تكلفة شفط الدهون”

سعر عملية شفط الدهون في مصر، ان كنت ترغب في عملية شفط الدهون في مصر وتريد معرفة اسعار عملية الشفط في مصر فيمكنك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل بشهادة جريدة اليوم السابع. وحجز زياره له لمعرفة كافة التفاصيل حول اسعار شفط الدهون ولــ كم سعر عملية شفط الدهون بالفيزر.

تكلفة عملية نحت الجسم 4D

تختلف تكلفة عملية نحت الجسم 4D ان كنت تريد شفط الدهون ونحت الجسم او عملية نحت الجسم بالكامل، وتختلف ايضا من شخص لاخر، فان كنت تريد معرفة تكلفة عملية نحت الجسم 4D يمكنك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي لمزيد من التفاصيل حول السعر.

تكلفة عملية شفط دهون الأرداف

في عيادات دكتور وليد الجبالي تتوفر عملية شفط دهون الأرداف باعلي درجات الكفاءة والدقة، فان كنت تريد معرفة تكلفة عملية شفط دهون الأرداف يمكنك الاتصال بنا.

هل عملية نحت الجسم مؤلمة؟

عملية نحت الجسم بالفيزر ليست مؤلمة ، فهي تتم بطريقة آمنة جدا دون الإحساس بأي ألم.
بهذا قد نكون قد انتهينا من هذا المقال وتعرفنا علي اسعار عمليات نحت الجسم فى مصر واسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم في مصر.