You are currently viewing عملية تضييق المهبل بالليزر في مصر و 7 مميزات في جلسات تضييق المهبل بالليزر
عملية تضييق المهبل بالليزر

عملية تضييق المهبل بالليزر في مصر و 7 مميزات في جلسات تضييق المهبل بالليزر

الكثير من السيدات اصبحن يعانون من مشاكل توسع المهبل لعدة اسباب، والتي يأتي في مقدمتها الولادة الطبيعية. لذلك، يتجه اغلب السيدات اليوم الي ما يُعرف اليوم بعملية تضييق المهبل بالليزر، وتجارب تضييق المهبل بالليزر والتي سنتعرف عليها بشئ من التفصيل في هذا المقال وايضاً بعض نصائح بعد عملية تضييق المهبل بالليزر وعمليات تضييق المهبل تجارب بعض الاشخاص ومتى تظهر نتائج تضييق المهبل بالليزر وأفضل مركز تضييق المهبل بالليزر.

ما هي عملية تضييق المهبل بالليزر؟

 

تضييق المهبل بالليزر
سعر عملية تضييق المهبل بالليزر

 

هي أحد العمليات المنتشرة حاليا والتي تساعد على عودة المهبل لشكله الطبيعي والكثير يتسائل حول كيفية تضييق المهبل بالليزر وليزر تضييق المهبل تجارب، وهي تتم من خلال شد عضلات المهبل والتي تتم من خلال جهاز الليزر وهي من العمليات المطلوبة والناجحة في مركز الدكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر. قد يصعب علي البعض التكيف بدون حل مشكلة توسع المهبل، ولكنها تكون ضرورية وهامة في بعض الحالات.

تقوم العملية على تحديد مقدار الشد المطلوب لعودة المهبل كما كان ويتم البدء بعملية تسخين وشد للانسجة لتجديد قناة المهبل. تتميز هذه العمليات بإعادة شكل المهبل الي جماله الطبيعي وازالة الزوائد الجليد التي قد تطرأ عليه نتيجة العلاقات الحميمية. 

اقرا ايضاً: عملية نحت الجسم

مميزات عملية تضييق المهبل بالليزر

في الحقيقة تتمتع عمليات تضييق المهبل بعد الولادة بالليزر بالعديد من الفوائد حسب موقع plasticsurgery التي تشجع بعض السيدات للقيام بهذه العملية، من بينها شد المهبل وعودته كما كان. هناك فوائد متعددة للقيام بعمليات تضييق المهبل بالليزر، نذكر منها:

  • تحسين أعراض ضمور المهبل، خاصة في حالات ترقق المهبل والالتهابات الدائمة، وغالبا ما تحدث بعد انقطاع الطمث.
  • تقليل جفاف المهبل بفضل تنشيط الجسم لانتاج الكولاجين
  • زيادة الرغبة الجنسية لدى الزوجة بشكل ملحوظ
  • حل مشكلة توسع المهبل بعد الولادة
  • تجنب الاصابة بالتهاب المهبل الجرثومي 
  • علاج مناسب لمرض سلس البول الإجهادي بسبب ضعف قاع الحوض
  • و بالضرورة تحسين التراخي المهبلي الذي يساعد علي تحسين وظائف المهبل.

وبصورة خاصة، تتميز عمليات تضييق المهبل بالليزر في مركز الدكتور وليد الجبالي دكتور تضييق المهبل بالليزر في مصر بالسهولة والراحة التامة، حيث ان المركز معد ومجهز لعمليات تضييق المهبل بالليزر بأحدث اجهزة الليزر، بالاضافة الى خبرة الدكتور وليد في القيام بمثل هذه العمليات.

دكتور تضييق المهبل
تجارب تضييق المهبل بالليزر

وتتميز هذه العمليات التجميلية في مركز الدكتور وليد الجبالي افضل مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة بالاتي:

  • توفر أحدث الأجهزة المتخصصة في لعمليات الليزر 
  • في أغلب الأحيان، لا تحتاج المريضة الى تخدير 
  • الإستشفاء من العملية في أسرع وقت 
  • الحصول على أفضل نتيجة بعد العملية بفضل الخبرة الكبيرة

يمكنك التعرف على تجارب العديد من تجارب عمليات تضييق المهبل بالليزر “تجارب عملية تضييق المهبل بالليزر” داخل المركز من خلال قسم ” تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر ” والتي توضح الإرشادات والنصائح التي يجب الاهتمام بها.

قد يهمك ايضاً قراءه: دكتور تجميل الوجه بالليزر

كيفية تضييق المهبل؟

من خلال اجراء عملية تجميلية مهبلية، تعد عمليات شد المهبل  التي تتم للقضاء علي التشوهات ما بعد الولادة امر ضروري في نفسية الامهات.

اقرا ايضاً: اشهر دكتور جراحة تجميل

علاج تضييق المهبل في مصر

علاج تضييق المهبل في مصر، يمكن إجراء هذا النوع من التدخل بمشرط بارد أو قطع بالليزر ، ويستمر لمدة ساعتين تقريبًا ويخضع للتخدير العام ، ويتطلب ليلة دخول إلى المستشفى.

علاج سلس البول وتضييق المهبل بالليزر

علاج سلس البول وتضييق المهبل بالليزر، العلاج الحالي: ليزر ثاني أكسيد الكربون، إنه علاج ثوري يعمل بشكل جيد للغاية على سلس الإجهاد الخفيف والمتوسط. إنه العلاج الوحيد الذي يغير حياتك.

يتكون من تطبيق ليزر ثاني أكسيد الكربون في القناة المهبلية ، بقوة أعلى في الجدار الأمامي الملامس للمثانة. ما يفعله الليزر هو طلقات صغيرة ومتعددة على مستوى الغشاء المخاطي والتي تحفز إنتاج الكولاجين على مستوى عضلي عميق. هذا ما يحققه شد قاع الحوض.

إنه علاج غير مؤلم. يتم إجراؤه بالتشاور مع كريم التخدير ويمكنك على الفور العودة إلى نشاط عملك.

من الضروري وجود جلستين منفصلتين تفصل بينهما 6 أسابيع ومن الأسبوع الأول ستلاحظ النتائج بالفعل . يُشار إلى العلاج عند وجود سلس البول الإجهادي أو بشكل وقائي. واحدة من أكثر الأسباب شيوعًا هي الولادات المهبلية. أقترح أنه بعد الولادة ، بمجرد انتهاء الحجر الصحي واستئناف الدورة الشهرية ، قم بجلسة لاستعادة نغمة ومرونة المهبل. سوف تستفيد ليس فقط من منع سلس البول الإجهادي ، ولكن أيضًا من العلاقات الجنسية المرضية تمامًا كما كانت قبل الولادة.

قد يهمك ايضاً: أشكال تكبير الثدي

شد عضلات المهبل بالليزر

قبل أن نجري عملية شد المهبل بالليزر في مركز دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تضييق المبهل، فإن الفحص النسائي لاستبعاد التغيرات الخبيثة في منطقة المهبل إلزامي.

خلال زيارتك الأولى للعيادة، قام مديرنا الطبي د. وليد الجبالي أولاً هي استشارة موثوقة تتناول فيها شكواك المحددة وتشرح مسار العلاج بالليزر. أثناء العلاج ، يتم إدخال قبضة ليزر على شكل قضيب في المهبل ، على غرار الموجات فوق الصوتية. يبعث هذا أشعة الليزر في دائرة نصف قطرها 360 درجة إلى الأنسجة المهبلية وبالتالي يحفز تكوين الكولاجين الجديد. تتكرر هذه العملية شبرًا شبرًا للوصول إلى جميع أنسجة المهبل. لا يستغرق العلاج بالليزر المهبلي عادةً أكثر من 30 دقيقة.

نصائح بعد عملية تضييق المهبل بالليزر

سوف نوضح لكم بعض نصائح بعد عملية تضييق المهبل بالليزر، ينصح الدكتور وليد الجبالي المريضات اللاتي قمن بعمل  جلسات تضييق المهبل بالليزر بإتباع بعض الإرشادات التي تساعدهم على التماثل للشفاء بشكل سريع وممارسة الحياة الطبيعية في أقرب وقت. فيما يلي بعض الإرشادات التي يجب اتباعها للحصول على أفضل النتائج:

الراحة بعد عملية تضييق المهبل بالليزر

ينصح د/ وليد بالنوم لفترة كافية والراحة، لما في النوم من فوائد كثيرة واهمها بناء الانسجة العضلية. كما ينصح بالراحة والبعد عن اداء اي اعمال مرهقة او انشطة شاقة يمكنها من التأثير على منطقة المهبل، مثل الجري والقفز وركوب الخيل.

الامتناع عن ممارسة العلاقة الحميمية

يؤكد د/ وليد الجبالي دكتور تضييق المهبل بالليزر عن ضرورة الامتناع عن ممارسة العلاقة الحميمة لفترة من الوقت حتى تتم عملية الاستشفاء تماما من العملية ولا يتأثر المهبل بالعلاقة.

النظافة الشخصية

يجب على المريضة بعد القيام بعملية تضييق المهبل بالليزر المحافظة بشكل مستمر على نظافة المهبل لمنع حدوث أي التهابات قد تؤثر على العملية، وكذلك يُنصح باستشارة الطبيب في كيفية التنظيف بالماء والغسول المهبلي بشكل مناسب

التمارين الرياضية

يرى الدكتور وليد الجبالي ان احد اهم العوامل التي تؤدي إلى الاستشفاء بسرعة من عملية تضييق المهبل بالليزر هو أداء بعض التمارين المناسبة لعضلة الحوض والتي من شأنها المساعدة في نجاح عملية التضييق.

استشارة الطبيب في حالات المضاعفات

من الضروري الإسراع بالتواصل مع الطبيب المعالج في حالة حدوث أي مضاعفات تؤثر على نجاح العملية في حالة قمتي بأي عمل شاق او عن طريق الخطأ او الاهمال في أي من النصائح السابقة.

قد يهمك ايضاً: تجارب شفط الدهون في مصر

سعر عملية تضييق المهبل بالليزر

عملية تضييق المهبل بالليزر
عملية تضييق المهبل بالليزر

 

تختلف اسعار عمليات تضييق المهبل بعد الولادة بالليزر في مركز الدكتور وليد الجبالي احد اهم وافضل مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة حسب الحالة وما تحتاجه والشكل التي تريد الوصول له. يتم تحديد التكلفة الخاصة بالعملية بعد اجراء مقابلة خاصة مع د/ وليد الجبالي. يمكنك التعرف على سعر جلسات تضييق المهبل بالليزر من خلال التواصل مع المركز الخاص بالدكتور وليد الجبالي لتحديد ميعاد للمقابلة والتي يتم بعدها الاتفاق على تفاصيل العملية. 

قد يهمك ايضاً قراءه: أشكال تكبير الثدي

كيف اعرف نجاح عملية تضييق المهبل

سوف نوضح فيما يلي كيف اعرف نجاخ عملية تضييق المهبل:

  • اختفاء الشعور بالحرقة.
  • حصول الزوجين علي لعلاقة الحميمة المرضية.
  • زوال شعور دخول الماء الي الجسم عند الاستحمام.
  • استعادة المرأة ثقتها بنفسها.

اقرا ايضاً: عمليات شد الثدي قبل وبعد

تضييق المهبل بالليزر تجارب

تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر، قد ساعدتني العملية للعودة لحياتي الطبيعية واوضحت ان كانت تجربيتها مع عملية تضييق المهبل بالليزر كانت تجربة غير مؤلمة وشعرت بتحسن كبير.

متى تظهر نتائج تضييق المهبل بالليزر

متى تظهر نتائج تضييق المهبل بالليزر، تظهر نتيجة عملية تضييق المهبل حوالي شهر تقربيا ولا تحتاج لفترة نقاهه، ومن الممكن ان تمشي لمدة 15 دقيقة يوميا بعد اجراء العملية وبعد حوالي شهر ممارسة التمارين الرياضية.

قد يهمك ايضا قراءه: عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف

افضل دكتور تضييق المهبل

يعتبر دكتور وليد أفضل مركز تضييق المهبل بالليزر فهو يقدم خدمه مميزه وبشهادة جريدة اليوم السابع.

تضييق المهبل بالليزر

وبهذا نكون قد تعرفنا بشكل كامل حول عملية تضييق المهبل بالليزر وتعرفنا على أهم المميزات وتجارب عمليات تضييق المهبل بالليزر والنصائح الهامة التي يجب الأخذ بها للمساعدة في الحصول على أفضل النتائج وكذلك سعر عملية تضييق المهبل بالليزر في مصر مع افضل دكتور تضييق المهبل بالليزر في مصر.

قد يهمك ايضاً: