You are currently viewing تعرف علي شد الجفون بدون عمليات بالصور

تعرف علي شد الجفون بدون عمليات بالصور

جدد مظهرك، شد الجفون بدون عمليات: التخلص من الجفون المنتفخة والجفون دون المرور بغرفة العمليات، إذا كنت ترغب في التخلص من الجلد الزائد على جفونك الذي يحزن عينيك ويتقدم في العمر ، لكنك تخاف من المبضع ، فإن الجفن هو الخيار الأفضل لك … وله العديد من المزايا على رأب الجفن. اكتشف عمليات شد الجفون في مصر في هذا المنشور.

شد الجفون بدون عمليات

تعد عملية تجميل الجفن ثالث أكثر العمليات التجميلية المطلوبة لدينا وهي الجراحة الأكثر طلبًا من قبل النساء.

القلق بشأن المظهر الجسدي آخذ في الازدياد، وهناك الكثير من الناس، رجالاً ونساءً، يطالبون بعلاجات طبية جمالية ليشعروا بالراحة تجاه أنفسهم.

في الوقت الحالي، نتعرض باستمرار لعوامل خارجية، مثل التلوث الذي يغير بشرتنا، وأيضًا مع مرور الوقت والسنوات، نخضع لتحولات ملحوظة في أجسامنا ووجهنا.

يقال أن المظهر هو مرآة الروح، وصحيح أنه عندما نتعامل مع شخص ما، فإن أول ما ننظر إليه هو عيونهم. من الممكن اليوم ارتداء إطلالة شابة ومشرقة بفضل رأب الجفن بدون جراحة . لكن … ما هو بالضبط رأب الجفن بدون جراحة؟

شد الجفون بدون عمليات هي أسهل طريقة لإزالة الجلد الزائد من الجفون أو مكافحته. والنتيجة رائعة ، حيث يتم الحصول على مظهر متجدد بالكامل دون الشعور بالتعب.

في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر، نقدم هذا النوع من العلاج من بين العديد من العلاجات الأخرى. هدفنا هو أن نقدم لك أفضل خدمة.

شد الجفون بدون عمليات

اقرا ايضاً: نحت الجسم

عمليات شد الجفون قبل وبعد

فيما يلي بعض صور لـ عمليات شد الجفون قبل وبعد:

شد الجفون بدون عمليات
عملية شد الجفون بالصور قبل وبعد
شد الجفون بدون عمليات
قبل وما بعد عملية قص الجفون
شد الجفون بدون عمليات
عملية شد الجفون بالصور قبل وبعد
شد الجفون بدون عمليات
قبل وما بعد عملية قص الجفون

كيف يتم شد الجفون بدون عمليات؟

رأب الجفن التقليدي هو جراحة تجميلية يتم فيها استخدام مشرط تقليدي أو كهربائي ، حيث يتم عمل شقوق لتصحيح الجلد الزائد على الجفون ، العلوية والسفلية ، وكذلك التراكمات المحتملة للدهون. ولكن في حالة جراحة الجفن أو رأب الجفن بدون جراحة ، حيث يتم المساعدة بواسطة الليزر ، فإن التدخل يكون أقل توغلًا مع تعافي أسرع. على سبيل المثال ، يتم إجراء استئصال أكياس الدهون داخل الملتحمة دون ترك أي نوع من الندبات أو العلامات على الجلد. وفي الجفن العلوي ، إذا كانت الغرز ضرورية ، فهي داخلية ، بدون غرز ظاهرة ، وعادة ما يتم إزالتها بعد أسبوع.

اقرا ايضاً: اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر

عملية شد الجفون بالليزر قبل وبعد

شد الجفون بالليزر قبل وبعد تجرى  تحت التخدير الموضعي  ويتم تمرير الليزر فوق الجفن العلوي لإزالة الجلد الزائد. ثم يتم إجراء نفس الإجراء على الجفن السفلي. يستخدم مسبار الليزر لإذابة الدهون.

لا يترك رأب الجفن بالليزر ندبة، حيث يتم إجراء شق صغير فقط في منطقة غير ظاهرة لإدخال مسبار الليزر. تستغرق العملية حوالي نصف ساعة ولا تتطلب دخول المستشفى.

شد الجفون بدون عمليات
شد الجفون بالليزر قبل وبعد

مزايا عملية شد الجفون بالليزر

  • النزيف ينخفض
  • أقل تورم وكدمات
  • انتعاش سريع
  • تقليل الألم
  • أفضل نتيجة

عملية شد الجفون السفلية

يشير شد الجفون بدون عمليات السفلية، المعروف أيضًا باسم رأب الجفن  السفلي، إلى  إزالة أو شد الجلد الزائد والحويصلات المسيلة للدموع  في الجفن السفلي. أثناء العملية، تتم إزالة الأنسجة الدهنية المملوءة بالسائل الليمفاوي تمامًا وتنعيم النتوءات الموجودة تحت العين.

الانتفاخات تحت العين  ليست فقط سمة من سمات عملية الشيخوخة ، ولكن يمكن أن تكون أيضًا نتيجة الإفراط في استهلاك الكحول أو الإجهاد أو قلة النوم أو حمامات الشمس المفرطة. المزيد من المرضى يختارون جراحة الجفن السفلي في سن مبكرة. هناك طريقة أخرى لإزالة الأكياس تحت العين وهي العلاج طفيف التوغل بحقنة إزالة  الدهون . الهدف من عملية شد الجفن هو جعل الوجه يبدو أكثر انتباهاً وانتعاشاً وشباباً. بعد العلاج ، يكون الجفن السفلي خاليًا من التجاعيد وثابتًا ، ويختفي الانطباع الخارجي بالتعب والعمر.

شد الجفون بدون عمليات

كيف يعمل عملية شد الجفون السفلية

يتم إجراء عملية شد الجفون السفلية في العيادة الخارجية وغالبًا تحت التخدير الموضعي. ومع ذلك ، نظرًا لأن رفع الجفن السفلي أكثر تعقيدًا من رفع الجفن العلوي ، فمن المستحسن استخدام التخدير المصاحب. يُنصح عادة بنوم الشفق هنا ، لكن لا يمكن استبعاد التخدير العام.
من الممكن أيضًا إجراء عملية شد الجفن السفلي والعلوي  في عملية واحدة، مما يجعل تأثير التجديد أكثر وضوحًا وينتج نتيجة طبيعية بشكل خاص.

عملية شد الجفون السفلية

قبل شد الجفن يتم رسم خط الشق الذي يوضع مباشرة تحت الرموش  على جفن المريض. ثم يتم وضع المريض في نوم خفيف.

يتم إجراء الشق مجهريًا تمامًا على طول العلامة، ويتم رفع جلد الجفن وإزالة الأنسجة الدهنية الزائدة. يتم بعد ذلك إزالة الجلد الذي لم تعد هناك حاجة إليه دون شده وتكييفه مع حافة الجرح بإبرة رفيعة جدًا.
يتم بعد ذلك لصق الجفن السفلي بالكامل بجص لاصق مثبت للحد من التورم. يستغرق شد الجفن حوالي 45 إلى 60 دقيقة ويتم إزالة الغرز والرقعة بعد أربعة أيام في المتوسط.

عملية شد الجفون السفلية

شد الجفون العلوية

اولاً من فوائد شد الجفون العلوية ما يلي:

  • نظرة مفتوحة
  • المظهر الأصغر
  • امتداد مجال الرؤية
  • لا ندوب ظاهرة

تعد عملية شد الجفون العلوية (رأب الجفن العلوي) من أكثر العمليات التجميلية التي يتم إجراؤها على الوجه بشكل متكرر. عادة ما يكون لهذه العملية الصغيرة نسبيًا تأثير كبير: بعد العملية، تبدو عيناك أكثر انفتاحًا، وتبدو أكثر انتباهاً وانتعاشًا.

لكن كيف يحدث تدلي الجفون وكيف تتم عملية تدلي الجفن؟

يمكن أن يكون تدلي الجفون العلوية مزعجًا للغاية للمصابين. يمكن أن يعزى تطور تدلي الجفون إلى أسباب مختلفة. مع تقدم العمر، يفقد الجلد والأنسجة الموجودة في منطقة الجفون العلوية مرونتها. يصبح الجهاز العضلي أضعف ونتيجة لذلك تبدأ الجفون العلوية في التدلي: يتدلى الجفن ، وتبدو العيون صغيرة وتبدو النظرة متعبة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الجفون المتدلية وراثية أيضًا.

يمكن أن يؤدي رفع الجفن إلى إزالة تدلى الجفون العلوية وإعطاء الوجه مظهرًا أكثر انتباهًا وشبابًا. يعد تصحيح الجفن من أكثر عمليات التجميل شيوعًا.

شد الجفون العلوية

ويمكنك اجراء عملية شد الجفن العلوي بالليزر في عيادة دكتور وليد الجبالي والحصول علي افضل نتيجة.

قد يهمك ايضاً قراءه:

اسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر

سعر عملية تجميل الأنف

تجارب عمليات شد الجفون

تجربتي مع عملية شد الجفون في مصر مع دكتور وليد الجبالي دكتور تجميل في مصر بشهادة جريدة اليوم السابع، تبلغ ا.س من العمر 45 عاماً وتقول انها خضعت لحلول غير جراحية كثيرا وكانت النتيجة غير مرضيه الي حد ما توصلت الي عملية شد الجفون بالليزر وقامت بالفعل باجراء العملية لدي دكتور وليد الجبالي وقالت بعد مرور ما يقارب شهرين من اجراء العملية احست بفرق كبير. انصح الجميع باجراء شد الجفون بدون عمليات لدي دكتور وليد الجبالي.

تجربتي مع عملية شد الجفون بالليزر

تجربتي مع عملية شد الجفون بالليزر، تحكي ا.س انها تبلغ من العمر 40 عاماً وطبيعه عملها التصوير ولحظت انتفاخات عديدة حول العينين والعديد من التجاعيد والترهلات بمجرد الابتسامة، فقمت باجراء عملية شد الجفون بالليزر لدي عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر وكانت النتيجة مذهلة والان اشعر بالسعادة عند التصوير وبدون فلتر.

تكلفة عملية شد الجفون في مصر

تختلف سعر عملية شد الجفون في مصر من شخص الي اخر وحسب نوع العملية سواء جراحية او غير جراحية فكل اللي عليك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي لمزيد من التفاصيل.

شكل العين بعد عملية شد الجفون

فيما يلي صوره شكل العين بعد عملية شد الجفون

شد الجفون بدون عمليات

إذا كنت ترغب في التباهي بمظهر شاب مع شد الجفون بدون عمليات اتصل بعيادة دكتور وليد الجبالي وسوف يقدم لك افضل حل.

قد يهمك قراءه ايضاً: