You are currently viewing عملية تجميل الأنف السينمائي لطلة مثالية للوجه 

عملية تجميل الأنف السينمائي لطلة مثالية للوجه 

  • Post category:Uncategorized

عملية تجميل الأنف السينمائي وإعادة الشكل الجمالي السليم للأنف التي يتحدد عليها جمال الطلة المثالية للوجه من الوهلة الأولى. الأنف هي مركز الوجه و ينعكس شكله على جمال الوجه وبــ عملية تجميل الأنف السينمائي يمنح الثقة و قوة الحضور. لذا فعندما تكون هناك مشاكل جمالية في الأنف يؤدي ذلك إلى عدم الثقة بالنفس و قد تسبب الضيق من مجرد النظر إلى المرأة فلماذا نجعل مثل هذه المشكلة تحول بيننا وبين الانطلاق في الحياة نحو النجاح.

ظهرت في الآونة الأخيرة ما يسمى عملية تجميل الأنف العملية تجميل الأنف السينمائيسينمائي وهي عمليات جراحية تجميلية تهدف إلى منح الشكل المثالي للأنف، والآن سوف نتعرف على عمليات تجميل الأنف حالاتها وتجاربها وتكلفة العملية وأفضل مراكز التجميل التي تقدم نتائج مبهرة في هذا المجال.

 ما هي عملية تجميل الأنف السينمائي؟

عملية تجميل الأنف السينمائي هي عملية جراحية تهدف إلى التعديل من شكل الأنف من حيث الميل أو بروز العظم حتى يصل الجراح إلى الشكل الجمالي المثالي لها مثل نجوم السينما الذين دوما يبدون بالشكل الرائع و المواصفات المثالية.

 وأحيانا يحتاج عملية تصحيح وتجميل الأنف للرجال والنساء فهي ليست قاصرة على المرأة. وذلك لأن الوجه هو الواجهة التي يقابل بها الشخص الحياة لذا فالجميع ربما يتعرضون لضغوطات نفسية بسبب شكل أنوفهم التي قد تكون غريبة منذ الولادة أو بسبب التعرض للحوادث، ومن هنا تعد عملية تجميل الأنف السينمائي من العمليات الإنقاذية لشكل ونفسية الأشخاص.

عملية تجميل الأنف السينمائي

 أنواع عمليات تجميل الأنف وأسبابها

 هناك العديد من الأسباب التي جعلت عمليات الأنف التجميلية من أهم عمليات التجميل وهذه الأسباب هي كالتالي : 

  •  تغيير شكل الأنف بسبب الحوادث والتعرض إلى كسرها.
  •  العيوب الخلقية بالأنف.
  •   تشوهات عظام الأنف التي تؤدي إلى الاعوجاج.
  •   المشاكل الخلقية التي تؤدي إلى إعاقة تنفسيه.
  •   كبر حجم الأنف بالنسبة لشكل الوجه.
  •  صغر حجم الأنف بالنسبة لشكل الوجه.
  •  انحراف الحاجز الأنفي.

اقرأ المزيد حول: شد الوجه بدون جراحة

 أما بالنسبة لأنواع عمليات تجميل الأنف فهي تتلخص في: 

 تصغير حجم الأنف وربما تكبيرها الأمر هنا يتعلق بمناسبة حجم الأنف للوجه،  وعمليات تغيير شكل أرنبة الأنف،  وتغيير البروز في الأنف، وهناك عملية تماثل للأنف وإعطائها شكل انسيابي مع باقي ملامح الوجه، وهناك جراحات تجميل للأنف بسبب الحوادث التي تؤدي إلى حدوث تشوهات،  والعملية هنا تكون لإصلاح الشكل الأساسي للأنف واكتسابه الجمال الطبيعي الأصلي لها.

اقرا ايضاً: أنواع عمليات تجميل الأنف

مراحل عمليات تجميل الأنف قبل وبعد بالصور

عملية تجميل الأنف السينمائي

عملية تجميل الأنف تأتي على مراحل. مرحلة التجهيز قبل العملية ويهتم الطبيب فيها بدراسة الحالة الصحية العامة للمريض ووجود أمراض مزمنة ويجب إجراء تحاليل ورسم القلب وامتناع المرضى عن أدوية السيولة وأدوية الايبوبروفين مع التوقف عن التدخين لمدة ثلاث أسابيع قبل العملية مع ضرورة تناول فيتامين ج والاستعداد للعملية بالصيام قبلها لمدة ثمان ساعات.

وبعد العملية تتم متابعة المريض في خلال فترة الاستشفاء وهي ليست بالطويلة حيث يمكنك مغادرة المستشفى أو المركز الطبي في نفس يوم العملية مع ضرورة الالتزام الحرفي لتعليمات الطبيب وتناول العلاج…

ويجب عدم التسرع في الحكم على نتائج العملية  لأن شكل الأنف بعد الجراحة يكون متورما  وقد تتكون كدمات وتورمات،  وهناك بعض التعليمات التي من أهمها تجنب أشعة الشمس والالتزام بالراحة وعدم التعرض للملوثات والمحافظة على تعليمات السلامة واتباع تعليمات الطبيب فيما يخص العلاج  والغذاء.

ويجب الصبر وعدم التسرع في الحكم على نتائج العملية  وذلك لأن  النتيجة النهائية لا تظهر إلا بعد إتمام الشفاء للأنف من التورم والانتفاخ ويحتاج الأمر إلى الصبر لكن في نهايته سوف تحصلين على الشكل النهائي الذي تحلمين به…

اقرا ايضاً: افضل دكتور تجميل انف في مصر 

تكلفة عملية تصغير الأنف في مصر 

تختلف تكلفة عملية تصغير الأنف في مصر أو تكلفة عملية تجميل الأنف السينمائي بشكل عام من بين حالة إلى أخرى،  وبحسب تقنيات المركز الطبي و خبرة الطبيب. وإذا تعلق الأمر بعمليات التجميل وخاصة في الوجه ينصح بعدم البحث عن أرخص سعر بقدر النظر إلى خبرة الجراح الماهر جدا.

عملية تجميل الأنف السينمائي

 

الدكتور وليد الجبالي خبير التجميل  في عملية تجميل الأنف السينمائي

من أفضل أطباء التجميل في مصر له باع طويل وخبرات متراكمة في إصلاح شكل الأنف وتجميلها  حيث تم على يديه إجراء عملية تجميل الأنف السينمائي والوصول إلى النتائج المثالية للمرضى بأفضل التقنيات وأحدثها عالميا.

يقول الدكتور وليد الجبالى : 

( إن عمليات تجميل الأنف في مصر الآن أصبحت متطورة ما بين تقنيات التجميل بالجراحة وتقنيات التجميل بدون جراحة أيضا،  وهناك عملية تعديل الحاجز الأنفي التي يحتاج إليها بعض المرضى لتعديل المسار التنفسي  لديهم،  إن جميع العمليات في مصر متوفرة بسعر أرخص مع توافر نفس التقنيات الحديثة المتبعة في أوروبا…)

حيث يقدم مركز الدكتور وليد الجبالي.. أفضل تقنيات عملية تجميل الأنف السينمائي بنفس التطور والدقة والمهنية المتوفرة في أوروبا و بأسعار تناسب الجميع،  حيث يجريها جراح ماهر ذو خبرة عريقة وتجارب متعددة مثل الدكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر ويضمن للمرضى الحصول على عمليات آمنة و جراحة ناجحة.

اقرا ايضاً: افضل دكتور تجميل بالليزر 

بالصور عمليات تجميل الأنف

فيما يلي بعض صور لعمليات تجميل الأنف في عيادة دكتور وليد الجبالي فهي أفضل عيادة تجميل في مصر واحسن و اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر بشهادة جريدة اليوم السابع.
عملية تجميل الأنف السينمائي

عملية تجميل الأنف السينمائي

عملية تجميل الأنف السينمائي

 أهم الأسئلة الشائعة

 هل عملية تجميل الأنف مؤلمة؟

 العملية تجرى تحت التخدير ولا يشعر المريض بألم، ويتوقع الشعور بالألم في أول أيام العملية ثم يزول تدريجيا بمساعدة المسكنات.

 كم تستغرق عملية تجميل الأنف السينمائي؟ 

يختلف الوقت حسب حالة كل مريض والتقنية المستخدمة وأيدي الجراح الماهر وخبرته السابقة،  ولكنها فى الغالب تستغرق ساعة ونصف إلى ثلاث ساعات.

متى نعطي قرار إجراء أي نوع من أنواع عمليات الأنف؟

هناك العديد من الحالات التي يكون فيها إعطاء قرار إجراء العملية أمرا ضروريا مثل: 

  •  عند وجود عيب خلقي في الأنف.
  •  حالة  اعوجاج الحاجز الأنفي.
  •  تشوهات بسبب الحوادث.
  •  حالات صعوبة التنفس بسبب الحاجز الأنفي.

 ما هي أضرار عمليات تجميل الأنف؟

من المخاطر التي يجب العمل على تلافيها هي :  

  • احتمالات مخاطر التخدير.
  •  حدوث الحساسية
  •  احتمالية حدوث مشاكل تنفسية.
  •  حدوث العدوى.
  • التعرض لتغير لون الجلد.
  • مشكلات مثل تليف الأنسجة وضمورها.

 لذا يجب اختيار مركز طبي مضمون وطبيب ذو خبرة واسعة في المجال وتقنيات حديثة و اتباع جميع إجراءات السلامة والأمان لسلامة العملية.

تجربتي مع عملية تجميل الأنف

تجربتي مع عملية تجميل الأنف في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل عيادة تجميل في مصر كانت تجربة مذهلة وانصح الجميع بالخضوع لها.

 ما هي شروط تجميل الأنف قبل وبعد العملية؟

 تتلخص شروط إجراء عملية الأنف أن يكون المريض غير مدخن لأن التدخين ضار لعمليات الأنف فهو يسبب لها العديد من المضاعفات غير مضمونة العواقب،  ويجب أن تجرى بعد البلوغ وليس في عمر الطفولة، مع وجود عظام وجه مكتملة وسليمة، والصحة العامة للمريض تكون جيدة ويجب على المريض التحلي بالصبر وعدم توقع نتائج خيالية لأن العملية تحتاج إلى الصبر لظهور النتائج التي تحلم بها.

مدة الشفاء من عملية تجميل الأنف

مدة الشفاء من عملية تجميل الأنف تعتبر سريعه وتستغرق التعافي الاولي حوالي اسبوع ولكن تستمر عملية الشفاء الكامل حوالي سنة.

ممنوعات بعد عملية تجميل الأنف

بعض ممنوعات بعد عملية تجميل الأنف وهي التدخين والمكالمات الهاتفية الطويلة وتجنب مضغ الاطعمة الصلبة.

 ما هي أفضل أسعار لعملية تجميل الأنف السينمائي و أفضل المراكز الطبية؟

 مركز الدكتور وليد الجبالى يقدم للمرضى المعايير العالمية التي تصل إلى المريض دوما وتكون بقربه في جميع الفروع،  مركز الدكتور وليد الجبالى يدعم تطبيق البرامج العلاجية الطبية الحديثة  ويمنح المرضى إشرافا متكاملا ومتابعة طبية ونفسية دقيقة..

سوف تحظى لدى مركز الدكتور وليد الجبالى باهتمام شخصي بك. ومتابعة مستمرة من ناحية العلاج والوقاية،  وسوف تجد المشورة في كل ما يقلقك حتى تصل كل ما تطمح إليه من مثالية الجمال المرسوم بيد فنان له رؤية وخبرة ومهنية ونجاحات متعددة في جميع عمليات التجميل..

نطبق مع مرضانا في مركز الدكتور وليد الجبالى شعارنا الدائم : 

أنت معنا في أمان ونحقق لك السعادة والجمال بأفضل وأحدث التقنيات العالمية. 

قد يهمك ايضاً قراءه: