You are currently viewing عملية نحت الوجه بالليزر

عملية نحت الوجه بالليزر

يعاني الكثير من الناس من ملامح وجه غير متكافئة، أو تناسق غير لائق للوجه، أو عدم انتظام بين نصفي الوجه. غالبًا ما تكون هناك رغبة في تعويض عدم التماثل في الوجه، يمكن أن يتغير شكل الوجه أيضًا مع تقدم العمر ، حيث تقل المرونة والصلابة أثناء عملية نحت الوجه بالليزر في عيادة دكتور وليد الجبالي، يتم إعادة تشكيل مناطق الوجه ويتم ملء الحجم المفقود في المناطق الصحيحة. وبالتالي يتم التأكيد على سمات الجمال الفردية للمريض وإعادتها إلى الضوء المناسب. يعمل هذا من خلال استخدام الفيلر، الذي يستعيد الصلابة المطلوبة وبالتالي يجعل الوجه يبدو أكثر شبابًا. من الممكن أيضًا التشكيل المستهدف من خلال استخدام الغرسات.

بكل سرور أبلغكم د. وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر، وهو الطبيب المعالج في مجال تشكيل الوجه، في استشارة شخصية ومفصلة حول خيارات العلاج الحالية. بهذه الطريقة يمكنك العمل معًا للعثور على الطريقة المناسبة لك والتي تحقق نتيجة مرضية سواء نحت الوجه بدون جراحة او عملية نحت الوجه بالليزر وتكلفة نحت الوجه.

عملية نحت الوجه بالليزر

هناك العديد من الخيارات العلاجية لتشكيل الوجه. يمكن علاجها إما عن طريق الغرسات أو بحقنة بسيطة. يمكن استخدام حمض الهيالورونيك أو حقن الدهون الذاتية لخلق حجم مستهدف في الوجه. يتم حقن الفيلر في المنطقة المرغوبة، مما يسمح بتعديل ملامح الوجه والتأكيد عليها. يعد تشكيل الوجه باستخدام غرسات السيليكون إجراءً أكثر تعقيدًا.

عملية نحت الوجه بالليزر

ما هي الشكاوى التي تناسب نحت الوجه؟

يعاني الكثير من الناس من عدم انتظام أبعاد الوجه ويرغبون في موازنة عدم التناسق. يمكن أن يتغير شكل الوجه بمرور السنين، ويفقد معظم الناس حجم الوجه مع تقدم العمر. يمكن أن يساعد تشكيل الوجه في تحقيق الامتلاء للوجه بطريقة مستهدفة وبالتالي جعله يبدو أكثر شبابًا. يمكن أيضًا استخدام حمض الهيالورونيك لإبراز ملامح الوجه البارزة مثل عظام الوجنتين.

اقرا ايضاً: افضل دكتور تجميل الوجه فى مصر

هل عملية نحت الوجه بالليزر لها مخوف؟

تتم عملية نحت الوجه بالليزر وفقًا لأعلى المعايير الطبية. يتم استخدام مواد عالية الجودة لهذا الإجراء. بشكل عام ، يمكن القول أن العلاج بحمض الهيالورونيك بشكل خاص لطيف للغاية، لأن هذه المادة تحدث في الجسم نفسه وبالتالي يتم امتصاصها جيدًا. الأمر نفسه ينطبق على الحقن بالدهون الذاتية. الحساسية أو ردود الفعل الرفض ليست متوقعة. يمكن تصنيف تشكيل الوجه على أنه علاج لطيف ومنخفض المخاطر. لا يمكن استبعاد الكدمات أو التورم تمامًا ، لكنها ستهدأ من تلقاء نفسها. تشكيل الوجه بالزرع هو إجراء جراحي أكثر تعقيدًا ، لذلك توجد عوامل الخطر المعتادة للتخدير العام والجراحة.

عملية نحت الوجه بالليزر
نحت الوجه بدون جراحة

ماذا لو لم أكن راضية عن شكل وجهي بعد عملية نحت الوجه بالليزر؟

يمكن وصف العلاج بحمض الهيالورونيك على وجه الخصوص بأنه منخفض المخاطر للغاية ولذلك يوصى به للمرضى الذين يعانون من عدم اليقين. يتم تكسير حمض الهيالورونيك بواسطة الجسم نفسه. لذا فإن التأثير يتلاشى بمرور الوقت. لا يخاطر المرضى بتغيير وجوههم بشكل دائم ، مما يقلل من مخاوفهم. ومع ذلك ، كقاعدة عامة ، يتم تحقيق نتائج مرضية من خلال تشكيل الوجه ، مما يعني أنه من المرجح تكرار الإجراء.

قد يهمك ايضا قراءه:

كم من الوقت يستمر تأثير عملية نحت الوجه بدون جراحة؟

يستمر تأثير عملية نحت الوجه بحمض الهيالورونيك لمدة عام تقريبًا. يتم تكسير حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي بواسطة الجسم بمرور الوقت ، بحيث يزول التأثير. ومع ذلك ، يمكن تكرار الإجراء في أي وقت دون أي مشاكل ، مما يعني إمكانية تشكيل الوجه على المدى الطويل. تشكيل الوجه باستخدام الغرسات يحقق تغييرًا دائمًا.

عملية نحت الوجه بالليزر

ما الذي يجب مراعاته بعد عملية نحت الوجه بالليزر؟

يجب تجنب المجهود البدني مباشرة بعد العلاج بحمض الهيالورونيك. يوصى بفترة إغلاق مدتها يومين. إنه إجراء منخفض الخطورة ، لذلك يمكن استبعاد الآثار الجانبية إلى حد كبير. ومع ذلك ، فمن المستحسن تبريد المنطقة المعالجة لمنع أو تقليل التورم.

نحت الوجه بالفيلر

تعتمد تقنية نحت الوجه بالفيلر بملئ الفراغات والاماكن الفارغه ايضاً وجعلها متناسقة مع جميع ملامح الوجه.

قد يهمك ايضا قراءه: احسن دكتور نحت الجسم بمصر

ما هي تكلفة عملية نحت الوجه في مصر؟

لا يمكن إعطاء أسعار عمليات تجميل الوجه بالليزر ثابتة. كل تدخل فردي ومصمم لاحتياجات المريض. يمكن أن تختلف مدة العلاج وكمية الحشو المطلوبة. هناك أيضًا اختلافات كبيرة بين خيارات العلاج من حيث الجهد. تعد الإجراءات طفيفة التوغل أرخص بشكل عام من تشكيل الوجه باستخدام الغرسات.

قد يهمك ايضاً قراءه: شفط الدهون بالليزر

افضل دكتور لعملية نحت الوجه بالليزر

يعتبر دكتور وليد الجبالي افضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر فهو يقدم خدمه مميزه وبشهادة جريدة اليوم السابع.
عملية نحت الوجه بالليزر

عمليات نحت الوجه في مصر

سوف نوضح لكم فيما يلي صور عمليات نحت الوجه قبل وبعد:

عملية نحت الوجه بالليزر
نحت الوجه قبل وبعد
عملية نحت الوجه بالليزر
عمليات نحت الوجه قبل وبعد
عملية نحت الوجه بالليزر
نحت الوجه بالليزر قبل وبعد
عملية نحت الوجه بالليزر
عمليات نحت الوجه قبل وبعد

صور عملية نحت الوجه للرجال

فيما يلي صور عملية نحت الوجه بالليزر قبل وبعد:

عملية نحت الوجه للرجال
نحت الوجه بالليزر قبل وبعد

مميزات عملية نحت الفك بالليزر

هي مناسبة جدا لمن يعانو من حساسية ضد البنج وبالتالي سوف تكون الجراحة مناسبة، يقوم الليزر بشد الترهلات واخفاء جميع التجاعيد لاظهارك بمظهر اكثر شباباً، ظهور نتائجك النهائية بعد الجلسة الاخيرة مباشرة، وبالنسبة لسعر تكلفة عملية نحت الفك بالليزر فهي منخفضة تماما مقارنة بعملية نحت الفكين بالجراحة.

تكلفة نحت الوجه

تختلف لدينا تكلفة نحت الوجه من شخص لاخر لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي لمعرفه تكلفة نحت الوجه بالتفاصيل.

وقد يهمك قراءه:

تكلفة نحت الوجه

سعر عملية تجميل الأنف بالليزر في مصر

قد انتهينا وتعرفنا علي كل ما يخص عملية نحت الوجه بالليزر و صور لـ 

قد يهمك ايضاً قراءة: