You are currently viewing طريقة حقن الخفسة أو تكبير المؤخره بالفيلر لمظهر أكثر أنوثة وجاذبية

طريقة حقن الخفسة أو تكبير المؤخره بالفيلر لمظهر أكثر أنوثة وجاذبية

طريقة حقن الخفسة للسيدات لمظهر أكثر أنوثة وجاذبية يقوم على اعتماد عدة مواد آمنة للحقن.. وهناك أنواع حشوات مختلفة ومتعددة تستخدم في هذه التقنية مثل :  حمض الهيالورونيك، والكولاجين،  والدهون الذاتية من نفس الجسم،  وهيدروكسيباتبات الكالسيوم،  العديد من التقنيات الحديثة التي اعتمدت في عملية تجميل المؤخرة ورفع و حقن الخفسة نتعرف الآن على طريقة رفع الخفسة وتكبير المؤخره بالفيلر واضرار حقن الفيلر للمؤخرة وتجربتي مع فيلر الخفسات وحقن الدهون الذاتية في المناطق الحساسة و تجارب حقن الثدي بالفيلر مع استشاري التجميل وليد الجبالي ونتائجها النهائية مع عرض المزايا والعيوب وأفضل جراحي التجميل لهذه العملية.. 

طريقة حقن الخفسة عن طريق فيلر الجسم للخفسات

طريقة حقن الخفسة و تكبير المؤخره بالفيلر هو عبارة عن وضع حشوات الفيلر على اختلاف أنواعها في المؤخرة لتعطي الشكل المرتفع المرغوب فيه وتختلف المدة الزمنية للعملية على حسب نوع الحشوة وتقبل الجسم،  وحقن الخفسة بالفيلر يعطيها ملمسا أكثر نعومة وشدة حيث يزيد من سمك الجلد ويفرده فلا يعطى مظهر الثنيات غير المحببة… كما يتم ملئ الأماكن الغائرة بها ويتم الحقن تحت الجلد فيعطي شكلا أكثر امتلاءا وكأنه حجم كبير طبيعي جدا للمؤخرة، 

ويختلف الشكل النهائي للعملية باختلاف كل جسم ونوع الدهون المحقونة وتقبل الجسم لها وكلما كان الطبيب محترفا كلما زادت النتائج دقة في تحقيق شكل نهائي رائع للحقن، ويجب على السيدة اتباع إجراءات السلامة بعد العملية من ناحية العلاج وتعليمات الطبيب حتى تمام الشفاء، ثم اتباع تعليمات فترة النقاهة بدقة لكي تكتمل النتائج وهناك بعض التعليمات الخاصة بالحفاظ على نتائج العملية كلما حرصت السيدة عليها كلما دامت النتيجة وقتا أطول. يمكنك الأن نحت الجسم بدون ألم

تكبير المؤخره بالفيلر
حقن لتكبير المؤخره

تجربتي مع فيلر الخفسات

تجارب تكبير المؤخره بالفيلر، هناك العديد من تجارب تكبير المؤخره بالفيلر والتي أعطت نتائج ناجحة و شكلا جماليا أنثويا رائعة للخفسة بعد الحقن، حيث تظهر بمظهر الامتلاء المشدود ويظهر في الملابس أيضا ليجعل كل ما ترتديه المرأة أكثر أناقة وأنوثة و من خلال تجارب مختلفة للعديد من السيدات التي بحثن عن المظهر الجمال الأنثوي…أثبتت أن الفيلر مادة  آمنة جدا على الصحة و تظهر نتائج الحقن بشكل سريع،

 كما أن الفيلر منخفض التكاليف عن السيليكون مثلا ولا ينتج عنه أي أثار ضارة وهو مثالي  في استخدامه في المناطق الحساسة، كما أن له نتائج رائعة أيضا على الوجه حيث يخفي التجاعيد بنعومة ويشد المناطق المترهلة  و له آثار تجميلية رائعة في شد الثدي و إخفاء آثار الترهلات والانكماش. 

تكبير المؤخره بالفيلر
حقن لتكبير المؤخره

فيلر الخفسة المزايا والعيوب 

كأي عملية تجميل هناك مزايا يطمح إليها المريض وتتحقق على أيدي الجراح الماهر،  وهناك عيوب وأضرار فيلر المؤخرة يحاول الطبيب تلافيها ومزايا فيلر الخفسة هي : 

  • الحصول على قوام ممشوق وجسم مشدود.
  •  عملية آمنة تماما حيث الفيلر ليس له أضرار على الجسم ولا يسبب أي تفاعلات تؤدي إلى حدوث الحساسية وغيرها.
  •  الحصول على الثقة بالنفس من خلال جمال الجسد الأنثوي الذي تحلم به المرأة.
  •  الحصول على النتائج السريعة والتي تدوم طويلا دون فقد المظهر الجمالي الذي اكتسبته في العملية.
  •  قلة تكاليف العملية مع سرعة نتائجها حيث في الأغلب تظهر نتائج العملية في نفس  اليوم.
  • التخلص من صغر المؤخرة والذي يضايق النساء ويقلل ثقتهن بأنفسهن، حيث يظهر ذلك في عدم ظهور الأزياء عليهن بكامل الأناقة التي يطمحن إليها.
  •  التخلص من الترهلات والانكماش والتجاعيد.

اقرا ايضاً: اسعار عمليات شفط الدهون

عيوب عملية حقن الخفسة، أضرار فيلر المؤخرة

تعتبر عملية تكبير المؤخره بالفيلر آمنة تماما فيما عدا بعض التوقعات لأضرار يمكن تلافي حدوثها  مثل حدوث التورمات و الكدمات مكان الحقن،  أوعدم انتظام الشكل الجمالي النهائي،  أو حدوث عدوى أثناء العملية. الجراح الماهر يمكنه تلافي جميع تلك العيوب السابقة عن طريق خبراته المتراكمة لنجاحات متتالية في عمليات حقن الفيلر.

مركز الدكتور وليد الجبالي و تجربتي مع فيلر المؤخرة

تجربتي مع فيلر المؤخرة، تجربتي الناجحة مع مركز الدكتور وليد الجبالي مع فيلر المؤخرة… قمت بإجراء العملية حيث كنت أعاني من عدم التناسق في شكل جسمي مما أصابني بالقلق وقلة الثقة بالنفس وقد قمت بإجراء حقن الخفسة والثدي في مركز الدكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر بشهادة جريدة اليوم السابع. .. وحظيت  برعاية طبية عالية وتقنيات حديثة وحصلت بعدها على جسم متناسق جدا وسوف يبقى التأثير لمدة سنوات عديدة قادمة

اقرا ايضاً:

عمليات شد الثدي قبل وبعد

افضل طريقة لشفط دهون البطن

الدكتور وليد الجبالي ونجاحات متتالية في عمليات الحقن

تكبير المؤخره بالفيلر  

لقد حقق الدكتور وليد الجبالي العديد من التجارب الناجحة لعمليات الحقن وتكبير المؤخره بالفيلر التي تهدف إلى  تجميل الجسم وإظهاره بشكل متناسق في رشاقة وتقسيم مثالي 

وحيث أن الجسم الممشوق هو حلم كل سيدة فكان ولابد أن يصل إليك كل التقنيات الحديثة فور تطبيقها وإثبات نتائجها عبر مركز الدكتور وليد الجبالي بكل فروعه الذي يسعى دوما إلى تقديم عمليات تجميل آمنة وناجحة بنتائج مبهرة.

قد يهمك ايضا:

يقول الدكتور وليد الجبالي : 

(  إن حقن الخفسة بالفيلر هي عملية آمنة نسعى من خلالها إلى إصلاح عيوب الجسم التي تنتج عن السمنة أو الاختلال الهرموني أو الترهلات، ويمكن الحصول على تكبير آمن ومتناسق مع التكوين الجسدي لكل سيدة بحيث تحقق ما تحلم به من معالجة العيوب بطريقة آمنة وسهلة  وتستطيع الحفاظ على نتائجها لأطول وقت ممكن عن طريق اتباع بعض الإجراءات البسيطة التي تتيح لها الحفاظ على تلك النتائج المبهرة ).

تكبير المؤخره بالفيلر

حقن الدهون الذاتية في المناطق الحساسة

سوف يتم التوجه الي عمليات حقن الدهون الذاتية في المناطق الحساسة في بعض الحالات الاتية:

  1. تمدد الجلد بسبب الولادات المتكررة.
  2. فقدان شديد للوزن.
  3. ظهور الخطوط الدقيقه.
  4. ظهور علامات الشيخوخة علي الشفرتين.
  5. أسباب وراثية.

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

تجربتي الناحجه في تكبير المؤخره كانت لدي دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر وحصلت علي نتائج فوق الرائعاً حقا.

فيلر الجسم للخفسات

هناك العديد من فوائد حقن فيلر الجسم للخفسات سوف نوضحها فيما يلي:

  • النتائج فورية.
  • تكاليف قليلة مقارنه بعمليات التجميل.
  • حقن فيلر الجسم للخفسات لا تحمل اي مخاطر.

قد يهمك ايضاً قراءه: تصغير الأنف الكبير

الأسئلة الشائعة

ما هي العضلة النائمة في المؤخرة؟

هي عبارة عن عضلة المؤخرة يصيبها الترهل بسبب السمنة أو عوامل العمر والهرمونات فتظهر على شكل خفسة.. أي حفرة غائرة أسفل الظهر وأعلى المؤخرة،  وتسمى أيضا الورك الغائر أو الخفسة مما تسبب مظهر غير محبب للشخص و يحاول إخفائها عن طريق عملية حقن الخفسة.

متى تظهر نتيجه فيلر الخفسة؟

تختلف النتائج في الظهور على حسب نوع الحشوة المستخدمة من الفيلر فهناك أنواع تظهر نتائج فورية للعملية وهناك أنواع تحتاج إلى أسابيع  في ظهور النتيجة النهائية التي يعطيها فيلر الجسم الخفسات

ماهي نصائح بعد عملية فيلر الخفسة؟

  •  عدم النوم على المؤخرة و لمدة أسبوعين بعد العملية و المفضل هو النوم على البطن.
  •  تجنب جميع أنواع الرياضات العنيفة وركوب الدراجات.
  •  الالتزام بأوامر الطبيب من ناحية العلاج والغذاء و جميع الإجراءات التي تتعلق بالسلامة والحفاظ على نتائج العملية.

ما هي طريقة حقن المؤخرة؟

  •  وضع مخدر موضعي على الجسم. 
  • تحديد المنطقة المراد تكبيرها.
  •  يستخدم الجراح إبر رفيعة لحقن الفيلر بها.
  •  والعملية تستمر 45 دقيقة من الحقن.
  •  وتكرر الجلسات في خلال أسبوعين من العلاج.
  •  تعدد أسلوب وطريقة  عملية حقن الفيلر حيث  يمكن فيها استخدام أنواع عديدة من الفيلر والحشوات.

قد يهمك ايضاً قراءه: أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

كم يدوم حقن المؤخرة؟

بعد عملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية وبعد مرور فترة كافية من التعافي للعملية  وظهور النتائج لها كاملة سوف تمثل الدهون المحقونة  جزء من الجسم،  هذا الجزء يمكن أن يكتسب المزيد من الكيلو جرامات في حالة زيادة وزن الجسم وقد يتعرض إلى خسارة وزن أيضا ويمكن إعادة الحقن للدهون  مرة أخرى في خلال ثلاث شهور من العملية عن طريق تخزين جزء منها في المركز الطبي ويجب على السيدة اعتماد إجراءات السلامة والمحافظة على  نتيجة العملية عن طريق اتباع كل تعليمات الطبيب

أسعار فيلر المؤخرة؟وما هو أفضل مركز طبي لإجراء الحقن؟

ينصح بمركز الدكتور وليد الجبالى في عملية فيلر الخفسة و فيلر الجسم للخفسات وجميع أنواع فيلر الجسم حيث أن المركز يتميز بالمتابعة الطبية وبتوفر أحدث تقنيات التجميل العالمية على أيدي الجراح الشهير الدكتور / وليد الجبالي.

بعد حقن فيلر المؤخرة

بعد إجراء حقن فيلر المؤخرة، هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها للعناية بالمنطقة وضمان التعافي السليم. إليك بعض الإرشادات العامة التي يمكن أن تكون مفيدة:

  1. تجنب الضغط أو الاحتكاك الشديد: ينصح بتجنب الضغط المباشر على المنطقة المعالجة وتجنب الاحتكاك الشديد للحفاظ على توزيع الحقن بشكل متساوٍ ومنع تشوهات أو انتقال الفيلر إلى مناطق أخرى.
  2. الحفاظ على نظافة المنطقة: يجب تنظيف المنطقة بلطف باستخدام منتجات مناسبة وتجنب استخدام المنتجات الكيماوية القاسية أو المبيدات.
  3. تطبيق الثلج: يمكن استخدام تطبيق الثلج المباشر على المنطقة المعالجة للحد من الانتفاخ وتخفيف الالتهابات المحتملة. يتم تطبيقه لفترات قصيرة وباستمرار فوق قطعة قماش نظيفة.
  4.  تجنب التمارين الشاقة والنشاط البدني المكثف: يجب تجنب ممارسة التمارين الرياضية الشاقة أو النشاطات البدنية المكثفة في الأيام القليلة الأولى بعد حقن الفيلر للحفاظ على استقرار المنطقة.
  5. مراعاة النصائح والتوجيهات الخاصة بالطبيب: يجب أن تلتزم بتعليمات الطبيب المعالج والتوجيهات الخاصة بعناية ما بعد الحقن، بما في ذلك أي دواء يجب تناوله أو المواعيد المحددة لزيارة المتابعة.

قد يهمك ايضاً قراءه: تجميل الانف

تجربتي مع العضله النائمه

تجربتي مع العضله النائمه كانت تجربة مذهلة جدا مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر.

شد المؤخرة تجربتي

كنت اريد تكبير المؤخرة ثم قمت باجراء عملية شد المؤخرة وكانت العملية مذهلة للغاية.

سعر تكبير المؤخره بالفيلر

يختلف سعر تكبير المؤخره بالفيلر من شخص لاخر لمعرفة المزيد يمكنك الاتصال بنا لمعرفة المزيد حول السعر.

صور عملية تكبير الثدي بالفيلر

 تكبير المؤخره بالفيلر

 تكبير المؤخره بالفيلر

قد انتهينا من هذا المقال وتعرفنا علي طريقة حقن الخفسة أو تكبير المؤخره بالفيلر لمظهر أكثر أنوثة و تم توضيح تجربتي مع فيلر الخفسات وهل يوجد اضرار حقن الفيلر للمؤخرة وضحنا ايضاً تجارب حقن الثدي بالفيلر.

قد يهمك قراءه ايضاً:

#دكتور_وليد_الجبالي.
#
حقن_الفيلر.