You are currently viewing اشهر دكتور جراحات تجميل في مصر

اشهر دكتور جراحات تجميل في مصر

الرعاية الطبية الشاملة هي الهدف الأول الذي وضعناه لأنفسنا كل يوم  مع اشهر دكتور جراحات تجميل في مصر نهدف بتقديم خدمات الجراحة التجميلية، بأعلى مستوى من الجودة والأخلاق المهنية.

اشهر دكتور جراحات تجميل في مصر

دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر، نخدم المجتمع منذ اكثر من 10 سنوات باتجاه دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور جراحات تجميل في مصر.

أدى اهتمامه بتحسين نوعية حياة مرضاه إلى قيادة مشاريع بحثية أوروبية. جراحته مبتكرة، باستخدام أحدث تقنيات التنظير الداخلي والجراحة التجديدية باستخدام الخلايا الجذعية.

دكتور جراحات تجميل
افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

أفضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر

سنوضح فيما يلي جراحة تجميل الوجه مع اشهر دكتور جراحات تجميل في مصر.

دكتور تجميل الوجه في مصر: 

تجميل الأنف

تجميل الأنف أو جراحة الأنف هي التدخل الجراحي الذي يتم فيه تصحيح تشوه الأنف، سواء كان خلقيًا أو ما بعد الصدمة أو من أصل جمالي.

الهدف هو تصميم شكل الأنف لجعله متناغمًا مع باقي الوجه، مما يمنحه أقصى قدر من الطبيعية والتوازن الجمالي. غالبًا ما يكون التشوه الأنفي الأولي مصحوبًا بمشاكل في وظيفة الجهاز التنفسي. في نفس التدخل، يمكن تصحيح الحاجز الأنفي (رأب الحاجز الأنفي)، وبالتالي تحقيق تحسن مزدوج وظيفي وجمالي.

فوائد مع افضل دكتور تجميل انف في مصر

  • تحسين التنفس
  • استعادة صورة الجسم
  • تعزيز احترام الذات
دكتور جراحات تجميل
د. وليد الجبالي افضل دكتور تجميل انف في مصر

رفع الجبهة بالمنظار

شد الجبهة بالمنظار هو التدخل الجراحي المصمم لشد جلد الجبهة وبين الحاجبين ورفع الحاجبين من خلال شقوق صغيرة. مع هذا، من الممكن إعطاء وجه أكثر إشراقًا وأكثر شبابًا. إنه تدخل موصى به من سن 40 وأيضًا للمرضى الذين لديهم مظهر متعب وكبار السن بسبب عوامل وراثية أو نمط حياتهم.

يمكن أن يترافق شد الجبهة بالمنظار مع الرفع بالمنظار للثلث الأوسط ورفع عنق الرحم والوجه ورأب الجفن.

باستخدام تقنية التنظير الداخلي، يتم الحصول على نتيجة ممتازة تدوم طويلاً مثل الرفع التقليدي، ولكن مع جراحة طفيفة التوغل للمريض.

يعد الدكتور وليد الجبالي اشهر دكتور جراحات تجميل في مصر رائدًا في تقنية التنظير الداخلي، والذي طبقه في المصاعد الأمامية والمتوسطة لأكثر من 15 عامًا.

دكتور جراحات تجميل
دكتور تجميل الوجه

شد منتصف الثلث بالمنظار

الرفع الثالث بالمنظار هو التدخل الذي نقوم من خلاله بشد جلد عظام الخد وحول العينين من خلال شقوق صغيرة. يتم تحديده للمرضى الذين تزيد أعمارهم عن 45 عامًا وأيضًا للمرضى الذين لديهم مظهر مسن. يمكن أن يترافق رفع الثلث الأوسط بالمنظار مع شد الجبهة بالمنظار ورفع عنق الرحم والوجه ورأب الجفن.

اقرا ايضاً: ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة

رأب الجفن

جراحة الجفن هي الإجراء الجراحي الذي يتم فيه إزالة العضلات والجلد والدهون الزائدة من الجفن العلوي والسفلي. وبهذه الطريقة، يتم تصحيح تدلي الجفون والأكياس التي تمنح العينين مظهرًا متقدمًا ومتعبًا، وقد تتداخل حتى مع الرؤية. يتم الحصول على مظهر متجدد.

دكتور جراحات تجميل

تجميل الأذن

جراحة تجميل الأذن أو جراحة الأذن هي التدخل الجراحي الذي يتم فيه تصحيح تشوه الأُذن، إما خلقيًا أو بسبب ضعف نموه.

الجراحة الأكثر شيوعًا هي تلك التي يتم إجراؤها لتصحيح “الآذان المنبثقة” أو “الأذنين الحلقيتين”. في حالة إجرائها في مرحلة الطفولة، يُنصح بالانتظار حتى يعبر الطفل عن عدم ارتياحه بأذنيه، لمتابعة الجراحة. بهذه الطريقة، من الأفضل للطفل أن يتحمل فترة ما بعد الجراحة.

دكتور جراحات تجميل
احسن دكتور تجميل

قد يهمك ايضا قراءه:

إعادة تشكيل الوجه

تساعد إعادة تشكيل الوجه على تنسيق أحجام وجهنا. يتم التدخل في الهياكل الأساسية للوجه لتحقيق الانسجام، إما عن طريق إعادة بناء العظام أو الأنسجة الرخوة. إنه تدخل يمكن أن تجتمع فيه تقنيات مختلفة، مثل تجميل الأنف، رأب المفصل، رأب الأذن، حشو الدهون و / أو جميع أنواع شد الوجه .

افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

جراحة الجسم والتي منها:

إعادة بناء الثدي

عندما يتم تشخيص مريضة بسرطان الثدي، فإن التأثير العاطفي عليها وعلى من حولها يمكن أن يكون مدمرًا. لكل امرأة خصائصها الجسدية والعاطفية وعائلتها وبيئتها الاجتماعية، مما يعني أنه يجب معالجة كل حالة على حدة.

يجب أن يقرر جراح التجميل دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور جراحات تجميل في مصر، مع طبيب الأورام، الوقت والتقنية المناسبين لإعادة بناء الثدي.

إنه قرار ثلاثي، يجب الاتفاق عليه للحصول على أفضل نتيجة وظيفية وجمالية ممكنة، حيث ليس كل المرضى مناسبين لإعادة البناء الفوري أو لجميع التقنيات.

دكتور جراحات تجميل

تكبير الثدي

تكبير الثدي هو التدخل الجراحي الذي يتم إجراؤه لزيادة حجم الثدي وتحسين شكله، عن طريق زرع ثدي.

يشار إلى جراحة تكبير الثدي للنساء اللواتي يرغبن في تكبير الثدي لأسباب جمالية، بسبب عدم التناسق في حجم الثديين ، أو بسبب انخفاض حجم الثدي بعد الحمل أو فقدان الوزن و / أو فقدان ثباتهما.

عادة ما نستخدم التقنية المزدوجة من خلال نهج تحت الثدي. على الرغم من أن التقنية الأحدث والتي نطبقها أيضًا ، هي تكبير الثدي بالمنظار الإبطي ، من خلال شقوق صغيرة. في حالة الزيادات الصغيرة في الحجم ، يمكن إجراء التدخل عن طريق زرع الدهون من نفس المريض أو حشو الدهون ، دون وضع طرف اصطناعي.

دكتور جراحات تجميل

تصغير الثدي

تصغير الثدي هي العملية التي تتكون من تصغير حجم الثديين، وجعلهما أخف وزناً واستعادة تماسكهما.

الهدف هو الحصول على ثديين متناسقين يتناسبان مع باقي الجسم. في كثير من الأحيان، يشعر المرضى الذين يعانون من ثدي كبير بألم في الظهر والرقبة أو مشاكل في الجهاز التنفسي أو تهيج في الجلد. بعد التدخل ، تتحسن هذه المشاكل. مع عملية تصغير الثدي ، نحقق هدفًا مزدوجًا وجماليًا.

دكتور جراحات تجميل

شد الصدر

رفع الثدي أو تثبيت الثدي مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في القاهرة هو إجراء جراحي يمكن من خلاله رفع الصدر المتدلي وإعادة تشكيله. على مر السنين، عوامل مثل الحمل والرضاعة وقوة الجاذبية تتسبب في انخفاض مرونة جلد الثدي، مما يؤدي إلى فقدان الثدي لشكله وسقوطه.

عندما يفقد الثدي حجمه، بالإضافة إلى السقوط، يمكن استكمال الجراحة بزرع طرف اصطناعي أو زرع دهون من المريضة نفسها ( حقن الدهون ).

شفط الدهون وتنسيق القوام

دكتور جراحات تجميل
احسن دكتور تجميل

شفط الدهون هي تقنية جراحية تسمح بإزالة الترسبات الدهنية المتراكمة في مناطق معينة من الجسم (البطن ، الوركين ، الفخذين ، الذراعين ، الرقبة …) والتي لا تستجيب للنظام الغذائي أو التمارين الرياضية.

هذه المناطق، مقارنة ببقية الجسم، تبدو غير متناسبة. تتكون الجراحة من إزالة الدهون عن طريق الشفط باستخدام الكانيولات الدقيقة، والتي يتم إدخالها من خلال شقوق صغيرة. بهذه الطريقة، تم تصميم الشكل بحيث ينسجم مع باقي الجسم. لا تظهر الدهون التي تمت إزالتها أثناء الجراحة.

دكتور تجميل الفنانات في مصر

يعتبر دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر وافضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وافضل دكتور تجميل في المهندسين ايضا و افضل دكتور تجميل وجه وهذا بشهادة جريدة اليوم السابع.

الجسم المتناغم والطبيعي هو الصحة والرفاهية، ولهذا السبب نسعى جاهدين لنقدم لمرضانا تجارب جمال منعشة وآمنة، مما يعطي نتائج تغير الحياة إن جعل علاقتنا بين الطبيب والمريض مدعومة بالأخلاق والثقة والأمانة، من خلال إجراءات مبتكرة تحتل مكانة بارزة في الجراحة التجميلية والطب التجميلي في مصر، مما يسمح للمرضى باتخاذ أفضل قرار يجعل أحلامهم حقيقة واقعة. احجز زيارة الان مع دكتور وليد اشهر دكتور جراحات تجميل في مصر بشهادة جريدة اليوم السابع.

قد يهمك قراءه ايضاً:

  • عملية نحت الجسم
  • دكتور جراحة تجميل في القاهرة 
  •  دكتور جراحة تجميل الثدي
  • افضل دكتور تجميل بالليزر 
  • عملية شفط اللغلوغ 
  • متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر