You are currently viewing كل ما يخص عملية نحت الذقن بالليزر

كل ما يخص عملية نحت الذقن بالليزر

الذقن تزعج الكاريزما الشخصية إلى حد كبير غالبًا ما يؤثر هذا على الوجه بالكامل لحسن الحظ فإن الجراحة التجميلية لها العديد من الإجراءات التي يمكن استخدامها لجعل المنطقة بين الذقن والرقبة جذابة مرة أخرى يقوم المتخصصون ذوو الخبرة في عيادة دكتور وليد الجبالي بعملية نحت الذقن بالليزر ويقدم لك اقتراح الطريقة التي يقترحونها على ميزات وجهك.

نحت الذقن بالليزر

الذقن ولفائف الذقن هي العدو الطبيعي للجميع. حتى الأشخاص ذوي الوزن الطبيعي يمكن أن يعانون من الذقن المزدوجة، حيث تتراكم الدهون الزائدة هناك غالبًا. تصبح الذقن المزدوجة مرئية مع ترهل الجلد.

غالبًا ما تكون الذقن المزدوجة وراثية. هناك أيضًا عوامل تعزز التراكم الموضعي للدهون تحت الذقن، مثل شكل الوجه المستدير غير المرغوب فيه أو ترهل أنسجة الجلد. خاصة عند كبار السن، حيث تتباطأ عملية التمثيل الغذائي، لم يعد من الممكن تكسير رواسب الدهون بهذه السرعة. بمجرد تشكيل الذقن المزدوجة ، يصبح المصابون عاجزين إلى حد كبير. لأن الرياضة أو الجمباز أو التدليك الخاص يمكن أن يحفز عضلات الرقبة ، لكن لا يمكنهم إزالة الدهون من الذقن. يزداد الإحباط بشكل كبير لأن الذقن المزدوجة هي رفيق مرئي باستمرار ولا يمكنك إخفاءه.

يعد التحديد الحاد بين زاوية الفك والرقبة أمرًا مهمًا للحصول على وجه خالٍ من العيوب وهذا هو بالضبط مكان علاجات الذقن المزدوجة:

  • حقن الدهون (تحلل الدهون عن طريق الحقن)
  • العلاج بالموجات فوق الصوتية
  • نحت الذقن بالليزر

نحت الذقن بالليزر

حقن تحلل الدهون

يتم حقن مستخلص فول الصويا في الذقن المزدوجة ويذيب الخلايا الدهنية. يوصى بجلستين إلى أربع جلسات متباعدة أربعة أسابيع لعلاج الذقن المزدوجة بشكل دائم وناجح.

بعد حقن تحلل الدهون، يتم حقن الكافيين عن طريق التدليك الجزئي الديناميكي المحلي (LDM) لتحسين إزالة الخلايا الذائبة. قد يحدث انتفاخ طفيف بعد العلاج، والذي سوف يهدأ بعد يومين إلى ثلاثة أيام.

اقرا ايضاً: عملية شد الفك

نحت الذقن بالليزر

هذه الطريقة مفيدة إذا كان تكوين الذقن المزدوجة ناتجًا بشكل أساسي عن طبقة الجلد المفرطة في التمدد. يمكن شد طبقة الجلد مرة أخرى باستخدام الليزر. يتم استخدام ما يسمى بالليزر الجزئي. هذا الإجراء مناسب بشكل خاص للمرضى الأصغر سنًا.

  • يمكن أن تتسبب حرارة الليزر في حدوث ما يسمى بتأثير الانكماش في الطبقات العميقة من الجلد. هذا يشد الجلد.
  • يتم ضبط الطول الموجي لليزر بحيث لا يتلف سطح الجلد أثناء العلاج.
  • على المدى المتوسط ​​إلى الطويل ، يمكن لليزر أيضًا تجديد بنية الكولاجين في الجلد. نتيجة لذلك ، يستمر الجلد عادة في الشد خلال الأسابيع والأشهر التالية.

بعد عدة جلسات ليزر ، عادة ما يتم إعادة وضع الجلد وتعيد تحديد منطقة الذقن بشكل جذاب مرة أخرى. الشرط الأساسي هو عدم وجود الكثير من الأنسجة الدهنية. عندئذٍ يتعارض تأثير الجاذبية مع النتيجة المرغوبة. قبل سلسلة العلاجات ، يحدد طبيبنا ما إذا كان الليزر يمكنه فعل أي شيء لذقنك.

اقرأ المزيد:  شد الوجه بدون جراحة

الفوائد نحت الذقن بالليزر لدينا

  • ذقن جميل لإطلالة أصغر سناً
  • تخلص من الدهون الزائدة والجلد المترهل
  • الإجراءات اللطيفة بدون جراحة ممكنة
  • دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر ذوي خبرة كبيرة في هذا المجال وبشهادة جريدة اليوم السابع.

نحت الذقن بالليزر

ما الذي يجب أن أتوقعه من نحت الذقن بالليزر؟

يتم إجراء نحت الذقن بالليزر، يتم تخدير المرضى قليلاً ويتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير الموضعي. لا يوجد تخدير عام خطير ولا حاجة للحقن الوريدي. يتم تخدير المرضى ثم يتم عمل شقين صغيرين تحت الذقن حيث لا يمكن رؤيتهما. ثم يتم استخدام ألياف الليزر الدقيقة جدًا لإذابة الدهون من خلال هذه الشقوق الصغيرة. عندما تذوب الدهون ، يتم تحفيز الجلد أيضًا على الشد. بمجرد ذوبان الدهون ، يتم شفطها برفق. تستغرق العملية بأكملها أقل من ساعة.

هل أنا مرشح جيد لـ نحت اللغد بالفيزر؟

يعتبر نحت الذقن بالليزر مثالياً للرجال والنساء ذوي “الذقن المزدوجة” الذين يرغبون في تحديد أكبر للرقبة وخط الفك. لا نعتقد أن شفط الدهون بالليزر خيار جيد للأشخاص ذوي الذقن المزدوجة الكبيرة. ولهذه الغاية ، يُنصح المرضى بالتفكير في في هذا الاجراء  الخاص بنا. قد يحتاج أي شخص يزيد عمره عن 60 عامًا إلى إجراءات إضافية للحصول على المظهر المطلوب. اطلب الان استشارة مجانية مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر يمكن أن يجيب على أي أسئلة قد تكون لديكم.

اقرا ايضاً: افضل دكتور تجميل الوجه فى مصر

هل ستترك عملي نحت الذقن بالليزر ندوبًا أو جلدًا زائدًا؟

يتطلب الإجراء شقًا صغيرًا أو شقين مخفيين جيدًا. تلتئم هذه الشقوق بسرعة كبيرة ولا يمثل التندب مشكلة على الإطلاق. لن يعاني الأشخاص الأصغر سنًا الذين يتمتعون بلون بشرة جيد عادةً من الترهل بعد العملية. تم تصميم هذا الإجراء لتعزيز شد الجلد مع إزالة الدهون. ما لم تكن بشرتك رقيقة جدًا أو مجعدة أو متراخية بسبب الشيخوخة أو فقدان الوزن الشديد ، ستلاحظ عادةً تحسنًا في لون البشرة وثباتها. قد يستفيد المرضى الأكبر سنًا والأفراد الذين يعانون من فقدان الوزن بشكل كبير من إجراء نحت اللغد بالفيزر.

نحت الذقن بالليزر
نحت الفك بالليزر

ما هي الآثار الجانبية بعد عملية شفط الذقن المزدوج؟

الإجراء نفسه غير مؤلم تقريبًا، وغالبًا ما يُقال لنا أن التجربة أسهل من الذهاب إلى طبيب الأسنان. ستتمكن من استئناف أنشطتك العادية فورًا بعد الإجراء والعودة إلى العمل في غضون 2-3 أيام.

يجب على جميع المرضى الالتزام بارتداء ملابس ضغط تشبه عصابة الرأس بشكل مستمر لمدة 72 ساعة لتقليل الكدمات والتورم.

قد يحدث تورم طفيف أو كدمات ، لكنه يزول بسرعة. لا توجد غرز وسيتم إغلاق الشقوق الصغيرة في غضون يومين. يمكنك الاستمرار في غسل وجهك وحلقه بشكل طبيعي بعد الـ 24 ساعة الأولى.

اقرا ايضا: عملية شد الجفون بالليزر

إزالة الذقن المزدوج بدون جراحة

توجد اليوم تقنيات جمالية تسمح بمعالجة تصحيحات صغيرة دون الحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية، وذلك بفضل التقدم في الطب. على وجه التحديد، طريقة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر هي واحدة من هذه العلاجات الحديثة التي لا تتطلب جراحة وتوفر لنا إمكانية تحسين محيط الوجه.

من خلال هذه الطريقة نقوم بتطبيق سلسلة من التسلل لمادة معينة في المنطقة المراد علاجها. والغرض منه هو القضاء على الدهون المتراكمة في الجزء السفلي من الذقن، أو الذقن المزدوجة، وهو المصطلح الذي نستخدمه كثيرًا.

اقرا ايضاً قراءه: نحت الجسم بدون جراحة في مصر

مدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن

يجب لبس المشد الطبي بعد عملية شفط الذقن مباشرة والالتزام به لمدة 4 اسابيع.

عملية اللغلوغ تجربتي

عملية اللغلوغ تجربتي، سيدة مصرية تبلغ من العمر 70 عام تحكي تجربيتها مع عملية شفط اللغلوغ قائلة كنت طوال حياتي احافظ علي صحتي فكنت امارس الرياضة بانتظام لكنني لن استطيع ان اوقف علامات السن علي وجهي وظهر ترهلات كثير في منطقة الذقن وفكرت كثير الي حد ما توصلت الي اجراء عملية اللغلوغ وقمت باجراء العملية لدي دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر.

صور نحت الذقن للرجال والنساء

نحت الذقن بالليزر
نحت الذقن للرجال
نحت الذقن بالليزر
نحت الذقن بالليزر
نحت الذقن للرجال
نحت الذقن بالليزر

 

نحت الوجه بالليزر قبل وبعد

فيما يلي بعض صور لعملية نحت الوجه بالليزر قبل وبعد:

نحت الوجه بالليزر قبل وبعد

نحت الوجه بالليزر قبل وبعد

شد الذقن بالخيوط

  1. تعمل عملية شد الذقن بالخيوط علي تخفيز الكولاجين مما يعزز نضارة البشرة.
  2. تحقق نتائج فورية يمكن ملاحظتها فور انهاء العملية.
  3. عملية شد الذقن بالخيوط تصنف ضمن مجموعه العمليات البسيطة الغير الجراحية.
  4. تفادي المخاطر الشائعه في التدخلات الجراحية المباشرة.
  5. فترة التعافي في عملية شد الذقن بالخيوط قصيرة نسبيا.

اقرا ايضاً قراءه: تصغير الأنف بالخيوط

تجربتي مع الذقن المزدوج

قد تحدثت م.ا وهي سيدة تبلغ من العمر 45 عاماً عن تجربيتها في عملية ازالة الذقن المزدوج من خلال حقن اذابة الدهون وبعد اجراء العملية عانت من بعض الاحمرار واختفي بعد مرور 48 ساعه وفي النهاية النتيجة كانت مذهلة للغاية وانا سعيدة جدا بتجربتي.

تكلفة عملية إزالة اللغد “تكلفة عملية نحت الذقن”

تختلف تكلفة عملية نحت الذقن من شخص لاخر لمعرفة كافة تفاصيل السعر فيمكنك الاتصال بنا لتحديد موعد زيارة لدكتور وليد الجبالي في العيادة.