You are currently viewing عمليات شد الوجه بدون جراحة

عمليات شد الوجه بدون جراحة

بمرور الوقت، يفقد الجلد مرونته ونعومته وثباته، بينما يتناقص إنتاج الكولاجين كل هذا يتسبب في ظهور علامات الشيخوخة على الوجه: التجاعيد، وخطوط التعبير. وكذلك الترهل المخيف وفقدان الشكل البيضاوي للوجه الحل؟ عمليات شد الوجه بدون جراحة. يمكن الحصول على وجه متجدد ومؤكد مع تجاعيد مخفية بفضل الخيوط المتوترة.

تقنية غير مؤلمة وغير جراحية وآمنة للغاية أصبحت ثورة حقيقية في مجال الطب التجميلي. النتائج فورية وليس من الضروري المرور عبر غرفة العمليات. بفضل شد الوجه بدون جراحة الخيوط ، يتم شد الجلد من خلال إدخال سلسلة من الخيوط في الأدمة بإبرة. استمر معنا في القراءه لمعرفة المزيد حول عمليات شد الوجه بدون جراحة وأسعار عمليات شد الوجه ومتى تظهر نتائج عملية شد الوجه و تقنيات شد الوجه بدون جراحة.

مما تتكون عمليات شد الوجه بدون جراحة؟

يعالج عمليات شد الوجه بدون جراحة الهياكل العميقة لأنسجة الوجه والرقبة، ويزيل مناطق مختارة من الدهون. يمكن إجراؤها بمفردها أو كمكمل للعلاجات أو التدخلات الأخرى، مثل جراحة الجفن أو جراحة الذقن.

تعرف على نوع شد الوجه الذي يناسب احتياجاتك وتوقعاتك:

  • الرفع المصغر : يتطلب الحد الأدنى من الانفصال في المنطقة السابقة للأمعاء من الوجه والرقبة. يستطب للأشخاص الذين يعانون من تجاعيد طفيفة أو ارتخاء طفيف على مستوى الرقبة أو الوجه.
  • شد الوجه والرقبة: يعالج التراخي والتجاعيد في الثلثين الأوسط والسفلي من الوجه والرقبة. يتم عمل الشقوق حول الأذنين بحيث لا تكون مرئية، ومن خلال شفط الدهون يتم استخراج الدهون المتراكمة في المنطقة تحت الفك السفلي. هذا النوع من شد الوجه يغير وضع الأنسجة ويعيد تحديد الرقبة والفك، مما يعطي حجمًا لعظام الوجنتين ويعيد الشكل البيضاوي للشباب. بالمقارنة مع شد الوجه، فهي تقدم تقدمًا يعمل بالتوازي على أجزاء مختلفة من الوجه، مما يحقق تناغمًا أكبر. يساعد ملء الدهون على تحقيق ذلك الطبيعية بشكل فعال.
  • شد الوجه الثالث الأوسط: يؤثر التقدم في السن أولاً على المنطقة المحيطة بالحجاج، مما يقلل أيضًا من بروز وحجم عظام الوجنتين ويترك الأذنين والطيات الأنفية أكثر وضوحًا. يستخدم هذا النوع من الرفع الأسلوب الأنسب والأكثر فعالية من حيث التجديد، حيث إنه يحسن الوجه ومنطقة المدار والجفون. عندما يشمل حشو الدهون كإجراء، فإنه يكافح ضمور وفقدان دهون الوجه في أجزاء معينة مثل عظام الوجنتين، مما يحقق إعادة توزيع متناسقة للوجه بالكامل.
  •  شد الجبهة: يعالج تجاعيد الجبهة وبين الحاجبين، وارتفاع الحاجبين. تعمل هذه التغييرات على التخلص من المظهر المتعب أو الغاضب. تظهر التجاعيد في هذه المناطق نتيجة النشاط المفرط للعضلات الأمامية والعضلات المموجة. يتكون الرفع الأمامي من شد عضلات المنطقة المراد علاجها جزئيًا، بحيث تتوقف عن تشكيل التجاعيد.
  • الرفع بالمنظار: تستخدم هذه الطريقة بشكل أساسي لعلاج المنطقة الصدغية والأمامية، وتقنيتها طفيفة التوغل تقلل التندب. سيتم عمل قطعتين صغيرتين فقط ، كل منهما 1.5 سم ، داخل فروة الرأس ، لذا فهي غير مرئية. من خلال هذه الجروح الصغيرة وبمساعدة التكنولوجيا البصرية والأدوات المصممة خصيصًا ، يتم البحث عن العضلات المراد علاجها. الشفاء أسرع أيضًا من الرفع التقليدي والنتيجة الجمالية مرضية للغاية.

عمليات شد الوجه بدون جراحة

ما هي عمليات شد الوجه بدون جراحة؟

اعتمادًا على الحالة، يحقق شد الوجه غير الجراحي تأثيرات مشابهة جدًا لعملية شد الوجه ولكن دون المتطلبات والمضاعفات المحتملة للتدخل الجراحي. هذه العملية تقدمية، بدون تغييرات جذرية، بدون ندوب وتملأ التجاعيد بشكل طبيعي دون إعادة تشكيل مفاجئة لبيضاوي الوجه. ومع ذلك، فإن النتائج ليست دائمة لأنها تتطلب تجديدًا دوريًا للعلاج. في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر، يتم تطبيق التقنيات الأكثر تنوعًا وابتكارًا في تجديد شباب الوجه، كونها الأكثر طلبًا وتحقق أفضل النتائج:

  • العارضون العصبيون: استرخاء العضلات مؤقتًا (لا يؤدي الانقباض إلى ظهور التجاعيد) ويعالج بشكل فعال خطوط التعبير بين الحاجبين وتجاعيد الجبهة وأقدام الغراب والتجاعيد الأخرى في المنطقة العلوية من الوجه. يتم تقدير نتائجها من اليوم الثالث وتستمر من أربعة إلى ستة أشهر، وبعد ذلك يجب تكرار العملية.
  • الفيلر الجلدي المؤقت (شد الوجه السائل): عند تكوين الذقن المزدوجة أو سقوط عظام الوجنتين ويكون محيطهما بسبب فقدان حجم الوجه نتيجة عوامل مختلفة. يمكنك استعادة هذا الحجم مع عدم وضوح الخطوط والتجاعيد في جلسات قصيرة بدون جراحة. حمض الهيالورونيك والكولاجين هما أكثر مواد الحشو استخدامًا. يوصى باستخدامه بشكل خاص للجزء السفلي من الوجه.
  • نقل الدهون أو حشو الدهون: بديل طبيعي وصديق للجسم يعالج الخطوط الدقيقة حول الفم وأقدام الغراب والشفتين وندبات حب الشباب وانخفاضات الجلد والخدود المجوفة وأي مناطق غائرة أخرى من الوجه.
  • شد الخيوط: تقوم بشد الجلد عن طريق وضع بعض الخيوط الدقيقة تحتها كما أنها تنتج الكولاجين والأرومات الليفية، وتحقق بفضلها تأثير الرفع.

على الرغم من أن نتائج علاجات الوجه غير الجراحية تكون أكثر خطوة بخطوة، وبدون آثار، وبدون مضاعفات الجراحة، إلا أنها تدوم طويلاً وتحتاج عادةً إلى إجرائها مرة أو مرتين في السنة.

عمليات شد الوجه بدون جراحة

مزايا عمليات شد الوجه بدون جراحة

  • شد عضلات الوجه: يتم حل مشاكل ترهل الجلد وشد الهيكل الأساسي للعضلات.
  • التخلص من الجلد الزائد: يتم تشذيب الجلد الزائد بعناية لشدّه لاحقًا، واستعادة المظهر المتجدد دون فقدان طبيعته.
  • تحسين ملامح الوجه: يعطي شد الوجه المركزي مظهرًا أكثر شبابًا للخدين والجفون السفلية، بينما يعمل شد الوجه السفلي على إعادة تشكيل وتنعيم خط الفك والرقبة ومحيط كلاهما.

أفضل جهاز لشد الوجه

يستخدم دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر أفضل جهاز لشد الوجه هو سماس اندوسكوبي.

أسعار عمليات شد الوجه

يتمتع كل شخص بخصائص فريدة للوجه، لذلك تختلف احتياجاتهم أيضًا عن احتياجات البقية، ويجب على الجراح تقييم وتحديد نوع التدخل الذي يناسب كل موقف. لذلك، من حيث تجديد شباب الوجه وأسعاره، سيعتمد ذلك على ما إذا كان ما تريده هو امتداد كامل أو ببساطة إجراء بعض التنميق في مكان معين على الوجه. كما هو منطقي، تعتبر الجراحة الجزئية أكثر اقتصادا لأنها تستغرق وقتًا أقل وتنطوي على تعقيد أقل من الجراحة الكاملة. كل اللي عليك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي لمزيد من أسعار عمليات شد الوجه.

اقرا ايضاً:

شد الوجه بالليزر

عملية نحت الجسم قبل وبعد

متى تظهر نتائج عملية شد الوجه

متى تظهر نتائج عملية شد الوجه، سوف تلاحظ النتائج المبدئية لعملية شد الوجه في اليوم الاول بعد ازالة الضمادات في اليوم الاول وسوف تختفي التورم والكدمات تدريجياً.

تجربتي مع عملية شد الوجه جراحياً

تحكي سيدة عن تجربيتها حول عملية شد الوجه جراحياً قائلة ابلغ من العمر 65 سنه واعاني من ظهور التجاعيد ونصحني الكثير باجراء عملية شد الوجه فقامت بالبحث طويلا وتوصلت الي عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر وقمت باجراء العملية معه والنتيجة كانت مذهله.

تجربتي مع شد الوجه بالهايفو

تجربتي مع شد الوجه بالهايفو فتعتبر تقنية الهايفو الجديدة حلم كل النساء بعد 40 عاماً، فالان أقول تجربتي مع عملية شد الوجه بالهايفو وانها من افضل وانجح الاشياء فجعلتني أصغر من عمري بحوالي بعشرة سنوات وانصح الجميع بالبدء بها.

جهاز شد الوجه بدون جراحة

يستخدم دكتور وليد الجبالي جهاز سماس اندوسكوبي ويعتبر افضل جهاز شد الوجه بدون جراحة.

عملية شد الوجه قبل وبعد

فيما يلي صور عمليات شد الوجه بدون جراحة:

عمليات شد الوجه بدون جراحة
شد الوجه جراحياً قبل وبعد

عمليات شد الوجه بدون جراحة

عمليات شد الوجه بدون جراحة
شد الوجه جراحياً قبل وبعد

اقرا ايضاً:

عملية شد الوجه قبل وبعد

تجربتي مع عملية نحت الجسم في مصر

تكلفة عملية شد الوجه في مصر

 ان كنت ترغب في عملية شد الوجه وتريد معرفة سعر عملية شد الوجه فيمكنك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر بشهادة جريدة اليوم السابع لمعرفة كافة التفاصيل.

إذا اخترت التجديد من خلال الطب التجميلي، فإننا نعلمك أنها طفيفة التوغل وليست مؤلمة وأنها تترك احمرارًا طفيفًا فقط بعد التطبيق أو تورمًا طفيفًا خلال الـ 24-48 ساعة الأولى، اعتمادًا على العلاج الذي تختاره.

قبل الخضوع لأي علاج أو تدخل جراحي، من المهم أن يكون لديك رؤية واضحة وواقعية للنتائج. ننصحك بالتفكير في التقييم الصادق والمهني من جراح متمرس ومعتمد مثل دكتور وليد الجبالي عند الخضوع لعمليات شد الوجه بدون جراحة.

قد يهمك ايضاً قراءه: