You are currently viewing معلومات هامة عن عملية شفط دهون الوجه في مصر

معلومات هامة عن عملية شفط دهون الوجه في مصر

شفط دهون الوجه، والمعروف أيضًا باسم نحت الدهون للوجه، هو تقنية جراحية تجميلية مصممة لإزالة رواسب الدهون من مناطق الوجه مثل الذقن والرقبة والخدين، وهي ثلاثة عناصر، إذا لم يتم الاعتناء بها، فإنها قادرة على إحداث تقدم في التعبير عن الوجه. عادة ما تكون النتائج واضحة جدا. لدرجة أنه غالبًا ما يكون إجراء شفط دهون الوجه أكثر إثارة من أي نوع آخر من العمليات، لأن الندبات أصغر بكثير. سنوضح لكم في هذا المقال احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر و عملية شفط دهون الذقن المزدوج.

ما هي عملية شفط الدهون الوجه؟

شفط دهون الوجه
شفط الدهون من الوجه

شفط الدهون من الوجه هو إجراء شائع يتم إجراؤه يوميًا. والسبب هو أننا جميعًا لدينا جيوب من الدهون غير المرغوب فيها على الخدين والذقن والرقبة والتي لا تختفي غالبًا مع النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

أحد أكثر المناطق وضوحًا هو الذقن المزدوج، والذي يمكن أن يكون ناتجًا عن الوزن أو العوامل الوراثية أو تموضع الشعب الهوائية. يمكن حتى للأشخاص النحيفين تجربة ترهل الجلد حول خط الفك. يشعر الناس بالخجل. يزيل شفط الدهون تحت الجلد الدهون الموجودة تحت الجلد وينحت ملامح الذقن والرقبة. يساعد هذا الإجراء الأشخاص على الشعور بالراحة تجاه مظهرهم.

شفط دهون الوجه هو إجراء شائع لأن الوجه هو بطاقة عملنا وبالتالي يحدد كيف نرى أنفسنا. من المنطقي أن ترغب في الحصول على مظهر وجه منحوت بشكل طبيعي وصقل. إن تقليل المناطق السميكة يحدد الوجه ويمنحه مظهرًا أكثر شبابًا. عندما يتعلق الأمر بشفط دهون الوجه، يمكن أن يوفر لك دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر بشهادة جريدة اليوم السابع، رقبة منحوتة بشكل مميز ومظهر متجدد باستخدام افضل جهاز شفط دهون الوجه.

أسئلة متكررة حول عملية شفط الدهون الوجه

هل أنا مرشح لشفط دهون الوجه؟

إذا كنت تبحث عن التخلص من الذقن المزدوجة أو غيرها، فأنت بالتأكيد مرشح لشفط دهون الوجه. يجب أن تكون بصحة بدنية جيدة، وليس مدخنًا، ولديك مرونة جيدة للجلد ورواسب دهون كافية. نحن نشجعك على أن يكون لديك توقعات واقعية حول ما يمكن وما لا يمكن أن يفعله لك شفط دهون الوجه.

أسباب شفط دهون الوجه

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يخضعون لشفط دهون الوجه. كيف تجدد مظهرك هذه هي الفوائد الرئيسية للخضوع لهذا الإجراء:

  • يمكن أن يمنحك شفط الدهون من الوجه ملامح منحوتة بشكل جيد ومظهر لائق.
  • يمكن أن يؤدي شفط دهون الوجه أيضًا إلى شد جلد الرقبة وتحسين خط الفك الضعيف.
  • سيمنحك شفط الدهون من الوجه في النهاية مظهرًا أكثر شبابًا.
  • ينتج عن شفط دهون الوجه نتائج طويلة الأمد لأنه بمجرد إزالة الخلايا الدهنية لن يخزن جسمك الدهون في نفس المنطقة.
  • يمكن إجراء شفط الدهون من الوجه في نفس الوقت الذي يتم فيه إجراء عمليات أخرى، مثل رفع الحاجب أو جراحة الجفن أو شد الوجه أو تجميل الأنف. 
  • تقضي عملية شفط دهون الوجه على الذقن المزدوجة التي تعتبر دهونها من أصعب الطرق للتخلص منها حتى مع اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

اقرا ايضاً: اسعار عمليات شفط الدهون

عملية شفط دهون الوجه

عادة ما يتم إجراء شفط دهون الوجه في غضون ساعة أو أقل بتخدير خفيف وتخدير موضعي. ومع ذلك، قد يكون التخدير العام ضروريًا إذا تم إجراء إجراءات أخرى للوجه في نفس الوقت.

تعتمد كيفية معالجة الشقوق على تفاصيل الإجراء الخاص بك. على سبيل المثال، يتم إجراء شق بطول 2 سم تحت الذقن لعلاج منطقة الذقن أو الفكين. يمكن أيضًا أن يتم ذلك خلف شحمة الأذن في ثنية الأذن. ثم يتم إدخال قنية لتقسيم الدهون قبل شفطها. ثم يتم إغلاق الشقوق.

الشفاء بعد شفط دهون الوجه

عادة ما يكون التعافي من عملية شفط دهون الوجه سريعًا. يعود معظم مرضى شفط الدهون الوجه في مصر إلى العمل في غضون أيام قليلة. فيما يلي بعض النصائح للتعافي:

  • يمكنك استئناف أنشطتك العادية بعد بضعة أيام
  • تجنب التمارين الشاقة لمدة أسبوعين تقريبًا
  • قد يكون هناك كدمات وتورم لبضعة أسابيع
  • يمكنك استخدام المرهم على الشقوق
  • حافظ على ارتفاع رأسك عند النوم بالليل
  • يمكنك استخدام الكمادات الباردة لتسكين الألم (وتقليل التورم)
  • المشي بعد أيام قليلة يقلل من فرص تجلط الدم
  • يمكنك ارتداء لباس ضاغط للرقبة لبضعة أيام (لتقليل التورم)
  • سوف تحتاج إلى الراحة لمدة يوم أو يومين بعد العملية
  • ضع في اعتبارك أن إجراء عدة إجراءات في نفس الوقت قد يطيل وقت الاسترداد
  • من المحتمل أن تشعر ببعض الألم وعدم الراحة (يمكنك تناول مسكنات الألم بوصفة طبية)

فوائد شفط دهون الوجه

شفط دهون الوجه

تقليديا، يفكر معظم مرضى شفط الدهون الوجه المحتملين في إجراء مناطق أكبر من الجسم، مثل البطن أو الفخذين . لا يفكر معظمهم في تطبيق تقنيات شفط الدهون على الوجه، ولكن بتوجيه من دكتور وليد الجبالي احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر قد اشارت جريدة الجمهورية في مقال سابق لها لانجازات الدكتور وتميزه  ولهذا السبب لدينا:، يمكن لشفط الدهون الوجه في الوجه أن يقدم العديد من الفوائد المذهلة. بصفته جراح تجميل الوجه يتمتع بخبرة عالية، يتمتع دكتور وليد الجبالي بخبرة عين لتحسين لون الوجه ومناطق الكونتور حيث يكون تراكم الدهون أمرًا شائعًا. وكذلك الجمع بين شفط دهون الوجه وعمليات جراحية أخرى مثل شد الوجه أوشد الرقبة يمكن أن يحسن نتائجك ويحسن مظهرك ويقلل من عمرك.

احصلي على مظهر أكثر شبابًا بعد شفط دهون الوجه

من أولى علامات الشيخوخة التي تظهر حول منطقة الوجه والرقبة وجود فائض من الخلايا الدهنية. غالبًا ما يكون المرضى الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا غير راضين عن المظهر المنتفخ للذقن والفك والرقبة. يمكن أن تحدث آثار رقبة، والفكين، وغيرها من الآثار غير المرغوب فيها عن طريق إزاحة الخلايا الدهنية إلى أسفل بفعل الجاذبية. في حين أن بعض الحالات قد تتطلب تدخلات جراحية أخرى غير شفط الدهون الوجه، فإن إزالة دهون الوجه من أسفل الوجه يمكن أن يقلل بشكل كبير من العمر المدرك.

يمكن أن تسمح إزالة دهون الوجه من أسفل الوجه أن تظهر المنطقة بمظهر أكثر نعومة وشبابًا. من خلال تنحيف هذه المنطقة، يسعد العديد من المرضى من الذكور والإناث بالسنوات التي يبدو أنها تتلاشى جنبًا إلى جنب مع تلك الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها. استشر الدكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون الوجه في مصر لمعرفة ما إذا كان شفط دهون الوجه يمكن أن يساعدك في تحقيق النتائج المرجوة بمفردك أو إذا تم دمجه مع إجراء جراحي آخر. يمكن تحقيق مكافحة الشيخوخة تحت إشراف جراح تجميل للوجه خبير مثل دكتور وليد الجبالي.

قد يهمك ايضاً:  عملية تجميل الصدر

تحسين النتائج الجراحية عن طريق شفط دهون الوجه

من أكثر الطرق شيوعًا التي يستخدمها جراحو تجميل الوجه لتقنيات شفط دهون الوجه كعامل مساعد للإجراءات الجراحية الأخرى. يمكن تحسين عمليات شد الوجه والرقبة وحتى حقن الوجه بإضافة شفط دهون الوجه. تعتبر الترسبات الدهنية حول الجزء السفلي من الوجه مجرد علامة على عملية الشيخوخة وآثارها الضارة. بمرور الوقت، يفقد الجلد مرونته وستترهل الأنسجة، مما يؤدي إلى ترهل منطقة الوجه السفلية التي يمكن أن تزيد بشكل كبير من تقدم العمر الذي تظهر عليه.

جراحة شد الوجه إنها واحدة من أكثر استراتيجيات مكافحة الشيخوخة شيوعًا لكل من الرجال والنساء. أثناء جراحة شد الوجه، سيقوم دكتور وليد الجبالي بإزالة الدهون الزائدة ورفع وتشديد الأنسجة الداعمة الأساسية للوجه الأوسط والسفلي، ثم إعادة وضع الجلد بشكل طبيعي أكثر لإضفاء مظهر شبابي ذو لون ونسيج محسن. سيجد العديد من المرضى أن الخلايا الدهنية الزائدة حول الذقن والفك والرقبة ستعيق هذه النتائج وهذا هو الوقت الذي يمكن أن يكون فيه شفط دهون الوجه أكثر فائدة. أثناء استشارتك لعملية شد الوجه أو غيرها من عمليات تجميل الوجه ، سيناقش الدكتور وليد الجبالي توصياته لتحقيق النتائج المرجوة.

شفط دهون الذقن المزدوج

يتكون شفط دهون الذقن المزدوج من إزالة الدهون الزائدة من الرقبة والذقن المزدوجة عن طريق شفطها بقنيات يتم إدخالها من خلال شق صغير في ثنية الذقن. مع شفط الدهون الزائدة يمكن تشكيل المنطقة وتحسين مظهر الوجه. إذا لم يكن التراكم واسع النطاق ، فيمكن إجراؤه بتخدير موضعي.

صور شفط الذقن المزودج

فيما يلي بعض صور شفط الذقن المزودج تمت من خلال دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر.

شفط الذقن المزودج
شفط الذقن المزودج
شفط الذقن المزودج
شفط الذقن المزودج

عملية كونتور الجسم

عملية كونتور الجسم او ما يسمي ايضاً بنحت الجسم، هو إجراء جراحي يتكون من شفط الدهون تحت الجلد ، من خلال شقوق صغيرة ، لنمذجة محيط الجسم وهو مفيد بشكل خاص في المناطق التي تتراكم فيها الدهون والتي لا تستجيب للأنظمة الغذائية أو التمارين البدنية. يمكن علاج أجزاء مختلفة من الجسم: الوركين ، الفخذين ، الفكين ، الكاحلين ، الذراعين ، إلخ. كإجراء إضافي ، يمكن وضع الدهون المستنشقة على مناطق أخرى من الجسم (تكبير الثدي ، الوجه ، إلخ).

دهون الوجه تحت الجلد

يمكن أن تكون تراكمات دهون الوجه تحت الجلد مرهقة للغاية لمرضى الوذمة الشحمية. من الآثار الجانبية المعروفة عدم الراحة من تعابير الوجه والقيود ، على سبيل المثال عند تحريك الرقبة ، وكذلك الشعور بالقدرة على التنفس فقط إلى حد محدود عند الاستلقاء. يشعر العديد من النساء المصابات بالغرابة في أجسادهن ويجدن أيضًا التوزيع غير المتكافئ للدهون أمرًا قبيحًا للغاية. شفط الدهون يمكن أن يحقق نجاحًا دائمًا في إزالة الخلايا الدهنية المريضة وتخفيف الأعراض. لا تتردد في الاتصال بنا لطرح أسئلتك وطلباتك؛ نحن سعداء لمساعدتك.

اقرا ايضاً: افضل طريقة لشفط دهون البطن

إستشارات شفط دهون الوجه

أثناء استشارتك للدكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط الدهون بدون جراحة في مصر، ستتاح لك الفرصة للتعرف على شفط دهون الوجه وكيف يمكن أن يساعدك على تغيير مظهرك وأسلوب حياتك. سيقوم الطبيب بمراجعة تاريخك الطبي وفحصك وتقييم احتياجاتك الخاصة. اطرح العديد من الأسئلة التي تحتاجها لتشعر بالثقة بشأن تلقي الإجراء.

شفط دهون الوجه قبل وبعد

كما هو الحال في جميع عمليات شفط الدهون ، تكون النتيجة نهائية ، حيث يتم إزالة الدهون المستنشقة نهائيًا ، ولكن لا يزال من المهم اتباع نمط حياة صحي حتى لا تعود الدهون. يتراجع الجلد ليعطي شكل بيضاوي جميل لوجهك. سوف يستغرق الأمر حوالي شهرين للبدء في تقدير التغييرات و 6 أشهر لرؤية النتيجة النهائية.

بعد الجراحة ، يستمر الألم لمدة يوم أو يومين. تتم إزالة الضمادات بعد حوالي أسبوع. يعاني بعض المرضى من وذمة معتدلة أو بعض التورم الذي سيختفي بعد أيام قليلة من العملية.

فيما يلي بعض صور شفط دهون الوجه قبل وبعد.

شفط دهون الوجه قبل وبعد
شفط دهون الوجه قبل وبعد
شفط دهون الوجه قبل وبعد
شفط دهون الوجه قبل وبعد

 

 شفط دهون الوجه
شفط دهون الوجه قبل وبعد

بصفته جراح تجميل، يتمتع دكتور وليد الجبالي بسنوات من الخبرة في مساعدة الأشخاص على تحقيق هدفهم المتمثل في الظهور بمظهر أصغر سنا من خلال شفط دهون الوجه في مصر. سيعيد الطبيب تحديد ملامح وجهك، مما يمنحك مظهرًا أنحف. كل هذا في بيئة آمنة ومريحة أنشأتها في غرفة الجراحة الخاصة بك.

قد يهمك قراءه ايضاً: