You are currently viewing شفط الدهون بأستخدام تقنية الفيزر

شفط الدهون بأستخدام تقنية الفيزر

يوفر الفيزر تقنية شفط دهون دقيقة وبسيطة تنتج نتائج ملفتة للنظر دون الحاجة إلى الانزعاج ووقت طويل للتعافي مثل علاجات شفط الدهون التقليدية. يحتوي الإجراء على ميزة تحمي الأنسجة الأخرى ، أي أنها تحتوي على ميزة انتقائية للأنسجة ويمكن أن تستهدف الأنسجة الدهنية فقط.فيما يلى سوف يجيب لنا دكتور وليد الجبالى افضل دكتور لشفط الدهون بشهادة جريدة اليوم السابع عن اسئلتنا المتعلقة بتقنية الفيزر.

ما هو الفيزر ؟

وفقاً لما قاله دكتور وليد الجبالى ان نحت الجسم بالفيزر تقنية شفط دهون دقيقة وبسيطة تنتج نتائج ملفتة للنظر دون الحاجة إلى الانزعاج ووقت طويل للتعافي مثل علاجات شفط الدهون التقليدية. يحتوي الإجراء على ميزة تحمي الأنسجة الأخرى ، أي أنها تحتوي على ميزة انتقائية للأنسجة ويمكن أن تستهدف الأنسجة الدهنية فقط. مع هذه الميزة ، لديها قوة كافية لمعالجة الزيت الزائد في المناطق الحساسة مثل الرقبة والذراع دون إتلافه. تمشيا مع الأبحاث التي أجريت في الإعدادات السريرية حول VASER lipo ، تم الحصول على العديد من النتائج التي تثبت أن جسمك وجلدك يتمتعان بجمال سلس.

ما المناطق التي يمكن تطبيق تقنية VASER Lipo عليها؟

الفيزر

يُفضل إجراء نحت الجسم  غالبًا في استخدام الخلايا الخاصة به لإضافة حجم إلى شفاه وجنتَي المريض أو لملء الطيات الأنفية الشفوية وتصويب خط الفك. أحد مفاتيح النجاح في نقل الدهون الذاتية هو جودة وحيوية الدهن المستخدم. يضمن الهيكل الحساس لإدارة الفيزر دائمًا دهون بجودة أفضل لزرعتها ، وأصبحت عمليته أكثر فعالية بفضل تقنيته المتطورة. بفضل النظام الجديد ، يمكن أخذ دهون المريض ونقلها. كما أنه يساعد على تقليل وقت المعالجة وتحسين النتائج.

ما هي تقنية الفيزر المناسبة؟

إذا كان لديك دهون مقاومة لا تذوب في جسمك أو الوركين أو البطن أو الفخذين أو الوجه والجزء العلوي من الجسم بنظام غذائي وممارسة الرياضة ، يمكنك الاستفادة من تقنية الفيزر . قد يكون توزيع الدهون غير منتظم في بعض أجزاء الجسم ، مما يسبب مظهرًا غير متناسب. غالبًا ما يكون من غير الممكن توفير التخفيف الإقليمي بنظام غذائي وممارسة الرياضة. يمكن تطبيق VASER lipo بشكل فعال على العديد من مناطق البالغين من جميع الأعمار مع دهون الجسم العنيدة.

ما هي مزايا تقنية الفيزر؟

الفيزر

الفيزر شفط الدهون هو طريقة علاجية إقليمية ناجحة للغاية لتقليل الدهون. يوازن توزيع الأنسجة الدهنية في الجسم ويوفر تحسينًا جماليًا للملف الشخصي. على الرغم من أن عملية شفط الدهون عادة ما توفر تحسينات كبيرة ، إلا أنها ليست تقنية لفقدان الوزن أو حل للسمنة. كما أنه ليس علاجًا فعالًا للسيلوليت. بالإضافة إلى تقنية العلاج هذه ، يساعد التمرين المنتظم والنظام الغذائي الجيد وأسلوب الحياة الصحي على تحقيق نتيجة أكثر نجاحًا. يمكن استخدامه بشكل فعال في علاج التثدي ، أي حجم الثدي عند الرجال.

اقرا ايضاً: شفط البطن

هل يشعر المريض بالألم أثناء عملية شفط الدهون من الفيزر؟

لا يشعر بالألم أثناء عملية شفط دهون البطن او اى منطقة اخرى . إذا شعرت بأي ألم  بأي شكل من الأشكال ، يمكن تطبيق التخدير الموضعي.

ما هي مدة الإجراء؟

على الرغم من أن مدة العملية تختلف باختلاف عدد وحجم المناطق المراد علاجها ، فإن طريقة الفيزر تستغرق عادة ما بين ساعة أو ساعتين.كما قال دكتور وليد الجبالى.

هل نتائج الفيزر دائمة؟

النتائج دائمة ، ولكن بعد تناول الدهون مع العلاج ، يمكن التأكد من أن الدهون التي يتم إعطاؤها بنظام غذائي صحي وخطة للتمارين الرياضية لا يمكن استردادها.

ما مقدار الوزن المفقود بعد شفط الدهون من الفيزر؟

بعد العلاج ، يمكن أن يفقد المريض ما بين 3 إلى 4 كيلوغرامات في المتوسط. يتم أخذ الدهون السطحية والخلايا الدهنية باستخدام الفيزر ، وتكون النتائج دائمة ، ولا تنتج المنطقة المعالجة خلايا دهنية مرة أخرى. يضمن توزيع الدهون الزائدة حول الجسم والتخلص من الفائض.

هل لعملية شفط الدهون من الفيزر أي آثار جانبية؟

شفط الدهون من VASER هي الطريقة الأكثر أمانًا والأكثر فعالية المستخدمة في شفط دهون البطن . لا تحتوي العملية بشكل عام على أي آثار جانبية ، طالما أنها تتم في مركز صحي مع متخصصين ونظافة كافية ومع اخصائى محترف مثل الدكتور وليد الجبالى .

متى ستظهر نتائج شفط الدهون؟

في العديد من المرضى ، تظهر النتائج على الفور. ومع ذلك ، فإن ظهور مناطق العلاج يظهر النتائج بالضبط بعد 5-6 أسابيع تقريبًا من الإجراء.

ما هي النقاط التي يجب مراعاتها بعد العملية؟

الفيزر

الراحة لمدة 3-4 ساعات من تطبيق الفيزر ، يمكنه مغادرة العيادة. يمكن للمريض أن يواصل حياته الطبيعية بعد أيام قليلة من الإجراء. ينصح المريض بارتداء مشد خاص لفترة معينة من الزمن. يمكن غسله عادة بعد يوم أو يومين من العملية.

ما هي تكلفة VASER lipo؟

تختلف أسعار الفيزر  باختلاف منطقة التطبيق والشخص. أثناء الفحص ، يتم إبلاغ المريض بالتفصيل حول كل من الإجراء والسعر. لكن لا شىء يقارن بجوده ونظافة العملية وخصوصا مع الدكتور وليد الجبالى .

تجربتي مع جهاز الفيزر

عمل علي إزالة الدهون المتراكمة في مناطق محددة من الجسم. وعمل علي تحسين مظهر الجسم وتشكيله ليبدو أكثر تناسقًا.

قد يهمك ايضاً: افضل دكتور تجميل الوجه في مصر