You are currently viewing احسن دكتور شفط دهون البطن في مصر

احسن دكتور شفط دهون البطن في مصر

شفط دهون البطن هو إجراء جراحي، ولكن مع الحد الأدنى من الندبات التي تهدف إلى إعادة تشكيل محيط الجسم وإزالة الدهون الزائدة الموجودة بين الجلد والعضلات، من خلال الكانيولا التي يتم إدخالها من خلال شقوق صغيرة في الجلد. تشتهر عيادة دكتور وليد الجبالي احسن دكتور شفط دهون البطن في مصر بأنها مركز عالي التخصص ورائدة في تشخيص وعلاج المرضى.

احسن دكتور شفط دهون البطن في مصر

في الجراحة التجميلية  لدي دكتور وليد الجبالي اشطر دكتور شفط الدهون الذراعين بدون جراحة  فريق من الجراحين المعتمدين المدربين في مختلف مجالات الجراحة التجميلية. نحن نعمل يوميًا لنقدم لمرضانا أفضل الحلول التي يمكن أن يقدمها الطب الدولي جنبًا إلى جنب مع أحدث التطورات التكنولوجية. لقد اقترحنا العمل بشكل تعاوني لمواجهة الحالات الأكثر تعقيدًا، من أجل تلبية احتياجات كل من مرضانا وعائلاتهم.

شفط دهون البطن

ما هي عملية شفط دهون البطن؟

يعد شفط دهون البطن في مركز دكتور وليد الجبالي احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر وهذا بشهادة من جريدة اليوم السابع، بجميع أشكاله مع أو بدون حشو الدهون، أحد أكثر الإجراءات شيوعًا في الجراحة التجميلية. لأنه باستخدام تقنية الحد الأدنى من التدخل الجراحي، يتم إجراء تغييرات كبيرة للغاية في شكل ومحيط البطن. البطن هي إحدى مناطق الجسم التي يحدث فيها تراكم الدهون بشكل متكرر. يمكن أن تكون عملية شفط دهون البطن طريقة جيدة للتخلص منها، ومع ذلك، يوصي فريق الطب التجميلي في مصر باستكمال العملية بشد البطن في بعض الحالات للحصول على نتائج أفضل.

يتميز مركز دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر بشفط الدهون الكلاسيكي وتقنيات شفط الدهون الأكثر ابتكارًا مثل شفط الدهون بمساعدة الليزر أو الموجات فوق الصوتية أو ليزر الدهون عالي الدقة. من خلال تقنيات شفط الدهون المبتكرة هذه، من الممكن نحت البطن أو أي منطقة يتم معالجتها بدقة أكبر مع تعافي المريض بشكل أسرع.

يوصي الفريق الطبي في مستشفى دكتور وليد الجبالي في مصر، بإجراء شفط دهون البطن كإجراء مكمل لعملية شد البطن، مما يحسن شكل الجسم على جانبي البطن وفي كثير من الحالات باستخدام طوي (نوع من الحزام الداخلي) لعضلات البطن يعمل على تنحيف البطن وتنحيف الخصر.

مميزات شفط دهون البطن بدون جراحة

شفط دهون البطن
شفط دهون البطن بدون جراحة

شفط دهون البطن هي عملية  يتم فيها  إزالة الدهون المتراكمة من منطقة معينة من الجسم. مثل أي عملية جراحية، تتطلب  تخديرًا موضعيًا أو عامًا،  وفترة راحة وتنطوي على  مخاطر صحية  معينة. كثير من الناس لا يشعرون بالراحة تجاه هذه الأنواع من ميزات  الجراحة، ويتخذون قرارًا بشأن خيارات العلاج الأخرى التي توفر  النتائج التي يسعون إليها

هذا البديل هو شفط الدهون بدون جراحة، وهو مزيج من التقنيات التجميلية التي تحقق تخفيض موضعي للدهون في مناطق من الجسم مثل البطن والوركين والساقين والذراعين والفخذين والأرداف.  هذا العلاج غير جراحي وبالتالي لا يتطلب فترة نقاهة، لذلك يمكنك متابعة أنشطتك الطبيعية بعد العلاج.

مزايا شفط الدهون بدون جراحة مقارنة بشفط الدهون الجراحي التقليدي هي:

  • لا يسبب الم
  • انها ليست غازية
  • يمكنك  الاستمرار في ممارسة أنشطتك  العادية بعد العلاج
  • لا  يتطلب فترة نقاهة 
  • إنه مثالي حتى لأكثر المناطق صعوبة مثل الرقبة
  • نتائج فورية

أنواع شفط دهون البطن

  • شفط الدهون الرطب: يتم إدخال محلول ملحي بارد مع الإبينفرين لتليين الدهون وتسهيل استخلاصها عن طريق الشفط.
  • شفط الدهون المتورم: وهو مشابه للسابق، باستثناء أنه يتم إدخال كمية من السائل تساوي أو تزيد عن حجم الدهون المراد استخلاصها.
  • شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية: يتم عمل اهتزازات فوق صوتية سواء على الجلد الخارجي أو تحته لإذابة الدهون قبل الشروع في استخلاصها.
  • شفط الدهون بالليزر : في هذه الحالة يتم تكسير الدهون لتسييلها عن طريق وضع الليزر من خلال قنية دقيقة. لا تسمح هذه التقنية بإزالة كميات كبيرة من الدهون.

شفط الدهون الذراعين بدون جراحة

شفط دهون البطن

وهو عبارة عن تقليل الدهون في منطقة الذراعين عن طريق شفطها من خلال شقوق صغيرة باستخدام موصل دهون، يشار إلى هذا النوع من شفط الدهون للأذرع الضخمة مع زيادة محيطها بسبب الدهون الزائدة. (تصغير حجم الذراع مما يحسن المظهر الجمالي ويخفف أيضًا من صعوبات ارتداء ملابس معينة ذات أكمام ضيقة).

أنت بحاجة إلى ملابس ضاغطة لبضعة أيام لتقليل التورم بعد الجراحة. يمكنك زيارة الطبيب قبل الجراحة على تقييم مدى ملاءمة التدخل.

بعد عملية شفط دهون البطن مباشرة

في بعض الحالات، قد يقوم الطبيب بإدخال أنبوب تصريف لتصريف السوائل من الجرح. يجب ارتداء لباس ضاغط خاص لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع في المتوسط.

عندما يزول تأثير المخدر، قد تشعر ببعض الألم. سيكون لديك أيضًا بعض الاحمرار والتورم بعد الجراحة. في بعض الحالات، قد يستمر التورم لأسابيع أو حتى شهور.

من الأهمية بمكان أن تتبع جميع تعليمات رعاية المرضى التي سيقدمها لك الجراح. سيتضمن ذلك معلومات عن استخدام الملابس الضاغطة، وتناول أدوية معينة، ومستوى النشاط الآمن. سيعطيك الجراح أيضًا تعليمات مفصلة حول الأعراض الطبيعية التي ستواجهها والعلامات المحتملة للمضاعفات. من المهم أن ندرك أن مقدار الوقت المستغرق للتعافي يختلف اختلافًا كبيرًا بين الأفراد.

اقرا ايضا: عملية نحت الجسم

لمن يتم إجراء شفط دهون البطن في عيادتنا في مصر؟

شفط دهون البطن
شفط دهون البطن بالليزر

لا يُنصح بشفط دهون البطن إلا عندما يلبي المريض خصائص معينة:

  • لها وزن طبيعي
  • يحافظ على قوة عضلات البطن
  • تتمتع بشرة ذات نوعية جيدة، دون ارتخاء واضح، وإلا فإنها تتمتع بقدرة قليلة على التراجع
  • يمكن إزالة الدهون الخارجية فقط بهذه التقنية، لذا لن يكون شفط الدهون فعالاً إذا كانت الدهون الحشوية (أعلى البطن)، والتي لا يمكن إزالتها إلا من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

شفط دهون البطن بأنواعه المختلفة يستطب بشكل خاص للمرضى الذين يرغبون في إزالة الدهون من جزء أو أكثر من بطنهم والذين يعانون من مرونة جلد جيدة. التقييم الصحيح من قبل الفريق الطبي مهم جدًا لكي تكون العملية فعالة حقًا.

قد يهمك قراءه: احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه

ما هي فترة ما بعد الجراحة ووقت الشفاء من عمليات شفط دهون البطن؟

شفط دهون البطن بعد العملية الجراحية بسيط للغاية. لأن الجروح الوحيدة التي يعاني منها المريض هي شقوق صغيرة مليمترية (عادة ما بين 4 و 6). بعد التدخل، يظهر ورم دموي يستمر من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع اعتمادًا على كمية الدهون التي تمت إزالتها، ولا يمكن أن يتعرض هذا الورم الدموي لأشعة الشمس. في بعض الحالات تزداد الحساسية أو تنقص تدريجيًا حتى نهاية الشهر الأول. استخدام رباط الضغط إلزامي خلال الشهر الأول من الإجراء. لا ينصح بالوقوف أو الجلوس لفترة طويلة ولا بد من المشي كل يوم لمدة ساعة مقسمة إلى مسارين أو ثلاثة.

اقرا ايضا: أسعار شفط الدهون بالفيزر

هل يمكنك انقاص الوزن عن طريق شفط دهون البطن؟

لا. شفط الدهون ليس إجراءً محددًا لفقدان الوزن، على الرغم من أنه يهدف إلى إزالة أجزاء من الدهون وإعادة تشكيلها.

ما هي الخدمات التي يتضمنها عمليات شفط الدهون في مستشفي دكتور وليد الجبالي في مصر؟

يتم تضمين الاستشارات المسبقة مع الجراح في العملية الجراحية لشفط الدهون، في هذه الاستشارات سيتم دراسة المريض بالتفصيل، وسيتم شرح الخطة الجراحية الشخصية له، وسيتم حل جميع شكوكه وستكون عملية التعافي بعد التدخل. مفصلة. وبنفس الطريقة، يتم تضمين الإقامة في مركز دكتور وليد، وكذلك المراجعات والعلاجات بعد الجراحة.

هل عملية شفط دهون البطن مؤلمة؟

في حالة إجراء عملية شفط الدهون البطن من المتوقع يشعر شفط دهون البطن بالليزرالشخص بالألم بعد بعد اجراء العملية لعده ايام لكن مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات يكتب لك بعد العملية مسكنات لضمان التخلص من هذا الالم.

جهاز شفط الدهون البطن

يوجد جهاز شفط الدهون بالتبريد و جهاز شفط الدهون بالليزر و جهاز شفط الدهون بالحقن و أجهزة شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية وأجهزة شفط الدهون بتقنية الضوء الأحمر.

 شفط دهون البطن قبل وبعد بالصور

شفط دهون البطن

شفط دهون البطن
شفط دهون البطن قبل وبعد

شفط دهون البطن

شفط دهون البطن قبل وبعد بالصور
شفط دهون البطن بدون جراحة

كم تكلفة عملية شفط الدهون فى مصر

يسئل العديد عن كم تكلفة عملية شفط دهون البطن الان لمعرفة تكلفة عملية شفط دهون البطن يمكنك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر من خلال موقعنا الالكتروني من هنا ولمعرفة ايضا نوع جهاز شفط دهون البطن المستخدم.

اقرا ايضاً: تضييق المهبل بالليزر

من جربت شفط دهون البطن

فتاة تبلغ من العمر ٣٠ عام تحكي عن تجربتها مع عملية شفط دهون البطن وتقول:

كان وزني مناسب فهو يقع في حدود الوزن المناسب لطولي ولكن كانت بطني بارزاً بالدرجه الكبيرة وعندي دهون في المنطقة السفلية وقد اخذت قرار بشأن عملية شفط دهون البطن وتوصلت مع عياده دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر وقمت بالفعل بإجراء العملية، وكانت سريعة وعدت لمنزلي يومها مباشرة وشعرت ببعض الالم في خلال الايام الاولي لكن مع المسكنات فلن يكن يسبب قدراً كبيراً من الازعاج وقد اوصني الطبيب بلبس المشد بعد العملية لمدة تصل الي شهرين. انها كانت تجربة رائعه جدا ولم اندم عليها.

قد يهمك ايضاً: تجربتي مع عملية شد الوجه

يمكنك في مركز دكتور وليد الجبالي احسن دكتور شفط دهون البطن في مصر الوصول إلى الاستشارات مع المتخصصين الخبراء في شفط دهون البطن. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير خدمة الطوارئ للمرضى على مدار 24 ساعة في اليوم ، 365 يومًا في السنة داخل العيادة نفسها، والتي يمكنهم الذهاب إليها في حالة وقوع حوادث