You are currently viewing شفط الدهون بالفيزر مع خبير عمليات التجميل في مصر

شفط الدهون بالفيزر مع خبير عمليات التجميل في مصر

يعد دكتور وليد الجبالي لشفط الدهون بالفيزر من الرواد في إدخال هذا الإجراء الثوري لإزالة الدهون الموضعية من أكثر المناطق تعقيدًا في الجسم وتشكيلها لتحقيق تحديد وتوحيد أفضل سنتعرف في هذا المقال علي كل ما يخص اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر

ما هو الفيزر؟ “شفط الدهون بالفيزر”

 هي تقنية حديثة تعتمد على الموجات فوق الصوتية. وايضا طريقة مثالية للمناطق الصغيرة أو المتوسطة الحجم ، فهي طريقة بسيطة قليلة التوغل مع نتائج فعالة.

الموجات فوق الصوتية هي موجات صوتية عالية التردد والتي في حالة تقنية الفيزر، تجعل من الممكن تكسير الخلايا الدهنية وتعزيز تحريرها والتخلص من محتواها. لكن ما يميز حقًا عن شفط الدهون بالفيزر، مقارنةً بشفط الدهون التقليد ، هو قدرة الليبوفيزر على تمييز الدهون عن الأنسجة المهمة الأخرى، مثل الأعصاب والأوعية الدموية والنسيج الضام.

هذا الأمر له أهمية كبيرة، لأنه ينتج عنه كدمات أقل بعد العلاج وفقدان أقل للدم، مما يعني تعافيًا أسهل وأسرع. يمكن إجراء شفط الدهون بالفيزر مع اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر دكتور وليد الجبالي بأمان في مركز الجراحة الخاص به وهذا بشهادة جريدة اليوم السابع.

شفط الدهون بالفيزر

نحت الجسم بالفيزر بدقة مع دكتور وليد الجبالي

يستخدم شفط الدهون بالفيزر ونحت الجسم الطاقة فوق الصوتية لتشكيل الجسم الجمالي بأقل قدر من التدخل الجراحي والذي ينتج عنه نتائج غير عادية مع ألم ووقت تعطل أقل من شفط الدهون التقليدي.

مميزات شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر

  • إنه يزود الجراحين بتكنولوجيا متقدمة لخلق إعادة تشكيل دراماتيكية على شفط الدهون التقليدي
  • تحسين شد الجلد لنتائج متسقة مقارنة بشفط الدهون التقليدي
  • علاج مناطق متعددة في إجراء واحد
  • ألم وتورم وفترة نقاهة أقل من شفط الدهون التقليدي
  • نحت فوري ودقيق مقارنة بالعلاجات غير الجراحية

قد تختلف النتائج من موضوع إلى آخر. عن طريق حجز الفحص في مركز دكتور وليد الجبالي احسن دكتور جراحة تجميل فى مصر، يمكنك الحصول على رأي طبي حول مدى ملاءمة علاجاتنا لحالتك الخاصة وعرض أسعار مخصص.

  • ألم أقل وتورم أقل

يعتبر الفيزر فريد من نوعه في قدرته على استهداف الدهون مع ترك الأنسجة المهمة الأخرى سليمة، مما يمنحك الملامح الناعمة التي تريدها مع ألم ووقت أقل للشفاء من شفط الدهون التقليدي.

  • علاج مناطق متعددة في إجراء واحد

يقوم الفيزر بنحت وتشكيل مناطق متعددة في عملية واحدة بما في ذلك: الخدين، والذقن، والرقبة، والبطن، والوركين، والثدي للذكور والإناث، والذراعين، والأرداف، والفخذين، والركبتين، والساقين، والكاحلين.

  • النحت الفوري والدقيق بالفيزر

يزيل الفيزر الكميات الظاهرة من الدهون على الفور. إنها خطوة من الإجراءات غير الجراحية التي تعتمد على ردود الفعل الثانوية لتقليل كميات صغيرة من الدهون على المدى الطويل.

  • طفيف التوغل على الجسم

بديل عن الأساليب القاسية لشفط الدهون التقليدي، يعتبر الفيزر طفيف التوغل ولكنه قوي بما يكفي للتخلص من مناطق كبيرة من الدهون وحساسة بما يكفي لعلاج المناطق الأكثر حساسية.

كيف تبدو عملية شفط الدهون بالفيزر؟

أولاً، يتم حقن محلول ملحي يحتوي على عوامل مخدرة في المنطقة المراد علاجها، مما يقلل أو يمنع الألم في فترة ما بعد الجراحة. بالإضافة إلى تخدير المنطقة، يساعد هذا السائل على تضييق الأوعية الدموية، مما يقلل من ظهور الأورام الدموية.بعد ذلك، يتم عمل شقوق صغيرة بحوالي 5 مم يتم من خلالها إدخال كانيولا الموجات فوق الصوتية بالفيزر لاستحلاب الأنسجة الدهنية في المنطقة. يتم إزالة هذا النسيج الدهني، الذي أصبح سائلاً، من جسم المريض عن طريق الشفط أو التدليك الخفيف. أخيرًا، أثناء عملية الشفاء، يتقلص جلد المريض، مما يؤدي إلى المظهر الأملس والثابت الذي يسعى إليه هذا العلاج.

متى تلجأ إلى شفط الدهون بالفيزر؟

إذا كنت تعاني من مشاكل في زيادة الوزن ولم تحقق التمارين أو النظام الغذائي النتيجة المرجوة ، فإن شفط الدهون بالفيزر هو الحل. ستكون قادرًا على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة أو أكثر من جسمك.

باستخدام تقنية الفيزر، يمكنك نحت عدة مناطق في إجراء واحد:

  • الذقن والرقبة.
  • الوركين.
  • الصدور عند الرجال والنساء.
  • الظهر والأرداف أو الفخذين.
  • الركبتين أو الساقين.

النتائج التي يقدمها الفيزر فورية، على الرغم من أنه من الصحيح أيضًا أن المناطق المتأثرة بالعلاج ستكون منتفخة أو كدمات لفترة قصيرة من الزمن. لتقييم نتيجة العلاج بالفيزر بموضوعية، من الضروري ترك الأنسجة تستقر مرة أخرى، والتي قد تكون على الأقل 6 أشهر.

اقرا ايضاً: شفط دهون الوجه

لماذا تختار شفط الدهون بالفيزر؟

  1. نتائج أفضل. أحدث التقدم التقني، وخاصة تقنية الفيزر، ثورة في إمكانيات إزالة الدهون الانتقائية. أصبحت معالجة المناطق التي كان يتعذر الوصول إليها منذ خمسة عشر عامًا فقط أمرًا يحدث يوميًا، والنتائج التي لم يكن من الممكن تصورها في ذلك الوقت يمكن تحقيقها تمامًا. الفيزر  هو الحل الأمثل لنحت الجسم.
  2. انتعاش أسرع وأسهل وأكثر راحة. الفيزر هي ممارسة ذات تدخل جراحي ضئيل للغاية مع وجود شقوق لا تزيد عن 5 مم بأي حال من الأحوال ويتم إجراؤها في مناطق مواتية لتقديرك (هذا هو الحال في منطقة البطن، أسفل خط البكيني مباشرة). تقنية الموجات فوق الصوتية هي أكثر أنواع إزالة الدهون رقةً وأقلها صدمةً المتوفرة اليوم. يمشي المريض بعيدًا ويكون وقت الشفاء أقصر بكثير، بالإضافة إلى كونه غير مؤلم، مع أقل قدر من الانزعاج وكدمات أقل. هذه نتائج لا يمكن أن تقدمها أي طريقة تقليدية.
  3. مناسب للرجال والنساء ويمكن إجراء العملية على كلا الجنسين والأشخاص في أي عمر، مع نتائج بارزة.
  4. تراجع أفضل للجلد هذه إحدى نقاط القوة في تقنية الفيزر: تسمح الموجات فوق الصوتية للجلد بالانكماش بشكل أكثر ملاءمة وتوفر أداءً ومظهرًا نهائيًا أفضل من تلك التي يتم تحقيقها

لماذا تذهب إلى دكتور وليد الجبالي في مصر؟

شفط الدهون بالفيزر

كما ذكرنا في البداية، يعد دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط الدهون بالفيزر رائدًا حقيقيًا في استخدام الفيزر في مصر.

مع أكثر من 1000 علاج شفط الدهون بالفيزر تحت حزامه، يعرف دكتور وليد الجبالي التقنية في كل جانب. هذا مهم للغاية لأنه على الرغم من أن تقنية الفيزر قد تبدو بسيطة، إلا أنها تعتمد إلى حد كبير على خبرة ومعرفة وتقنية الممارس الذي يقوم بها.

قد يهمك ايضاً: عملية تجميل الصدر

هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة؟

لا. يبدو عملية شفط الدهون بالفيزر وكأنه تقنية بسيطة، ونحن على علم بذلك. بالنسبة للعديد من الأشخاص، يتكون الأمر ببساطة من شفط الدهون من خلال قنية استخلاص، جنبًا إلى جنب مع الطلب الكبير على التدخل، فضلت أن تصبح محور التركيز الأكبر لتطفل، كونها الجراحة الأولى الأكثر تأثراً بهذه الظاهرة.

يعتبر تنفيذ هذه الإجراءات من قبل محترفين دون اللقب الرسمي والمعتمد “أخصائي في الجراحة التجميلية ” بالإضافة إلى إجرائها في مراكز بدون مرافق أو معدات بشرية مناسبة لإجراء التدخل. مع مكاسب أمنية قصوى. من المهم أن يعرف المريض المخاطر التي يتعرض لها عند خضوعه لعملية جراحية من قبل أطباء. تعرف دائمًا على مؤهلات جراحك.

اقرا ايضاً: اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر

ما هي المزايا عملية شفط الدهون بالفيزر؟

كما قلنا من قبل، يستخدم الفيزر أحدث التقنيات للتخلص من الدهون الموضعية. هذه لديها عدد من المزايا:

  • نتائج أكثر فعالية
  • تقلص في الجلد
  • يسمح بوضع علامات على جميع المناطق
  • نزيف طفيف
  • لا تسد الأوعية الدموية
  • يسهل النقل
  • يسمح بمعالجة جميع المناطق
  • الحد الأدنى من الندبات
  • انتعاش سريع وأقل إيلاما
  • التهاب طفيف
  • كدمات أقل
  • يمكن عمل التخدير الموضعي فقط أو التخدير.

في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر يقدم أفضل النتائج بفضل حقيقة أن لدينا فريقًا رائعًا من المتخصصين. إذا كنت مهتمًا بالتخلص من الدهون الموضعية، يمكنك طلب موعد لزيارة دكتور وليد الجبالي.

شفط الدهون بالفيزر

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر، تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر ما يقارب من 3 الي 6 اظهر وتظهر عند بعض الاشخاص شهرين اخرين.

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

ان كنت من الراغبين في عملية شفط الدهون بالفيرز في مصر وتسئل عن سعر عملية شفط الدهون بالفيزر. في عيادات دكتور وليد الجبالي يكون متوسط التكلفة لدينا حسب المنطقة التي ترغب في شفطها. يمكنك الاتصال بنا من خلال ارقامنا الموجودة علي موقعنا الالكتروني لحجز زيارة لدكتور وليد الجبالي ومعرفة كل ما تريده.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

ان تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر كانت عملية بسيطة وسهلة جدا وبدا ظهور النتائج تدريجاُ. وكانت نتائج غير متوقعه مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر.

تكلفة شفط الدهون بالفيزر

لمعرفة أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر يمكنك الاتصال بنا لحجز زيارة لعيادة دكتور وليد الجبالي لمزيد من التفاصيل.

صور شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

شفط الدهون بالفيزر

 

شفط الدهون بالفيزر

 

دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط الدهون بالفيزر في مصر، لديه خبرة واسعة في هذه التقنية وحتى أنه يدرب أطباء تجميل آخرين حتى يتمكنوا من تطبيق هذه التقنية في عياداتهم الخاصة.باختصار، ستكون في أيد أمينة.

قد يهمك قراءه ايضاً: