You are currently viewing احدث تقنيات نحت الجسم بالفيزر مع دكتور وليد الجبالى

احدث تقنيات نحت الجسم بالفيزر مع دكتور وليد الجبالى

شفط الدهون هو إجراء تجميلي يزيل رواسب الدهون من تحت الجلد. يشير تقنيات نحت الجسم بالفيزر إلى نوع من شفط الدهون الذي يكسر الخلايا الدهنية ويفككها من الأنسجة العميقة بحيث يمكن إزالة الدهون بشكل أكثر فعالية أثناء العلاج.

ماهو الفيزر ومن يستخدمه؟

ماهو الفيزر: الفيزر هو اختصار لتضخيم اهتزازات الطاقة الصوتية بالرنين. تستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية هذه موجات قوية لتعطيل الروابط بين الخلايا الدهنية. يعتبر شفط الدهون بالفيزر نوعًا من العمليات التجميلية الأكثر رقة ولطفًا ، ويتطلب مقدمًا ماهرًا وذو خبرة للقيام بذلك بالشكل الصحيح. قد تكون مرشحًا لشفط الدهون إذا كنت شخصًا سليمًا لا يدخن أو لديك تاريخ من حالات النزيف. لا تعتبر عملية شفط الدهون أداة لإنقاص الوزن. الأشخاص الذين حصلوا على أفضل النتائج مع شفط الدهون بالفيزر ، أو أي نوع من أنواع شفط الدهون ، يكونون بالفعل في حدود 15 رطلاً من وزنهم المثالي. هذا الإجراء مخصص للأشخاص الذين يحاولون علاج رواسب الدهون والكشف عن توتر العضلات تحتها. بعد ما تعرفنا علي ماهو الفيزر سوف نتعرف فيما يلي علي كيفيه عمل تقنيات نحت الجسم بالفيزر.

تقنيات نحت الجسم بالفيزر

كيفيه عمل تقنيات نحت الجسم بالفيزر

تعمل جميع أنواع شفط الدهون و عملية نحت الجسم على نفس الفرضية الأساسية. حيث يتم فيها  تكسير رواسب الدهون ثم إزالتها من جسمك باستخدام التخدير والمحلول الملحي والقنيات لشفط الدهون من تحت الجلد. ضغط الماء والليزر طريقتان يمكن من خلالهما تكسير رواسب الدهون قبل إجراء الشفط. نبض الموجات فوق الصوتية طريقة أخرى. شفط الدهون بالفيزر هو أحد أنواع شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية. تولد كل مصادر الطاقة هذه حرارة تساعد على تفتيت الخلايا الدهنية لإزالتها بسهولة وتقليل شد الجلد في المنطقة المعالجة. تعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر فريدة من نوعها من حيث أنها تتيح لمزودك أن يكون لطيفًا ودقيقًا للغاية في طريقة إزالة الدهون. إنه يعطل الاتصال بين الأنسجة الدهنية والعضلات الموجودة تحتها دون الإضرار بالأنسجة السليمة الكامنة. هذا يعطي شفط الدهون و تقنيات نحت الجسم بالفيزر سمعة جيدة لنحت الجسم. تشير الدراسات إلى أن شفط الدهون يغير أيضًا الطريقة التي يعمل بها التمثيل الغذائي للتخلص من الدهون. لا يزال الباحثون يعملون على فهم الكثير حول هذا الموضوع.

 نحت الجسم بالفيزر

إجراءات نحت الجسم بالفيزر

أثناء شفط الدهون بالفيزر ، من المحتمل أن يتم إخضاعك للتخدير العام أو شكل من أشكال التخدير يسمى التخدير الواعي. يتم حقن محلول ملحي أو سائل منتفخ ممزوج بمخدر في المنطقة المستهدفة. ثم يتم إدخال مجسات الموجات فوق الصوتية في الجلد من خلال شق صغير لتفتيت الأنسجة الدهنية. سيبدأ النسيج الدهني في التفتت بلطف ، وسيتم استخدام قنية لتفريغ الأنسجة الدهنية ومعظم السوائل من خلال نفس المنفذ. سيترك بعض السائل في جسمك لتخدير الألم التالي للإجراء. سوف يمتصه جسمك خلال الأيام التالية.

المناطق المستهدفة للعلاج

نحت الجسم بالفيزر

يمكن أن تستهدف عملية شفط الدهونـ تقنية الفيزر لنحت الجسم و نحت الجسم بالفيزر كل من المناطق التالية:

  • شفط دهون الوجه
  • رئيس
  • الذقن والرقبة
  • اعلى الظهر
  • محيط الخصر والمعدة
  • الوركين والفخذين
  • ردفان

تقنية الفيزر لنحت الجسم في مصر

تضم الجراحة التجميلية تقنية الفيزر لنحت الجسم. ينتج عن هذا الإجراء نتائج أفضل بكثير من أي شفط دهون تقليدي، حيث أنه باستخدام جهاز الفيزر، يتم إعادة تعريف الجسم عن طريق استخراج وحقن الأنسجة الدهنية في مناطق مختلفة من الجسم. باستخدام تقنية الفيزر لنحت الجسم. يتم إعادة تعريف الجسم عن طريق استخراج وحقن الأنسجة الدهنية في مناطق مختلفة من الجسم.

نقدم احدث تقنيات نحت الجسم بالفيزر مع دكتور وليد الجبالى اشهر دكتور جراحة تجميل ونقدم لك أفضل الحلول للسعر والجودة مع أقصى ضمانات، نظرًا لأن لدينا متخصصين على مستوى عالٍ يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الجراحة والطب التجميلي.

نحت الجسم بالفيزر

جهاز الفيزر لشفط الدهون

هناك طرق مختلفة لإجراء عملية نحت الجسم، او شفط الدهون، ولكن بدون شك أكثرها تميزًا وأناقة هو نظام الفيزر.

جهاز الفيزر لشفط الدهون، VASER هو الاختصار الإنجليزي لوصف تضخيم الاهتزاز لطاقة الصوت عند الرنين ، أي عملية شفط الدهون التي يتم إجراؤها بمساعدة نظام مسبار الموجات فوق الصوتية. يُعرف أيضًا باسم نحت الدهون بالموجات فوق الصوتية. تجعل خصائصه الفيزيائية شفط الدهون حصريًا تقريبًا ، بحيث لا تتضرر الهياكل الأخرى مثل الأوعية الدموية والأنسجة الضامة الداعمة أو الهياكل العصبية.

جهاز الفيزر لشفط الدهون عبارة عن وحدة تحكم زرقاء مقسمة إلى وحدات سنستخدمها لإزالة جميع تراكمات الدهون التي نريدها بأدنى حد من التدخل الجراحي ، دون إصابة الأنسجة المجاورة بصدمات نفسية ومع استعادة مريحة وسريعة للغاية.

تقنيات نحت الجسم بالفيزر
نحت الجسم بالليزر

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر ،احدث النتائج

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر، تظهر نتائج عملية نحت الجسم بالفيزر مع بعض الاشخاص من 3 الي 6 اشهر وبعض الاشخاص الاخري شهرين اخرين يعتمد ظهور النتائج علي حسب كل حال.

تكلفة نحت الجسم بالفيزر

يعتبر تقنيات نحت الجسم بالفيزر من الإجراءات التجميلية الحديثة والاقل خطورة يمكن ان يكون تكلفته مرتفعة نسبيا. لكن مع الدكتور وليد الجبالى سوف تجد تقنية عالية الجودة مع اسعار مناسبة جدا، مقابل لما سوف تحصل عليه من خدمه مميزه وبشهادة جريدة اليوم السابع. الان اتصل بنا لمعرفة تكلفة عملية نحت الجسم.

اقرا ايضاً: ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة

التحضير لشفط الدهون بالفيزر

الاستعداد لموعدك ، تأكد من أن طبيبك على علم بأي أدوية تتناولها. تجنب تناول أدوية منع تجلط الدم ، مثل الإيبوبروفين ، في الأسبوعين اللذين يسبقان إجراء شفط الدهون. أيضا ، تجنب شرب الكحول في الليلة السابقة للعملية. قد يعطيك طبيبك تعليمات إضافية للتحضير نحت الجسم بالفيزر. تأكد من اتباع هذه التعليمات بعناية.

تقنيات نحت الجسم بالفيزر

الإجراءات التي يجب اتخاذها  بعد شفط الدهون بالفيزر

اكد الدكتور وليد الجبالى ان المريض قد يحتاج إلى شرب سوائل إضافية لطرد التخدير من جسمك بعد اجراء العملية . ستحتاج أيضًا إلى ارتداء رباط ضاغط لعدة أسابيع للمساعدة في تقليل التورم. بعد حوالي 3 إلى 6 أشهر ، ستبدأ في رؤية النتائج بشكل أكثر وضوحًا بينما يستقر جسمك في شكله المعدل. بالنسبة لبعض الأشخاص ، قد يستغرق ظهور النتائج شهرين آخرين. نتائج شفط الدهون بالفيزر دائمة. لكن تعتمد على الطريقة التي يعتني بها بجسمك . بعد الخضوع لشفط الدهون ، ستحتاج إلى الحفاظ على نظامك الغذائي وممارسة التمارين الروتينية حتى لا يستعيد جسمك رواسب الدهون التي تمت إزالتها. ضع في اعتبارك أيضًا أنه لا توجد طريقة للقضاء على جميع علامات الشيخوخة الظاهرة. يمكن لتقلبات الوزن والالتهابات والجاذبية البسيطة أن تغير الطريقة التي تظهر بها نتائجك بمرور الوقت.

اقرا ايضاً: تجربتي مع فيلر المؤخرة

شفط الدهون بالفيزر مقابل شفط الدهون التقليدي

شفط الدهون بالفيزر هو إجراء مشابه شفط الدهون التقليدي ، على الرغم من وجود بعض الاختلافات المهمة. الاختلاف الأكبر هو أن شفط الدهون بالفيزر يسمح بمزيد من الدقة في عملية إزالة الدهون. إنها ليست أداة لإزالة رواسب الدهون الكبيرة. تتضمن أفضل نتائج شفط الدهون بالفيزر أسلوب تحديد الوجه ، والذي يتضمن إزالة رواسب الدهون الصغيرة للكشف عن تناسق العضلات تحتها. شفط الدهون بالفيزر لن يعيد تحديد شكل جسمك بالكامل ، لكنه يمكن أن يحسن قوامك بطرق صغيرة ومؤثرة. يدعي بعض الناس أيضًا أن تقنيات نحت الجسم بالفيزر تجعل التعافي من شفط الدهون أقل إيلامًا وأن الشفاء يحدث بشكل أسرع.

اقرا ايضاً: افضل طريقة لشفط دهون البطن

ما هي مزايا نحت الجسم بالفيزر بأقل تدخل جراحي؟

نحت الجسم بالفيزر

  1. تقلص الجلد بشكل أكبر عن طريق إزالة الدهون الزائدة
  2. الآثار الجانبية للتدخل أقل من تلك التي يمكن أن تحدث في شفط الدهون التقليدي
  3. شفاء أسرع من شفط الدهون التقليدي
  4. دقة أكبر تسمح باستخراج المزيد من الحجم في المناطق الصغيرة، مثل الفخذين، والفكين، والأجنحة، والأرداف
  5. يعمل على المنطقة دون الإضرار بالأنسجة المحيطة
  6. يساعد في شد الجلد

اقرا ايضاً: اسعار عمليات شفط الدهون

أضرار عملية نحت الجسم بالفيزر

عملية نحت الجسم بالفيزر من الطبيعي يكون لها أثار جانبية كأي عملية تجميلية، لكن بعد العملية يقوم دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر باعطاء بعض النصائح والادوية.

تجربتي مع الفيزر للبطن

تجربتي مع عملية نحت الجسم، كانت تجربة ممتازه وحصلت علي نتائج مذهلة في عملية شفط الدهون البطن بالفيزر.

نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد

نحت الجسم بالفيزر

نحت الجسم بالفيزر

هل عملية نحت الجسم مؤلمة

عملية نحت الجسم غير مؤلمة تماماً لانها تتم تحت تخدير متخصص.

تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر

أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر، ان كنت ترغب في عملية نحت الجسم بدون جراحة في مصر وتريد معرفة تكلفتها، كل اللي عليك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي افصل دكتور تجميل في مصر وحجز زيارة للعيادة لمعرفة كافة التفاصيل.

نحت الجسم بالفيزر
نحت الجسم بدون جراحة

سيسمح لك الفيزر بالحصول على جسم أقوى وأكثر جمالية وعضلات لطالما أردته دون إجراءات جراحية. حدد موعدًا في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور نحت الجسم بالفيزر، وسنقوم بكل سرور بالوفاء بمتطلباتك لمساعدتك في تحقيق الشكل النحيف الذي تستحقه.

قد يهمك قراءه ايضاً: