You are currently viewing شفط دهون الارداف بأحدث التقنيات

شفط دهون الارداف بأحدث التقنيات

بينما يسعى بعض الأشخاص للحصول على مظهر ممتلىء للارداف هناك من، يرغب  في تقليل حجم المؤخرة . شفط دهون الارداف بالليزر هو في الواقع إجراء شائع إلى حد ما. لا يتضمن هذا الإجراء بشكل عام شفط الدهون من الأرداف فقط ، بل يشمل مجموعة من المناطق لتحسين مظهر المؤخرة. ومع ذلك ، يمكن إجراء عملية شفط الدهون على الأرداف فقط إذا كان المريض يرغب في تقليل نتوءها فقط .

تعتبر رواسب الدهون شائعة جدًا في منطقة الورك عند النساء ، ومن خلال إزالة الدهون من الوركين ، فإنها بطبيعتها ستحسن مظهر الأرداف . الشيء نفسه ينطبق على الفخذين وأسفل الظهر والخصر. هذا الإجراء ليس فقط من قبل النساء. المزيد والمزيد من الرجال يأتون إلينا لإجراء عمليات شفط الدهون لتحسين مظهر مؤخرتهم. يمكن أن ينتج عن شفط الدهون من أسفل الظهر والأرداف نتيجة منحوتة بشكل مثالي . فيما يلى سوف نوضح تفاصيل هذا الاجراء وتكلفة عملية شفط دهون الأرداف.

عملية شفط دهون الارداف

تتطلب عملية شفط دهون الأرداف بالليزر مهارة وخبرة وعيناً حريصة على علم التشريح الذكري والأنثوي . يتم تخصيص الإجراء لكل فرد لتقديم أفضل النتائج حسب جنسه وإطاره المحدد وأهدافه الجمالية . تبدأ عملية شفط دهون الارداف بالليزر مع  اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر  بشهادة من جريدة اليوم السابع، ويتمتع بخبرة اكثر من 10 سنوات في هذا المجال، دكتور وليد الجبالى بالتخدير الموضعي لإبقاء مرضانا مرتاحين طوال مدة الإجراء. سيتم إدخال قنية رفيعة مصممة خصيصًا لشفط الدهون من خلال شقوق صغيرة يتم إجراؤها في الأماكن المناسبة. سيتم وضع علامة على تلك المواقع قبل بدء الإجراء. سيزيل الجراح الطبقة الدهنية الخارجية من الخلف ، وربما المناطق المحيطة بها ، لخلق شكل دائري مرح. بمجرد تحقيق نتائج الكونتور المرغوبة ، سيقوم الجراح الخبير بتطبيق ضمادة جراحية وثوب ضاغط .

 التعافي من شفط دهون الارداف

شفط دهون الارداف

سيتم وضع لباس ضاغط على المرضى في نهاية شفط دهون الارداف. من المهم للغاية أن يظل هذا في جميع أوقات النهار والليل طوال الأسبوعين التاليين. يجب أن يتوقع المرضى أخذ إجازة عدة أيام من العمل ، خاصة إذا تطلب الأمر الجلوس لفترات طويلة من الزمن. سيتعين على مرضى شفط الدهون من الأرداف الراحة والنوم على بطونهم حتى يتم إخبارهم بخلاف ذلك. يمكن استئناف الأنشطة اليومية العادية في غضون أيام قليلة ؛ يتم تشجيع المشي للمساعدة في تعزيز تدفق الدم بشكل جيد. يمكن الاستمتاع بنتائج محددة بشكل جميل بمجرد زوال التورم ، عادةً في غضون شهر واحد تقريبًا 

قد يهمك قراءه: تكلفة عملية تجميل الانف

ما هي إعادة تشكيل الأرداف عن طريق شفط الدهون بالفيزر؟

يعتبر شفط الدهون بالفيزر أو المجهري مثالياً لتجاعيد الأرداف والوركين حيث أنه قادر على استهداف المنطقة المحددة لإزالة الدهون غير المرغوب فيها ونحت الجسم للحصول على شكل أكثر تحديدًا للجسم دون الحاجة إلى نقل الدهون. لا يتم إزالة الدهون من الفخدين والأرداف لأن هذا يمكن أن يسبب آثارًا جانبية غير مرغوب فيها مثل ترهل الجلد وعدم تناسقه.

الهدف من إعادة تشكيل الأرداف عن طريق شفط الدهون ليس فقط إزالة الدهون ولكن إعادة تشكيل المنطقة أيضًا. أثناء العملية ، يتم إزالة الدهون بشكل انتقائي من تجاعيد الأرداف مما يساعد على تضييق الأرداف. يمكن أيضًا إزالة الدهون من الجزء الخارجي العلوي الأرداف وأسفل الظهر مما يطيل منحنى الظهر الطبيعي ويقصر الارتفاع الكلي للأرداف. طريقة أخرى هي إزالة الدهون من الخاصرة مما يقلل من المظهر المربع للأرداف. ستكون كل حالة من حالات إعادة تشكيل الأرداف فردية ومصممة خصيصًا لكل مريض. نهدف في العيادة الخاصة إلى مساعدتك في تحقيق نتيجة تبدو طبيعية وتكمل نوع جسمك.

كيف تختلف إعادة تشكيل الأرداف عن طريق شفط الدهون بالفيزر عن شد الأرداف البرازيلي؟

شفط دهون الارداف

تُستخدم إعادة تشكيل الأرداف بالفيزر أو شفط الدهون المجهري لتقليل حجم وشكل الأرداف وإعادة تشكيلها. عادةً ما تتضمن عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية إزالة الدهون من مناطق أخرى من الجسم ثم حقن الدهون مرة أخرى في منطقة الأرداف. يأتي هذا الإجراء مع عدد كبير من المخاطر ولهذا لا يتم إجراؤه هنا في العيادة الخاصة.

هل إعادة تشكيل الأرداف دائمة؟

شفط الدهون بالفيزر وعملية شفط الدهون بالفيزر هي إجراءات جراحية لذا فإن النتائج مصممة لتكون دائمة. تقوم الإجراءات بإزالة وإعادة توزيع الخلايا الدهنية من المناطق المعالجة في جسمك. بشكل عام ، لا تميل إلى إنماء خلايا دهنية جديدة داخل الجسم – ومع ذلك ، إذا كنت ستكتسب وزناً ، على الرغم من أنه قد لا يتشكل في أردافك كما كان في السابق – فإن الدهون بدلاً من ذلك ستنتهي بشكل متساوٍ في الجسم. بشكل عام ، نوصي المرضى بالالتزام بالوزن المثالي بعد الجراحة لأن أي زيادة في الوزن قد يكون لها تأثير على النتائج النهائية لجراحة شفط الدهون بالفيزر.

أين يمكنني إجراء عملية إعادة تشكيل الأرداف عن طريق شفط الدهون؟

يمكنك اللجوء الى افضل عيادات جراحة التجميل فى مصر عيادات دكتور وليد الجبالى. يتم إجراء عملية شفط دهون الارداف بالليزر تحت التخدير الموضعي مع تسكين ، ولا يلزم المبيت في المستشفى. نحن نجري العديد من عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام سنويًا.

شفط دهون الأرداف للرجال

شفط دهون الأرداف رجال هو جراء قياسي للمختصين في عيادة دكتور وليد الجبالي. بفضل أحدث التقنيات الطبية، يمكن إجراء شفط الدهون في عدة أماكن في نفس الوقت إذا رغبت في ذلك. شفط الدهون هو الطريقة الوحيدة لإزالة كميات كبيرة من الدهون في مناطق معينة من الجسم.

مع شفط الدهون من الأرداف ، يتم إجراء شق أفقي غير مرئي تقريبًا في التجعد الجديد الذي سيتم تشكيله أسفل الأرداف ، في الانتقال إلى الفخذ. من خلال هذا الشق يتم شد الجلد وإزالة الأنسجة الزائدة. تتوفر طرق مختلفة للمتخصصين في عيادات دكتور وليد الجبالي لشفط الدهون في مصر. تجرى العملية تحت التخدير. يمكن إزالة أربعة لترات من الدهون كحد أقصى لكل علاج.

عملية شفط دهون المؤخرة للرجال

عملية شفط دهون المؤخرة للرجال تُعد واحدة من إجراءات جراحة تجميل الجسم التي تستهدف إزالة تراكمات الدهون غير المرغوب فيها من منطقة المؤخرة وتحسين مظهر الجسم بشكل عام. تتضمن هذه العملية إجراءات مشابهة لعملية شفط الدهون في مناطق أخرى من الجسم، وهي تُجرى بغرض تحسين توزيع الدهون والحصول على مظهر أكثر انسجامًا.

لماذا تختار العيادة الخاصة بدكتور وليد الجبالى؟

تفخر العيادة الخاصة بدكتور وليد الجبالى بضمان حصولك على أفضل جودة وأشمل رعاية حيث يتوافر لدينا:

  • خبرة كبيرة ، أجرينا الكثير من العمليات .
  • التعاون مع أفضل طاقم من الجراحين المتخصصين.
  • خط مساعدة المريض على مدار 24 ساعة  للتأكد من أنك دائمًا في أيدٍ أمينة.
  • رعاية ما بعد الجراحة  والمواعيد مع الجراح والطبيب وفريق التمريض حسب الحاجة.
  • متابعة الحالة بعد إجراء العملية للتأكد من صحة كل شىء.
  • مراقبة المريض الشاملة ، في كل خطوة على الطريق
  • جراحون وأطباء ذوو خبرة عالية  ولديهم سنوات من الخبرة في شفط دهون الارداف بالليزر وعملية شفط دهون البطن 
  • أسعار تنافسية بالنسبة لخبرتنا.

اقرا ايضاً: تجميل الأنف

شفط الأرداف تجربتي

تجربتي مع شفط دهون الفخذين هي تجربة بسيطة وسهلة وحققت افضل النتائج.

صور شفط دهون الأرداف قبل وبعد

فيما يلي صور لعملية شفط دهون المؤخرة قبل وبعد للرجال.

شفط دهون الارداف
تجربتي مع شفط دهون الفخذين

تكلفة عملية شفط دهون الأرداف

لمعرفة تكلفة عملية شفط دهون الأرداف مع دكتور وليد الجبالي عليك بالاتصال بالعيادة لمزيد من التفاصيل او حجز زيارة للعيادة.

سمعتنا  الممتازة فيما يتعلق بسلامة المرضى ورضاهم ، والمشورة الصادقة والرعاية المتميزة تعني أن رحلتك مع العيادة الخاصة ستكون تجربة مثيرة إلى ان تصل الى الشكل الجديد الذى تريده من عملية شفط دهون الارداف بالليزر.

قد يهمك قراءه ايضاً: