You are currently viewing ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة

ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة

أحد الأشياء المجهولة التي يفكر فيها الكثير من الناس اليوم هو هل يمكن ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة؟. يوضح د.وليد الجبالي ان هناك تقنيات مختلفة تسمح لك بالتخلص من الدهون الموضعية من الجسم في وقت قصير ودون الحاجة إلى الذهاب إلى غرفة العمليات إذا كنت تريد اكتشاف ماهية هذه التقنيات، فاستمر في القراءة. في مقال اليوم سنتحدث عن 4 تقنيات مختلفة تسمح لك بالتخلص من الدهون الموضعية من الجسم دون اللجوء إلى الجراحة.

ما هي عملية شفط الدهون بدون جراحة؟

ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة هي عملية يتم فيها  إزالة  الدهون المتراكمة من منطقة معينة من الجسم. مثل أي عملية جراحية ، تتطلب  تخديرًا موضعيًا أو عامًا ، وفترة راحة  وتنطوي على  مخاطر صحية معينة. لا يشعر الكثير من الناس  بالراحة  تجاه هذه الأنواع من ميزات  الجراحة ، ويتخذون قرارًا بشأن خيارات العلاج الأخرى التي تمنحهم النتائج التي يبحثون عنها.

هذا البديل هو ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة، وهو مزيج من التقنيات التجميلية التي تحقق تخفيض موضعي للدهون في مناطق من الجسم مثل البطن والوركين والساقين والذراعين والفخذين والأرداف. هذا العلاج غير جراحي وبالتالي لا يتطلب فترة نقاهة، لذلك يمكنك متابعة أنشطتك الطبيعية بعد العلاج.

ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة

ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة
ازالة الدهون بدون جراحة

داخل الحقن: العلاج الداخلي هو علاج مسؤول عن التخلص من الدهون الموضعية من خلال حقن منتج يسمى حمض ديوكسيكوليك، والذي يعمل على الدهون في مكان الحقن.

بالطبع، يتكون هذا العلاج من عدة مراحل ويمكن أن يقضي فقط على الجيوب الموضعية الصغيرة من الدهون. بمعنى آخر ، إنه ليس علاجًا لإنقاص الوزن، ولا ينصح به إذا كنت ترغب في التخلص من كمية كبيرة من الدهون. يتم الجمع بين هذا العلاج والحقن واستخدام الموجات فوق الصوتية للمساعدة في تحقيق نتيجة أفضل.

إذا كنت تفكر في الخضوع لهذا العلاج، فمن الأفضل أن تستشير د.وليد الجبالي اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر، لأنه حتى لو لم يكن هناك تدخل جراحي ، فمن المستحسن معرفة مستويات الدهون الموضعية في الجسم لتحديد ما إذا كان هذا سيكون مناسبًا العلاج.

الليزر التحلل للدهون: الليزر التحلل للدهون هو علاج يتكون من استخدام ليزر ديود بطاقة منخفضة لإذابة الدهون تحت الجلد . من المستحسن أن يتم الجمع بين هذا العلاج وممارسة الرياضة البدنية من أجل القضاء بشكل نهائي على الدهون الذائبة ، وإلا فإننا نخاطر بأن الدهون الذائبة ستنتقل إلى جزء آخر من الجسم.

هذا العلاج غير مؤلم وغير جراحي. عادةً ما يكون التطبيق الرئيسي لهذا الليزر هو علاج مناطق مثل البطن أو الساقين أو الوركين أو الذراعين أو الخاصرة أو الأرداف.

يتم وضع هذا الليزر على الجسم من خلال ضمادات مسؤولة عن نقل حرارة وطاقة الليزر في منطقة العمل ، وبالتالي إدارة جزء من الدهون الموضعية في المنطقة المذكورة. قبل الخضوع لهذا العلاج، يوصى بالتحدث مع أخصائي لدراسة كمية الدهون الموضعية ومعرفة ما إذا كان هذا هو العلاج الأنسب.

تحلل الدهون: تحلل الدهون بالتبريد هو علاج يتكون من التخلص من الدهون الموضعية من خلال البرودة. بمعنى آخر ،هو تجميد الخلايا الدهنية وتدميرها عن طريق تجميدها ، وبالتالي تقليل الأنسجة الدهنية. يتم تطبيق هذا العلاج من خلال صفيحة تسمى صفيحة كريوليبوليتيك تمنع البرد من ملامسة الجلد مباشرة وإتلافه.

بالطبع ، تحلل الدهون بالتبريد هو علاج يخضع لموانع طبية مختلفة لأنه يستخدم البرودة كوسيلة لإذابة الدهون الموضعية.

  • يمكن أن يؤدي سوء استخدام هذه التقنية إلى تقلص الأمراض التي يسببها البرد مثل ، على سبيل المثال ، خلايا النحل أو فرط الحساسية للبرد.
  • كدمات في منطقة العلاج.

لهذا السبب، قبل إجراء هذا العلاج ، استشر خبيرًا.

HIFU للجسم: HIFU للجسم هو علاج آخر يمكن استخدامه لإزالة الدهون الموضعية من المنطقة. هذا العلاج غير مؤلم وغير جراحي، لذا لا يلزم اللجوء إلى الجراحة لتطبيقه.

هذا العلاج مسؤول عن التخلص من الدهون الموضعية من خلال سلسلة من الموجات فوق الصوتية التي يمكن أن تصل إلى أعمق طبقات الأنسجة وبالتالي تكون قادرة على إذابة الدهون المذكورة.

من أجل أداء هذا العلاج بشكل جيد ، يلزم أولاً قياس الجلد من خلال ماسح بالموجات فوق الصوتية للتمكن من تحديد عمق طبقة الدهون ولتكون قادرة على التصرف بشكل صحيح مع علاج HIFU عليها.

يوصى باستخدام هذا النوع من العلاج بالضغط لتحسين التصريف اللمفاوي ؛ والترددات الراديوية التي تساعد في مكافحة الترهل ، وتقشر البرتقال ، وفقدان لون الجسم بشكل عام.

إذا تم الجمع بين هذه العلاجات الثلاثة بشكل صحيح ، يمكن تسريع عملية التخلص من الدهون الموضعية ، بالإضافة إلى استمرار الجلد في الظهور بمظهر ناعم وثابت.

مميزات ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة

مزايا ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة مقارنة بشفط الدهون الجراحي التقليدي هي:

  • لا يسبب الم
  • يمكنك  الاستمرار في ممارسة أنشطتك  العادية بعد العلاج
  • لا  يتطلب فترة نقاهة
  • إنه مثالي حتى  لأكثر المناطق صعوبة مثل  الرقبة
  • نتائج فورية

علاج ازالة الدهون بترددات الراديو

ازالة الدهون بدون جراحة من خلال الترددات الراديوية هي تقنية جمالية تعمل على التخلص من الدهون الموضعية بأمان وفعالية وفورية، مع تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يشد الجلد ويشده. نتيجة لذلك ، يتم تقليل الإجراءات وإزالة الجلد  المترهل.

في مركز د.وليد الجبالي احسن دكتور تجميل في الاسكندرية، لدينا علاج جديد لازالة الدهون بدون جراحة.

شفط الدهون الذراعين بدون جراحة

شفط دهون الذراعين بدون جراحة هو إجراء تجميلي غير جراحي يهدف إلى إزالة الدهون الزائدة من الذراعين . التوازن والنسبة والمحيط عناصر أساسية لشكل بشري جذاب. سيؤدي هذا الإجراء إلى تناسق وتقليص ذراعيك بسرعة، مع الحد الأدنى من التوقف عن العمل.

فوائد شفط دهون الذراع بدون جراحة:

  • تحسين ذراعيك بدون جراحة.
  • العلاج الطبي غير الجراحي.
  • علاج الذراعين بدون جراحة.
  • المواد المتوافقة حيويا.
  • يتم ذلك بدون تخدير.
  • نتائج ممتازة ونهائية.

هل عملية شفط الدهون بالليزر مؤلمة؟

ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة
عملية شفط دهون

عند إجراء تدخلات على الجسم لتقليل الدهون في الجسم، فإن أحد الشواغل الرئيسية هو الألم والصدمات التي نتعرض لها نتيجة لإجراء المستخدم. ومع ذلك ، هناك تقنيات جديدة تجعل هذه التدخلات أكثر احتمالًا وتقصير وقت التعافي.

تقنية الليزر الجديدة

بعد ذلك، سنخبرك ما هي ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة ، وما يتكون الإجراء ، وما هي الأدبيات الطبية عنه ولماذا يختلف عن الإجراءات الجراحية الأخرى من حيث السلامة والجودة وكذلك في النتائج الجمالية. في الختام ، سنكشف عن مزايا هذه التقنية الجديدة ، وما إذا كانت مؤلمة أم لا.

ما هي تقنية الليزر الجديدة؟

إنها تقنية ليزر حديثة تكسر غشاء الخلايا الشحمية ذات درجة الحرارة المرتفعة وتفكك الأنسجة الدهنية أو تدمرها ، ثم تنفث السوائل بقنية. يجب تنفيذ هذا الإجراء بعناية كبيرة ، وبالتالي من قبل الخبراء. المفتاح هو استخدام الليزر لأنه يسهل استعادة الأنسجة وإعادة تنظيمها ، مما يفسح المجال لتكوين كولاجين جديد. استفادت هذه التقنية من التقدم التكنولوجي لتقليل المخاطر.

الخلاصة

نستخلص من ذلك نحت الجسم بالليزر بيتم في اقل من ساعه.
يوجد انواع ليزر متنوعه منها:
1- فيزر ديناميك رباعي الابعاد
2- جي بلازما
3- نجت ايوني
4- فيزر ٣٦٠ المدعم بالاشعه التلفزيونية

كما يجب وضع فووم علي الاماكن المنحوته ولبس مشد او كورسيه لمده اسبوعين.

أتاح التطور التكنولوجي إجراء تدخلات أكثر أمانًا وبنتائج مرضية أكثر ، نوصيك بطلب المشورة من خبير موثوق سيرافقك ويرشدك في الخطوات لتحقيق ما تريد. تذكر أن الإجراء لا يتعلق فقط بالتدخل وفترة ما بعد الجراحة ، ولكن أيضًا بالعادات التي تكتسبها وتقويها.إذا كنت تفكر في الخضوع لـ ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة، نوصيك بالذهاب إلى د.وليد الجبالي اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر.