You are currently viewing دكتور شفط فيزر في مصر بأحدث الاجهزة

دكتور شفط فيزر في مصر بأحدث الاجهزة

دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط فيزر في مصر، وجراح تجميل مشهور على المستوى الوطن العربي، متخصص في إجراء شفط الدهون عالي الدقة باستخدام تقنية الفيزر. عندما نستخدم تقنية الفيزر، فإننا نحقق إعادة تشكيل للجسم أكبر بكثير من تلك التي يتم تحقيقها باستخدام التقنيات التقليدية. مع شفط الدهون عالي الدقة يمكننا نحت البطن والذراعين والمناطق الأصغر.

دكتور شفط فيزر

الفيزر هي تقنية قليلة التوغل تستخدم الموجات فوق الصوتية القادرة على إذابة الدهون المختارة دون الإضرار بالأنسجة الضامة والأوعية الدموية والعصبية.

الفيزر هو البديل المثالي للتقنيات التقليدية لأنه من خلال ترك الأنسجة السليمة التي لا ترغب في العمل فيها، يكون أقل توغلًا من الإجراءات الأخرى ذات الأهداف المماثلة.

تتيح التقنية المتقدمة لشفط الدهون عالي الدقة، جنبًا إلى جنب مع الخبرة الواسعة والحياة المهنية الواسعة للدكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط فيزر في مصر، التخلص من مناطق كبيرة من الدهون بطريقة محافظة للغاية، مما يحقق تحديدًا أكبر لمحيط الجسم مقارنةً بشفط الدهون التقليدي.

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

شفط دهون البطن

السمنة المفرطة هي مشكلة صحية وجمالية شائعة بسبب التكنولوجيا المتطورة في العالم وفي بلدنا والتي تسبب الجمود والعادات الغذائية غير السليمة. لذلك فإن من أهم عمليات التجميل هي شفط الدهون. يمكن إجراء عملية شفط الدهون بعدة طرق. أحدهما شفط الدهون بالليزر (بمساعدة أشعة الليزر) والآخر شفط الدهون بالفيزر. (باستخدام الموجات الصوتية)

في طريقة شفط الدهون بالفيزر، يتم إذابة الدهون في المنطقة المراد استخدامها وتمويلها بواسطة الطاقة فوق الصوتية (بمساعدة الموجات الصوتية فائقة السرعة)، ثم يتم امتصاص الدهون المذابة عن طريق شفط الدهون وإزالتها من الجسم بسهولة أكبر .

يتميز هذا التطبيق بالذوبان الانتقائي للخلايا الدهنية دون الإضرار بالأوعية والأعصاب والأنسجة المحيطة الأخرى. يتسبب مستوى الطاقة المستخدمة في شفط الدهون بالفيزر في أضرار قليلة جدًا للأنسجة المحيطة، مما يؤدي إلى الحد الأدنى من الألم والوذمة، والتعافي السريع، والعودة السريعة إلى الحياة اليومية بعد الجراحة.

هل أنا مرشح لشفط فيزر؟

هذا النوع من الجراحة مناسب لكل من الرجال والنساء.

من المهم، في وقت إجراء الجراحة، أن تكون قد وصلت إلى الوزن الذي تشعر فيه بالراحة وهذا صحيح وفقًا لخصائصك. إذا لم تكن هذه هي حالتك، فسنرشدك من استشارة دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور جراحة تجميل في مصر حتى تصل إلى مؤشر كتلة الجسم الصحيح بحيث يؤدي وقتك في غرفة العمليات إلى أفضل نتيجة ممكنة. في الزيارة الأولى، سيقوم الطبيب بتقييم حالتك، وتقديم جميع المعلومات اللازمة لك وحل جميع شكوكك.

لمن هو محدد؟

تحقق تقنية الفيزر لدي دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط فيزر في مصر أقصى درجات التحديد في المناطق الصعبة، حيث تعمل على التخلص من الدهون الموجودة حول العضلات. يشار إليه للرجال والنساء الذين يريدون التباهي بجسم رياضي أكثر، ولكن مع احترام الشرائع الطبيعية لتشريح الإنسان. إنها أيضًا تقنية مثالية لأي شخص يريد تقليل الدهون في منطقة محددة. اعتمادًا على المناطق المراد علاجها، يحدد الدكتور وليد الجباليي افضل دكتور شفط فيزر في مصر، والمتخصص في نحت الجسم، نوع الجراحة التي سيتم إجراؤها على المريض.

باستخدام تقنية الفيزر تكون فترة ما بعد الجراحة أقل إيلامًا والتهابًا أقل. يتم استعادة الإيقاع المعتاد بعد أسبوع، وقد يعتمد على خصائص المريض. بالإضافة إلى ذلك، من المهم جدًا اتباع تعليمات الطبيب وارتداء حزام بين 4 و 6 أسابيع، حسب الاقتضاء، وإجراء التدليك اللمفاوي.

ما الذي يتحقق من شفط الدهون بالفيزر؟

من الممكن التخلص من الدهون ونحت مناطق الجسم الضرورية للحصول على جسم بمظهر رياضي أكثر، مع عضلات بطن أكثر تحديدًا وصدريات أكثر وضوحًا.
الشيء اللافت للنظر في هذه الجراحة هو أنه قبل استخلاص الدهون، سبق معالجتها بالموجات فوق الصوتية، بحيث يكون الاستخراج أبسط بكثير وبالتالي أقل صدمة.

ماذا يحقق دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط فيزر ؟

  • نتائج أفضل من شفط الدهون التقليدي. النتائج مع الفيزر أكثر دقة نظرًا لقدرته على استخلاص الدهون من المناطق الأصغر.
  • يتعافى المرضى من التدخل في وقت أقل، ويعودون إلى حياتهم اليومية بعد أيام قليلة.
  • باستخدام الفيزر، يتم تحقيق تراجع أفضل للجلد، مما يجعل النتائج أكثر جمالًا وطبيعية.

ما هي أجزاء الجسم التي يجب أن تستخدم شفط الدهون بالفيزر؟

دكتور شفط فيزر

يمكن استخدام تحلل الدهون بالفيزر على جميع أجزاء الجسم. يمكن تعداد البطن والخصر والوركين والساقين ومحيط الركبة وأسفل الساقين والذراعين والبطن والظهر والرقبة. مع شفط الدهون بالفيزر، يمكن جعل ثنيات الخصر أكثر وضوحًا ويمكن تحديد عضلات البطن باستخدام طريقة الفيزر عالي الوضوح.

كم من الوقت سوف يستغرق ليتعافي؟

بعد التدخل باستخدام الفيزر، ستتمكن من استعادة إيقاعك المعتاد بعد أسبوع أو نحو ذلك. كل هذا يتوقف على خصائص كل مريض، ولكن نظرًا لأنها جراحة طفيفة التوغل، فإنك ستستعيد أنشطتك اليومية في فترة زمنية قصيرة.

هل جراجة شفط الدهون بالفيزر مؤلمة؟

إنها ليست جراحة مؤلمة. يستخدم دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر تقنية الفيزر وهذا يعني أن الدهون تمت معالجتها مسبقًا من خلال الموجات فوق الصوتية، مما يجعل استخراجها أقل صدمة بكثير من شفط الدهون التقليدي.

تعتبر عملية ما بعد الجراحة وقتًا ذا أهمية حيوية حيث يجب عليك اتباع النصائح التي أشار إليها الطبيب وليد الجبالي افضل دكتور شفط فيزر.

  • يجب عليك ارتداء لباس العلاج بالضغط (حزام) للمدة التي يخبرك بها الطبيب. يجب ارتداء هذا الثوب تقريبًا بين 4 و 6 أسابيع.
  • يجب إجراء التصريف اللمفاوي باتباع التقنية والنمط الذي أوضحه الطبيب.
  • من المهم أن تكتسب عادات نمط حياة صحية لتعزيز النتيجة التي تحققت في الجراحة.

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

تختلف أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2022 علي حسب كل عيادة وعلي حسب المنطقة المراد منها شفط الدهون يمكنك الاتصال بدكتور وليد الجبالي لمعرفة تكلفة عملية شفط دهون الذراعين في مصر.

يمكنك الان الاتصال بدكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط فيزر في مصر بأحدث الاجهزة لحجز زياره له. نقدم خدمه مميزه وبشهادة جريدة اليوم السابع