You are currently viewing أسعار شفط الدهون بالفيزر ومميزاته

أسعار شفط الدهون بالفيزر ومميزاته

يعتبر الفيزر من أكثر التقنيات ثورية لإزالة الدهون الموضعية وتشكيل الجسم. إنه تطور كبير لشفط الدهون التقليدي ويتم إجراؤه باستخدام الموجات فوق الصوتية. في هذا المقال سوف نخبرك عن أهم مزايا الفيزر وسنجيب علي هذا السؤال، هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة و أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر.

ما هو الفيزر ؟

أسعار شفط الدهون بالفيزر

الفيزر هو تقنية جديدة لشفط الدهون ، وهي إجراء متقدم يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية اللطيفة لتفتيت بعض الدهون غير المرغوب فيها بشكل انتقائي مع الحفاظ على الأنسجة المهمة الأخرى. لذلك يعد اختيار مثالى رغم ارتفاع أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر عن شفط الدهون التقليدى، فهو يوفر ما يلى:

  • تتيح تقنية الفيزر مجموعة واسعة من تطبيقات تشكيل الجسم ، من معالجة مناطق المشاكل الصغيرة إلى التحولات الرئيسية في مناطق المشاكل المختلفة.
  • شفاء المريض سريع بنتائج جيدة جدا وتراجع أفضل للجلد.
  • يمكن إجراء علاج شفط الدهون بالفيزر بأمان في المكتب أو في مركز الجراحة أو المستشفى.
  • أثبتت آلاف الإجراءات التي تم إجراؤها فعاليتها السريرية وسلامتها.

كيف يعمل شفط الدهون بالفيزر؟

أسعار شفط الدهون بالفيزر
كيف يعمل شفط الدهون

نشر موقع healthline ان الأنسجة تتكون بشكل أساسي من خلايا دهنية، إلا أنها تحتوي أيضًا على هياكل نسيجية مهمة أخرى. يستخدم الفيزر الموجات الصوتية لاستهداف وفصل الدهون غير المرغوب فيها بشكل انتقائي ، مع الحفاظ على الأنسجة المهمة مثل الأعصاب والأوعية الدموية والكولاجين. بعد تسييل الدهون بواسطة الطاقة فوق الصوتية ، يمكن إزالتها بسهولة من خلال الشفط اللطيف.

ينصح بتقنية  الفيزر للمرضى الذين زاد وزنهم وبعد بدء نظامهم الغذائي وممارسة الرياضة لم يحققوا النتائج المتوقعة. لكل هؤلاء الأشخاص الذين يريدون تحديد أجسامهم وتحديد مناطق معينة فى اجسامهم.ينصح بتقنية الفيزر التي تعمل بشكل انتقائي على الأنسجة الدهنية وتدير السائل الدهني لتسهيل استخراجه. حول الاتجاهات الخاصة بك:

  • للمرضى الذين لا يعانون من السمنة أو زيادة الوزن ولكن المرضى الذين زاد وزنهم وبعد بدء نظامهم الغذائي وممارسة الرياضة لم يحققوا النتيجة المتوقعة 100٪
  • يمكن أن ينحت الفيزر عالي الدقة مناطق متعددة في إجراء واحد ، بالإضافة إلى صغر حجمه ، لذلك ينصح به بشدة للمرضى الذين يعانون من فرط توضّع الدهون: الذقن المزدوجة ، الذقن والرقبة ، الصدر ، الذراعين ، البطن ، الوركين والأجنحة ، الظهر ، الفخذين او الركبتين والكاحلين
  • لمن لا يعانون من السمنة المفرطة أو زيادة الوزن.
  • المرضى الذين يمارسون الرياضة بانضباط ويحافظون على تناول غذاء صحي ولكن لا يتم تحديد العضلات.
  • الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون في مناطق مختلفة من الجسم ولديهم الرغبة في تشكيل وتحسين بعض المناطق.
  • مهتمون باستخراج الدهون من بعض أجزاء الجسم وتسللها إلى مناطق أخرى يريدون زيادة حجمها.
  • يجب مراعاة جانبين: المرضى الذين يتمتعون بجودة الجلد يحققون نتائج أفضل وأيضًا التدخين المفرط يمكن أن يغير النتيجة النهائي

سنتعرف في باقي المقال علي مزايا تقنية الفيزر و سعر شفط الدهون بالفيزر مع دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور جراحة تجميل.

اقرا ايضاً: اسعار عمليات شفط الدهون

ما هي مزايا تقنية الفيزر فى أفضل عيادة تجميل؟

أسعار شفط الدهون بالفيزر
تخطيط عملية شفط الدهون

على الرغم من ارتفاع أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر مقارنه بغيرها من التقنيات التقليدية، إلا انه يعد من أحدث التقنيات للتخلص من الدهون الموضعية. وله عدد كبير من المزايا، اهمها:

  • تقلص الجلد بشكل أكبر عن طريق إزالة الدهون الزائدة
  • الآثار الجانبية للتدخل أقل من تلك التي يمكن أن تحدث في شفط الدهون التقليدي
  • شفاء أسرع من شفط الدهون التقليدي
  • دقة أكبر : تسمح باستخراج المزيد من الحجم في المناطق الصغيرة ، مثل الفخذين ، والفكين ، والأجنحة
  • يعمل على المنطقة دون الإضرار بالأنسجة المحيطة
  • يساعد في شد الجلد
  • نتائج أكثر فعالية
  • يسمح بوضع علامات على جميع المناطق
  • نزيف طفيف
  • لا تسد الأوعية الدموية
  • يسهل النقل
  • يسمح بمعالجة جميع المناطق
  • الحد الأدنى من الندبات
  • انتعاش سريع وأقل إيلاما
  • التهاب طفيف
  • تقل مخاطر الإصابة بحروق الجلد بسبب استخدام الموجات فوق الصوتية
  • كدمات أقل
  • يمكن عمل التخدير الموضعي فقط أو التخدير.

يقدر الدكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر أفضل النتائج بفضل ما يمتلكه من خبرة واسعه فى هذا المجال . إذا كنت مهتمًا بالتخلص من الدهون الموضعية ، يمكنك التواصل مع دكتور وليد الجبالى لتقييم الوضع وتحديد المناسب لحاله المريض.

اقرا ايضاً: افضل طريقة لشفط دهون البطن

الفرق بين شفط الدهون التقليدى و الفيزر

أسعار شفط الدهون بالفيزر

فيما يتعلق بإزالة الدهون، من الواضح أن تقنية الفيزر أكثر تقدمًا من شفط الدهون التقليدي ، حيث يحقق الأول تحديدًا أكبر للجسم. شفط الدهون له عدد أقل من المناطق المراد علاجها. من ناحية أخرى ، يسمح الفيزر بمعالجة مناطق أصغر من الجسم ، مما يجعل شفط الدهون التقليدي مستحيلاً. تكون فترة ما بعد الجراحة الفيزر أقل إيلامًا وأسرع ، لأنها تترك التهابًا أقل. على النقيض من ذلك ، فإن شفط الدهون التقليدي أبطأ بكثير وغير مريح إلى حد ما. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية المضافة للفيزر في أن ناقل الدهون يكون مباشرًا ويتم علاج الدهون بالفعل في الإجراء نفسه بفضل الموجات فوق الصوتية. يحتاج شفط الدهون إلى معالجة تلك الدهون وبالتالي يتطلب وقتًا أطول في غرفة العمليات.

قد يهمك ايضاً:  عملية تجميل الصدر

ما الذي يمكن أن يزيد سعر الفيزر؟

تختلف أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر بناء على حجم الدهون التي يجب على احسن دكتور لشفط الدهون فى مصر استخلاصها بالإضافة إلى عدد المناطق المراد معالجتها. بالإضافة إلى ذلك ، بعد الشفط بالفيزر، يوصى عادةً بجلسات العلاج بالضغط والتصريف اللمفاوي ، والتي لا يتم تضمينها عادةً في السعر ، لذلك سيزداد السعر النهائي أيضًا.

اقرا ايضاً: شفط دهون الوجه

كيف أختار الجراح الخاص بي؟

يجب أن يكون الطبيب المثالي لإجراء عمليات شفط الدهون  من أي نوع هو جراح تجميل ، يتمتع بسمعه طيبة ومشهود له بالكفاءه،  أكمل دراساته واجتازها رسميًا. ينتمى الى الجمعيات الرسمية المحلية والعالمية المعترف بها فى طب التجميل. من المستحسن  التحقق من صحة جميع معلومات الجراح الذي ترغب في إجراء العملية معه من خلال الذهاب إلى الجمعيات المهنية حيث ستزودك بمعلومات عن الجراحين المعتمدين والمؤهلين. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم قضاء الوقت اللازم للتحقيق والتعرف على أوراق اعتماد الطبيب التي يمكن التحقق من صحتها في كلية الأطباء في مدينتك.

وقد نرشح لكم دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر بشهادة جريدة اليوم السابع.

أسعار شفط الدهون بالفيزر

كيف تستعد لـ عمليات شفط الدهون بالفيزر؟

عمليات شفط الدهون بالفيزر، من السمات الرئيسية التي تميز الشفط بالفيزر التقليدي هي عملية التعافي ، وعلى الرغم من أن الإجراء في معظم الحالات يكون عادةً في العيادات الخارجية، يجب دائمًا اتخاذ بعض الإجراءات قبل يوم التدخل. من المهم اتباع جميع التوصيات التي أشار إليها الجراح والتي قد تتعلق بنظام تغذية وترطيب سابق أو حتى تعليق أي دواء ، لذلك من الضروري إبلاغ الطبيب بأي تغيير قد يطرأ. في أسلوب حياة المريض أو إذا كان يعاني من نزلة برد أو عدوى. وبالمثل، يوصى بأن يذهب المريض  إلى اجراء العملية برفقة شخص يمكنه مساعدته على التحرك بل ومرافقته لبضعة أيام في بعض الأنشطة اليومية.

أسعار شفط الدهون بالفيزر

كيف يتم التدخل؟

يجب إجراء أي نوع من أنواع شفط الدهون  العيادة أو غرفة العمليات بالمستشفى ، ولكن لا يتم ذلك أبدًا في الاستشارات حيث لا يوجد لديهم بأي حال من الأحوال الحد الأدنى من الشروط الطبية لهذا النوع من التدخل . في حالة الشفط بالفيزر، نتحدث عن إجراء للمرضى الخارجيين ، لذلك في غضون ساعات قليلة يمكن للمريض العودة إلى المنزل دون أي إزعاج. من ناحية أخرى ، يتم إجراؤها بالتخدير الموضعي والتخدير وفي حالات قليلة يمكن للمريض النوم ليلة واحدة في المستشفى تحت الملاحظة. تتم العملية عن طريق حقن محلول ملحي يحتوي على عوامل التخدير من خلال سلسلة من الشقوق 2 مم وسيكون هذا السائل مع تطبيق الموجات فوق الصوتية عالية التردد التي ستسمح للأنسجة الدهنية بالتكسر والاستحلاب في السائل الذي سيتم شفطه بمساعدة التقنية . باستخدام تقنية مختلفة ، يتم استخراج الدهون المسالة بالفعل من الجسم باستخدام حركات الشفط. من المهم الإشارة إلى أنه أثناء عملية الشفاء يبدأ الجلد في الالتصاق أكثر مما يعطي نتيجة طبيعية ستغير مظهر الجسم بشكل إيجابي خلال الأسابيع وحتى الأشهر التالية.

اقرا ايضاً: ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة

ما النتائج التي يمكن أن أتوقعها؟

على عكس الإجراءات الأخرى، يتيح الفيزر للمريض بالحصول على نتائج جيدة في وقت قصير جدًا، وتكون هذه فورية لدرجة أنه في غضون أسبوعين ، يبدأ الجسم بالفعل في عملية إزالة الالتهاب في إظهار تغييرات كبيرة فيما يتعلق بالشكل الذي كان عليه من قبل دخول غرفة العمليات. يشير الخبراء إلى أنه لن يتم تقدير جميع التغييرات بشكل كامل إلا بعد فترة قصيرة من 4 إلى 6 أشهر . هذا يرجع جزئيًا إلى أنه أثناء التدخل يكون الجراح قادرًا دائمًا على التحكم في كمية الدهون التي يتم استخلاصها ، مما يوفر تشكيلًا أفضل وبشرة أكثر تمددًا وثباتًا ونعومة. بشكل قاطع ، النتائج التي تم الحصول عليها باستخدام الشفط بالفيزر تجاوزت التقنيات الكبيرة لشفط الدهون التقليدي . الى هنا نكون قد وضحنا مميزات و أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر.

أسعار شفط الدهون بالفيزر

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

تظهر نتائج الشفط بالفيزر علي ما يقارب بين 3 الي 6 اشهر من اجل رؤية النتائج بشكل واضح ومع بعض الاشخاص قد تستغرق ظهور نتائج شفط الدهون شهرين اخرين علي حسب كل حالة.

اقرا ايضاً: افصل دكتور تجميل في مصر

هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة

دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون في مصر: لا، عملية شفط الدهون بالفيزر امنه جدا ولا يحدث فيها اي مخاطر. فيما يلي سنتعرف علي سعر شفط الدهون وسوف نتعرف فيما يلي علي سعر عملية شفط الدهون.

أسعار شفط الدهون بالفيزر

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

تختلف سعر عملية شفط الدهون من منطقة لاخري ولمعرفة اسعار عملية الشفط يمكنك الاتصال بنا من خلال ارقامنا الموجودة علي موقعنا الالكتروني لحجز زيارة لعياده دكتور وليد الجبالي.

الان يمكنك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي والتي تعتبر افضل عيادات شفط الدهون ويعتبر افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر لمعرفة تفاصيل اكثر عن أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر.