You are currently viewing أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

شفط الدهون بالفيزر هي تقنية طفيفة لديها موجات فوق صوتية قادرة على إذابة الدهون المختارة دون الإضرار بالأنسجة المحيطة ترك باقي الأنسجة سليمة يجعلها أقل توغلاً بالإضافة إلى ذلك، باستخدام هذه التقنية، يتم الحصول على تعريف أكبر لمحيط الجسم نستخدم هذه التقنية لنحت البطن والذراعين والمناطق الأصغر مثل الفكين أو الكاحلين، دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر وهو جراح تجميل مشهور وهو أيضًا متخصص في إجراء شفط الدهون عالي الدقة. تعرف معنا ايضاً علي مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر و أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2022.

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

على الرغم من اتباع أسلوب حياة صحي وممارسة الرياضة ، يمكننا في كثير من الأحيان العثور على مناطق وجيوب من الدهون يصعب إزالتها. على الرغم من أن هذا أمر طبيعي تمامًا وغير ضار ، إلا أن الكثيرين يسعون إلى إزالة هذه الجيوب الدهنية من خلال الجراحة التجميلية ، لصالح صورة ظلية أكثر رشاقة ومحددة.

يمكن أن يساعدك شفط الدهون بالفيزر على تحقيق ذلك، من خلال تحسين ملامحك الطبيعية وخلق لياقة بدنية محددة ومتناسقة.

شفط الدهون بالفيزر، المعروف أيضًا باسم نحت الجسم، هو إجراء تجميلي متقدم لنحت الجسم يستخدم تقنية محددة لإزالة الدهون لتحديد ونحت جسمك. اعتمادًا على مستوى النحت المطلوب ، يقوم دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر بإجراء شفط الدهون بالفيزر في مصر بدقة عالية.

كيف تعمل عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر؟

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر
عملية شفط الدهون

يتميز شفط الدهون بالفيزر في مصر بأحدث تقنيات الموجات فوق الصوتية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي لاستهداف وإزالة الدهون غير المرغوب فيها بدقة.

بالاستفادة من طاقة الموجات فوق الصوتية والحرارة الناتجة عن مسبار الفيزر، يستطيع الجراح إذابة الدهون بشكل استراتيجي قبل استخراجه، وتحقيق نتائج أفضل بكثير من شفط الدهون التقليدي، حيث لا يتم إذابة الدهون. لهذا السبب، يعتبر شفط الدهون بالفيزر أفضل بكثير من شفط الدهون التقليدي.

  • يعمل على تقوية عضلات الساق والمعدة والذراع بشكل أكثر تحديدًا وإزالة أي كمية زائدة من الدهون.
  • يمكنه شد الجلد المترهل في المناطق الصغيرة المعقدة مثل أسفل الذقن.

فوائد شفط الدهون بالفيزر

سيوضح دكتور شفط الدهون ان عملية نحت الجسم بالفيزر هو إجراء طفيف التوغل يستخدم تقنية إزالة الدهون الأكثر حداثة لتوفير نتائج نحت استثنائية للجسم على عكس أشكال شفط الدهون الأخرى.

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

الفوائد الجراحية وما بعد الجراحة

  • طفيفة التوغل مع عدم وجود ضرر لأنسجة الجسم المحيطة مما يعني تقليل الألم بعد الجراحة
  • الحد الأدنى من الندبات والكدمات والنزيف
  • تقليل وقت التوقف عن العمل مع التعافي بشكل أسرع
  • لطيفة بما يكفي ليتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي – اعتمادًا على عدد المناطق المعالجة ، قد لا تحتاج إلى المبيت في المستشفى.
  • تضمن الملابس المصممة حسب الطلب بعد الجراحة نتائج مثالية

فوائد الفيزر ليبوسكولبتور

  • علاج رائد لنحت الجسم ونحت وتحديد العضلات عندما تكون مناسبة لشفط الدهون عالي الدقة
  • شد الجلد نتيجة تحفيز إنتاج الكولاجين
  • نتائج فورية مع تحسن مستمر حتى 6 أشهر بعد العملية
  • نتائج أكثر سلاسة ويمكن التنبؤ بها
  • تغيير دائم في الشكل
  • إجراء دقيق وموجه مناسب للمناطق الكبيرة أو الصغيرة (بما في ذلك المناطق الحساسة مثل الذقن والفخذين الداخليين
  • يجب أن تحتفظ المناطق المعالجة بمظهرها المنحوت طالما أنك تحافظ على نفس الوزن

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر
إجراء شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر ، المعروف أيضًا باسم “شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية” بسبب الطاقة والتكنولوجيا بالموجات فوق الصوتية المطبقة ، هو إجراء حديث لإزالة الدهون بأقل قدر من التدخل الجراحي. تستهدف طاقة الموجات فوق الصوتية الدهون غير المرغوب فيها مع الحفاظ على الأنسجة المهمة مثل الأعصاب والأوعية الدموية والأنسجة الضامة والكولاجين لتعزيز الشفاء السريع. عن طريق إزالة كل من الدهون السطحية والعميقة حول مجموعات العضلات ، فإنه يعزز رؤية العضلات الأساسية المتناغمة تحتها. والنتيجة هي جسم مُعاد تشكيله يكون أكثر تحديدًا ونحتًا مما يمنحك مظهرًا رشيقًا ومتناسقًا ورشيقًا.

مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر سوف تحصل علي أفضل النتائج.

يمكن أن تختلف مدة شفط الدهون بالفيزر من ساعة إلى عدة ساعات حسب الحاجة.

قبل عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر

من استشارتك الأولى ، ستلتقي  بجراح شفط الدهون بالفيزر لمناقشة توقعاتك والنتائج المحتملة. في استشارتك ، سيتم قياس وزنك – يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم لديك أقل من 28 – ويتم قياسه لملابسك المصممة حسب الطلب والمطلوبة لبرنامج الرعاية اللاحقة.

في يوم الإجراء الخاص بك ، سيرسم لك دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر علامات مفصلة ودقيقة للغاية على منطقة العلاج الخاصة بك ، وستكون فريدة من نوعها لجسمك وستكرر تشريحك الأساسي. ستحدد العلامات بعد ذلك مكان حدوث النحت الجراحي. ستشعر بعد ذلك بالراحة والاستعداد للجراحة.

أثناء جراحة شفط الدهون بالفيزر

يمكن إجراء الفيزر ليبو بمخدر موضعي مع مهدئ خفيف أو تحت التخدير العام. عادة ما تعتمد طريقة التخدير المختارة على مدى إجرائك وعدد المناطق التي سيتم تحديدها ، سيناقش الجراح هذا أثناء استشارتك.

جراحة نحت الجسم لها عدة خطوات:

  • محلول ملحي

للبدء، تمتلئ منطقة (مناطق) العلاج بمحلول مخدر متورم. هذا يساعد على تقليص الأوعية الدموية ، وبالتالي تقليل فقدان الدم وتقليل الكدمات بعد الجراحة. كما أنه يجعل من السهل تفتيت الأنسجة الدهنية باستخدام طاقة الموجات فوق الصوتية بالفيزر.

  • طاقة الموجات فوق الصوتية

ثم تُستخدم مجسات صغيرة لنقل موجة طاقة فوق صوتية تتفكك وتستحلب الأنسجة الدهنية بين الجلد والعضلات. تضمن هذه العملية الفريدة أن تظل الأنسجة المهمة الأخرى سليمة إلى حد كبير مما يؤدي إلى أوقات شفاء أسرع. تستهدف هذه العملية بشدة المنطقة المرغوبة وتسمح للجراح بإزالة الدهون وحفر معالمك لمحاكاة اللياقة البدنية الطبيعية والمحددة.

  • استخلاص

يتم بعد ذلك إزالة الدهون المسالة باستخدام قنية معدنية مجوفة صغيرة جدًا (عبر شقوق منفصلة جدًا يتراوح حجمها بين 3-4 مم بحيث يكون التندب ضئيلًا) ثم يتم إدخالها وتوجيهها عبر منطقة الدهون المستحلب. تقوم القنية بعد ذلك بإزالة الدهون بلطف من خلال استخدام تقنية الشفط وغالبًا ما يتم دمجها مع تقنية التدليك. ثم يقوم جراح الفيزر المدربين المتخصص الخاص بك بإنشاء الخطوط المرغوبة من الهياكل العضلية للحصول على لياقة بدنية متناسقة ومحددة.

يفرز جسمك أي دهون متبقية بشكل طبيعي بعد الجراحة ، مما يعطي النتيجة النهائية لجسم أكثر تناسقًا أثناء عملية التعافي.

بعد جراحة شفط الدهون بالفيزر في مصر

نظرًا لوجود قدر ضئيل من الاضطرابات في الأنسجة المحيطة، يكون وقت الشفاء سريعًا. يرجى الاطلاع على صفحة الرعاية اللاحقة لشفط الدهون بالفيزر.للحصول على أفضل النتائج ووقت استرداد أسرع ، نوصي بدورة تدليك يدوي للصرف الليمفاوي.

احجز استشارتك المجانية لشفط الدهون بالفيزر في مصر مع أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر، تختلف نتائج وفوائد شفط الدهون بالفيزر وتختلف من شخص لآخر.

اقرا ايضاً: احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه

المناطق المستهدفة للعلاج

قد ذك موقع healthline أن المناطق المستهدفة للعلاج هي:

  • صدر
  • الذقن والرقبة
  • اعلى الظهر
  • محيط الخصر والمعدة
  • الوركين والفخذين

اقرا ايضاً: اسعار عمليات شفط الدهون

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر
شفط الدهون بالفيزر

يوضح دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر وعملية الشفاء تختلف من شخص لآخر، فإن شفط الدهون بالفيزر يتضمن رعاية لاحقة أكثر شمولاً من شفط الدهون التقليدي. كلما زاد التزامك أثناء عملية التعافي ، كانت نتائجك أفضل؛ لن تكون النتيجة النهائية الخاصة بك واضحة حتى شهرين أو ثلاثة أشهر بعد الإجراء الخاص بك.

يجب أن تبدو مناطقك المعالجة رائعة وأن تحتفظ بمظهرها المنحوت طالما أنك تحافظ على نفس الوزن. إذا زاد وزنك ، فسوف تكتسبه بشكل عام في مناطق أخرى غير تلك التي تم علاجها.

اقرا ايضاً:

شفط دهون الوجه

ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة

افضل دكتور تجميل انف في مصر

الانتعاش بعد الجراحة

  • منطقة الشق

قد تتعرض لبعض تسرب السوائل من مناطق الشق في اليوم الأول أو اليومين التاليين للإجراء ، وهو سائل منتفخ وهو نتاج مخدر موضعي. قد يكون الدم ملطخًا وهو أمر طبيعي تمامًا ، لذا لا تنزعج ؛ ومع ذلك ، يجب توجيه انتباه العيادة إلى أي شيء يتم نطقه.

في غضون 7 أيام بعد الجراحة ، اعتمادًا على المنطقة المعالجة ، ستخضع لفحص الجروح لتقييم الغرز التي يجب أن تذوب تدريجيًا. تجنب منطقة الجرح حيث أن البيئة الدافئة والرطبة تؤوي البكتيريا وقد تؤدي إلى إصابة الجرح بالعدوى.

  • ملابس

ستعود من غرفة العمليات مرتديًا رباط الضغط المصمم حسب الطلب ، ويجب عليك ارتدائه باستمرار حتى يخبرك الجراح بأنه يمكنك خلع هذا الثوب. يرجى العلم أنه إذا توقفت عن ارتداء ملابس شفط الدهون الخاصة بك قبل أن يتم إخبارك ، فلن تحصل على أفضل النتائج.

  • كدمات / تورم

يجب أن تتوقع بعض الكدمات والتورم والألم بعد العملية؛ قد يستمر بعض التورم لعدة أشهر. قد تشعر أيضًا أنك فقدت الإحساس في المناطق المعالجة ، وهذا أمر طبيعي تمامًا ولا يدعو للقلق. عندما تبدأ أعصابك في التجدد ، يجب أن يعود الإحساس إلى طبيعته.

  • عدم ارتياح

بعد الجراحة مباشرة ، يجب أن تتوقع بعض الانزعاج الخفيف ، ويمكن التحكم فيه بسهولة باستخدام الأدوية الموصوفة لك. يستمر هذا لفترة قصيرة جدًا حيث يستيقظ معظم المرضى ويتجولون بشكل مريح بعد يوم أو يومين ؛ يرجى العلم أنك قد تحتاج إلى بعض المساعدة في أول 24 إلى 48 ساعة بعد الجراحة. سيتم وصف دواء للألم للسيطرة على أي إزعاج ، ومع ذلك ، إذا بدأت في الشعور بألم شديد ، فاتصل بدكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر على الفور. ننصح بشدة بعدم تناول أي أدوية تحتوي على الأسبرين بعد أسبوع من الجراحة.

اقرا ايضاً:

تكلفة عملية تجميل الأنف في الإسكندرية

افضل طريقة لشفط دهون البطن

افضل دكتور شفط دهون في مصر

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

بالطبعا دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط دهون في مصر وهو يعتبر ايضاً اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر.

قد يهمك ايضاً:  عملية تجميل الصدر

مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر

عيادات شفط الدهون في القاهرة، بالتاكيد مركز دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر بشهادة جريدة اليوم السابع. إن الالتزام بالابتكار المستمر لدينا يجعل من الممكن أن نقدم لمرضانا التقنيات الأكثر ابتكارًا وفعالية لإعادة تشكيل الصورة الظلية بالليزر.

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2022

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر 2022، تختلف سعر عملية شفط الدهون في مصر بالفيزر علي حسب المنطقة المراد شفط الدهون منها لمعرفة السعر يمكنك زيارة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الوجه في مصر واحسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه.

تجارب شفط الدهون في مصر

سوف نوضح فيما يلا احد تجارب شفط الدهون في مصر مع دكتور وليد الجبالي:

تحكي سيده عن تجربتها مع عملية شفط الدهون، فهي كانت تعاني من تواجد دهون كثيرة في منطقة الفخذين وبحث عن حلول كثيرا وتعرفت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن اشهر دكتور تجميل في مصر هو دكتور وليد الجبالي ثم قامت بالاتصال بالعيادة وحجزت له زيارة وبالفعل اتخذت الخطوه حول اجراء العملية ولاحظت بفرق كبير والان تنصح اي شخص يعاني من الدهون الزايده ان يقوم بهذه العملية ولا داعي للخوف او القلق.

اتخلص من السمنة الان واحجز مع دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر. متخصص في عمليات التجميل والليزر. اتصل بنا الان لمعرفة أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2022.