You are currently viewing صور عملية شد الوجه قبل وبعد

صور عملية شد الوجه قبل وبعد

شد الوجه هو إجراء جراحي لتجديد شباب الوجه، حيث يتم شد عضلات الوجه وتكييف الجلد لتحقيق شكل بيضاوي أكثر تحديدًا للوجه اعتمادًا على الحالة الأولية للجلد، يمكن دمج عملية الرفع مع إجراءات أخرى للحصول على نتائج أفضل ( رأب الجفن ، وحقن الدهون ، وعلاجات التجاعيد طفيفة التوغل ، وما إلى ذلك) عملية شد الوجه قبل وبعد يمكن تحقيق تجديد واضح للحيوية لمدة تصل إلى 10 سنوات ، مع نتيجة طبيعية ومتناغمة للغاية.

تعرض هذه المقالة صورًا عملية شد الوجه قبل وبعد التي أجريت في عيادة دكتور وليد الجبالي للجراحة التجميلية في مصر، حتى تتمكن من الحصول على فكرة عن النتائج المحتملة لتحقيقها.

عملية شد الوجه قبل وبعد

عملية شد الوجه قبل وبعد

كما ترون في الصور أعلاه، فإن عملية شد الوجه لا تركز فقط على إزالة التجاعيد وعلامات الشيخوخة، بل تتعلق بإعادة هيكلة أجزاء الوجه التي تلاشت على مر السنين. إنه تدخل يمكن إجراؤه بشكل فردي، أو يمكن استخدامه وفي نفس الوقت إجراء علاجات جراحية أخرى مثل رأب الجفن أو تجميل الأنف، أو تقنيات مثل تركيب الدهون في الوجه.

ما هي عملية شد الوجه؟

عملية شد الوجه هي عملية شد للوجه، حيث يتم أيضًا إزالة الجلد الزائد والرقبة إذا لزم الأمر. مع هذه الجراحة يتم تحقيق تجديد دائم للوجه. لأنه بالإضافة إلى ذلك، يمكن شد العضلات للحصول على نتيجة مثالية.

شد الوجه والندوب

بعد إزالة الجلد المترهل وشد الباقي، تختفي الندبة. لأنه في عملية شد الوجه توجد الندبات لكنها تقع خلف الأذنين. عند رؤية عملية شد الوجه قبل وبعد يمكن تمويه الغرز بسهولة.

عملية شد الوجه قبل وبعد

شد الوجه في عيادة دكتور وليد الجبالي

في عيادات دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الوجه فى مصر، نحن متخصصون في شد الوجه. عياداتنا في مصر لديها فريق جراحي خبير في هذا النوع من التدخل. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول شد الوجه (السعر) في مصر، يمكنك الاتصال بنا هنا. سوف تتلقى تقييمًا لحالتك الخاصة، مع مراعاة التقنيات المختلفة المضمنة في عملية شد الوجه لضمان نتيجة مثالية.

عملية شد الوجه قبل وبعد

قد يهمك ايضاً:

عملية نحت الوجه بالليزر

عملية نحت الجسم

اختيار التقنية والمناطق المراد علاجها

هناك أنواع مختلفة من عمليات شد الوجه والتقنيات، حسب المنطقة المراد علاجها:

الوجه العلوي الثالث

ما هو شد الوجه العلوي الثالث؟ تُعرف هذه العملية باسم ” شد الجبهة “، وهي تزيل ترهل الحاجبين وتزيل تجاعيد الجبهة. نتيجة لنحصل على مظهر شبابي بدون مظهر “حزين”. يمكن استكمالها بعملية رأب الجفن.

الثلث الأوسط من الوجه

في هذه الحالة ، يتم إجراء عملية شد الوجنتين عن طريق شد العضلات والجلد، وإضفاء الحيوية على منطقة عظم الوجنة. من الشائع استخدام تقنية SMAS، والتي يتم بها شد الأنسجة الداخلية. بهذه الطريقة ، يمكن أيضًا استخراج الدهون الزائدة من الوجه بشكل أفضل ، إن وجدت ، وبالتالي تحديد عظام الوجنتين بشكل أكبر.

الثلث السفلي والرقبة

يؤدي التطور الطبيعي للشيخوخة إلى سقوط حافة الفك، مما يؤدي إلى ظهور “الذقن المزدوجة” ، وهي ترهل الدهون باتجاه منطقة الرقبة. يمكن التخلص من هذه الذقن المزدوجة عن طريق شد عنق الرحم ، بحيث يتم تحديد زوايا الفك والرقبة مرة أخرى.

عملية شد الوجه قبل وبعد الجراحة

سيقوم طبيبك بدراسة نوع بشرتك ومرونتها وبنيتها العظمية من أجل الحصول على أفضل النتائج . وبالمثل ، يجب أن يخبرك طبيبك بتفاصيل مثل نوع التخدير والمستشفى أو العيادة التي سيتم فيها التدخل. لا تنس أن صحتك تأتي أولاً.

يستخدم التخدير العام في عمليات شد الوجه، وهذا هو سبب ضرورة إجراء فحص دم، من بين الفحوصات الطبية الأخرى. إذا كنت تدخن ، فكر في التخلي عن هذه العادة السيئة حتى يكون شفاءك أفضل.

عملية شد الوجه قبل وبعد

اقرا ايضاً: شفط دهون الوجه

عملية شد الوجه ماذا سيحدث؟

يمكنك الاستمرار في حياتك اليومية كالمعتاد حتى يوم العملية. وفي ذلك اليوم، لا تنس أن تأخذ حقيتك والنعال والبيجامات قبل الذهاب إلى المستشفى. هناك سوف يعترفون بك ويجهزونك لعملية شد الوجه. بمجرد وصولك إلى غرفة العمليات، سيتم إعطاؤك تخديرًا عامًا، بحيث تنغمس في نوم عميق أثناء إجراء العملية، والتي تنتهي بوضع ضمادة.

عملية شد الوجه بعد الجراحة

ستكون في المستشفى ما بين 24 و 48 ساعة، اعتمادًا على نوع الرفع الذي يتم إجراؤه وما إذا كان قد تم دمجه مع عمليات أخرى أم لا. خلال الساعات القليلة الأولى، حاول أن تبقي رأسك مرفوعة دون أن تلف رقبتك. في الأسبوعين الأولين بعد الجراحة، ستشعر ببعض الألم وبعض الالتهابات وخدر في المنطقة وبعض الكدمات، والتي ستختفي بمرور الوقت. بعد الأسبوع الثاني، ستتم إزالة الضمادة والغرز

عملية شد الوجه قبل وبعد

الشفاء بعد عملية شد الوجه

أنت تعرف بالفعل ما هو شد الوجه وما يجب أن تأخذه في الاعتبار في الأسابيع القليلة الأولى. ولكن بعد أسبوعين / ثلاثة أسابيع بعد الجراحة ، ستتمكن من استئناف حياتك الطبيعية. وبعد حوالي ثلاثة أسابيع أخرى ، ستقدر نتائج شد الوجه. ومع ذلك ، تجنب المجهود البدني والأنشطة التي يمكن أن تسبب ضربة للوجه.

عمليات شد الوجه بدون جراحة

تُستخدم شد الوجه بدون جراحه دائمًا عندما تزعجك التجاعيد، ويبدو وجهك متعبًا ومتهدلًا وتريد بشرة أكثر انتعاشًا. يستهدف العلاج الرجال والنساء على حد سواء ، الذين يمكنهم الاستفادة على قدم المساواة من الإجراء وزيادة رفاهيتهم.

يربط الكثيرون بين الوجه الشاب والجديد والجاذبية والشباب. يمكن تحقيق ذلك أيضًا من خلال شد الوجه غير الجراحي في مصر. في مناقشة أولية وفحص ، يحدد الطبيب طريقة العلاج الأفضل للمريض. يمكن استخدام مستحضرات مختلفة في شد الوجه لتحل محل العملية الجراحية.

هل أنت مرشح جيد لعملية شد الوجه؟

فيما يلي بعض سمات الوجه الشائعة التي تجعلك مرشحًا مناسبًا لعملية شد الوجه:

  • ترهل الجلد في منتصف الوجه أو خط الفك
  • الطيات العميقة التي تمتد من الأنف إلى زوايا الفم (الطيات الأنفية الشفوية).
  • الخطوط التي تمتد من كل ركن من أركان الفم إلى الذقن (خطوط الدمى المتحركة).
  • دهون الوجه (الحجم) التي هبطت أو انزاحت.
  • ترهل وفقدان توتر العضلات في الجزء السفلي من الوجه ، مما يؤدي إلى إحساس “الذقن المزدوجة”
  • الذقن المزدوجة ، الناتجة عن الجلد المترهل وتراكم الدهون الزائدة تحت الذقن وخط الفك.
  • تجعد وترهل الجلد على الرقبة.

اقرا ايضاً: افضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر

نصائح بعد عملية شد الوجه جراحياً

إذا أخذنا في الاعتبار المؤشرات التالية بمجرد إجراء عملية شد الوجه جراحياً، فستكون النتيجة ممتازة:

  • تجنب المجهود والنوم مع رفع الرأس. ستكون قادرًا على العودة إلى أنشطتك العادية في غضون 3 أسابيع، مع تجنب المجهود البدني المكثف لا تتسرع.
  • يجب عليك ارتداء ضمادة خاصة للعظام طوال 24 ساعة في اليوم كما يخبرك طبيبك. يمكن إزالته فقط لغسله.
  • لا تعرض نفسك مباشرة لأشعة الشمس واستخدم واقي الشمس خلال الأشهر الثلاثة الأولى بعد الجراحة.

لبس المشد بعد عملية شد الوجه

لبس المشد بعد عملية شد الوجه تعتبر بالتاكيد من الامور المهمه جدا بعد اجراء عملية شد الوجه ويوصي دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر بلبس المشد بعد عملية شد الوجه لحصولك علي نتائج مطلوبة و طويلة الامد.

من سوت عملية شد الوجه

من سوت عملية شد الوجه، غالبا يكون اليوم الاول هو الوقت الوحيد الذي يجب عليك اتخاذ مسكنات الألم، واليوم الثاني سيقوم جراح الثاني بتحديد موعد زيارة للطبيب لمتابعته وسوف يقوم بازالة او تغيير الضمادات الجراحية وتقيمك حالتك.

متى تظهر نتائج عملية شد الوجه

متي تظهر نتائج عملية شد الوجه، فتعتبر النتائج النهائية لعملية شد الوجه لا تطول ولكن قد تستغرق اسبوعين واحيانا شهر، سوف تجد جودة عالية جدا في النتائج.

تجربتي مع عملية شد الوجه جراحياً

تجربتي مع عملية شد الوجه جراحياً، سيدة تبلغ من العمر 60 عاما كانت تعاني من ظهور التجاعيد وعلامات كبر سنها علي ملامحها وقد اخبرها العديد من اصدقائها باحد الاطباء المتميزين والتي منهم دكتور وليد الجبالي وقامت بالفعل الاتصال به وحجز معاد معه في العيادة واجريت العملية وتقول انها تشعر بالندم علي تاخر قرارها بحضو العملية.

اقرا ايضا: أسعار شفط الدهون بالفيزر

عملية شد الوجه قبل وبعد

صور عملية شد الوجه بالخيوط قبل وبعد

عملية شد الوجه بالخيوط قبل وبعد

عملية شد الوجه بالخيوط قبل وبعد

 سعر عملية شد الوجه

ان كنت تريد معرفة سعر عملية شد الوجه في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات فهو يقدم خدمه مميزه وبشهادة جريدة اليوم السابع . يمكنك زيارة له لمعرفة كافة التفاصيل حول تكلفة عملية شد الوجه في مصر.

قد انتهينا من هذا المنشور وتعرفنا علي عملية شد الوجه قبل وبعد مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر ويمكنك في المشاورة الأولية مع الدكتور وليد افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر، سنقدم لك جميع الإيضاحات المناسبة.

قد يهمك ايضاً قراءه: