You are currently viewing أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو فن نحت النسيج تحت الجلد في طبقته الدهنية، ويتم تنفيذه بمعرفة كاملة بتشريح وفسيولوجيا جسم الإنسان، وصياغة ملامح الجسم وفقًا لجنس الشخص، والأماكن التي يصعب تقليلها وراثيًا باستخدام تمارين وأنظمة غذائية تعطي نتائج رائعة في أيدي الخبراء، يتكون هذا نحت الجسم من إزالة الدهون وتطعيمها في الأماكن التي يجب وضعها لدمجها بشكل دائم في وقت لاحق في الجسم، سنتعرف سوياً علي افضل دكاترة نحت الجسم في مصر وما هو أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر وتكلفة نحت الجسم.

أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر

دكتور وليد الجبالي احسن دكتور تجميل، نحن فريق من المحترفين في خدمة جمالك، كل واحد منا، أطباء متخصصون، يتدخلون في جراحتك لديهم درجة عالية من التأهيل والخبرة في مجال الجراحة التجميلية، يهتمون دائمًا بصحتك الجيدة و نجاح رغباتك الجراحية.

أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر

جراح التجميل دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل فى مصر

دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل فى مصر فهو متخصص على درجة عالية من الخبرة ، في الجراحة التجميلية، وهب في روحه الفن الذي يتطلب صب وإعادة وضع أنسجة محيط الجسم بالتفصيل ، مع العلم أن العلم لا يكفي لنقل الخلق الإلهي الأسمى إلى أعلى درجات معيار جمال الجسم توحد الفن الفطري الضروري في كل نحات لنحت الجسم ومنحك الصحة الجسدية والعقلية كمريض.

أفضل دكتور تجميل نحت الجسم
أفضل دكتور نحت الجسم في مصر

دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر وهو جراح تجميل معتمد. بحثه عن الكمال في التقنيات، ولكن قبل كل شيء رؤيته واهتمامه بالتفاصيل، قاده ليكون المفضل عندما يبحث المريض عن عملية نحت الجسم في مصر.

اقرا ايضاً: اسعار عمليات شفط الدهون

افضل دكاترة نحت الجسم في مصر

دكتور وليد الجبالي من افضل دكاترة نحت الجسم في مصر تتكون جراحة نحت الجسم من مجموعة من التقنيات الجراحية التي تقضي على رواسب الدهون الموضعية في مناطق مختلفة من الجسم.

تتضمن إجراءات نحت الجسم بشكل عام تغيير شكل الجسم من خلال تقنيات شفط الدهون وإزالة الأنسجة المترهلة والدهون. يشير تحديد شكل الجسم، المعروف أيضًا باسم نحت الجسم، إلى عملية يتم من خلالها تشكيل الجسم و / أو الثديين و / أو الوجه لخلق مظهر أكثر إرضاءً وتوازنًا.

أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر

اقرا ايضاً: افضل دكتور تجميل في الاسكندرية

من هو المرشح المناسب لتجميل الجسم؟

أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر يوضح المرشحين لنحت الجسم، يجب عليكِ:

  • أن تكون بالغًا بصحة جيدة.
  • التزم بنمط حياة صحي مع التغذية السليمة والنظام الغذائي والتمارين الرياضية.
  • ليس لديهم حالات طبية تزيد من مخاطر الجراحة.

يمكن معالجة أي جزء من الجسم عن طريق نحت الجسم والجراحة التجميلية. بعض المجالات الأكثر شيوعًا التي يسعى المرضى إلى التحسين هي:

  • البطن
  • الظهر
  • الفخذين
  • الذراعين

أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر

اقرا ايضاً: افضل طريقة لشفط دهون البطن

جراحة مع أفضل دكتور تجميل نحت الجسم

تتكون هذه تقنية نحت الجسم، التي يتم إجراؤها دائمًا في غرفة العمليات ، أساسًا من شفط الدهون عن طريق إدخال قنية متصلة بآلة تفريغ أو محقنة خاصة ، حسب الحالة ، وعمل العديد من الأنفاق في المنطقة المحددة مسبقًا.

تتراوح مدة عملية نحت الدهون عادة بين ساعة وساعتين، والوقت متغير (من 30 دقيقة إلى عدة ساعات) حسب المنطقة والمقدار. في البداية، يتم إجراء شق صغير يكفي لإدخال القنية. يقوم الجراح بتحريك الكانيولا بين الترسبات الدهنية تحت الجلد ، ويفتت الدهون ويمتصها.

تقدم هذه التقنية الجديدة متغيرًا يؤثر على مستوى شفط الدهون والعيار وأشكال الكانيولات. من خلال شق صغير 3-4 مم ، يتم إدخال قنيات دقيقة للغاية ، متصلة بشفاطة ، لاستخراج الدهون الزائدة على المستوى السطحي. يتم تنفيذ هذا العمل مع الأخذ في الاعتبار بعض مناطق الجسم التي تعتبر أساسية لتحقيق إعادة تشكيل متناسق للمنحنيات.

يتم إجراء التدخل مع دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر تحت التخدير العام أو الموضعي أو فوق الجافية اعتمادًا على مدى المنطقة المراد علاجها أو كمية الدهون المراد شفطها.

أفضل دكتور تجميل نحت الجسم

قد يهمك ايضاً: عملية تجميل الصدر

عمليات نحت الجسم في مصر بعد الجراحة

بعد العملية، تظل الأنسجة منتفخة، وتستغرق 3-4 أسابيع لتقليل حجمها ، لذلك يمكن اعتبار النتائج نهائية حتى 3 أشهر بعد التدخل. سيتم وضع حزام أو جوارب أو ضمادة مرنة فوق المنطقة المعالجة للتحكم في التورم والنزيف ولمساعدة الجلد على التكيف مع المحيط الجديد. عادة ما يكون من الضروري ارتدائه لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ، وبعد ذلك فقط خلال النهار لبضعة أسابيع أخرى ، وفقًا لتعليمات جراح التجميل دكتور وليد الجبالي اشهردكتور تجميل الفنانات في مصر. يمكن أيضًا إعطاء المضادات الحيوية للوقاية من العدوى.

الشفاء عملية تدريجية. سيخبرك جراح التجميل دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر بالبدء في المشي في أسرع وقت ممكن (لمنع تكون الجلطات الوريدية في ساقيك) ، ولكن ليس للقيام بأي نشاط شاق لمدة 2 إلى 4 أسابيع. ستتم إزالة الغرز ما بين 5 إلى 10 أيام ، وستكون قادرًا على العودة إلى العمل في غضون يومين أو 3 أيام ، أو على الأكثر بعد أسبوعين من التدخل ، اعتمادًا على مدى شفط الدهون وتوصيات الجراح. سيختفي التورم والكدمات في الشهر الأول أو الثاني بعد شفط الدهون.

أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر

اقرا ايضاً: افضل طريقة لشفط دهون البطن

نحت الجسم

نحت الجسم تقنية آمنة، طالما تم اختيار المريض جيدًا، وغرفة العمليات مجهزة جيدًا ويتم إجراؤها من قبل جراح تجميل مؤهل مثل دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر. ومع ذلك، في بعض الحالات يمكن أن تحدث مضاعفات، خاصة عند استخراج كميات كبيرة من الدهون في وقت واحد. من المضاعفات النادرة الأخرى، على الرغم من إمكانية حدوثها، تراكم السوائل (التي يجب تصريفها) وتلف الجلد. على الرغم من أن المضاعفات الخطيرة نادرة جدًا، فقد تحدث العدوى وفقدان مفرط للسوائل وتتطلب العلاج المناسب.

أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر

افضل دكتور نحت الجسم في مصر

يعتبر دكتور وليد الجبالي افضل دكتور نحت الجسم في مصر بشهادة جريدة الجمهورية حيث قد اشارتجريدة الجمهورية في مقال سابق لها لانجازات الدكتور وتميزه في مجال التجميل.

افضل دكتور نحت الجسم في مصر
افضل دكتور تجميل في الاسكندرية ومصر

الان لمزيد من التفاصيل حول نحت الجسمو واسعارها وهل تناسبك وايضاً جميع الاسئلة الان يمكنك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي فهو يعتبر افضل دكتور لنحت الجسم فى مصر الان.

هل عملية نحت الجسم مؤلمة

يأكد دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر ان عملية نحت الجسم ليست مؤلمة وبعد العملية سوف تتناول بعض المسكنات.

أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر

اقرا ايضاً: نحت الجسم بالفيزر

صور عمليات نحت الجسم قبل وبعد

أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر
عمليات نحت الجسم قبل وبعد
أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر
صور عمليات نحت الجسم في مصر

تجربتي مع عملية نحت الجسم في مصر

تجربتي مع عملية نحت الجسم في مصر، تحكي ا.س من القاهرة عن تجربيتها الرائعه مع عملية نحت الجسم في مصر مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر وانها بعد اجراء العملية فقدت الكثير من وزنها.

أفضل مكان لنحت الجسم

يعتبر افضل مكان لنحت الجسم هي عيادة دكتور وليد الجبالي افضل عيادة تجميل في مصر وهذا بشهادة جريدة اليوم السابع وعملاء كثيرا.

أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر

تختلف  اسعار عمليات نحت الجسم في مصر ومن عيادة لاخري وعلي حسب الحالة ايضا لمزيد من التفاصيل حول اسعار عمليات نحت الجسم في مصر يمكنك زيارة عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر.

قد انتهاينا وتعرفنا علي أفضل دكتور تجميل نحت الجسم في مصر و تكلفة نحت الجسم بشهادة جريدة اليوم السابع. الان يمكنك حجز زيارة لعيادة دكتور وليد الجبالي.

قد يهمك ايضاً: