You are currently viewing عملية شفط وشد البطن مع دكتور وليد الجبالي

عملية شفط وشد البطن مع دكتور وليد الجبالي

عملية شفط وشد البطن، ما الذي أحتاجه؟. تريد أن تفعل شيئًا ببطنك وأنت غير متأكد من ذلك؟. هل تحتاج إلى شد البطن وشفط الدهون ؟. استمر في القراءة وسنقدم لك المفاتيح لتحديد نوع الجراحة التي تحتاجها لتشكيل جسمك او حالتك الخاصة. عملية شد البطن تسمى أيضًا استئصال الدهون أو شد البطن المصغر أو شد البطن مع شفط الدهون. في جميع الحالات، سيجعلك جراح التجميل الدكتور وليد الجبالي تحصل على نتيجة جذابة جدا وطبيعية.

عملية شفط وشد البطن

الفروق بين شد البطن وعملية شفط البطن، مثل شفط الدهون، هي تدخلات جراحية. يتم إجراء كلاهما لتحسين شكل الجسم. الاختلاف الأكبر بين الاثنين هو طريقة ممارستها ولماذا. أولئك الذين يعرفون عن  عملية شفط وشد البطن في مصر يدركون أن شفط الدهون يمتص الدهون الموجودة ليس فقط في البطن، ولكن أيضًا في أي منطقة من الجسم بها دهون. للقيام بذلك، يتم إدخال قنية صغيرة، يتم من خلالها تكسير الدهون وشفطها.

إذا أردنا أن يقوم  جراح التجميل  بإجراء شفط الدهون من البطن، يجب أن يكون لديه عضلات متناسقة. يجب أن يكون الجلد أيضًا في حالة ممتازة. خلاف ذلك، سيوصي الجراح بإجراء عملية شد البطن. بشفط الدهون سنقوم بإزالة الدهون فقط ولكن بالمقابل مع عملية شد البطن بالإضافة إلى شفط الدهون سنقوم بإزالة الجلد الزائد وشد عضلات البطن التي استطاعت أن تتمدد بعد الحمل على سبيل المثال.  كما يوصى بشدة بإجراء عملية شد البطن للرجال .

لذلك، مع شفط الدهون، نعالج الدهون فقط، بينما  في شد البطن نعالج الجلد والدهون والعضلات. الدهون الوحيدة التي يمكننا استخلاصها عن طريق شفط الدهون ستكون الدهون الخارجية وليس الدهون الموجودة بالقرب من البطن أو حول الأمعاء. إذا حدث أن هناك دهون في تلك المنطقة، فسيكون من الضروري القيام بتمارين بدنية واتباع نظام للتخلص منها.

عملية شفط وشد البطن مع دكتور وليد الجبالي

ما هي عملية شد البطن؟

عملية شد البطن هي  تقنية جراحية تجميلية تستخدم لإزالة الدهون الزائدة من البطن وشد الجلد. في هذه الحالات يكون لدى المريض ذو الوزن الطبيعي دهون زائدة في منطقة البطن. عضلاته ضعيفة وجلده مرتخي. إنه مثالي للرجال الذين فقدوا الكثير من الوزن في فترة زمنية قصيرة، وكذلك للنساء اللواتي مررن بالعديد من حالات الحمل وللأشخاص الأكبر سنًا والذين يعانون من بعض السمنة.

بعد إجراء ذلك، نقوم بوضع أنابيب تصريف تحت الجلد لمدة ثلاثة أيام تقريبًا. وبالتالي، لن يكون هناك أي سوائل في الجرح. بنفس الطريقة، سنضع ضمادة مرنة حتى يتكيف الجلد. سيستغرق المريض حوالي ثلاثة أسابيع. ثم لن تضطر إلى ارتدائه إلا في الصباح لبضعة أسابيع أخرى.
يجب أن تبدأ المشي في أسرع وقت ممكن  حتى لا يكون هناك جلطة، على الرغم من أن أكثر الرياضات كثافة سيتم تأجيلها لمدة شهر على الأقل. على أي حال،  من المهم جدًا أن يتم النصح من قبل محترف جيد.

عملية شفط وشد البطن

فوائد عملية شد البطن

بفضل شد البطن ستحقق العديد من التحسينات في الجسم. بالإضافة إلى ذلك، سوف يساعدك على استعادة الثقة والشعور بسعادة أكبر. إنه تحسين، من الناحية الجمالية والشخصية. في العديد من المناسبات، يمكن تحسين وجود علامات التمدد، خاصة تلك الموجودة تحت خط السرة، بطريقة غير عادية. في العديد من المناسبات، يمكن تحسين وجود علامات التمدد، خاصة تلك الموجودة تحت خط السرة، بطريقة غير عادية.