You are currently viewing تعرف على أحدث تقنيات عملية نحت اللغد

تعرف على أحدث تقنيات عملية نحت اللغد

المظهر مهم لكثير من الناس في بعض الأشخاص ، يمكن أن تكون منطقة الذقن غير متماثلة بالنسبة لبقية الوجه، يمكن لعملية نحت اللغد استعادة التوازن للوجه وزيادة الثقة بالنفس عن طريق إزالة الدهون والجلد غير المرغوب فيهما لذلك في هذا المنشور سوف نوضح لكم تكلفة عملية الذقن المزدوجة وكل ما يخص عملية الذقن المزدوجة.

ما المقصود بعملية شفط اللغد؟

عملية نحت اللغد هو إجراء جراحي لإزالة الدهون الزائدة من تحت الذقن. يمكن إجراؤها بمفردها أو بالاشتراك مع علاجات الوجه مثل شد الوجه وشد الرقبة.

يتضمن عملية نحت اللغد عمل شق تحت الذقن بالقرب من تفاحة آدم. يقوم الجراح بعد ذلك بقص طبقات الجلد والدهون المختلفة تحتها وإزالة الدهون بأنبوب شفط. تتكرر هذه العملية حتى تتم إزالة الدهون الزائدة. أخيرًا ، يتم إغلاق الشقوق بخيوط جراحية لإنشاء ذقن رفيع.

عملية نحت اللغد

ما هي عملية شفط اللغد؟

عملية شفط اللغد هي عملية جراحية تجميلية للوجه يتم اختيارها لتقليل الذقن المزدوجة وتتكون من إزالة الدهون الموضعية الزائدة من الرقبة عن طريق الشفط وإعادة تشكيل المنطقة.

على عكس دهون الجسم التي يمكن إخفاؤها بالملابس، من المستحيل إخفاء الذقن المزدوجة والدهون التي تتراكم على الوجه، لأن الوجه هو أول ما نراه عندما نلتقي بشخص ما.

يشكل الفك السفلي جزءًا كبيرًا من الجزء السفلي من الوجه وله تأثير كبير على مدى جاذبية الشخص للجنس الآخر. الفك الجميل هو سر المظهر الجميل.

لفهم ما إذا كان شفط دهون الفكين والرقبة مناسبًا لك، فأنت بحاجة أولاً إلى معرفة بعض الأشياء؛ بما في ذلك مدى ارتخاء أو ترهل الجلد، حيث يلعب دورًا حيويًا في خطة العلاج.

  • إذا كان الجلد مشدودًا بشكل معقول، فإن عملية شفط الدهون البسيطة  هي كل ما تحتاجه.
  • إذا كان جلد رقبتك مرتخيًا جدًا، فقد تحتاج إلى أكثر من مجرد شفط دهون رقبتك، فعملية شد الرقبة ضرورية.

غالبًا ما يكون شفط دهون الفكين أو الرقبة أو الخدين مطلوبًا من قبل الأشخاص الذين لا تختفي تراكم دهون الوجه بالرغم من النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، بالإضافة إلى أن العمر والوراثة وتغيرات الوزن تلعب أيضًا دورًا مهمًا في ظهور الدهون.

عملية نحت اللغد

أنواع عمليات شفط اللغد

يوجد العديد من عمليات شفط اللغد لكن على الطبيب اختيار لك نوع العملية المناسبة لسنك، فان كان عمرك يتراوح ما بين 20 الي 50 سنة فيحدد الطبيب لك عملية نحت اللغد بالـ liposuction او اذابة الدهون دون اي تدخل جراحي.أما في حالة الأفراد الأكبر من 50 سنة فيحدد الطبيب عملية شد الوجه او شد الرقبة او الاثنين للتخلص من اللغد. 

اقرا ايضاً: احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه

نحت اللغد بالفيزر “شفط اللغد بالفيزر VASER

نحت اللغد بالفيزر، الفيزر هي التقنية الأكثر دقة ولطفًا لشفط الدهون مع شدّها بأستخدام الموجات فوق الصوتية. باستخدام الفيزر ، لا يمكن إزالة الدهون فحسب، بل يمكن أيضًا تشكيلها. يوفر أحدث جيل من الفيزر إمكانية إزالة الرواسب الدهنية بالتساوي، والتأكيد على العضلات بطريقة محددة وتنفيذ علاجات مضادة للسيلوليت تعالج السبب الحقيقي لبشرة قشر البرتقال. يمكن للأطباء الذين خضعوا لتدريب فيزر عملي مكثف مع متخصصين ذوي خبرة تحقيق نتائج جمالية مثالية ذات مظهر طبيعي باستخدام هذا النظام.

عملية نحت اللغد

شفط اللغد بالليزر” عملية شفط الذقن المزدوج”

هناك العديد من الطرق لنحت اللغد، ولكن في عياده دكتور وليد الجبالي نقول دائمًا أن الجراحة هي الطريقة الأكثر فعالية، على الرغم من أنها تتطلب فترة نقاهة أطول، وتسمح هذه التقنية بإزالة الجلد الزائد وإصلاح عضلات الرقبة بشكل أكثر فاعلية ، فهي في حالات أخرى تقضي على الدهون ويصحح الجلد المترهل.

في النهاية لا يوجد علاج مثالي ، لأن كل مريض يختلف عن الآخر وبالتالي يحتاج إلى علاج مختلف. الأول هو أن يقوم دكتور وليد الجبالي بتشخيص جيد للمريض لمعرفة المشكلة وأسبابها. بناءً على ذلك ، فإن الطريقة المثلى لعلاج اللغد هي العلاج الأقل توغلاً ، بدون ندوب واضحة للغاية ، دون الحاجة إلى تخدير عميق ، وقبل كل شيء ، أن تكون فترة التعافي قصيرة قدر الإمكان وأن تكون النتائج جيد وطويل الأمد.

يمكن لدكتور وليد الجبالي أن تستشيره لإبلاغك بأفضل طريقة لعملية نحت اللغد وتحقيق أفضل نتيجة. تواصل معنا.

اقرا ايضاً: نحت الجسم

عملية نحت اللغد

كيف تتم عملية شفط اللغد؟

عملية شفط اللغد او نحت اللغد هو تدخل جراحي يتم إجراؤه تحت التخدير الموضعي أو التخدير العام ، كما يحدده الجراح. تستغرق هذه العملية ما بين ساعة أو ساعتين تقريبًا ويتم إجراؤها في العيادة الخارجية ، أي لن يبقى المريض في المستشفى في أي ليلة ، ويمكنه العودة إلى المنزل بعد التدخل ، على الرغم من أنه من المستحسن أن يرافقهم.

يتكون التدخل من عمل شق صغير تحت كل شحمة أذن أو تحت الذقن. سيتم البحث عن المنطقة المناسبة بحيث يصعب أو يستحيل رؤية هذه الشقوق بالعين المجردة. يتم إدخال قنية معدنية ذات أبعاد صغيرة ، أي ما بين 2 و 3 ملليمترات ، من خلال الشق لسحب جميع الدهون الزائدة التي تشكل الذقن المزدوجة ببطء ، مما يؤدي إلى تليين محيط الوجه ، وبالتالي إعطاء المريض مظهرًا أكثر جاذبية. 

في هذا القسم يجب أن نقدم عملية بسيطة للغاية يمكن إجراؤها معًا وتضيف ميزة إضافية لشفط دهون اللغد او نحت اللغد ومدتها نصف ساعة تقريبًا وهي عبارة عن نقل الدهون. تحتوي الدهون التي يتم استخلاصها من الفكين على خلايا يمكن تنقيتها ونقلها إلى مناطق الوجه التي حدث فيها نقص في الحجم ، مثل الشفاة أو الخدين . تحدث إلى طبيبك حول إضافة حقن الدهون إلى العملية في استشارتك الأولى.

عملية نحت اللغد

فوائد عملية شفط الدهون بالليزر” نحت الذقن بالليزر”

عملية نحت اللغد

فيما يلي بعض الفوائد التي ستحصل عليها من خلال إجراء عملية نحت اللغد او شفط الدهون لدينا:

  • مزيد من الفعالية والدقة
  • قدر أكبر من الأمن. سوف تتجنب الشقوق المؤلمة والندوب الكبيرة
  • ستتمتع بتعافي أسرع ، وستكون قادرًا على العودة بسرعة إلى أنشطتك المعتادة
  • تقلص وشد الجلد بشكل أكبر
  • رخاوة أقل بعد الجراحة
  • تحلل الدهون بالليزر هو إجراء آمن تمامًا وغير جراحي يوفر نتائج فريدة في تقليل الحجم.
  • يمكن رؤية النتائج المرئية بعد علاج واحد فقط.
  • يمكن أن تقلل العلاجات من السيلوليت وتشد الجلد في نفس الوقت، مما يساعد على محاربة الترهل.
  • يمكن للمرضى استئناف أنشطتهم اليومية العادية على الفور تقريبًا بعد العملية.
  • العلاج غير مؤلم ومريح.
  • بمساعدة اتباع نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة ، يمكن أن يكون تقليل الأنسجة الدهنية في الجسم دائمًا.

تشمل مناطق العلاج الأكثر شيوعًا البطن والوركين وأسفل الظهر. بالإضافة إلى الفخذين الداخليين والخارجيين والدهون الزائدة في الذراعين. يحظى تحلل الدهون بالليزر أيضًا بشعبية كبيرة لدى لاعبي كمال الأجسام لتحديد وكشف قوة العضلات الموجودة عن طريق تقليل طبقة الدهون الموجودة أعلى العضلات.

اقرا ايضاً: اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر

مدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن

ما هي مدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن، لتحصل علي أفضل النتائج لعملية نحت اللغد ينصح دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر بشهادة جريدة اليوم السابع بالالتزام بلبس المشد بعد عملية شفط الذقن المزدوج لمدة 3 اسابيع.

تجارب شفط اللغط بالفيزر

فيما يلي بعض التجارب لعملية شفط او شد اللغلوغ مع دكتور وليد الجبالي:

تجربتي مع شفط اللغد بالفيزر مع دكتور وليد الجبالي

تجربتي مع شد اللغلوغ، تحكي س انها كانت تعاني من الذقن المزدوجة وقامت بأجراء عملية شفط اللغد بالفيزر مع دكتور وليد الجبالي احسن  دكتور تجميل بشهادة جريدة اليوم السابع والآن قد مر اسبوع علي العملية واشعر بفرق كبير، وتحكي ايضا ان زوجها كان معترض في البداية لكنه الآن راض تماما عن نتيجة العملية.

عملية نحت اللغد
إزالة اللغلوغ بدون جراحة

تجربتي مع شد اللغلوغ

تحكي م تجربيتها مع عملية شد اللغلوغ وانها عانت من ظهور الجلد المترهل كثيرا لسنوات كثيره وكانت اختها لديها نفس المشكلة ولاسباب وراثية وقد لجوا الاثنين الي عملية شد اللغلوغ ويحكوا انها كانت تجربة مذهلة جدا ولم تندم عليها.

تكلفة عملية الذقن المزدوجة

تختلف تكلفة عملية إزالة اللغد من شخص لاخر وحسب نوع العملية فعليك بالاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر بشهادة جريدة الجمهورية حيث قد اشارت جريدة الجمهورية في مقال سابق لها لانجازات الدكتور وتميزه في مجال التجميل. لمزيد من التفاصيل.

قد انتهينا من هذا المقال وتعرفنا علي أحدث تقنيات عملية نحت اللغد و أنواع عمليات شفط اللغد و تكلفة عملية إزالة اللغد مع دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر.

قد يهمك قراءه ايضاً: