You are currently viewing عمليات تجميل الصدر مع افضل دكتور تجميل في مصر

عمليات تجميل الصدر مع افضل دكتور تجميل في مصر

هناك العديد من أنواع جراحات الثدي للتكيف مع المجمعات التي يسببها الثديين المختلفين، تأتي بعض النساء للاستشارة لأسباب تتعلق بالحجم ، والبعض الآخر للحزم والبعض الآخر لأسباب صحية، يعتبر الصدر جزءًا مهمًا جدًا من الجسم بالنسبة لمعظم النساء ، وعدم الشعور بالراحة بنسبة مائة بالمائة مع هذه المنطقة يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة في احترام الذات والثقة بالنفس سنوضح لكم في هذا المقال عمليات تجميل الصدر مع افضل دكتور تجميل في مصر.

عمليات تجميل الصدر

تقترح الجراحة التجميلية تقنيات جراحية مختلفة لتكون قادرة على التكيف بشكل فعال مع الاحتياجات الحقيقية لكل امرأة في منطقة الانقسام ، وبالتالي تلبية توقعات وأوهام كل واحدة.

يمكن أن يظهر تمثال نصفي للإناث تشوهات مختلفة يمكن أن يكون له عيوب في شكل الحلمة أو الهالة ، ويمكن أن يكون مترهلًا بسبب مرور السنين ، أو جودة الجلد أو بعد الحمل والرضاعة ، تكون ضخمة جدًا ، وقد يكون لها شكل غير طبيعي ، وقد تظهر عدم تناسق ، وهناك العديد من الحالات مثل النساء ، والجراحة لديها حل تقني لكل منها.

 افضل دكتور تجميل في مصر

عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر نوفر الأمان والراحة في علاجه.  تتمتع خدمة التخدير التي تعتني بمرضانا بمستوى ممتاز من الاحتراف وتتكون من متخصصين مرموقين معتادون جدًا على التدخلات التي نقوم بها.

يتم إجراء جميع الاختبارات التكميلية والاختبارات السابقة للجراحة في نفس العيادة، مما يسهل العملية لمرضانا بحيث يكون تحقيق رغباتهم مسارًا سهلًا وغير معقد.

عمليات تجميل الصدر

ما انواع عمليات تجميل الصدر

نوضح فيما يلي انواع عمليات تجميل الصدر مع دكتور وليد الجبالي:

عملية تكبير الثدي بالليزر

 هو الإجراء الجراحي الذي نقوم من خلاله بزيادة ثدي المرأة وإعادة تأكيده. إنها واحدة من أكثر جراحات التجميل طلبًا. يوجد حاليًا تقنيتان أساسيتان تعتمدان على المادة التي يتم بها تكبير الثدي تكبير الثدي بأطراف اصطناعية من السيليكون أو التكبير باستخدام دهون المريض نفسها. تتكون عملية تكبير البدلة من عملية جراحية بسيطة يتم فيها عمل شق صغير يتم من خلاله إدخال الطرف الاصطناعي.

لإدخاله ووضعه، يتم إجراء شق صغير جدًا بحيث تكون الندبة الخلفية، في الغالبية العظمى من الحالات، غير محسوسة تقريبًا. يمكن عمل شقوق في الطية تحت الثدي (أسفل الثدي مباشرة) أو عند الحافة السفلية للهالة أو في الإبط. يمكن تحديد كل شق حسب نوع ثدي كل مريضة وحسب تفضيلاتها.

من خلال هذه الفتحة، يقوم الجراح بإنشاء تجويف حيث سيتم وضع الطرف الاصطناعي، مباشرة تحت أنسجة الثدي أو تحت العضلة الصدرية.

بعد عملية تكبير الثدي ، ستتمكنين من العودة إلى العمل في غضون أيام قليلة ، اعتمادًا على النشاط الذي تقومين به.

وهذا النوع من عمليات تجميل الصدر، في عيادة دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر، نقدم لجميع مرضانا رعاية عالية الجودة تكون دائمًا فردية. لدينا جميع أنواع الإجراءات الطبية تحت تصرفك بالكامل. نحن ، على سبيل المثال ، خبراء في تكبير الثدي. إذا كنت مهتمًا بتحسين حجم صدرك ، فلا تتردد للحظة في وضع نفسك بين أيدينا.

أشكال الثدي بعد التكبير

عمليات تجميل الصدر

تصغير الثدي

تصغير الثدي هي تقنية جراحية تسمح لك بتقليل حجم الثديين ، والحصول على ثدي أصغر وأكثر حزماً ، بما يتناسب مع باقي الجسم. تشرع هذه الجراحة في إزالة الدهون وأنسجة الثدي والجلد ، مما يجعل الثدي أصغر وأخف وزناً وأكثر حزماً. يمكنه أيضًا تقليل حجم الهالة. قد تعاني النساء ذوات الصدور الكبيرة من بعض المشاكل بسبب هذا الوزن الزائد ، مثل آلام الظهر والرقبة وتهيج الجلد تحت الثدي ومشاكل في الجهاز التنفسي. الغرض من تصغير الثدي هو تزويد النساء بثدي أصغر يتناسب أكثر مع باقي الجسم.

لا ينصح بهذا الإجراء للنساء اللواتي ينوين الإرضاع بعد الحمل ، لأن الجراحة يمكن أن تتغير الإرضاع. تعتمد الشقوق الجراحية والندبات اللاحقة على أنسجة الثدي المراد تصغيرها والجلد الزائد.

يتم إجراء التدخل دائمًا في غرفة العمليات تحت التخدير العام ويستمر ما بين 2 إلى 4 ساعات. يتم إعطاء التفريغ الطبي في غضون 24-48 ساعة. بعد جراحة الثدي ، من الطبيعي أن تشعري بالتعب قليلاً لبضعة أيام ، لكنك ستتمكنين من عيش حياة شبه طبيعية في غضون أيام قليلة. يتم التحكم في معظم الشكاوى بشكل جيد باستخدام الأدوية الموصوفة عن طريق الفم.

بعد عملية تصغير الثدي ، ستتمكنين من العودة إلى العمل في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ، على الرغم من أنك ستتمكنين في غضون أيام قليلة من عيش حياة شبه طبيعية.

تصغير الثدي من عمليات تجميل الصدر. في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل بالليزر بشهادة جريدة اليوم السابع نحن متخصصون رائعون في تصغير الثدي . لذلك ، نحن جاهزون لمساعدتك في كل ما تحتاجه بطريقة احترافية وفعالة. إذا كنت تريد معلومات أو نصيحة ، فلا تتردد في أن تضع نفسك بين أيدينا.

عمليات تجميل الصدر

شد الثدي أو تثبيت الثدي

نظرًا لمرور الوقت أو عمليات إنقاص الوزن أو الحمل أو الإرضاع لفترات طويلة ، يمكن أن يفقد الثدي الحجم أو ينزل أو كلاهما في نفس الوقت.

تسمح الجراحة التجميلية بحل المشكلة واستعادة الجماليات المفقودة للصدر ، ورفعه إلى مكانه حيث كان من قبل ، مع زيادة حجمه عند الضرورة من خلال استخدام حشوة الثدي. هذه التقنية الجراحية تسمى تثبيت الثدي.

شد الثدي أو تثبيت الثدي من عمليات تجميل الصدر، هو تدخل يعيد تأكيد شكل الثدي ويحسنه ، ويرفعه ويعيد مظهره الشاب والحسي. يمكن إجراء هذه الجراحة مع تكبير الثدي لتحقيق نتيجة جمالية متناسقة . تتعدد المتغيرات الفنية حسب درجة ترهل الصدر: خفيف ، متوسط ​​، شديد.

يمكن أيضًا الإشارة إلى هذا الإجراء في حالات عدم تناسق الثدي ، والتي يمكن أن تعاني منها في سن المراهقة نتيجة لتغييرات في النمو أو مكتسبة بمرور الوقت لأسباب مختلفة.

عمليات تجميل الصدر

في جميع الحالات، فإن الزيارة الأولى لجراح التجميل ضرورية حيث يمكنك شرح رغباتك فيما يتعلق بعمليات تجميل الصدر، بعد أخذ تاريخك والفحص السريري ، قادرًا على تقديم النصح لك بشأن الأسلوب الأنسب لاحتياجاتك وأنسب عمليات التجميل.