You are currently viewing احجز الان مع افضل دكتور تجميل الوجه في مصر

احجز الان مع افضل دكتور تجميل الوجه في مصر

يلعب المظهر دورًا مهمًا في حياة معظم الناس، يمكن أن يسبب هذا المظهر عدم الرضا من خلال المظهر السيئ بسبب الحوادث أو العيوب الخلقية أو أسباب أخرى مثل الشيخوخة المبكرة. يمكن تحسين العديد من هذه الحالات جراحيًا ويختار العديد من الأشخاص وضع وجوههم في أيدي دكتور تجميل الوجه متخصص في إجراء الجراحة التجميلية في منطقة الوجه والرأس والرقبة.

دكتور تجميل الوجه

دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الوجه في مصر هو طبيب معتمد في طب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة تخصص فرعيًا في الجراحة التجميلية للوجه في إحدى الجامعات ولديه اللقب الخاص الذي يخوله لهذه العمليات الجراحية. 

 يمكن أن تساعدك جراحة الوجه على تعزيز ثقتك بنفسك لأن معظم الناس عندما يبدون أفضل، عادة ما يشعرون بتحسن.

دكتور تجميل الوجه

يمكن لجراحي تجميل الوجه إجراء أي من العمليات الجراحية التالية:

أفضل دكتور تجميل في مصر

حالياً، تغيرت جراحات التجميل لتجديد شباب الوجه وتجميله بشكل جذري، بناءً على معرفة أكبر بعملية شيخوخة الأنسجة. تشمل هذه العملية انخفاض أو ارتشاف الهيكل العظمي، وانخفاض الأنسجة الدهنية، وانتفاخ الأربطة وضعف الأنسجة العضلية.

دكتور تجميل الوجه
افضل دكتور تجميل الوجه في مصر

جراحة الوجه

تتم جراحة الوجه مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور جراجة تجميل في مصر تشمل هذه العمليات الجراحية المعروفة باسم شد الوجه أو استئصال الرحم، جراحة الوجه والرقبة والجفون والأنف وترقيع الدهون وما إلى ذلك.

قبل عقد من الزمان، كان هناك اتجاه من قبل جراحي التجميل، الذين وجهوا نقدًا ذاتيًا لنتائجهم الجراحية التي حصلوا عليها في السنوات السابقة. في الوقت نفسه، تبدأ مفاهيم جديدة في الظهور، مثل الحديث عن تجديد المظهر، بدلاً من الحديث عن جراحة الجفن أو جراحة الجبين أو جراحة الحاجب. الآن نتحدث عما يمكن أن تعبر عنه مجموعة هذه الإجراءات وهذا ما يريده المريض حقًا.

لهذا السبب، نسمي هذه العمليات الآن تجديد شباب الوجه الشامل. يتم تحقيق ذلك بدعم من التكنولوجيا .

في هذه الحالة مع دكتور وليد الجبالي افضلل دكتور تجميل الوجه نستخدام التنظير الداخلي يمكننا الحصول على نتائج طبيعية. يُعرف هذا باسم شد الوجه بالمنظار.

يؤدي الارتفاع الرأسي للثلث الأوسط من الوجه والخدين مع التنظير الداخلي إلى تحسين مظهر الوجه بشكل كبير، مما ينتج عنه ما يسمى تجديد الابتسامة، مما ينتج عنه زيادة طبيعية مع الحجم وليس التسطيح المميز للوجوه الممتدة بشكل جانبي مع العمليات الجراحية الكلاسيكية.

فيما يتعلق بتجميل الوجه، فإن التقنيات المدمجة هي في المقدمة مثل:

  • تجميل المظهر الجانبي، والذي يتم تحقيقه من خلال الجمع بين تقنيات تجميل الأنف وتكبير الذقن للحصول على نتائج مذهلة حقًا.
  • يتم الحصول على تنقية الوجه عن طريق الجمع بين استخراج كرة بيشات الدهنية و شفط الدهون من إطار الوجه والرقبة.

قد يهمك ايضاً: سعر عملية شفط الدهون في مصر

افضل دكتور تجميل في القاهرة

من أجل فهم أفضل، سنشرح بشكل منفصل كل من العمليات الجراحية للوجه مع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الوجه.

تجميل الأنف (جراحة الأنف)

دكتور تجميل الوجه

جراحة الأنف، والمعروفة أيضًا باسم تجميل الأنف، هي الجراحة التجميلية بامتياز، حيث يعرض جراح التجميل دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الوجه في مصر كل ما لديه من معرفة للحصول على توازن مثالي بين الهياكل التشريحية للأنف والوجه، من الأمام والجانب.

تتميز هذه الجراحة حاليًا بكونها أقل عدوانية، وليس كما كانت في أوائل التسعينيات. الآن، نولي عناية كبيرة لاحترام الهياكل الغضروفية التي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بالأداء السليم للتنفس.

لكي تنجح عملية تجميل الأنف، يجب أن يتم إجراؤها من قبل جراح متمرس، قام بتشخيص واضح ودقيق للمشكلة. بهذه الطريقة يمكنك الجمع بين العدد الكبير من التقنيات الجراحية الحالية لتحقيق التوازن المناسب.

يجب أن يتم ذلك دائمًا في عيادة مخصصة من أجل التصرف في حالة حدوث مضاعفات قد تنشأ. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تجتاز تقييمًا مع طبيب التخدير قبل الدخول في الجراحة.

هذه واحدة من أكثر العمليات الجراحية التي يحظى بتقدير المرضى، لأنها تجمل الوجه بشكل كبير. في كثير من الحالات ، إذا لزم الأمر ، يمكن أن يرتبط بتكبير الذقن ، مما يؤدي إلى زيادة تحسين النتيجة. ننصحك بعيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الوجه في مصر بشهادة جريدة اليوم السابع.

كم من الوقت تستغرق عملية جراحية؟

تستغرق الجراحة حوالي ساعتين، حيث يمكن العمل على جميع الهياكل التشريحية، سواء العظام أو الغضاريف. إذا كان الأمر يتعلق فقط بغضروف طرف الأنف، فيمكن أن تستغرق الجراحة أقل من ساعة.

يجب ان تتم إجراؤها في عيادة بها جميع المعدات اللازمة لعلاج حالة الطوارئ مثل عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الوجه في مصر.

ماذا يحدث بعد الجراحة؟

قد يكون هناك تورم وبعض الكدمات حول العينين، نتيجة لكسور في عظام الأنف. سيقل هذا في الأيام الثلاثة التالية. ستتم إزالة بعد سبعة أيام، مع تركه بشريط لاصق لمدة يومين آخرين. يزول التورم كثيرًا خلال الأسبوع الثالث.

تكبير الذقن

دكتور تجميل الوجه

تهدف عملية تكبير الذقن إلى إعطاء إسقاط أكبر لمقدمة الفك.

في معظم الحالات يرتبط بعملية تجميل الأنف. يُطلق على هذا المزيج من الإجراءات اسم Profiloplasty وما يسعى إليه هو تحقيق توازن في هياكل الوجه، والحصول على تغييرات مثيرة للإعجاب.

يتم إجراء شق صغير داخل الغشاء المخاطي للفم، أسفل الغرسة السنية السفلية، ويتم إنشاء جيب لإدخال الغرسة، والتي يتم إغلاقها بعد ذلك بخيوط يتم امتصاصها بعد بضعة أيام.

يمكن أيضًا وضعه من خلال الجلد في ثنية تحت الذقن لإخفاء الندبة. يتم استخدام غرسات السيليكون الصلب، والتي تم تصميمها مسبقًا حسب طلب جراح التجميل.

تستغرق هذه العملية 40 دقيقة وتجرى تحت التخدير الموضعي والتخدير. يستغرق التعافي حوالي 10 أيام ويترك مع ضمادة ضاغطة لتقليل الالتهاب.

قد يهمك ايضاً: مراكز التجميل في مصر واسعارها

أسعار عمليات تجميل الوجه في مصر

تختلف أسعار عمليات تجميل الوجه في مصر فكل مكان تريد تجميله يختلف ولمعرفة السعر يمكنك الاتصال بعيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الوجه وطلب زيارة لمعرفة تفاصيل اكثر.

عمليات تجميل الوجه بالصور

دكتور تجميل الوجه

عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الوجه في مصر هدفنا الرئيسي هو تزويد مرضانا برعاية حصرية ومبتكرة عالية التخصص في جراحة تجميل الوجه وجراحة الأنف . مع مجموعة بشرية مؤهلة وفعالة ملتزمة بالتميز، في بيئة من الاحترام والثقة والأمن.

قد يهمك ايضاً: