You are currently viewing أفضل دكتور شفط دهون في مصر بأحدث التقنيات

أفضل دكتور شفط دهون في مصر بأحدث التقنيات

شفط الدهون يسمح لك بإعادة تشكيل اى منطقة من الجسم بشكل أفضل ، فهو إجراء مثالى كما يقول أفضل دكتور شفط دهون في مصر لأولئك الذين تراكمت لديهم الدهون في مناطق معينة، ووزنهم ثابت او قريب من الوزن المثالى  يجب أن يخضعوا لعمليات شفط الدهون. الهدف إذن هو تغيير الأشكال من خلال نتيجة دائمة بشرط الحفاظ على وزن مناسب للجسم ؛ يسمح بالحصول على نتائج أفضل في المرضى ذوي الوزن الطبيعي وفي مناطق الجسم التي يكون الجلد فيها مشدودًا.

ما هي عملية شفط الدهون؟

أفضل دكتور شفط دهون في مصر
عمليات شفط الدهون

شفط الدهون هو إجراء جراحي يستخدم لإعادة تشكيل جماليات الجسم ، حيث يتم التخلص عن طريق الشفط من رواسب الدهون المقاومة لعمل التخسيس في النظام الغذائي وممارسة الرياضة . لا ينبغي اعتبار جراحة شفط الدهون طريقة بسيطة وبديلة لإنقاص الوزن ، ولكنها إجراء جراحي حقيقي يتم استخدامه فقط عندما لا تؤدي التدخلات التجميلية والتغذية السلوكية والتجميلية التقليدية (مثل الميزوثيرابي ) إلى النتائج المتوقعة من حيث الحد من السمنة الموضعية. بالإضافة إلى التقنية التقليدية ، تم تطوير العديد من الإجراءات على مدار سنوات عديدة لإجراء شفط الدهون . يتمثل المبدأ العام في إدخال قنية رفيعة تحت الجلد متصلة بجهاز شفط ، والتي – من خلال مناورات مناسبة من قبل الجراح – تحطم الضمادات الدهنية. عندما يتم تنشيط الشفط ، يتم استنشاق وإزالة قطع صغيرة من الأنسجة تحت الجلد تحتوي على الخلايا الدهنية والدم والليمفاوية والمواد غير المتبلورة وخلايا أخرى. بمجرد تحقيق النتيجة المرجوة ، يتم ضم المنطقة المعالجة لتعزيز إعادة تشكيل الأنسجة. يمكن إجراء شفط الدهون في مناطق معينة من الجسم ، مثل :

 على الرغم من أن الجراحة هي الأكثر شيوعًا لنحت الجسم الجمالي ، إلا أنه يمكن إجراؤها أيضًا لتقليل حجم الثدي لدى الرجال ( التثدي ) أو لإزالة الأورام الشحمية .يُعتقد أن هذه التقنية فعالة وآمنة وسهلة التطبيق. في الواقع ، يعتبر شفط الدهون مناسبًا بشكل خاص للأشخاص الذين يتمتعون بوزن ثابت في الجسم ، والذين يعانون من زيادة الوزن الخفيف إلى المتوسط ​. هناك عدة عوامل تحد من كمية الدهون التي يمكن إزالتها بأمان خلال جلسة شفط الدهون الواحدة. تعد إزالة الأحجام الكبيرة جدًا (أكثر من 5 لترات) إجراءً معقدًا وقد يهدد الحياة. لا تعتمد سلامة هذه التقنية على كمية الأنسجة التي يتم إزالتها فحسب ، بل تعتمد أيضًا على اختيار المخدر والحالة الصحية العامة للمريض. يجب دائمًا مناقشة المخاطر المحتملة لشفط الدهون مع احسن دكتور تجميل في مصر والتوقعات بشأن الحصول على نتائج تجميلية  قبل الخضوع للجراحة. أخيرًا ، بمرور الوقت ، يمكن إعادة تكاثر الأنسجة الدهنية ويمكن استعادة عدد الخلايا الدهنية. الطريقة الوحيدة للتأكد من أن الأنسجة الدهنية التي تمت إزالتها أثناء شفط الدهون لن تعود إلى مكانها لابد من اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة الكافية.

أنواع شفط الدهون

شفط الدهون التقليدي

شفط الدهون التقليدي هو النوع الأساسي. يتم استخدام التقنيات الأساسية لهذا الإجراء ، في جميع أشكال شفط الدهون. ومع ذلك ، فقد تم تنقيح الإجراء وتطويره بمرور الوقت باستخدام أحدث التقنيات مثل تلك المدرجة أدناه.

شفط الدهون عن طريق الحقن

في هذه التقنية ، يتم حقن المناطق الدهنية بمحلول طبي قبل ازالة الدهون. السائل عبارة عن مزيج من المحلول الملحي الوريدي ، والإبينفرين ، ليدوكائين. تم تصميم شفط الدهون بحقن السوائل لإزالة الدهون بسهولة أكبر وتقليل فقد الدم وتوفير التخدير في المنطقة المستهدفة أثناء وبعد العملية.

شفط الدهون المتورم

تتضمن تقنية الانتفاخ حقن كميات كبيرة من السوائل في منطقة العلاج. عادة ما يتم إجراء هذا الإجراء للمرضى الذين يحتاجون فقط إلى مخدر موضعي ، ويستغرق هذا الإجراء وقتًا أطول من شفط الدهون التقليدي ، وقد يصل أحيانًا إلى أربع أو خمس ساعات. ومع ذلك ، من المعروف أن شفط الدهون من أكثر التقنيات أمانًا وقادرًا على إزالة الجيوب الكبيرة من الدهون مع فقدان القليل جدًا من الدم.

شفط دهون رطب للغاية

تتضمن عملية شفط الدهون فائقة الرطب أيضًا حقن السوائل في موقع العلاج ؛ ومع ذلك ، فإن الحقن عادة ما يكون مساويًا لكمية الدهون المراد إزالتها. تم تصميم هذه التقنية أيضًا لمنع فقد كميات كبيرة من الدم. غالبًا ما تتطلب عملية شفط الدهون فائقة الرطب تخديرًا وريديًا أو تخديرًا عامًا. تستغرق العملية عادة من ساعة إلى ساعتين.

شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية (UAL)

يتم إجراء UAL بسهولة وفعالية على المناطق الليفية من الجسم ، مثل الصدر الذكري المتضخم أو الجزء العلوي من الظهر. تستخدم هذه التقنية الموجات الصوتية لتسييل الدهون بحيث يمكن إزالتها بسهولة أكبر. عادة ما يتم استخدامه مع شفط الدهون المتورم. يستغرق شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية عمومًا وقتًا أطول قليلاً من شفط الدهون التقليدي لإكمالها.

شفط الدهون الصوتي المخصص (CAL)

تمت الموافقة على تقنية شفط الدهون الصوتية المخصصة ، والمعروفة أيضًا بنظام Euromi ™ NIL ، من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لإزالة الدهون ونحت الجسم. تم تصميم هذا الإجراء لتحسين سلامة المريض وراحته مع تقليل الضغط البدني على الجراح. تسمح هذه التقنية المبتكرة للدكتور بارون بإجراء عمليات نحت الدهون وشفط الدهون بشكل أكثر فعالية وراحة. سيعمل الدكتور بارون على جعل أي ندبات متبقية بأقل قدر ممكن ويسهل إخفاؤها تحت الملابس.

ما هي خطوات عملية شفط الدهون؟

أفضل دكتور شفط دهون في مصر
خطوات عملية شفط الدهون

تتضمن عملية شفط الدهون مع  أفضل دكتور شفط دهون في مصر في أفضل مركز تجميل الخطوات التالية:

 التخدير

يتم إعطاء الأدوية لراحتك أثناء العملية الجراحية. تشمل الاختيارات التخدير الموضعي والتخدير الوريدي والتخدير العام. طبيبك سوف يوصي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

 الشق

يتم إجراء عملية شفط الدهون كما وضحها موقع wikipedia انها من خلال شقوق صغيرة غير ظاهرة. أولاً ، يتم حقن التخدير الموضعي المخفف لتقليل النزيف والصدمات. ثم يتم إدخال أنبوب مجوف رفيع من خلال الشقوق لتخفيف الدهون الزائدة باستخدام حركة متحكم بها ذهابًا وإيابًا. ثم يتم شفط الدهون المزالة من الجسم باستخدام فراغ جراحي أو حقنة متصلة بالقنية.

 النتائج

سيظهر محيط جسمك المحسن بمجرد أن يهدأ التورم واحتباس السوائل الذي عادة ما يحدث بعد شفط الدهون. احصل على مزيد من المعلومات حول نتائج شفط الدهون .

متى يمكنك اللجوء لشفط الدهون؟

شفط الدهون ليس بديلاً عن تحسين نمط الحياة ، ولكنه طريقة لعلاج مناطق الجسم التي تقاوم النظام الغذائي وممارسة الرياضة . تحسن عملية شفط الدهون تلك المناطق بناء على  مظهر المنطقة وحجم الخلايا الدهنية ويمكن أن تؤثر على:

  • الفخذين
  • ردفان
  • الذراعين
  • الصدر
  • المؤخره
  • البطن
  • الذراع العلوية
  • الرقبة والذقن.

نظرًا لأن الجلد بعد شفط الدهون يجب أن يتكيف مع الملامح الجديدة للجسم ، فإن الأشخاص الذين يتمتعون بجلد متناغم ومرن هم أفضل المرشحين لهذا النوع من الجراحة. إذا كان الجلد رقيقًا وقليل المرونة ، فقد يظهر الجلد مترهلًا في المناطق المعالجة. التغييرات التي يتم إجراؤها طويلة الأمد ، بشرط أن يظل الوزن مستقرًا.

سعر عملية شفط الدهون في مصر

ان كنت ترغب في عملية شفط الدهون في مصر وتريد معرفة أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2022 فيقدمها دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور شفط دهون و افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر بأفضل سعر وبأحدث التقنيات.

بالصور عملية شفط الدهون مع أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

بالصور عملية شفط الدهون

وقد أوضح أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر أن  معظم التورم الناتج عن عملية شفط الدهون يهدأ خلال اربعه اسابيع من اجراء الجراحة ، يجب أن تبدو المنطقة التي تمت إزالة الدهون منها أقل تضخمًا. في غضون ستة أشهر ، يجب أن يبدو الجسم أكثر رشاقة وأكثر إرضاءً للمريض.إذا حافظت على وزنك مستقرًا ، يمكن أن تكون نتائج الجراحة دائمة ، وهذه احدى نصائح أفضل دكتور شفط دهون في مصر ولكن إذا زاد وزنك قليلًا بعد شفط الدهون ، فقد يتغير توزيع الدهون.

قد يهمك ايضاً: احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه