You are currently viewing افضل دكتور شفط دهون فى الاسكندرية

افضل دكتور شفط دهون فى الاسكندرية

من المهم أن تختار جراح شفط الدهون المؤهلين وذوي الخبرة العالية في حالة ظهور أي مضاعفات أثناء الجراحة ، سيتمكن جراح شفط الدهون المتمرس من التعامل مع الموقف بشكل أفضل من الجراح عديم الخبرة. أيضًا ، الجراح الذي أجرى العديد من جراحات شفط الدهون سيكون لديه المزيد من الوقت لإتقان تقنية ونتائجه هناك العديد من الإرشادات التي يمكنك اتباعها للتأكد من اختيار افضل دكتور شفط دهون فى الاسكندرية.

شفط دهون

افضل دكتور شفط دهون فى الاسكندرية

اوضح موقع medicalnewstoday ان شفط الدهون ، معروف أيضًا باسم نحت الدهون، هو تقنية جراحية تستخدم لإزالة رواسب الدهون من مناطق معينة من الجسم ، بما في ذلك الخدين والرقبة والذراعين والثديين والبطن والأرداف والوركين والفخذين والركبتين والكاحلين. شفط الدهون ليس بديلاً عن إنقاص الوزن ، ولكنه طريقة لإزالة التراكمات الموضعية للدهون التي لا تستجيب للنظام الغذائي أو ممارسة الرياضة. إذا كنت تفكر في شفط الدهون ، فسوف تتعلم المعلومات الأساسية حول الجراحة ، ومتى يتم الإشارة إليها ، وكيف يتم إجراؤها ، والنتائج التي يمكن توقعها. ومع ذلك ، من المستحيل الإجابة على جميع أسئلتك ، لأنها تعتمد إلى حد كبير على العوامل الشخصية وتفضيلات جراح التجميل.

من هو المرشح لشفط الدهون؟

دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط دهون فى الاسكندرية يوضح المرشحون المثاليون للخضوع لشفط الدهون وهم الأشخاص الذين يتمتعون بوزن طبيعي نسبيًا ولكن لديهم تراكم للدهون في مناطق محددة. إذا كنت تتمتع بصحة عامة جيدة ، ومستقر نفسياً ، وواقعيًا في توقعاتك ، فستكون مرشحًا جيدًا. أهم شيء للحصول على كفاف نهائي مثالي هو الحصول على بشرة صلبة ومرنة (الجلد الذي “يتدلى” لن يتم إعادة توزيعه على محيط الجسم الجديد وقد يتطلب بعض الإجراءات الجراحية الإضافية لإزالة الجلد الزائد). لا ينصح بشفط الدهون إذا كنت قد أجريت عملية جراحية مؤخرًا في المنطقة المراد علاجها ، أو إذا كان لديك ضعف في الدورة الدموية في تلك المنطقة ، أو إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب أو الجهاز التنفسي. من المهم أيضًا معرفة أن شفط الدهون لا يحسن السيلوليت. ستعمل عملية شفط الدهون على تحسين مظهرك وثقتك بنفسك ، لكنها لن تجعلنا نبدو مثل أي شخص آخر أو أن نُعامل بطريقة مختلفة. قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد شفط الدهون ، فكر في ما تريد تحقيقه وناقشه مع جراح التجميل دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط دهون فى الاسكندرية.

التخطيط لشفط الدهون

افضل دكتور شفط دهون فى الاسكندرية
تخطيط شفط الدهون

خلال الاستشارة الأولى، سيقوم جراح التجميل بتقييم حالتك العامة، ورواسب الدهون الموجودة ولون الجلد وثباته. سيتم شرح الطرق البديلة لتحسين نحت الجسم ، مثل شد البطن ، وستتم مناقشة الخيارات أو مجموعة الإجراءات الأفضل بالنسبة لك. يجب أن تكشف عن توقعاتك بطريقة صادقة وصريحة ، حتى يكون جراح التجميل صريحًا أيضًا ويوضح لك البدائل المتاحة لمشكلتك ، مع مخاطر وقيود كل منها. سيتم أيضًا شرح نوع التخدير الذي سيتم استخدامه ، والحاجة إلى دخول العيادة أو عدم دخولها حيث يتم إجراء الجراحة وتكاليف التدخل. شفط الدهون لأغراض تجميلية غير مشمول في كتالوج مزايا الضمان الاجتماعي. لا تنسَ حساب ما إذا كان لديك أي زيادة أو خسارة كبيرة في الوزن. يجب عليك أيضًا معرفة ما إذا كنت مدخنًا أو تتناول أي دواء أو فيتامين. لا تتردد في طرح أي سؤال يطرح نفسه ، خاصة تلك المتعلقة بتوقعاتك حول النتائج.

أنواع شفط الدهون

عند الحديث عن شفط الدهون أو نحت الدهون، عادة ما تثار شكوك كثيرة تتعلق بالتقنيات المستخدمة لإجراء هذه الجراحة التجميلية. لتمييزهم عن بعضهم البعض ، تم وضع تصنيف يتم فيه التفكير في أنواع مختلفة من شفط الدهون وفقًا لتقنيتهم ​​، من بينها شفط الدهون التقليدي أو شفط الدهون بالليزر أو شفط الدهون المساعد.دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط دهون فى الاسكندرية سيوضح الانواع فيما يلي.

شفط الدهون التقليدي

إنها التقنية الكلاسيكية والأقدم ، والتي لا تزال تستخدم حتى اليوم. وهي تقنية آمنة حيث تعتمد النتائج 100٪ على الجراح وعلى يديه الأمينة. يعمل فقط على الدهون دون الالتفات إلى الترهل ، لذلك لا ينصح به للأشخاص الذين يعانون من ترهل الجلد أو المناطق ذات البشرة الرديئة.

شفط الدهون بالليزر

أدت التقنيات الجديدة إلى ظهور شفط الدهون بالليزر ، وهو تدخل لا يعمل فقط على التخلص من الدهون الموضعية ، ولكنه يستخدم أيضًا لتحسين تكيف الجلد وعكس الترهل. تهدف هذه التقنية ، إلى إذابة الدهون من الداخل. إنها تقنية يمكن أن تكون عدوانية للأنسجة ، حيث توجد مخاطر أكبر للإصابة بحروق أو تراجع غير مرغوب فيه.

بمساعدة شفط الدهون

لقد تزامنت الثورة في الطب التجميلي وشفط الدهون جنبًا إلى جنب مع شفط الدهون المساعد ، لأن هذه التقنية لا تسهل إزالة الدهون فحسب ، بل تقلل أيضًا وقت التدخل بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقنية دقيقة للغاية يكون من خلالها شفط الدهون موحدًا تمامًا . بالنسبة للأنسجة ، فإن شفط الدهون بمساعدة MICROAIRE يحترمهم ، مما يعني أن الصدمة أقل من الأنواع الأخرى من التقنيات. يتم إجراء هذا النوع من شفط الدهون بقطعة تشتمل على محرك ، يتم من خلالها إنتاج حركة تذبذبية مضبوطة ، مما يعني أيضًا تقليل إجهاد الجراح.

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية

قال دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط دهون فى الاسكندرية ان شفط الدهون بالموجات الصوتية اليوم هي أفضل تقنية متاحة عند إجراء شفط الدهون في أي منطقة من الجسم. تتكون أولاً من عمل الأنسجة بالموجات فوق الصوتية من أجل تكسير الأنسجة الدهنية ثم استخراج الدهون وتشكيل الجسم الذي يرغب فيه المريض. هذه التقنية لها مزايا عديدة :

  • استخراج الدهون قليل من الصدمة للأنسجة
  • يتم تحقيق تكيف جيد للجلد ، مما يعني أنه يمكن أيضًا العمل على الترهل
  • إنه حليف كبير لمناطق العمل التي تم إجراء شفط دهون فيها سابقًا

شفط الدهون بمساعدة الماء

تعتبر الطريقة الأكثر احترامًا مع الأنسجة ، ولهذا السبب يوصى بها لجميع من يعانون من الوذمة الشحمية. يتكون من نظام ضغط الماء الذي يكسر كريات الدهون ، وبالتالي يسهل استخلاصها. إنها تقنية ناعمة جدًا لا ينصح بها لتحقيق نموذج رائع للجسم.

التحضير لشفط الدهون

افضل دكتور شفط دهون فى الاسكندرية
تحضير لعملية شفط الدهون

إذا كنت ستخضع لشفط دهون مكثف، ناقش إمكانية إجراء عملية نقل ذاتي للدم. إذا رأى جراح التجميل دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط دهون فى الاسكندرية  أن ذلك ضروريًا ، فسيتم سحب دمك مقدمًا لتعويض الدم والسوائل التي تفقدها أثناء الجراحة. سيتم إعطاؤك تعليمات حول كيفية الاستعداد للجراحة ، بما في ذلك إرشادات حول تناول الطعام والسوائل ، والتدخين ، أو تناول أو إيقاف الأدوية والفيتامينات ومكملات الحديد. إذا كنت تعاني من نزلة برد أو عدوى من أي نوع ، وخاصة التهابات الجلد ، فقد يتم تأجيل الجراحة. تأكد أيضًا من أن قريبًا أو مرافقًا يمكنه اصطحابك إلى المنزل عند الخروج من المستشفى وأنه ، إذا لزم الأمر ، يمكنه مساعدتك لبضعة أيام.

اقرا ايضاً: دكتور نحت الجسم في الاسكندرية

هل هناك مخاطر؟ هل هناك ضمانات؟

شفط الدهون تقنية آمنة، طالما تم اختيار المريض جيدًا، وغرفة العمليات مجهزة جيدًا ويتم إجراؤها من قبل جراح تجميل مؤهل. يمكنك اختيار جراح تجميل مؤهل يقوم بهذه التقنية في عيادة مرخصة واتباع تعليماتهم بعناية وقد نرشح لكم دكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط دهون في الاسكندرية.

النتائج

شفط الدهون هي تقنية فعالة للغاية لتوفير محيط جديد للجسم مع الحد الأدنى من الندوب. يمكن أن تكون النتائج دائمة ، طالما أنك تحافظ على نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة بانتظام. إذا زاد وزنك ، فستفعل ذلك بشكل متساوٍ وليس فقط في رواسب الدهون الموضعية. يشعر معظم المرضى بالرضا التام عن نتائج شفط الدهون. يمكنهم استخدام ملابس أكثر تنوعًا ويكونون أكثر رضاءًا عن أجسامهم. طالما أن توقعاتك للمستقبل واقعية ، فسوف تكون سعيدًا بصورتك الجديدة.

شفط الدهون بالفيزر

إنها تقنية جديدة ورائدة تستخدم الطاقة القائمة على الموجات فوق الصوتية لتفتيت تراكمات الدهون التي تريد التخلص منها.

يقول دكتور وليد الجبالي، جراح التجميل، “نقدم قنية ذات تردد عالي من الاهتزازات التي تكسر الكريات الدهنية أو الخلايا الشحمية مع احترام الأوعية الدموية والأعصاب” . بهذه الطريقة يتم تخفيف الدهون وتسهيل عملية الاستخلاص.

لذلك ، فإن الاختلاف والميزة الرئيسية فيما يتعلق بنماذج شفط الدهون الأخرى هو إجراء الفيزر، وهو أكثر حساسية وأقل تدخلاً.

أشهر دكتور تجميل في الاسكندرية

بشهاده المرضه فان دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور تجميل في الاسكندرية لديه فريق علي اعلي مستوي ويمتلك احدث اجهزه لعام 2022 ويقوم بعملية شفط دهون البطن بالتقسيط.

اذا كنت تفكر في الخضوع لعملية جراحية تجميلية فانتقل الي أخصائي في الجراحة التجميلية وقد نوصيك بدكتور وليد الجبالي افضل دكتور شفط دهون في الاسكندرية.