You are currently viewing أفضل دكتور شفط دهون بأحدث التقنيات وافضل النتائج

أفضل دكتور شفط دهون بأحدث التقنيات وافضل النتائج

لقد قطع تشكيل الجسم شوطًا طويلاً في السنوات الأخيرة ، فقد أحدثت التحسينات في المعدات والتقنيات المتاحة ثورة في السنوات الأخيرة مع شفط الدهون عالي الدقة أو شفط الدهون عالي الوضوح. هذا ما سوف يوضحه لنا أفضل دكتور شفط دهون فيما يلى.

شفط الدهون

يحدثنا احسن دكتور شفط دهون فى مصر، د/ وليد الجبالي عن عملية شفط الدهون، بأنها عادةً لا تكون طريقة شاملة لإنقاص الوزن أو بديلًا لإنقاص الوزن. إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، فمن المحتمل أن تفقد وزنك أكثر من خلال النظام الغذائي والتمارين الرياضية أو من خلال إجراءات علاج البدانة – مثل جراحة تكميم او تحويل المعدة – مما قد تفقده عن طريق شفط الدهون. قد تكون مرشحًا لشفط الدهون إذا كان لديك الكثير من الدهون في مناطق معينة ولكن بخلاف ذلك هذا الاجراء لن يفيدك كثيرا لذلك لتحديد ما يناسب حالتك بشكل دقيق عليك زيارة أفضل دكتور تجميل نحت الجسم بشهادة من جريدة اليوم السابع. تستخدم عملية شفط الدهون لإزالة الدهون من مناطق الجسم التي لم تستجب للنظام الغذائي والتمارين الرياضية ، مثل:

  • البطن
  • الذراعين
  • ردفان
  • الصدر والظهر
  • الذقن المزدوجة والرقبة والتخلص من اللغلوغ

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أحيانًا استخدام شفط الدهون لتصغير الثدي أو لعلاج التثدي. عند زيادة الوزن ، تزداد الخلايا الدهنية في الحجم والحجم. بدوره ، يقلل شفط الدهون من عدد الخلايا الدهنية في منطقة معينة. تعتمد كمية الدهون التي يتم إزالتها على مظهر المنطقة وحجم الدهون. تكون تغييرات الكنتور الناتجة دائمة بشكل عام – طالما ظل وزنك مستقرًا. بعد شفط الدهون ، يقوم الجلد بتشكيل نفسه على الوجه الجديد للمناطق المعالجة. إذا كانت بشرتك تتمتع بلون ومرونة جيدة ، فمن المرجح أن يبدو الجلد ناعمًا. إذا كانت بشرتك رقيقة وذات مرونة ضعيفة ، فقد يبدو الجلد في المناطق المعالجة مرتخيًا. لا يؤدي شفط الدهون إلى تحسين تجاعيد السيلوليت أو غير ذلك من المخالفات السطحية للجلد. وبالمثل ، فإن شفط الدهون لا يزيل علامات التمدد. لكي تكون مرشحًا لشفط الدهون ، يجب أن تتمتع بصحة جيدة بدون حالات قد تؤدي إلى تعقيد الجراحة – مثل سيوله تدفق الدم أو مرض الشريان التاجي أو مرض السكري أو ضعف جهاز المناعة.

هل أنا مرشح جيد لعملية شفط الدهون؟

أفضل دكتور شفط دهون
شفط دهون

وفقا لما قاله أفضل دكتور شفط دهون، إذا كنت ترغب في الحصول على توقعات واقعية. لن تتخلص عملية شفط الدهون من السيلوليت ، لذا إذا كنت تأمل أن تخرج من الجراحة دون أي شيء ، فلن يحالفك الحظ فى هذا. شفط الدهون هو إجراء جراحي ومعه مخاطر. لذلك عليك أن تكون بصحة جيدة قبل أن تحصل عليها. هذا يعني أنه يجب عليك على الأقل:

  • ان تكون  في حدود 30٪ من وزنك المثالي
  • لديك بشرة صلبة ومرنة
  • لست مدخناً 

ما الذي يجب أن أعرفه مسبقًا؟

الخطوة الأولى هي استشارة أفضل دكتور شفط دهون . تحدث عن أهدافك والخيارات والمخاطر والفوائد والتكاليف. اطرح كل أسئلتك. إذا قررت المضي قدمًا في عملية شفط الدهون ، سيعطيك الجراح تعليمات حول كيفية الاستعداد لذلك. قد تشمل هذه القيود النظام الغذائي والتدخين. أخبر الجراح عن أي نوع من أنواع الحساسية لديك وأي أدوية تتناولها ، بما في ذلك المكملات العشبية التي لا تستلزم وصفة طبية . من المرجح أن يوصى بالتوقف عن تناول بعض الأدوية ، مثل مسيلات الدم وبعض مسكنات الألم قبل الجراحة بعدة أسابيع.

قد يهمك ايضاً قراءه: مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون

ماذا علي أن أتوقع؟

قد يتم إجراء عملية شفط الدهون في عيادة طبيبك أو في مركز الجراحة. تأكد من أن المكان الذي تقوم بإنجازه فيه معتمد ومعروف بمعاييره المهنية وسلامته ونتائجه الجيدة.ستعود إلى المنزل في يوم الإجراء. تأكد من أن يكون لديك شخص ما يقودك إلى المنزل بعد ذلك. (إذا تمت إزالة الكثير من الدهون ، فيجب إجراء الجراحة في المستشفى ، حيث يمكنك البقاء طوال الليل).

قبل أن تبدأ عملية شفط الدهون ، قد يحدد طبيبك مناطق جسمك التي سيتم علاجها. يمكنهم أيضًا التقاط صور لاستخدامها لاحقًا لإجراء مقارنات قبل وبعد. بعد ذلك ستحصل على تخدير عام – مما يعني أنك لن تكون مستيقظًا أثناء الإجراء – أو “موضعي” ، مما يعني أنك ستكون مستيقظًا ولكنك لن تشعر بأي ألم.

قد يهمك ايضاً: مراكز التجميل في مصر واسعارها

أنواع شفط الدهون

أفضل دكتور شفط دهون

أنواع شفط الدهون

  1. شفط الدهون التقليدي : أقدم تقنية لا تزال جارية حتى يومنا هذا. إنها آمنة ، والنتائج تعتمد كليًا على الجراح وتكون كافية إذا كانت في أيد أمينة ، لكنها أبطأ وأكثر إرهاقًا للجراح وأكثر صدمة للأنسجة. يتم العمل على الدهون فقط وليس لها القدرة على العمل على الترهل ، لذلك لا ينصح باستخدامها في المرضى أو المناطق التي يكون الجلد فيها غير جيد. لا يتم توضيح ما إذا كان هناك بعض الترهل حيث يمكننا جعله أسوأ
  2. شفط الدهون بمساعدة MICROAIRE (PAL و Vibrast): لقد كان هذا النظام ثورة وقفزة كبيرة مقارنةً بشفط الدهون التقليدي ، حيث أنه يساعد الجراح بقبضة تحتوي على محرك متكامل والذي ، من خلال مذبذب يتم التحكم فيه بالحركة ، له العديد من المزايا :
  • يقلل من وقت العملية لأنه يسهل عملية استخراج الدهون.
  • تضمن دقته أن تكون منطقة شفط الدهون موحدة تمامًا (أكثر من أي تقنية أخرى).
  • إنه محترم جدًا للأنسجة المحيطة ويسبب صدمة أقل.
  • يقلل بشكل كبير من إجهاد الجراح.

هناك أنواع أخرى من المحركات التذبذبية ولكن لا يساعدها microair والتي تساهم أيضًا ، ولكن دون الوصول إلى مستوى هذه الأنظمة التي أذكرها.

  1. شفط الدهون بالليزر : من أجل محاولة تحسين تكيف الجلد وتحقيق التصاق أكبر للجلد في حالات الترهل ، وُلد ليبوليزر ، ولسنوات عديدة كان الأسلوب الذي استخدمناه للعمل على المرضى الذين يعانون من بعض الترهل. تعتمد هذه الأنظمة بشكل فعال على الليزر الذي يذيب الدهون ويسبب حرقًا داخليًا يسبب تقلص الأنسجة. يمكن أن يكون رد الفعل الشافي الذي يسببه داخليًا في بعض الأحيان عدوانيًا جدًا ويسبب التصاقات شديدة ، كما أن التقنية التي تنطوي على أكبر مخاطر الاحتراق والتراجع غير المرغوب فيه. ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر عدوانية مع الأنسجة والأكثر خطورة ، على الرغم من الإعلان عنها على أنها عكس ذلك.
  2. شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية ( فيزر ): ربما تكون هذه هي أفضل تقنية متاحة اليوم لإجراء شفط الدهون ونحت الدهون في أي منطقة من الجسم. يطيل وقت الجراحة إلى حد ما ، حيث يتم عمل الأنسجة أولاً بالموجات فوق الصوتية لكسر كريات الدهون ثم يتم إجراء الاستخراج وتشكيل الجسم المطلوب. مزاياها هي التالية:
  • بعد الموجات فوق الصوتية ، يسهل التعامل مع الدهون وتشكيلها. لذلك ، فهو حليف ممتاز للعمل في المناطق التي تم فيها شفط الدهون سابقًا.
  • لا يسبب استخلاص الدهون صدمة كبيرة للأنسجة لأنها أقل مقاومة
  • يحقق تكيفًا جيدًا للجلد ، لذلك يمكن استخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من ارتخاء خفي.
  1. شفط الدهون بمساعدة الماء (WAL): هو الأسلوب الأقل صدمة والأكثر احترامًا للأنسجة وهو الأسلوب المفضل لدى المرضى الذين يعانون من الوذمة الشحمية (علم الأمراض الذي يربط الحثل الشحمي والوذمة في الساقين) وربما الأكثر احترامًا للدهون. عند القيام بعملية الطعوم الدهنية. يعتمد على نظام ماء مضغوط يتم من خلاله تكسير كريات الدهون وتسهيل استخلاصها. نظرًا لكونه الأكثر نعومة مع الأنسجة ، فهو الذي يحتوي على أقل تفاعل شفاء داخلي ، وبالتالي ، بشكل عام ، يؤدي أيضًا إلى تكييف الجلد بشكل أسوأ ، وهذا هو السبب في أنه ليس المرشح الأفضل عندما يكون الهدف هو تشكيل الجسم.

اقرا ايضاً: احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه

ما هي مدة التعافي؟

لن يطيل بقائك فى المستشفى طويلا هذا يتم تحديده على حسب نوع الجراحه التى خضعت لها. يجب أن تتوقع ظهور كدمات وتورم وألم لبضعة أسابيع على الأقل. كما وضح لنا أفضل دكتور شفط دهون، انه من الممكن الحاجة الى ارتداء رباط ضاغط لمدة شهر إلى شهرين بعد الجراحة للسيطرة على التورم. ربما يتعين عليك أيضًا تناول بعض المضادات الحيوية للوقاية من العدوى. يمكنك استئناف نشطاتك اليومية والعوده الى العمل خلال ايام قليلة من أجراء العملية. تصل مده التعافى الى حوالى اسبوعين وتختلف بأختلاف المريض.

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

يتسائل العديد حول هل النتائج دائمة؟ تتم إزالة الخلايا الدهنية بشكل دائم أثناء شفط الدهون. ولكن يمكنك استعادة الوزن مرة أخرى ، واكتساب خلايا دهنية جديدة ، والتي عادة ما تنتقل إلى مناطق مختلفة من جسمك. للحفاظ على شكلك الجديد بعد الجراحة ، اتبع نظامًا غذائيًا يحتوي على الكثير من البروتينات الخالية من الدهون والفواكه والخضروات والحبوب الكاملة ومنتجات الألبان قليلة الدسم. ومارس الرياضة بانتظام ، هذا ما ينصح به أفضل دكتور شفط دهون في مصر.

قد يهمك ايضاً: سعر عملية شفط الدهون في مصر

أفضل مكان لعملية شفط الدهون

بالتاكيد عيادة دكتور وليد الجبالي تعتبر من افضل عيادات شفط الدهون في مصر يتوافر لديه افضل الاجهزه والتقنيات لاجراء العملية بأفضل النتائج.

بالصور عملية شفط الدهون

أفضل دكتور شفط دهون