You are currently viewing افضل دكتور جراحة تجميل في مصر باحدث الاجهزة

افضل دكتور جراحة تجميل في مصر باحدث الاجهزة

تتمتع دكتور وليد الجبالي افضل دكتور جراحة تجميل في مصر بخبرة اكثر من 10 سنوات كأخصائي في الجراحة التجميلية. يتكون فريقنا من جراحي التجميل وأطباء التخدير وأطباء التجميل وفريق طبي وفريق مساعد طبي مؤهل تأهيلا عاليا. السبب الرئيسي لوجودنا هو مرضانا ونسعى للحصول على رفاهيتهم وراحتهم أثناء زيارتهم لعيادتنا.

افضل دكتور جراحة تجميل في مصر

الجراحة والتجميل في مصر، تستهدف ممارساتنا الجراحية في مصر هؤلاء المرضى الذين يبحثون عن تحسين جمالي في بعض مناطق الجسم أو الوجه التي لا يشعرون فيها بالسعادة الكاملة (تكبير الثدي، وإزالة رواسب الدهون.) ، وبالتالي إنتاج تحسين احترام الذات وكذلك للمرضى الذين لديهم تغيير في تشريحهم مثل التشوهات الخلقية أو إزالة أورام الوجه.

هدفنا دائمًا هو أن نكون قادرين على تقديم أكثر النتائج إرضاءً في كل حالة من الحالات التي يتم علاجها، مع وجود مسار شخصي لكل مريض، يتكيف مع ظروفه وعلم الأمراض المراد علاجه.

افضل دكتور جراحة تجميل في مصر

علاجات دكتور وليد الجبالي في الجراحة التجميلية

بفضل الخبرة المهنية والتدريب للدكتور وليد الجبالي افضل دكتور جراحة تجميل في مصر نقدم في عيادتنا مجموعة واسعة من علاجات الجراحة التجميلية.

جراحة الثدي وجمالياته

جراحة الثدي والعلاجات التجميلية هي من بين أكثر العلاجات المطلوبة في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة. نحاول معهم تحسين أو حل أي مشكلة جمالية للثدي سواء كان ذلك بسبب الترهل أو تدلي الثديين أو الحجم الزائد.

الأسباب التي تجعل المرأة تطلب جراحة الثدي والعلاج التجميلي كثيرة، ولكن الهدف بشكل عام هو تحسين حجم وشكل الثدي قدر الإمكان حتى تشعر المريضة بالرضا عن النتيجة. جراحة الثدي والعلاجات التجميلية في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في المهندسين ايضا نقوم بكل هذه العلاجات المتعلقة بجراحة الثدي وجمالياته:

تكبير الثدي

افضل دكتور جراحة تجميل في مصر

الصدر هو أحد أجزاء جسد المرأة التي تبرز بالعين المجردة. إنه رمز للأنوثة وهذا هو السبب في أننا في العديد من المناسبات لسنا سعداء بشكلها أو حجمها. الأسباب التي تدفع عملائنا لطلب تكبير الثدي كثيرة، فلكل منا تجربة مختلفة مع صدرنا، لذلك فمن المنطقي أن نعتبر تكبير الثدي في أوقات معينة خيارًا.

زيادة حجم معين، أو ربما إعطائه الشكل الذي نريده، على سبيل المثال أكثر ضخامة، يمكن أن يقودنا إلى التفكير في تكبير الثدي كخيار. تعتبر عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور جراحة تجميل في مصر من أكثر العيادات الموصى بها والتي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال تكبير الثدي. من اللحظة الأولى ستحصلين على مشورة الأطباء والجراحين الخبراء لدينا، للإشارة، على سبيل المثال، إلى نوع الثدي الموجود والعلاج الأفضل لكل منهما. بهذا المعنى، نجري دراسة مخصصة لكل مريضة، لأننا نفهم أنه  يمكن إجراء تكبير الثدي  لأسباب تتعلق بالحجم وشكل الثدي.

يقوم دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة بإجراء عمليات تكبير الثدي بقصد واضح لوضع حد لتجمع العديد من النساء. تتكون جراحة الثدي هذه من زراعة ثدي اصطناعي من خلال شقوق صغيرة. على الجانب الإيجابي، ستترك هذه الشقوق ندوبًا غير محسوسة تقريبًا. يمكن للجراح أن يقوم بزرع الطرف الاصطناعي إما تحت الغدة الثديية أو تحت العضلة الصدرية وسيعتمد كل شيء على الظروف الخاصة لكل مريض.

تصغير الثدي

افضل دكتور جراحة تجميل في مصر

تصغير الثدي، هو التدخل الجراحي الأكثر استحسانًا في حالة النساء اللواتي لديهن حجم ثدي كبير جدًا ويشعرن بالوعي الذاتي. إن وجود ثديين متطورين للغاية لا يسبب فقط إزعاجًا شخصيًا بسبب حقيقة أننا نشعر بعدم الارتياح تجاه أجسامنا، بل إنه أيضًا شيء يسبب الكثير من الانزعاج الذي يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة. هناك العديد من النساء اللائي يعانين من آلام في الظهر أو الرقبة بسبب حجم الثدي الكبير جدًا،  ويرون أيضًا أن أثداءهن تتدلى. بالنسبة لهم  قد يكون تصغير الثدي هو الحل.

ستقوم دكتور وليد الجبالي افضل دكتور جراحة تجميل في مصر بتجفيف الجلد والغدة والدهون الزائدة على صدر المريض، وأخيراً ستنقل الهالة وتعيد تشكيل الثديين. المريضة التي خضعت لهذه الجراحة التجميلية ستتوقف عن المعاناة من وجود صدر غير متناغم مع باقي جسدها. بالإضافة إلى ذلك، فإن عملية تصغير الثدي تقضي على آلام العضلات ويمكن أن تزيد من احترام الذات لدى المريضة عندما ترى أن ثديها أكثر انسجامًا مع بنيتها البدنية.

شفط الدهون

افضل دكتور جراحة تجميل في مصر

شفط الدهون هي تقنية جراحية تعيد تشكيل الجسم عن طريق التخلص من التراكمات الموضعية للدهون يجب أن يكون المرشح المثالي قريبًا من وزنه المثالي. يمثل الاهتزاز الناتج عن شفط الدهون باستخدام النحات الاهتزازي كفاءة إضافية.

يجب على المهتمين بشفط الدهون عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور جراحة تجميل في مصر أن يعرفوا أيضًا أنه يمكن إجراؤها على أي جزء من الجسم تقريبًا باستثناء الوجه وفي نفس الوقت في عدة مناطق. هي عملية جراحية يمكن إجراؤها على البطن والذراعين والفخذين والركبتين والأرداف والساقين والوركين و / أو الظهر.

جراحة تجميل الوجه

جراحة الوجه والعلاجات التجميلية التي نقدمها في عيادة دكتور وليد الجبالي أفضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر. تركز العيادة على تحسين وحل المشكلات الجمالية المرئية في الوجه والرقبة بشكل عام، وكذلك في بعض المناطق المحددة، مثل الأذنين والجفون و الفصوص الأكثر طلبًا. تتم من خلال عيادة دكتور وليد الجبالي دكتور تجميل الوجه في مصر.

فيما يلي نلخص بعضًا من أكثر علاجات جراحة الوجه طلبًا:

شد الوجه

افضل دكتور جراحة تجميل في مصر

عملية شد الوجه هي عملية مصممة لشد جلد الوجه وعنق الرحم لتقليل الطيات أو التجاعيد. تخضع بنية عظام الوجه والعضلات ونسيج الجلد لعملية ارتداد على مر السنين. بالإضافة إلى ذلك، هناك عوامل وراثية، وعادات الأكل، وحالات الإجهاد، والتعرض المطول للشمس، وما إلى ذلك، والتي تعدل بشكل كبير علامات شيخوخة الوجه.

عادة ما يعالج استئصال تجاعيد الجلد على الرقبة والخدين، ولكن في بعض الأحيان يتم تصحيح تجاعيد الجبهة وتدلي الحاجبين. غالبًا ما يتم إجراء جراحة الجفن جنبًا إلى جنب مع استئصال تجاعيد العين.

يمكن إجراء العملية تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي، اعتمادًا على كل حالة معينة (عملية جراحية أكثر أو أقل، رغبات المريض الشخصية ، إلخ).

إحصائياً، تتم عملية شد الوجه:

  • الوقت الجراحي: ما بين ساعتين و 4 ساعات
  • التخدير: يتكيف مع احتياجات كل مريض.
  • الاستشفاء: ليلة واحدة في المستشفى
  • فترة النقاهة: 7 أيام
  • النتيجة النهائية: 30 يومًا

مراكز التجميل في مصر واسعارها

بتاكيد عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور جراحة تجميل في مصر وبشهادة جريدة اليوم السابع. بالنسبة للاسعار فهي تختلف علي حسب المنطقة التي ترغب في تجميلها يمكنك حجز زيارة لدكتور وليد الجبالي لمعرفة كافة التفاصيل.

الان قد انتهينا من هذ المنشور وتعرفنا علي افضل دكتور جراحة تجميل في مصر و مراكز التجميل في مصر واسعارها. يمكنك زيارة موقعنا من هنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا.