You are currently viewing عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد بأحدث التقنيات

عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد بأحدث التقنيات

جراحة الأنف، ما تريد معرفته حول عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد بأحدث التقنيات، عملية تجميل الأنف هي عملية جراحية يتم إجراؤها لتعديل شكل الأنف. قد يكون سبب هذه العملية هو تغيير مظهرك أو تحسين تنفسك أو كليهما.

عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد

يتكون الأنف من عظم في الأعلى وغضروف في الأسفل. يمكن لعملية تجميل الأنف تعديل العظام أو الغضاريف أو الجلد أو الثلاثة.

عندما يخضع المريض لعملية تجميل الأنف، فإن الجراح سيخطط للتدخل بعناية ويأخذ في الاعتبار خصائص وجه المريض ونوع بشرته وتوقعاته بحيث تكون النتيجة كما هو متوقع. لذلك، فإن الغرض من عملية تجميل الأنف هو تعديل شكلها وحجمها لتحويلها إلى أنف أكثر تناسقًا وبما يتماشى مع ملامح الوجه.

متى تكون هناك حاجة لعملية شفط دهون الأنف بالليزر؟

عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد

عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد هي عملية تجميلية. إنه ضروري عندما لا يرضينا شكله أو حجمه ويكون له تأثير سلبي علينا عاطفياً واجتماعياً. مثل أي جراحة تجميلية، تهدف إلى تحسين احترامنا لذاتنا وجعلنا نشعر بتحسن.

ما هي عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد بالموجات فوق الصوتية؟ “إزالة دهون الأنف وتصغيره”

جراحة تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية هي تقنية جراحية لإعادة تشكيل الأنف يتم فيها استخدام المناشير عالية الدقة بالموجات فوق الصوتية. تسمح هذه التقنية بتحكم أكبر عند نمذجة وقص عظام الأنف.

يسمح هذا النوع من التقنية أيضًا للجراح بالحفاظ على الهياكل الحيوية لظهر الأنف بهدف الحصول على نتائج طبيعية. كل هذا يسمح بالحصول على نتيجة جمالية أفضل وشفاء أسرع ومضاعفات أقل في فترة ما بعد الجراحة. تسمح لك عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد بجراحة الليزر بزيادة الدقة وتقليل الآثار الجانبية، وكذلك أوقات التعافي بعد جراحة الأنف.

يوجد اليوم الكثير من الالتباس والمعلومات المضللة في هذا الصدد. يحتاج المرضى إلى معرفة أن عملية تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية تختلف عن عملية تجميل الأنف التقليدية فقط في مرحلة كسر العظام. في هذه المرحلة، يتم استبدال الأدوات التقليدية بأحدث الادوات. أداة تسمح بعمل عظام الأنف بدقة أكبر وبأضرار أقل للأنسجة الرخوة (الجلد أو الأنسجة تحت الجلد أو الغضروف).

ومع ذلك، فإن الوذمة أو الالتهاب في هذه الأنسجة ينتهي عاجلاً أم آجلاً، والنتيجة الجراحية تعتمد بشكل أساسي على خبرة الجراح ومهارته.

جراحة شفط دهون الأنف قبل وبعد

بعد عملية تجميل الأنف، عادة ما يضع المتخصص دكتور وليد الجبالي احسن دكتور جراحة تجميل فى مصرجبائرتين. واحد أكثر صلابة خلال الأسبوع الأول وأخرى أكثر ليونة (مضاد للوذمة) لمدة أسبوع آخر. باختصار، إنها أسبوعين من التجبير للمريض.

اقرا ايضاً:

تقنيات نحت الجسم بالفيزر

تجميل الأنف

مثال علي عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد

عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد

 

 

ما هي مدة نزيف الأنف بعد عملية تجميل الأنف؟

يحدث نزيف في الأنف بعد عملية تجميل الأنف في فترة ما بعد الجراحة مباشرة وليس دائمًا. يميل إلى أن يكون خفيفًا ومحدودًا ذاتيًا، وعادةً ما يقتصر على أول 48-72 ساعة ويحدث عادةً بعد إزالة الحشوة داخل الأنف نتيجة الندوب على الغشاء المخاطي الملتهب والمحتقن بعد الجراحة.

كم من الوقت يستغرق التعافي من عملية تجميل الأنف؟

تقودنا التدخلات من هذا النوع التي يقوم بها المتخصص دكتور وليد الجبالي اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر بشهادة  جريدة اليوم السابع إلى القول إن فترة النقاهة أو التعافي بعد الجراحة الفورية تستغرق أسبوعين حيث اشارت جريدة الجمهورية في مقال سابق لها لانجازات دكتور وليد افضل دكتور جراحة تجميل وتميزه في عمليات التجميل في مصر.

الوقت الذي يتم فيه إزالة السدادة والجبيرة الخارجية. تعافي حياتنا الطبيعية بين 4 و 6 أسابيع، مع تجنب أنشطة الاتصال التي تشكل خطرًا كبيرًا للإصابة بصدمات الأنف.

اقرا ايضاً: تكلفه عمليه تجميل الانف في مصر

بعد العملية، كم من الوقت يستغرق تفريغ عملية تجميل الأنف؟

خلال الأسبوعين الأولين، هناك انخفاض ملحوظ في الوذمة بعد الجراحة. من ذلك الحين فصاعدًا  يقلل الأنف بشكل تدريجي من التهابه حتى 6 أشهر، وفي ذلك الوقت يمكن اعتبار النتيجة نهائية عمليًا. ومع ذلك، فإن أهم تغيير يحدث في الأسابيع الأربعة الأولى.

نقدم أنواع مختلفة من جراحات الأنف

عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد

هناك عدد من أنواع جراحات تجميل الأنف المختلفة التي يقدمها جراحونا الخبراء. خلال الاستشارة المجانية الخاصة بك، سيكونون قادرين على تقديم المشورة لك أيهما أفضل، اعتمادًا على النتائج المرجوة. تتضمن بعض الخيارات ما يلي:

  • عملية تجميل الأنف المفتوحة: يتم إجراء عملية تجميل الأنف المفتوحة عندما يتم إجراء شق عبر الجلد بين فتحتي الأنف مما يترك ندبة دقيقة تتلاشى تدريجياً. يُعاد ترتيب العظام والغضاريف لتغيير شكل أنفك.
  • عملية تجميل الأنف المغلقة: تتضمن عملية تجميل الأنف المغلقة جروحًا صغيرة داخل فتحتي الأنف مما يترك ندوبًا بسيطة، غالبًا داخلية. يستغرق التعافي أيضًا وقتًا أقل من عملية تجميل الأنف المفتوحة، ولكن لا يمكن للجميع إجراء هذا النوع من الإجراءات.
  • رأب الحاجز الأنفي : يعمل هذا النوع من جراحة الأنف على تقويم الأنف لتصحيح انحراف الحاجز مع تحسين المظهر العام لأنفك.
  • نصيحة تجميل الأنف: في عملية جراحة الأنف هذه، تتم إزالة الغضروف لتقليل طرف الأنف دون ظهور ندبات.
  • تغيير فتحة الأنف: يتضمن ذلك شقوقًا صغيرة مع الحد الأدنى من التندب والتي يتم إخفاؤها في تجعيد الأنف لتغيير حجم أو شكل فتحة الأنف.

سيتم إجراء جميع أنواع جراحات الأنف المختلفة تحت التخدير العام ومن المحتمل أن تستغرق حوالي ساعتين. كما هو موضح أعلاه، تترك عملية تجميل الأنف ندوبًا قليلة. يستغرق التعافي عادةً حوالي اثني عشر أسبوعًا. يمكنك معرفة المزيد حول عملية التعافي والرعاية.

سيتم إجراء جميع أنواع جراحات الأنف المختلفة تحت التخدير العام ومن المحتمل أن تستغرق حوالي ساعتين. كما هو موضح أعلاه، تترك عملية تجميل الأنف ندوبًا قليلة. يستغرق التعافي عادةً حوالي اثني عشر أسبوعًا. يمكنك معرفة المزيد حول عملية التعافي والرعاية.

اقرا ايضاً: افضل دكتور تجميل انف في مصر 

مثال علي عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد

عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد

أرنبة الأنف قبل وبعدعملية شفط دهون الأنف قبل وبعد

عملية شفط دهون الأنف قبل وبعد

كم من الوقت يستغرق خفض طرف الأنف بعد عملية تجميل الأنف؟

لا يوجد وقت محدد ويعتمد ذلك على نوع العلاج المطبق على طرف الأنف (الطعوم، نقاط التثبيت، تجميل الأنف الديناميكي …) عادة ما بين 3 و 6 أشهر يكون عادة في الوضع النهائي.

قد يهمك ايضاً قراءه: شفط الدهون بالليزر قبل وبعد

بعد عملية تجميل الأنف، ماذا يحدث إذا كنت أدخن؟

ليس جيدا في أي عملية جراحية. يقلل النيكوتين من تدفق الدم الضروري لمداواة جروحنا. يمكن أن يكون للتدخين المفرط تأثير ضار على شفاء الجلد وتضخم الأوعية الدموية، خاصة في عملية تجميل الأنف المفتوحة.

اقرا ايضاً: متى تظهر نتائج تضييق المهبل بالليزر

سعر شفط دهون الأنف بالليزر

يختلف سعر شفط دهون الأنف من شخص لاخر وان كنت بحاجة الي معرفة السعر يمكنك الاتصال بنا من خلال ارقامنا علي الموقع الاكتروني لمعرفة المزيد.