You are currently viewing تعرف علي كل ما يخص عملية شد الجفون بالليزر

تعرف علي كل ما يخص عملية شد الجفون بالليزر

في هذه المقالة نتحدث عن عملية شد الجفون بالليزر. يهدف شد الجفون غير الجراحي إلى إزالة عيوب منطقة الجفن دون استخدام مشرط. قبل الخوض في التفاصيل ، من المهم أن نقول إن عملية شد الجفون بالليزر فعال في حل العيوب الجمالية. لحل مشكلة تدلي الجفون أو الأكياس تحت العين، فإن الحل الجراحي من خلال رأب الجفن هو غالبًا الطريقة الوحيدة للحصول على نتائج جيدة.

عملية شد الجفون بالليزر

عملية شد الجفون بالليزر هو إجراء غير جراحي طفيف التوغل يستخدم لعلاج عيوب الجلد حول العينين. تساعد عملية الشيخوخة الطبيعية ظهور التجاعيد والهالات السوداء وزيادة جلد الجفون العلوية، مما يجعل العيون تبدو باهتة وثقيلة. يمكن أن يحدث فقدان مرونة الجفن العلوي أيضًا بسبب عوامل وراثية ويمكن أن يؤثر على كل من الرجال والنساء، حتى في سن مبكرة.

عملية شد الجفون بالليزر

لماذا يتم عملية شد الجفون بالليزر

يتم إجراء العملية في منطقة الجلد حول العينين من أجل:

  • تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • القضاء على الجلد الزائد من تدلى الجفون.
  • لإعطاء الجلد تأثير شد ومظهر أكثر نضارة.

الأسباب الرئيسية لزيادة الجلد في منطقة الجفن مما يؤدي إلى فقدان المرونة هي:

  • شيخوخة.
  • التعرض المطول لأشعة الشمس.
  • التغذية غير الصحية.

قد يهمك ايضاً:

شد الجفون بدون عمليات

عمليات شد الجفون في مصر

نحت الجسم

من هم الأشخاص المرشحون لعملية شد الجفون؟

عملية شد الجفون هي إجراء جراحي يتم استخدامه لتحسين مظهر الجفون المترهلة أو الزائدة عن الحاجة. الأشخاص المرشحون لهذه العملية عادة هم الذين يعانون من الحالات التالية:

  1. ترهل الجلد العلوي للجفون: عندما يتراجع الجلد العلوي للجفن ويؤثر على الرؤية، فقد يتم توصية الشخص بإجراء عملية شد الجفون لرفع الجلد المترهل وتحسين الرؤية.
  2. ترهل الجلد السفلي للجفن: إذا كان الجلد تحت العين مترهلاً ويتسبب في ظهور أكياس أو تجاعيد، فإن عملية شد الجفون يمكن أن تساعد في تقليل هذه المشاكل وتحسين مظهر الجفون السفلية.
  3. انتفاخ الجفون العلوية أو السفلية: في بعض الأحيان، يمكن أن يكون هناك تجمع للدهون خلف الجلد في الجفون العلوية أو السفلية، مما يؤدي إلى انتفاخ. يمكن لعملية شد الجفون إزالة هذه الدهون الزائدة وتحسين مظهر الجفون.

يجب أن يتم تقييم كل حالة فردية بشكل منفصل من قبل جراح تجميل مؤهل لتحديد ما إذا كانت عملية شد الجفون هي الإجراء المناسب. يتم اعتبار العمر والحالة الصحية العامة وتوقعات المريض والمشاكل المحتملة الأخرى عند تحديد ما إذا كان شد الجفون مناسبًا للشخص المعين.

قد يهمك ايضاً قراءه: تكبير المؤخره بالفيلر

عملية شد الجفون بالليزر

من أكثر التقنيات شيوعًا عملية شد الجفون بالليزر. يحفز الليزر تجديد شباب الجلد في المنطقة المحيطة بالعينين مباشرة، ويتم تجديد خلايا جلد الجفن من خلال استعادة لونها. في بعض الأحيان تكون هناك حاجة لمزيد من الجلسات التي يتم الاتفاق عليها مع الطبيب مع ملاحظة الخصائص الفسيولوجية للمريض.

ما هي أسباب العيوب الجمالية في منطقة الجفن التي يمكن أن تحلها عملية رأب الجفن بالليزر؟

  • الشيخوخة، العمر.
  • الشيخوخة أو العيوب بسبب أشعة الشمس.
  • الإجهاد ونمط الحياة.
  • التغذية غير المناسبة والترطيب.

عملية شد الجفون بالليزر:

  • يقلل من خطوط التعبير
  • يحسن لون البشرة
  • يعطي البشرة مظهرا أصغر سنا
  • التخلص من الجلد الزائد في حالة ترهل الجفون

عملية شد الجفون بالليزر

عمليات شد الجفون بالليزر: التحضير للعلاج

لا يتطلب رأب الجفن بالليزر علاجات خاصة قبل الجراحة. بالتأكيد ليست هناك حاجة لدخول المستشفى أو استخدام التخدير. يمكن للمريض العودة إلى المنزل بعد العلاج (الذي يتم إجراؤه في العيادة الخارجية) واستئناف الأنشطة اليومية العادية.

اقرا ايضاً: اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر

تقنيات عملية شد الجفون غير الجراحي الأخرى

بالإضافة إلى جهاز الهايفو هو علاج غير جراحي لتجديد شباب الوجه والبوتوكس ، التقشير والحشو باستخدام حمض الهيالورونيك ، هناك تقنية شائعة جدًا وهي التي تتضمن استخدام Plexer. إنها أداة كهربائية ذات رأس معدني تطلق بلازما (غاز) تنبعث من طرفها وتوضع على الجفن. احترق بشرة الجفن جزئيًا ، يعمل الطبيب في أماكن محددة. يتأثر فقط الجزء الأكثر سطحية من نسيج الجلد ولا يوجد نزيف ولا تترك ندبات.

تكلفة عملية شد الجفون بالليزر

في هذه الفقرة نتحدث عن تكاليف عملية شد الجفون بالليزر. بالنظر إلى التقنيات المختلفة التي يتم تجميعها تحت اسم رأب الجفن غير الجراحي ، من الصعب تحديد تكلفة دقيقة للتدخل. ما هي المتغيرات التي تحدد تكلفة عملية شد الجفون بالليزر:

  • التقنية المستخدمة: بوتوكس ، ليزر ، بيلينغ ، فيلر ، بليكسير …
  • عمر المريض وحالة الجلد المراد علاجها
  • شدة عيب الجفن
  • عدد الجلسات التي سيتم برمجتها

اقرا ايضاً:

تجربتي مع عملية شد الجفون بالليزر

سوف نوضح لكم احد تجارب عمليات شد الجفون. تجربتي مع عملية شد الجفون في مصر ابلغ من العمر 40 عاماً تجربيتها مع عملية شد الجفون بالليزر، انها قامت باجراء العملية في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر وكان ليها اثر سحري والان يمكنها اخذ الصور طبيعية دون فلتر اما عن الاثار الجانبية فهي تتطلب استخدام المسكنات لتقليل الالم فقط.

عملية شد الجفون بالليزر

شد الجفون بالليزر قبل وبعد

فيما يلي صور لــ شد الجفون بالليزر قبل وبعد:

عملية شد الجفون بالليزر
عمليات شد الجفون قبل وبعد
عملية شد الجفون بالليزر
عملية شد الجفون بالصور
عملية شد الجفون بالليزر
عمليات شد الجفون قبل وبعد

شكل العين بعد عملية شد الجفون

عملية شد الجفون بالليزر

عملية شد الجفون السفلية

يشير عملية شد الجفون السفلية إلى شد الجلد الزائد على الجفن السفلي، حيث يمكن أيضًا إزالة الأنسجة الدهنية. نتيجة لذلك، يتم تلطيف الانتفاخات تحت العين والمظهر ليس فقط أعذب، ولكن أيضًا أكثر إشراقًا.

ما هي مميزات عملية شد الجفون السفلية؟

يتمتع شد الجفون السفلية بميزة كبيرة وهي أن النتيجة تدوم لفترة طويلة ولها تأثير كبير. وبهذه الطريقة يمكن للأخصائي إزالة الانتفاخات تحت العينين على وجه الخصوص وأيضًا جعل الانتفاخات الموجودة في الجفن السفلي تختفي في غضون فترة علاج قصيرة جدًا. بعد حوالي أسبوع ستتمكن من ممارسة أنشطتك اليومية مرة أخرى دون أي قيود. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز رفع الجفن السفلي بميزة أن أي ندوب ناتجة عن ذلك تكون دقيقة للغاية بحيث يصعب رؤيتها للآخرين. بعد تصحيح ناجح ، لا يبدو الوجه أكثر حزما فحسب ، بل يبدو أكثر نضارة أيضًا.

اقرا ايضاً:

افضل دكتور تجميل في مصر

افضل دكتور تجميل في مصر

دكتور وليد الجبالي يعتبر افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر وهذا بشهادة جريدة اليوم السابع.

تكلفة عملية شد الجفون بالليزر في مصر

عملية شد الجفون بالليزر، المعروفة أيضًا بالعملية الجراحية لرفع الجفون، تستخدم لتحسين مظهر الجفون المترهلة أو الزائدة عن الحاجة. تختلف تكلفة هذه العملية في حسب كل شخص ولمزيد من التفاصيل يمكنك الاتصال بالعيادة

في الختام، يمكننا القول أن عملية شد الجفون بالليزر مثالي للحالات الخفيفة من العيوب الجمالية للجفون. للحالات الأكثر أهمية مثل تدلي الجفون والأكياس عالية الجودة تحت العين ، نوصي بتقييم عملية تجميل الجفن، دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر لدينا متاح للاستشارة.

قد يهمك قراءه ايضاً: