You are currently viewing أحدث تقنيات عمليات النحت التجميلي

أحدث تقنيات عمليات النحت التجميلي

ما هو نحت الجسم بالفيزر  وشفط الدهون الذي أصبح اليوم من ضروريات الحياة،  خاصة بعد تفشي حالات السمنة حول العالم والتي أصبح علاجها مستعصيا، فبعد انتهاء الفترات الطويلة التي تقضيها في الالتزام  بالأنظمة الغذائية الشاقة، والدايت ومتابعة تمرينات التخسيس القاسية… ربما لا يصل الجسم إلى نصف الجمال المطلوب ويتطلب ذلك التدخل الجراحي للحصول على التناسق والجمال، وإظهار القوام المثالي الذي تحلم به المرأة ويتمناه الرجل.. اليوم سنتعرف بشكل تفصيلي أكثر ما هو شفط الدهون بالفيزر؟ وهل تعود الدهون بعد عملية الشفط بالفيزر تابعونا لمعرفة التفاصيل…

متى يفضل استخدامه نحت الجسم بالفيزر؟

  تعددت أدوات وعمليات شفط الدهون على مر الأزمان… إلى أن وصلت إلى تقنية نحت الجسم بالفيزر الأكثر أمانا وأفضل نتائجا… حيث حققت حلم الجراح الماهر في إجراء نحت فني للجسد، لكل ثناياه لإظهار ملامح الجمال التي غطتها الخلايا الدهنية وأخذت معالم جمالها، وعلى الجراح الفنان الآن أن يرسم لوحاته على الجسد ليصل إلى أجمل لوحة فنية للجسم الممشوق والمصقول الذي يتناسق ليعطي الشكل المثالي… حيث يحقق حلم الجراح والمريض على حد سواء، ولقد عانى المريض كثيرا من تراكم الدهون العنيدة التي أبت على أن تتحرك وتختفي.. وجاء الوقت الآن لإصلاح الشكل ودعم الجسم بكل ما يحقق له رونقا جميلا.. مع تحقق عوامل نجاح مؤكدة وأمان من مخاطر الجراحة.

 

 إن تقنية الفيزر(Vaser Liposuction)  هي إحدى الوسائل المعالجة  لسمنة الجسم الموضعية العنيدة،  والتي تعمل على شفط الدهون ونحت الجسم..  بتقنية النحت الديناميكي D4  حيث يمتلك الفيزر تقنية دقيقة جدا في رسم القوام الممشوق و صقل الجسم بعد شفط الدهون المختبئة والمتراكمة  والعنيدة، ويعتبر الفيزر من أحدث التقنيات المستخدمة حديثا لحلول السمنة الموضعية وإزالة الدهون والترهلات الناتجة عن التخسيس، و ترهلات الجسم بعد الولادة، وإزالة تجمعات الدهون من على مناطق :  الذراعين، والأرداف، الصدر،  والظهر،  والعنق،  إن نحت الجسم بالفيزر تقنية تجرى لتنسيق القوام وليس لخسارة الوزن الكبير، حيث يستطيع الفيزر إصلاح ما أفسده التخسيس من حيث شد الجلد ونحت القوام ورسم الرشاقة.. ونقل الدهون من مكان إلى آخر،  بحيث يصل المريض إلى المثالية التي يحلم بها….

 هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة

  عندما نتحدث عن مخاطر نحت الجسم بالفيزر نجد العملية الأكثر أمانا وأقل مخاطرا،  و الأقل آثارا جانبية على المريض، وخاصة في حالة اتباع أوامر و تعليمات الطبيب بدقة شديدة، في جميع مراحل العملية بدءا من تحديد وقت العملية، إلى تعليمات الغذاء والدواء والسلامة وتعليمات الرعاية الطبية لما بعد العملية.

 

 الفيزر عبارة عن استخدام  تقنيات الموجات الصوتية وتوجيهها إلى الدهون وتفتيتها وتحويلها إلى سوائل يمكن شفطها، ولكنه في نفس الوقت يحافظ على سلامة الأنسجة المحيطة بحيث لا تتضرر أعصاب وأنسجة الجسم، والمحافظة على سلامة الأوعية الدموية…

 ومن هنا تستطيعين سيدتي  الحصول على عملية أكثر أمانا ودقة، بنتائج مبهرة تجعلك تملكين ما حلمت به كثيرا من القوام المتناسق والجسم الممشوق.

  المخاطر المترتبة على عملية نحت الجسم بالفيزر تعتبر أقل كثيرا بالمقارنة بالعمليات الأخرى، ويمكن تجنبها من خلال التوعية والمسارعة إلى حل المشكلات متى بدأت و قبل أن تتفاقم، وهي تختلف من شخص إلى آخر بحسب اللياقة والصحة العامة للجسم ومدى اتباع المريض للتعليمات الطبية قبل وبعد العملية، ومن تلك المخاطر المحتملة  التي يتحاشاها الجراح الماهر هي : 

  • حدوث نزيف أو التهاب الجلد سواء التهاب تماسي أو إكزيما وطفح جلدي.
  • مخاطر حدوث الندوب و الكدمات التي يتم التغلب عليها في حالة حدوثها بالمساج الطبيعي و اتباع أوامر الطبيب.

 

هل تعود الدهون بعد عملية الشفط بالفيزر

  عندما يجري المريض عملية نحت الجسم بالفيزر يحلم بالتخلص من عيوب الجسم التي فشل في التخلص منها بالرجيم والرياضة،  فهو أيضا يكون قلقا جدا تجاه التفكير في نتائج العملية بعد نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر.. حيث يحلم بالاستدامة لتلك النتائج بل ويخشى من  فقدها فكثيرا ما يفكر هل يا ترى سوف تعود تلك السمنة المزعجة إلى أماكنها مرة أخرى.. بمجرد أن أعود إلى حياتي العادية، وممارسة ما كنت أمارسه سابقا من نظام تغذية يخلو من النظام الصحي.. فالجميع يعلم نقاط ضعفه ويخاف منها، واللغز هنا هل تعود الدهون أم سأظل محتفظا بنتائج عملية الشفط التي منحتني الرشاقة وخلصت الجسم من العيوب و الديفوهات المزعجة…

 

 والإجابة هنا هي.. أنه من حسن الحظ أن جميع عمليات شفط الدهون تعمل على إزالة الخلايا الدهنية بأكملها، إذن لن يكون هناك تهديدا بعودة الدهون مجددا.. ولكن الأمر مرهون بعدم اكتساب وزن جديد،  فإذا تمت عملية شفط الدهون و تم نحت الجسم بالفيزر يجب على المرضى الحفاظ على الوزن الجديد بدون زيادة حتى يتسنى للشكل الجمالي الممنوح من خلال العملية أن يكون في مأمن خارج نطاق هجوم الدهون عليه،  وأيضا فإن احتمالية زيادة وزن الجسم واردة.. فإذا حدثت فسوف يحتفظ الجسم بالشكل الجمالى للنحت بقدر معين لأن الزيادة الجديدة  سوف تتوزع على جميع أنحاء الجسم ولن تعود للتمركز في أماكنها التي كانت قبل العملية، حيث كانت تصنف على أنها دهون عنيدة.

 

 والمخاطر الأشد تكمن في الزيادة الكبير جدا في الوزن بحيث يصل وزن الجسم إلى أكثر من ما كان عليه قبل إجراء العملية، وهذا يعتبر أمر محزن  لأن التهديد بعودة الدهون سوف يكون متاحا لكي ترجع في التكدس في نفس الأماكن التي تم نحتها،  وهذا ما لا نرجوه للمرضى جميعا.. ويجب عليهم اتباع الأنظمة الغذائية التي تضمن لهم الحصول على جميع القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم، والبعد عن الرجيمات الكيميائية القائمة على الحرمان ونقص المواد الغذائية والإخلال بالهرم الغذائي الذي تقوم عليه الصحة العامة التي تضمن سلامة الجسم كله… مع المحافظة على الرياضات المستمرة بحسب اللياقة لكل إنسان،  بحيث لا يتخلى عنها أبدا حتى لو اكتفيت برياضة المشي الخفيف،  هذه النصائح وأكثر تحصلون عليها من خلال عيادات الدكتور وليد الجبالى استشارى جراحة التجميل ونحت الجسم بالفيزر،  حيث لن نتأخر أبدا عن دعم العملاء الكرام والوقوف وراء تحقيق أحلامهم بكل تفاني و جرأة وإبداع…

 

أسئلة تهم القارئ

 

 ما هي أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر فى مصر؟

  الأسعار تتفاوت بحسب المنطقة التي يراد الشفط منها وبحسب تقنية وتكلفة المكان، وننصح دائما بالبحث عن الأفضل والأكثر تطورا وتقدما ودقة في ممارسة الجراحة لأن هذا هو الأكثر أمانا على المريض، وحماية له من المخاطر وضمانا للحصول على أفضل النتائج،  وللحصول على السعر الأفضل والأعلى جودة نرشح لكم الاتصال بعيادات الدكتور:  وليد الجبالي والسؤال عن الأسعار. 

 

 هل عملية نحت الجسم بالفيزر خطيرة؟

 إن من خلال تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في عيادة الدكتور وليد الجبالى استشارى جراحة التجميل ونحت الجسم بالفيزر، أستطيع أن أجزم بعدم وجود أي مخاطر.. وأنها عملية آمنة تجرى تحت التخدير الموضعي،

حيث لم أحظ  فقط بالعناية والرعاية الطبية والمتابعة حتى تمام الشفاء… وإنما الأفضل هو أنني حظيت بقوام  ممشوق مثل فتيات الأحلام.. وكما كنت أحلم تماما .. على أيدى أفضل جراح تجميل في مصر الدكتور وليد الجبالى.