You are currently viewing تعرف علي عمليات شد الجفون في مصر

تعرف علي عمليات شد الجفون في مصر

  • Post category:Uncategorized

يشار إلى عمليات شد الجفون في مصر للمرضى الذين يعانون من الجلد الزائد على الجفون وأكياس الدهون التي تعطي أحيانًا مظهر الجفن المتدلي، بالإضافة إلى إعطاء مظهر متعب، عيون حزينة.

المظهر ضروري في التعبير عن الوجه، لذلك فإن جراحة تجميل الجفن لها دائمًا تأثير تجديد شباب الوجه، وأكثر من ذلك إذا تم استكمالها بعلاجات محافظة أخرى، من بينها البوتوكس وحمض الهيالورونيك ، مما يعطي مظهرًا ناعمًا ومتجددًا للبشرة.

عمليات شد الجفون في مصر

سوف نوضح انواع عمليات شد الجفون في مصر، هناك عملية شد الجفون في الجفن العلوي يتم فيها إزالة الجلد الزائد من الجفن العلوي وإزالة أكياس الدهون التي تبرز من خلاله، ويتم إجراء الجراحة من خلال طية الجفن حتى لا تترك ندبة ظاهرة.

يتم إجراء عملية شد الجفون السفلي عن طريق الملتحمة لاستخراج الجيوب الدهنية، ولا تترك ندبة مرئية ولا داعي لإزالة الغرز لاحقًا، في بعض الحالات عندما يكون هناك أيضًا جلد زائد في الجفن السفلي بالتزامن مع رأب الجفن عبر الملتحمة. يتم إزالة الجلد من الأمام ، مرة أخرى مع الاستفادة من الخطوط الطبيعية للجلد لتجنب الندوب القبيحة.

في الآونة الأخيرة، هناك حديث عن رأب الجفن بدون جراحة، على الرغم من أن كلمة رأب الجفن في الواقع تشير دائمًا إلى تعريف جراحة الجفن ، إلا أن هناك إجراء يتم إجراؤه على الجفون باستخدام الليزر يسمح بانقباض طفيف للجلد الزائد للجفن ، ولكنه يكون بالكامل غير فعال في المرضى الذين يعانون من جيوب من الدهون والجلد الزائد.

يستخدمه بعض الجراحين كعلاج مساعد عندما لا يزيل رأب الجفن السفلي الجلد الزائد، لكنه بالتأكيد لا يعطي نفس نتائج الإزالة الجراحية للجلد كما هو الحال في رأب الجفن السفلي الكامل (استئصال / إعادة وضع الجيوب الدهنية عبر الملتحمة).

عمليات شد الجفون في مصر

شد الجفون بدون عمليات

عمليات شد الجفون في مصر، إذا كنت قلقًا بشأن الهالات السوداء أو الأكياس أو التجاعيد على جفونك وتفكر في تجديد مظهرك من خلال لمسات صغيرة بدون جراحة، فإن في عيادة دكتور وليد الجبالي افضل عيادة تجميل وافضل دكتور تجميل الفنانات في مصر تقدم لك أفضل خيارات شد الجفون بدون عمليات“.

المنطقة المحيطة بالعين منطقة معقدة وحساسة. أي علاج تجميلي في هذا المجال يكون أكثر أمانًا على يد طبيب متخصص. العيون والمنطقة المحيطة بالعين هي منطقة الوجه التي تجذب أكبر قدر من الاهتمام. من خلال المظهر نعبر عن مشاعرنا وحالتنا العاطفية.

مع مرور الوقت، تظهر تجاعيد صغيرة، ويتم تمييز أكياس أو دوائر داكنة، ويصبح الجلد في هذه المنطقة أكثر ترهلاً، مما يعطي أعيننا نظرة متعبة أو غاضبة.

يقول الدكتور وليد  الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر : “سيكون هدفنا هو استعادة لمعان ونضارة عينيك بشكل طبيعي ، والقضاء على علامات مرور الوقت من خلال التغييرات الطفيفة”.

عمليات شد الجفون في مصر

اقرا ايضاً: اشهر دكتور جراحة تجميل فى مصر

عملية شد الجفون بالليزر

على مر السنين، تظهر الأكياس وتتدلى الجفون، مما يعطي مظهر التعب أو النعاس. يمكن استعادة المظهر المتجدد من خلال عمليات شد الجفون في مصر.

في مركز دكتور وليد الجبالي دكتور تجميل في مصر بشهادة جريدة اليوم السابع.، قمنا بدمج  ليزر ثاني أكسيد الكربون ، وهو ليزر عالي الدقة ، في هذه الجراحة ، وهي فائدة كبيرة مقارنة بالتقنية التقليدية.

يحل ليزر ثاني أكسيد الكربون محل المشرط  في شد الجفون، مما يسمح بإجراء الشق بدقة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقلل من النزيف أثناء التدخل لأنه يقطع ويتخثر في وقت واحد. هذا يقلل بشكل كبير من التورم والكدمات بعد الجراحة وبالتالي وقت الشفاء.

في عملية شد الجفون بالليزر،  يتم إجراء شق مجهري في التجعد الطبيعي للجفن لإزالة الجلد الزائد واستعادة توتر الأنسجة الطبيعي.

في حالة جراحة الجفن السفلي، يتم إجراء الشق داخليًا (عبر الملتحمة) أو تحت رمش العين. يسمح لك ليزر ثاني أكسيد الكربون هذا أيضًا بتصحيح تجاعيد الجفن الداخلي عن طريق  الظهور.

عمليات شد الجفون في مصر

قبل وبعد عملية شد الجفون بالليزر

آثار رأب الجفن بالليزر.  تستمر فترة ما بعد الجراحة من أسبوع إلى أسبوعين، حيث يجب تجنب أشعة الشمس. تتم إزالة الغرز بعد 3 أيام. في البداية ، يمكن أن يتوقع المرضى احمرارًا وتورمًا حول العينين وقد يحدث حتى تمزق مستمر.

الأسبوع الأول من التعافي هو الأهم: تجنب ممارسة الرياضة، أو القراءة، أو مشاهدة التلفاز، أو استخدام الكمبيوتر، أو ارتداء العدسات اللاصقة.

يُنصح في الأسبوع التالي بارتداء نظارات داكنة وأخذ قيلولة طويلة ومحاولة ضمان راحة عينيك تمامًا حتى تتعافى تمامًا.

اقرا ايضاً:

عملية شد الجفون السفلية

عملية شد الجفون السفلية من عمليات شد الجفون في مصر. يتيح شد الجفن السفلي التخلص من الانتفاخات تحت العينين وشد جلد الجفن السفلي وتقصير عمودي للجفن السفلي. بالاقتران مع شد منتصف الوجه ، يكون تأثير التجديد مع المظهر الجديد أكثر إثارة للإعجاب. الاستعدادات الفردية للتجاعيد المبكرة الموروثة ، ولكن أيضًا التأثيرات الخارجية مثل التدخين والتوتر وقلة النوم يمكن أن تؤدي بالفعل إلى شيخوخة جهاز الجفن في أوائل الثلاثينيات.

تتمثل العواقب في ظهور متعب ومجهد وشعور بالثقل عند فتح العينين. بينما تظهر كمية كبيرة من الجلد الزائد لأول مرة على الجفن العلوي، فإن مشكلة الجفن السفلي أكثر تعقيدًا. غالبًا ما تؤدي الاضطرابات في توزيع الأنسجة الدهنية (أكياس تحت العين والهالات السوداء تحت العينين) إلى مشاكل ملحوظة في الجفن السفلي. في وقت لاحق هناك فقدان للتوتر في عضلة الحلقة وتشكيل طيات الجلد. والنتيجة هي تعبيرات الوجه.

ما الذي تتوقعه من عملية شد الجفون السفلية

نقوم بتنفيذ جميع التقنيات الحديثة والمضادة للندبات لتصحيح الجفون السفلية حيث يتم التخلص من الجلد الزائد وفقدان التوتر واضطراب توزيع الدهون. جراحة الجفن السفلي هي إجراء يتم إجراؤه بواسطة جراح تجميل متمرس في العيادة الخارجية وتحت تخدير موضعي وبصورة منخفضة المخاطر مثل دكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل في مصر.

عمليات شد الجفون في مصر

نسبة نجاح عملية شد الجفن

يعتبر هذه العملية من اكثر العمليات ذات معدلات النجاح العالية والتي قد تصل نسبة نجاح عملية شد الجفن لأكثر من 91% وتظهر نتائجها في خلال شهر واحد.

عملية شد الجفون بالصور

فيما يلي صور لــ عمليات شد الجفون قبل وبعد:

عمليات شد الجفون في مصر
عمليات شد الجفون في مصر

عمليات شد الجفون في مصر

عمليات شد الجفون في مصر
عمليات شد الجفون في مصر

شكل العين بعد عملية شد الجفون

عمليات شد الجفون في مصر

عمليات شد الجفون في مصر