You are currently viewing تعرف علي أحدث تقنيات شد الوجه بدون جراحه

تعرف علي أحدث تقنيات شد الوجه بدون جراحه

ينصح دكتور وليد الجبالي استشاري جراحة التجميل كل من يعاني من تجاعيد الوجه ويرغب في الحصول على وجه أكثر شباباً وحيوية ونضارة بإجراء شد الوجه بدون جراحه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه.

افضل دكتور لشد الوجه بدون جراحه

ونظراً لأن اختيار الطبيب لإجراء أي فحص طبي عليك أمرًا هامًا للغاية فبناءًا عليه يكمن نجاح الشفاء.

لذلك يُقدم لك دكتور وليد الجبالي افضل تجميل في مصر في مركزه كل الطرق والتقنيات الحديثة لتوفير وجه مثالي لك في مجال الجراحة التجميلية لتحسين مظهرك الخارجي وزيادة الثقة بالنفس وجعل الوجه أكثر شباباً.

وفي هذا المقال سنتعرف بالتفصيل عن شد الوجه بدون جراحه وطرق إجرائها وما هو شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه بالتفصيل.

شد الوجه بدون جراحه

ماذا يُعني شد الوجه بدون جراحه؟

يلجأ الكثير من الأشخاص مع تقدم العمر وزيادة الترهلات في الجسم أو في الوجه إلى طرق كثيرة لتلاشي هذه الترهلات والتجاعيد وعلامات كِبر السن، وذلك حتى يبدو الوجه أكثر شباباً وحيوية وأصغر سنًا.

ومن أهم هذه الطرق هو إجراء شد الوجه وتختلف طرق الإجراء سواء جراحيًا أو بدون جراحة ومن طبيب لآخر.

يقول دكتور وليد الجبالي استشاري جراحة التجميل، أنك ستبدو أصغر سناً وستصبح بشرتك مشدودة كما لو كنت في العشرين من عمرك، وستزول كل علامات التجاعيد دون أي مشاكل تُذكر.

كل هذا بدون جراحة مع إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه.

الطرق المُتبعة لشد الوجه بدون جراحه وأنواع عمليات شد الوجه بدون جراحه

بعد تقدم العلم والتكنولوجيا في الطب، اتجه الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على وجه مثالي وجسد أيضاً مثالي إلى إجراء عمليات بدون جراحة، وهذا الأمر ينطبق بالطبع على عمليات شد الوجه، فمنها الجراحي ولكنه به الكثير من المخاطر.

أما إن كنت تبحث عن إجراء شد الوجه وإن يكن الشد دائماً دون الخوف من أن تعود الترهلات بالوجه مره أخرى فمن أجل هذا يُخبرك دكتور وليد الجبالي عن عملية شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه.

ومن الطرق الأخرى لشد الوجه بدون جراحه ما يلي:

  • التقنيات المستخدمة عن طريق الليزر وهي طريقة حديثة لشد الوجه بدون تدخل جراحي وتعمل على نحت الدهون الموجودة في الوجه والذقن وتذويبها، كما أنها تعمل على إطلاق أشعة مكثفة من أجل تحفيز الخلايا لإنتاج الكولاجين .
  • الكولاجين مادة طبيعية يفرزها الجلد وتعمل على شد الوجه وكلما زاد في الوجه زادت حيويته ونضارته.
  • استخدام المنظار وذلك لرفع الحاجب وشد الوجه وهي أقل ألماً .
  • تقنية الثيرماج وذلك لتحديد ملامح الوجه وإزالة آثار الشيخوخة المبكرة وهي بالطبع من التقنيات الحديثة المستخدمة في شد الوجه.
  • شد الوجه عن طريق الخيوط الرفيعة حيث يقوم الطبيب بوضع خيوط رفيعة جداً في الوجه لشده و تدوم لعدة سنوات. وتكون هذه الطريقة ذات كفاءة عالية في حالة الترهلات والتجاعيد الخفيفة والمتوسطة في الوجه.
  • إجراء شد الوجه بدون جراحه عن طريق استخدام البوتوكس وهي طريقة أيضاً غير جراحية كما أنها منتشرة بكثرة بين الناس ولكنها لا تدوم طويلًا. وتتم عن طريق حقن بعض المواد الطبية الموجودة في حقن مع طبيب متخصص في مناطق محددة في الوجه، وتعمل هذه المواد على ارتخاء الأعصاب والتي تقلل من إرسال الإشارات إلى العضلات في الوجه فتبقى مشدودة فترة من الزمن.

مراحل إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه

مع التقدم في العمر ترتخي العضلات في الوجه ويتدلى الحاجب مغطياً على العين وهذا ما يتسبب في جعل الوجه اكبر سناً ومرهقاً بشكل كبير.

لذلك فإنك إذا كنت ترغب في التخلي عن هذه الترهلات والتجاعيد التي تجعلك أكبر سناً فيمكنك إجراء هذا تدخل جراحي أو مشاكل الجراحة،حيث يُوصي دكتور وليد الجبالي بإجراء شد الوجه بدون جراحه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه، وهي طريقة حديثة جداً في شد الوجه.

ويتم هذا الإجراء عن طريق استخدام منظار ميكروسكوب دقيق جداً،حيث يعبر المنظار بقطر ٤ ملم عن طريق فتحات صغيرة موجودة أسفل الشعر دون أي تأثير على نمو الشعر، ويدخل المنظار لعمل فصل بين الطبقة المتسببة في ترهل الوجه عن الجلد.

وتعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق نجاحاً ودقة وتظهر نتيجتها في الحال، فيتم شد الوجه بدون جراحه ورفع الحاجب المتدلي وتوسيع العين مما يؤدي إلى جعل الوجه أكثر شباباً وحيوية ونضارة وأصغر سنًا .

المميزات التي تحصل عليها عند إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه مع دكتور وليد الجبالي:

يُقدم لك دكتور وليد الجبالي خبير واستشاري جراحة التجميل بعد إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه أهم المزايا التي ستحصل عليها:

  •  شد الوجه بدون جراحه والجبهة وجعلهم أكثر شباباً من ذي قبل.
  • تحديد ملامح الوجه.
  • إزالة آثار الشيخوخة وتقدم السن.
  • لن تحتاج إلى تدخل جراحي أو حقن.
  • علاج ترقق الجلد أو خشونته.
  • رفع زوايا الشفاه المتدلية.
  • تحسين ملامح الوجه
  • إخفاء العظام التي تظهر على الوجه بسبب فقدان الوزن والدهون الطبيعية

كيف يمكنك معرفة ما إن كنت تحتاج إلى إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه

شد الوجه بدون جراحه

إذا كنت قد تقدمت في العمر وظهرت عليك علامات الكبر والشيخوخة فيمكنك ملاحظة التالي على وجهك في المرآة:

  • ستكون زوايا الفم والعين منخفضة.
  • تدلي الحاجب على العين
  • ظهور ترهلات وتجاعيد حول منطقة العين.
  • إذا كنت قد جربت الكريمات لعلاج الترهلات والتجاعيد ولم تُجدي نفعاً.

إذا كنت قد جربت هذا الأمر وعانيت منه فإن خبير التجميل سيخبرك بأنك قد تحتاج إلى إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه، وهذا سيكون أمانًا أكثر ودون أي مضاعفات جراحية.

تكلفة إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه

يمكنك متابعة موضوع التكلفة المادية مع الدكتور وليد الجبالي افضل دكتور تجميل الوجه في مصر وذلك لأن التكلفة المادية تختلف من شخص لآخر حسب الحالة الصحية والسن ومدة الجلسات وغيرها من العوامل الأخرى.

ما بعد إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه

إذا نظرت في المرآة قبل وبعد إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه فيمكنك بالطبع ملاحظة الفرق بينهما.

بعد العملية مباشرة قد يكون هناك بعض الكدمات والانتفاخ ولكنها سرعان ما تزول بعدها بفترة قصيرة جداً ولا تكن ظاهرة لك من الأساس أما بالنسبة للوجه فإنه:

  • يصبح الوجه أكثر شباباً ونضارة.
  • سيتم شد الوجه والخدين.
  • اخفاء التجاعيد من حول العين وفي منطقة الجبهة، لن ترى التجاعيد والترهلات بعد الآن.

ما الذي يتميز به إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه ؟

إن الأمر الذي لا يتطلب تدخل جراحي سيكون بالطبع أكثر أمانًا ونجاحًا حيث أنه يسمح للطبيب المشرف على إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه على رؤية أعصاب الوجه بوضوح تام .

مما يقلل من وجود أي مشاكل أثناء الإجراء ويقلل أيضًا من وجود ندبات في الوجه.

لذا ينصحك دكتور وليد الجبالي استشاري جراحة التجميل بإجراء شد الوجه بدون جراحه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه لك، لما له من خبرة في هذا المجال.

لذا ينصح دكتور وليد الجبالي ببعض النصائح قبل وبعد إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه منها ما يلي:

  • قبل وبعد إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحه يجب أن تقلع عن التدخين.
  • التوقف عن تناول الطعام الحار وتجنب الاحتكاك المستمر للجلد.
  • تجنب الشمس في فترة النقاهة حتى لا تتسبب في عمل تصبغات أو تعمل على وجود حساسية في البشرة بعد إجراء شد الوجه.
  • يجب عليك عمل بعض التحاليل لمعرفة ما إن كانت هناك حساسية تجاه الأمر أم لا، وهذا ما سيتم إخباره قبل إجراء العملية بكل تأكيد.
  • استخدام بعض الكريمات مثل كريم الهيالورونيك لتحسين شكل الشفاه وتحسين شد الوجه بدون جراحه.

شد الوجه بالليزر

شد الوجه بدون جراحه

كيف يتم شد الوجه بالليزر؟ عند مقارنتها بجراحات شد الوجه التقليدية، تستغرق إجراءات شد الوجه بمساعدة الليزر وقتًا أقصر بكثير وتوفر راحة أكبر لكل من الجراح التجميلي والمريض.

لماذا يفضل شد الوجه بالليزر؟

نتيجة للشيخوخة أو التعرض لأشعة الشمس، يمكنك ملاحظة أن وجهك به المزيد من التجاعيد مع مرور كل عام إلى جانب البقع الداكنة التي تظهر على السطح. يعتبر إجراء تحلل الدهون بالليزر وشد الوجه بالليزر أفضل الطرق للمرضى الذين يرغبون في الحصول على مظهر منتعش وطبيعي مع حماية جودة بشرتهم. من خلال هذا الإجراء، ستكتسب بشرتك مظهرًا جديدًا وصحيًا وشبابًا. يتم استخدام أضواء الليزر في مجموعة متنوعة من العلاجات الطبية.

شدة علامات الشيخوخة على وجوهنا هي السبب وراء تفضيل عملية شد الوجه بالليزر على منطقة الوجه بدلاً من أجزاء الجسم.

شد الوجه المترهل

شد الوجه بدون جراحه أو ما يُعرف أيضًا باسم استئصال تجاعيد الوجه هي تقنية جراحية تعمل على تحسين العلامات المرئية للشيخوخة على الوجه والرقبة. فوائد شد الوجه المترهل عديدة وهي ليست مخصصة لكبار السن فقط كما يدور في أذهان الكثير من الناس. شد الوجه له فوائد عديدة: 

  • يساعد في علاج الترهل في الثلث الأوسط من الوجه، والتجاعيد العميقة للجفن السفلي، والطيات العميقة من الأنف، والفكين، والدهون الزائدة في الذقن والفك.

في حين أن عمليات شد الوجه التقليدية تصحح الترهل في الوجه وهي مطلوبة بشكل أكبر للأشخاص في الخمسينيات والستينيات من العمر، فإن عمليات شد الوجه المصغرة تعد خيارًا رائعًا لإصلاح منطقة أو اثنتين من المشاكل، مثل الترهل حول الرقبة. هذا النوع من الرفع المجهري مثالي للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 40 عامًا وسيساعد على استعادة هذا التوهج المعين للشباب.

  • تجديد شباب الوجه هي تقنية يمكن دمجها مع أنواع أخرى من الجراحة التجميلية مثل رأب الجفن أو شد الجبهة. عليك أن تعتقد أنه ليس من السابق لأوانه أبدًا البدء في الحصول على الوجه الذي تحلم به. وعلى الرغم من أن عمليات شد الوجه بدون جراحه ليست مصممة للتخلص من التجاعيد، إلا أنها تقضي على الجلد المترهل، لذلك مع تقليل الجلد المتدلي، يتم إنشاء آثار جانبية مجددة للغاية وتجديد الشباب.

على الرغم من أن الكريمات والمستحضرات يمكن أن تساعد في عكس بعض آثار الشيخوخة إذا بدأت في استخدامها مبكرًا، إلا أنها لن تكون أبدًا مثل الخضوع لجراحة تجميلية. شد الوجه بدون جراحه هو عملية تجميل حقيقية، ولا شيء سيخلق تأثيرًا طويل المدى للشباب مثل هذا النوع من التدخل. مع هذا النوع من العمليات الجراحية يمكنك تجديد شبابك في وقت قياسي. يمكن أن يقلل بشكل كبير من مظهر الشيخوخة وستبدو أصغر بعشر سنوات.

يمكنك الان الاتصال بنا من خلال ارقامنا الموجودة علي موقعنا الالكتروني لحجز شد الوجه بدون جراحه ان كنت ترغب.